هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (170)

تحديث
سامسونج ... اشكرك
جميل
انا استنى نوت 4 .. سام يبغالها تنزل شكلين من كل جهاز الشكل الاصلي والمعتاد واشكال ملونة
كلام خطيررر ابداع قادم ان شاء الله
ﺣﻠـِۈۋ‏ۈۋ
رائع
اميزنق
اتمنى من سام تغير في شكل الجهاز شوي لإن ملينا من شكله
خوفي من الشاشه

تبلع البطاريه بلع

ولا نستفيد من صمود البطاريه

ولا حتئ نص يوم °-°•
رااح زمن ساامسوونق
انصحهاا تبتعد عن الاجهزه الذكيه وتركز
على الغسالات
الى الاماام.سووني
:-)
اسفة
اقصد هاي اقوا#
شي رائع بالفعل
أعتقد الهاتف سوف يكون إستثنائي ورائع متحمس للإعلان عنه.
كلما ما يجي اصدار من سلسلة اس
يزيدوا حجم الشاشة
رائع
فل ابشن هع
ممتاز من العملاق الكوري ..
ﺎللهم ﺎنك ﺎعطيتنا ﺎلإسلام من غير ﺎن نسألگ .. ♡
.
.
.
فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألگ .. ♡
بدا العد التنازلي لي العملاق الكوري...ke
ابددددآع S5 ..
ننتظره يوصلنآ بالسلامه ☺
..
وحش بكل ماتعني الكلمة من معنى
محمد 007 محد سئلك والا احد طلب رايك رجاء ولاتدخل
سامسونج رائـعه.
كبيييييييييييره يا سام
رهييييييب ياسام. نحن في الانتظار . واتمني ان لايتآخر كثير .شكرررررا ياعقيل . تحياتي .احمد
ما أشوفهة هل الوظوح الكبير

يعني في أوظح
ضيف على عدد البكسلات حجم الشاشه الكبير
شي اكيد البطاريه ما تاكل عيش

انا عن نفسي اشوف زيادة الحجم ماله داعي تكفي شاشة النوت


5 حجم مناسب جدا
رهيب
ننتظر المؤتمر !!
عيب السام البطاريه
لن اثق فيهم
سلم لي على الايفون 10 دقايق شحن والبطاريه فل
وتدووم وتدووم
نتظر الاصدار

ونشوف التائج الا ان سامسونج مم تصدر تحديث للجهاز البطارية تروحفي خرايطها ولا اعلم ماالسبب
جميل جداا بلااش من الايفون

سامسونج ابداااع .....
رائععع ♡
هﻻ وغﻻ سام وبس
s5 حبيته
روعه ♡
ما ينفع كبير مره

cs2

شركة oppoوشركة هواوي
راح تسحب السوق وخصوصاً ان اجهزة سامسونج بعد سنه تعلق وسعرها غالي
اذا كان المعالج من انتاج سامسونج خاب الامل
لو كانت البطاريه ٤٠٠٠ ميلي فسيصبح حجم الجهاز ضخم جدا..اذا كان النوت ٣ بقوه ٣٤٠٠ ميلي فيكيف ٤٠٠٠ ...
لكنها بطاريه مرغوبه وبشده..
هذا الخبر هو نهاية ابل
جمييييل جدا
ابي اعرف اخر مره قالوا اس 5 بينزل بنظام تايزن و الصوره اندرويد
الجهاز جدا جميل ومواصفات الشاشه قويه لكن اتمنى من سام التركيز على الهيكل الالمنيوم بصراحه ملينا من شكل الجوالات لبلاستيك
رائع جداا
مو مشكلتك ف الحياة
رائع
كفايه تعذيب للمنافسين يا سام
ابداع ماشاء الله ....

ننتظر اصداره ...
حلووو..
شكرااا اخي عبدالله ع المقااال الحلووو
يارجل في عام 2016تلقي خلق الله كل واحد معه تلفزيون 42بوصل ويش خذا يقول جلاكسي اس 8
كل يوم اشاعه واخر شي بلاستيك
تافه قديم
لا لا لا لا لا لا لا لا لاااا يا سامسونغ لا تغلطيي كل شئ تمام الا زيادة تكبير الهاتف خلاص يكفي فجاة بتقلبوه زي اول جهاز نوت... نوت 1 خلاص هذا الحجم مناسب كهاتف زيادة عن كذا حرااام ... وثانيا نفسي نفسي يطبقوا خبر الي اتكلموا عنه انه يخلوا الجهاز نسختين نسخه بلاستيك ونسخة معدن .. اسف على الاطاله .. شكرا
ماشاء الله مواصفات خرافية وعالية جدا جدا .

كل ما اتمنى الا ينزل بكرة مقال يقول عن هذه المواصفات انها اشعة مثل ما حصل مع اشعة ان جالكسي فايف سيكون مرن .
بكل امانه هاتف رائع.....نعم انها سامسونج....حيث الابداع بلا حدود..
حلووو منتظرتة على نار
خخخخخ اما ابو شلاخ الموسم الثاني

الجزء الاول وين يابو الشباب

شايفني مسلسل تركي °-°>
ان شاء الله اشتريهه
و ان شاء الله ربي يرزقكم بهه
والله انهه توححفهه
معي اس 3 بطاريتها خرا ولا يعرف الجهاز الا بعد الاستخدام
في الانتظار يا اس 5
رائع S5
يا مسلمين
الجالكسي اس3 النسخه القديمه
متى بيجي تحديثها للسعوديه وايش بيكون رقمم التحديث ان شاء الله

؟؟؟؟؟؟؟؟
شكراً سامسونج
هههه..شركة سوني اصلا لاتستطيع ان تجاري شركة سامسونج في الاجهزة الذكية..!
لا حدود للتطور مع سامسونج
Goood Sam..♡
شباب
متى بيكون مؤتمر الإس 5؟ تاريخ كم
ههههههههههه اخوى ابوشلاخ والله بستمتع بردودك وكلامك منطقي جدا واما البزارين هذوم الله يهديهم مهايطيه مالهم الا شغل مهايطه
الشكل الخلفي للجهاز قبيح جدا
جميل
وش نسوي يا اخوي نحمد ابو مساعد

ليبيا

يقول المثل (( لو طاعك الزمان ولا طيعه))

الدنيا يارجال مثل تمشيه الحال لاتدقق

كثير ووتتعب ولا تهمل وتزعل ^_*
كلام فاضي وأرقام كعادة سامسونج .. شاشة بهذا الحجم لا تحتاج كل هذه الدقه لأن العين البشرية لا تدرك الفرق بينها وبين دقة FHD أو حتى HD . لكن سامسونج تسوق لمنتجاتها بهذا الدجل والضحية من يستخدم أجهزتها ذات اللاق الشنيع والمشاكل المتعدده
محمد ** عفوا
خرااااافي
يخوان انا معي اس4 شو رايكو اجيب اس5 لما ينزل وﻻ اخليه هاظ معي ؟
جنااااااااااااااااان سامسونغ
اجل بيصير كنه ريمووت بيطولنه عشان البطارية العملاقة بس مايميز سامسونج تخلي الشائعات حقيقه
ردودك دائما رائع
اشتقت لك و لأيام الطيبين
وين ابو شلاخ المزور ههههههه
حلووو تعودنا ابداع سامسونج
كل ما كان الجهاز انحف كلما كان اجمل
فهل ستقوم سام بفرش البطارية على طول وعرض الجهاز من أجل هذه الميزة
ههههه ابو شلاخ المزور طلع مخالف

ورحلته الجوازات)':
كلام فاضي وأرقام كعادة سامسونج .. شاشة بهذا الحجم لا تحتاج كل هذه الدقه لأن العين البشرية لا تدرك الفرق بينها وبين دقة FHD أو حتى HD . لكن سامسونج تسوق لمنتجاتها بهذا الدجل والضحية من يستخدم أجهزتها ذات اللاق الشنيع والمشاكل المتعدده
اكيد عملو حساب البطاريه والشاشه مذهله
و4000امبير كافيه نوع الشاشه لايستهلك البطاريه سوبر اموليد
أنا مستخدم لأجهزة سامسونج و أرجو من سامسونج تبطل إستعباط و إستغباء لزباينها وخاصتاً إن مستخدمي سامسونج أصبحوا جمهور لها بالعربي شغل بلاستيك ما عاد ينفع معنا يا تصنع أجهزه من مواد محترمه أو تبطل تصنع.. لا نطلب منها تصنع زي آيفون لا على الأقل زي HTC or Nokia.
الشكل جديد وحلو
الاخ ابو داحم انا انكسرت شاشة الاس 2مرتين وصلحتها مرة عند الحداد في خلال ربع ساعة اعطوني الشاشة واصلية كمان مو تجاري اصلي وكالة والمرة الثانية الى الان ماصلحتها متحسف صراحة على اني اصلح جوالي المخيس شكلي انتظر الاس 5 او الظاهر راح استعجل شوب واشتري النوت3
عسى الله يرضى علينا من ذا تطور
وجميل يا سامسونج بنشوف فونك الجديد
شاشه طيبه
مبروك لسيدة الإحساس حصولها على اكبر عدد من التقيمات السلبية لتعليقاتها القيمة....هههههههههههه مسكينة
بس الاصدار الاقبله نفس حجم شاشه ...
هاد دليل على انك تتكلم بدون ماتعرف وين الله حاطك ..
دائما بنوته اعتبر كلامك خطا يحتمل الصواب
رؤؤؤؤؤؤعه
مواصفات ممتازة واتمني مثل ماغيروا المواصفات وطورها يغيروا الشكل الخارجي وهيكل الجهاز اعتقد شكل الجلكسي وبهذا يغيروا معدن المستخدم بصنع الهيكل بدل البلاستيك الالومنيوم لانه راح يعطي الجهاز شكل وصلابه اكثر
ابو شلاخ اعتقد انك شفت كم ملي امبير قوة البطارية؟؟ شاشه بحجم 5.25 صغيره نوعا ما والبطاريه 4000 ملي امبير ستكون في الواقع ضخمه جدا جدا .. ولك ان تتخيل جالكسي اس4 شاشته 5 انش وبطاريته 2600 وممتازه جدا فما بالك ب4000 ملي امبير؟؟
وانا مثلك متحمس له يا سفير الشوق .. ولو نزل بالمواصفات المذكوره بشتريه وانا بلا اي تردد
ممتاز

سامسونق لو تبطل البلاستيك وتخليه مثل سوني واتش تي سي والايفون ياسلام
جهاژ رائع جداا

ممتاز يا سامسونج
مشعل ياعزيزي اول شي

كبر الشاشه للبطاريه مهم

لكن الاهم من كبر الشاشه

دقه الشاشه العاليه هي عدوا البطاريه

لو هاذي البطاريه علئ شاشه دقتها

فل اتش دي العاديه ياسلام راح تستمتع

بالبطاريه لكن بهاذي الدقه العاليه

ماظنيت تاخذ البطاريه يوم من العمل

^-^
انشاء الله البطارية بتصمد مع قوة وضوح الشاشة
كلامك سليم والله ياما حاولت اوصل المعلومه لبعض البشر لكن عقولهم متحجره ما من فايده، يركضون ورى اسم الشركة فقط!!
مواصفات حلوة
كما قلت لكم
انا غير واثق بمعالجات سامسونج نظرا لمشاكل الحرارة والتعليق ..الخ
اما لو عملت اجهزتها فقط بمعالجات كوالكم رح يكون 90% مميزات واكيد ما في جهاز بلا عيوب..
اكره شي عندي ان الاعلام يطبل للسامسونج الى متى التطبيل انا معكم سامسونج ممتازه بشاشات التلفاز والاجهزه المنزليه اما الجولات ومن ناحيه الشاشه لا ليسه ممتازه
المضحك في الامرانا المتحدث الرسمي ووكيل سامسونج في السعوديه استظيف في روتانا وسالوه سوال هل اجهزه سامسونج هل تاتيكم شاكوي للناس منه قال لا النظام ممتاز ولا يوجد تعليق ولا مشاكل الا مسكله واحده وهي عيوب التصنيع والنظام محدث اول بااول المضحك انه يقول انا سامسونج هي افضل شركه جولات واخذت المركز الاول ويقولها بتكبر اما الحقيقه من رفع سوق سامسونج او المستخدم الذي لايفقه بالانظميه والاجهزه فيهاردوير شي ويطبل مع العلم انه يعلم ان الجهاز الذي بيده يعلق وهنق لكن اخذته العاطفه للشركه
ههههه في نصف جبهتهه ههههه
انا جربت جهاز سوني الترا ونوت تو حقي مع العلم ان السوني الذي مع صديقي اقدم من جهازي وكل هذا دقه شاشه السوني اقوا من النوت حقي وسرعه المعالج اقوا من معالج سام الذي معي
سؤال هل سيكون في دعم لشبكات Lte 4g
شكرآ سامسونج
شكلو ماحلو
روووووووووعة ياسام الى الامام
جميل جدا اتمنى تكون الكامبرا واضحه
أبو شلاخ رجع وبقوة

jay

حلو
عزوز المرزوز
لاتهمنا تجربتك ولارئيك
سامسونج وبس
عزوز المرزوز
لايهمنا رئيك ولاتجربتك
سامسونج وبس
جميل مشاء الله ..♥
اذا كان هذا فئة ال s فكيف ستكون فئة note
بطارية قوية
شكلها غبي معني أحب شركات Samsung
ان كان بهذا الشكل والمستوى ..فهو رائع
عطونا توقعاتكم يا جماعة الخير

تتوقعون كم الحد الأعلى والحد الأدنى من قيمته ؟؟


مجرد توقع ....
سامسونج شركه مبدعه جدا
نفاذ البطارية اكتر شي بسحب من تشغيل 3G جهاز في قمة الروعة
ياحلوين محد انتبه انه في الصورة الجهاز بشريحتين؟؟
على فكره الحداد أسوء وكيل سامسونج فالسعودية و أتحدى يغيرون لك الشاشة.. لأنه مكتوب على ضمانهم لا يشمل الشاشة.
I ♥ you S VI
انا اقول المفروض اذا شرينا الجوال يعطونا ثوب هدية ويكون المخبى كبيييييير عشان تدخل اجهزتهم ذي !؟
روعه ابداع
ابداع روعه
هههههههههه بالله ماتحسون اننا ملينا من هالابداع ومن هالروعه
ياليت كل الاعضاء فاهمين مثلك ابو وائل
ممتاز جدا الاهتمام بالشاشه..
شكلؤ رهيب ؤاخيرا تتطوروا ششؤيا
كنت اتوقع ان المعالج سناب دراجن 805 وكنت متحمس لكن باين عليه بيتاخر
ماهذا الذي تقوله يا أخ عزوز!!! تقول ان السوني زد الترا أقدم من النوت 2 ! كيف هذا وقد نزل النوت 2 قبل الاكسبريا زد الترا بعام كامل. واضح انك تفهم في الهواتف جيدا واننا فعلا يجب ان نستمع لرأيك
هههههه وهل يوجد اي وكيل في العالم يضمن الشاشة ضد الكسر. ما هذا الذي تقوله
ابدااااااع يالسام
فعلا الملفت في الجهاز
هي الشاشة
شاشة دقتها عاليه وحجمها كبير نوعا ما
ما شا الله بيدخل خط الانتاج ،،اذا دخل خط الانتاج اعطونا خبر هنا ههههه.
رائع مواصفات جباره الى الامام يا عملاف الهواتف الذكيه
Samsung s4 my best phone nshallah ykon l s5 metl ma 3m t olo
شي اكيد اخوي ايمن
كالعاده
الجهاز راح يكون بإصدارات مختلفه ومنوعه
منها مايدعم 3G فقط


وايضا LTE و LTE-A
روووعه انا من عشاق سلسلة الا S اشتري ان شاء الله بس ينزل للسوق ..الى الامام سامسونج
بانتظار s5 ونرى
اروح واتعب على سامسونج
اعتقد ان سامسونج خلاص فلست ما عندها الجديد .. الشاشه يا اخوان هذه مالها معنى غير تخرفن الشعب مبالغ والعين الانسانية ما تقدر تلاحظ فرقها وشاشه النوت 3
الإمبراطورية الكورية السامسونجية ملكة الهواتف بلا منازع
اخوي عبدالإله لاتحكم على الجوال وبطاريته استخدامك له هو السلبي
شكله الخلفي مب لهناك يعني لاهو حلو ولا مو حلو
حجم الشاشه بيكون كبير
جميل جدا

شكلة غالي
لا حرام عليهم كذا ، حجم الشاشه 5.25 ! اكبر من الاس فور يعني بيصير قريب للنوت ؟ :/
سوودة
سلام
اتمنى فقط ان يحمل ذاكره داخليه ٣٢ G
وان لا يستغني عن الذاكره الخارجيه
شباب وشابات

انا عندي تحديم ع خويي وش الاحسن ايفون او سامسونج

ياليت تعطونا رايكم

وشكرا
وش الاحسن ايفون او سامسونج
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
نزل جالكسي اس 6 وانتو للحين تعلقون على اس 5 ههههههه
واخيرا ..تحديث النوت2 وصل مصر
جميل انشاء الله في طلعته نبي نخذ واح
استبعد تصميمه هذا التصميم
جهاز روعه ..
رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
كم اعشقكي يا سامسونج
ابدعتي
أخ محمد لا ترد علي!!رد على الشخص اللي قال إنه راح للحداد و غيرو له الشاشة لأن ضمانه الحداد
يعني ماكلين راصنا بعرض ابو شلاخ متفرطوها و تحلوها ودية في 100000 اسم غيره
نهاية ♠APPLE♠
حلووو
ﻫﺎﺗﻒ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺟﻤﻴﻠﻪ ﺍﻧﺘﻀﺮ ﻧﺰﻭﻟﻪ ﺑﻔﺎﺭﻍ ﺍﻟﺼﺒﺮ