هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (37)

تحديث
عزيزتي الغاليةنوكيا مالم تستخدمي الاندرويد فأن مبيعاتك لن تتطور وجهازك رائع والتصميم والمواصفات ولاكنني اعشق الروبوت اندرو وحتى الان لازال متصدر الانظمة
نوكيا سترجع لسابق عهدها , المسألة مسألة وقت
جميل بس حيكون اروع لو كان اندرويد
رهيب ونوكيا هي الافضل من ناحيت قوه الاجهزه بالاداء ولو تبتكر جهعز قوي اقواء من الجلكسي اس4 راح تتصدر القائمه
رهيب ونوكيا هي الافضل من ناحيت قوه الاجهزه بالاداء ولو تبتكر جهعز قوي اقواء من الجلكسي اس4 راح تتصدر القائمه
الحين.هذا الجهاز الرسمي بعد 920 ولا باقي شي بالمؤتمر؟
لا جديد
ميزة إلغاء الشوائب من الصورة موجودة في الجالكسي اس4
كذلك الشحن اللاسلكي موجود في عدد من الأجهزة الذكية
أتمنى طرح المواصفات الجوهرية للجهاز..

frs

دايما الشئ الجديد يخوف شوي بس الأيام القادمه راح نشوف ونسمع عن النوكيا كل شي وبنعرف نختار منو الأحسن
بتمنى تدخل الاندرويد...
الله يعطيكم العافيةة
اتمنى من الاخوان ينتقدون بشي مفيد لان اقلب الردود تكون لو كان اندرويد كان ربح

لكل شركةة سيستم خاص فيها وفي شركات ثانيةة بنظام الاندرويد ولا احد ملتفت لها فاتمنى للي عندةة نقد جميل فاليتر رد او يقرأ الموضوع من غير رد

وشكرآ
هذا ادعاء باطل وسوف تعلمون ايها الانذال
المشكلة في النضام لشركة نوكيا. بانها لا تريد ان تستسلم للاندرويد
امس شتريت N8
ونكبت فية ماهو زين
ورجعتة لصاحبة وبس
المشكله ليست ببرنامج الاندرويد المهم سرعة الجهاز .
لا غلطان اخوي السستم من مايكروسوفت والاندرويد من قوقل فبلاش فلسفة و الاندرويد مجاني ومتحاح للتعديل فيه ونوكيا غلطة ولازالت تستمر في غلطها والمفروض تراعي المستخدمين ولاتضرب بهم عرض الحائط بتجاهلها للمبيعات والمستخدمين وطردهم لسامسونج وابل وفي اخر سنه تعاملت مع مايكروسوفت وتعتقد انها بتتغلب على الاندرويد و اشوف ان استخدام الويندوز معقد نوعا ما ومتجره فقير بالتطبيقات اضافة لتجاهل مايكروسوفت للويندوز فون واعتباره منتج ثانوي
الجهاز موصفاته تنافس الاس 4و htc one ولاكن كونه لايعمل بالاندرويد يخرجه من المنافسة والمقارنة فيصبح في مجموع. قلة اجهزة الويندوز ويعتبر افضلها
بصراحة ما شفت احد من اصدقاي عندة نوكيا اصلا,بس الي يستخدمون نوكيا هم الهنود سابقا اما الان حتى الهنود تركو نوكيا .
لو نظام تشغيله أندرويد بيكون ف القائمة المتصدرة للمنافسة بأفظل أجهزة الهواتف الذكية لهذا العام
عزيزي ، تكهنك خاطئ ، من كان ليتوقع ان الاندرويد سيسطر علي السوق هكذا ، دع نوكيا تعمل وتحقق ما تؤمن به ، هكذا بدأ الاندرويد ، وهكذا يبدٱ كُل ابداع.
ههه ، هل تحاول ان تقارن بين ان ٨ و لوميا ؟
كُن منصفاً.
هذه فكرة سطحية ، نوكيا لا تفكر بهذة السطحية ، انها لو استخدمت الاندويد ستحقق نجاحاً ، نوكيا لديها عقول تفكر بها ، القرار لا يكون قرار مدير تنفيذي فقط ، بل ابحاث ودراسات وخطط.
الحين كل هذي الظجه الاعلاميه لهاتف نوكياا ولا عشان الكاميرا فقط ؟؟ماشفت بأعلانهم الا الكاميرا. بس شايفين شي غير الكاميرا بالاعلان
يالراقي أنت وااايد ألاحظك مستهين بنظام الويندوز 8 بالعكس أن فوجهة نظري أن الأندرويد متاجرها معرضه لأكبر عدد من الفيروسات وذالك لأن الأندرويد غير آمن .. وفالحقيقه لو جيت من ناحية أستهلاك البطاريه لاتنسى أن برمجة الأندرويد تعاني من مشكلة الحراره فالبطاريه وأيضا تعاني من الأستهلاك الزائد لطاقة البطاريه .. ولحد يومك هذي المشكله لم تحل ..
وأنا لا أتحيز لنوكيا بالعكس أنا مع المنطق والواقع وللعلم أنا من مستخدمي سامسونج وبالتحديد
النوت 2 وهو الهاتف الوحيد الي أقتنعت فيه لانه يملك بطاريه عملاقه ولو كانت سعتها أقل راح تكون نفس المشكله بالنسبه للأستهلاك بعكس نظام الويندوز ونظام أبل الي ..
قديمك نديمك لو الجديد اغناك .. هذا ما نتمناه من شركة نوكيا العريقة ، فـ زيادة الشركات والمنافسة بينهم في إنتاج الأجهزة الذكية سيكون من مصلحتنا كمستخدمين ، أتمنى من نوكيا السعي في تخفيف وزن الجهاز لاعتباره ثقيل الوزن مقارنةً بالجالاكسي والآيفون.

اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد ،،،
السلام عليكم
اعتقد اغلب الذين ينتقدون نوكيا لم يجربو حتى نظام الوندوزفون .. كيف يحكمون لا اعلم !! انا استخدمت النظام وكمستخدم اقول انه [ ارقى ] من الاندرويد يحتاج وقت ربما ..
لكل من ( يتنطط ) بنظام الاندرويد اقول هذه نوكيا التي صنعت اعظم اجهزة الجوالات .. اجزم بأن نظام ويندوزفون لو امتلك تطبيقات بعدد تطبيقات اندويد لرأيت اجهزة سامسونج في ارفف المحلات يملؤها الغبار
نوكيا تحاول الرجوع للمقدمة وهذا مايجعلها تحاول الإنفراد والتميز بنظام ويندوز أما بالنسبة للجهاز فباين عليه رائع وكاميرا أروع
نوكيا كمرات الوميا افضل كمرات شاهدتها حتى الان بس بخصوص النظام مقدر امدحه ولا اسبه لاني ما استعملته بس لو نوكيا تصير بالاندرويد صدقوني بتزيح السامسونج والاتش تي سي والسوني عن التنافس
انا معك لاني معي نوت 2 هههه بس ياخي لاحملت برامج كثيره يعلق وهنق الجهاز انا نوت حقي ثقيل شوي مفلله برامج والبطاريه اعاني منها ماتكمل يوم معي ابي نظام مايعلق الصراحه مافي الا ابل وتفاحتها اجهزتها ماتعلق ابدا
والله انك كفو #شنب
إلى الأمام نوووووكيا
رائع
إللي يقول الأفضل تتحول للأندرويد
انا اقول انت خاطئ الافضل لك ولي إنها تكثر أنظمة التشغيل عشان تكثر المنافسه
اقسم بالله ردود ناس جاهله واعذرني ياصاحب الموضوع لكن هناك من يسب ويتكلم وهو حاط رجل على رجل وانت ياصاحب الموضوع تتعب وتجيب الاخبار وتلقى من يسب ويتفلسف من دون سابق خبره وتجربه لكن انا ما اقول الا الله يخلف واحب اشكرك على الاخبار يا كيونوتك والمشكله فيه تعصب وتحيز للشركات يدافعون عنها كنها شركاتهم حنا اصلن من صالحنا سباق الشركات بالاجهزه الذكيه حنا المستفيدين واكرر شكري ......
اول اجهزة كانت لنا نوكيا وماظهرت سامسونج الابعد اصدار الجالاكسي
من الضروري ان يكون الجهاز بسرعة عالية واعتقد ان نظام الاندرويد هو الاقرب للمستخدمين
سلام
السلام عليكم