هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (72)

تحديث
كيف كذا انا مستعمل سماعات سوني وشاحن سوني المتنقل على النوت 3
ممتاز اكسسوارات الطرف الثالث م جابت للناس إلا الضرر صحيح رخيصه لاكن سيئه *
ي حرااااام :(
معلومه وصلتني من شخص يعمل في سامسونق يؤكد ان سبب عدم ااطلاق تحديث نوت 2 هو بسبب قله مبيعات نوت 3
صراحة الافضل لنا اكسسوارات تابعة لسامسونج وليست مقلدة ولكن الاهم من هذا انها تكون متواجدة بالأسواق المحليه ، وباسعار معقوله
للاسف قرار غير موفق بتاتا وهدفه فقط الربح المادي
ولكنها في نفس الوقت ميزة ممتازة
توفر لك الضمان والجودة وعدم التقليد ،
كل هذا يصب لصالح المستهلك
براي انه افضل لان اغلب المنتجات الطرف الثالث قبيحة التصنيع و ذوقهم مرة سيء
فكره ربحيه سيئه .
انها انتكاسه في عالم سامسونج
قرار سي سامسونج راح تتحكم بالقيمة وقد يكون السعر غالي لانه مافي احد ينافسها
هذا بيفكنا من شي مهم الا وهو الشاحن الصين تشتريه ب50 ويخرب بيومه ودك كل الشركات تسوي كذا لننا عنينا من الشواحن التجاريه
شركة سامسونق تحذو طريق شركة أبل و هدفها ربحي بدون جودة عالية و لا تحديثات سريعة للأسف
ابيخ جهاز وابيخ شركه
اي تحديث تتحدثون عنه لم يصل التحديث بعد
كلها صناعه رديئه جدا سوني افضل
إكسسوارات الشركة الأم (سامسونج) آمن في استعمالاتها بإذن الله
بغض النظر عن الاحتكار ،قرار سامسونج عين الصواب لضمان التكامل بين الجهاز واكسسواراته .فلا ننسى ان الجهاز من الفئات المميزة عند الشركة وهو يستحق جودة كمالياته .
من وجهة نظري الاكسسوارات يفضل من نفس الشركة المصنعة من ناحية التوافق ولكن ازا كانت من ناحية احتكارية ممكن ان تزعج المستهلك. .
اكيد خطوه ممتازه لانه منتجات الطرف الثالث سيئه واما المنتجات الاصليه يوجد بها جوده عاليه
افضل شي :-*
اهم شيء البطاريات والشواحن اما غلاف ولا غطاء مو مشكلة
هذه طريقة تقيك جنيع المنتجات الرديئة لكي لا تصاب بأي اذى او مشاكل بسبب الطرف الثالث

احسن كذا تضمن الربح لسامسونج
متى بيوصل التحديث للامارات ؟؟
صراح حركه حلو من سامسونج عشان تجبر الناس تشتري من منتجاتهم
وهل سيتمكنون من فرضها بالقوة..

خصوصا أن حماية الاندرويد ضعيفة..

فاعتقد أن كل شيء يمكن تجاوزه..
صحيح أنا كمستخدم أراها تجارية فقط وقائمة على المادة بالدرجة الأولى.
اخي الكريم انا املك عقل واستطيع حماية جهازي بنفسي ولست بحاجة الى شركة تحميني ، هذه لعبة قذرة للاستيلاء على اموال الناس (احد ملاك سامسونج)
قرار سيئ جدا !
موب من المنطق ان شاحن سامسونج بيتوفر لي بكل مكان أروح له !
يعني بغض النظر عن الشواحن التقليد ممكن أستخدم شواحن الأهل والاصدقاء من شركات ثانيه زي بلاك بيري سوني ...لخ الآن خلاص؟

لو كانت أبل صاحبة هذا القرار كان شفت الردود عكس الموجود حاليا :)
افضل قرار وش استفدنا
من التقليد غير مضيعة اموال على الفاضي
ليس كل الناس تريد التحديث إلى الكيتكات 4.4

و حق الناس أن تشترى مع تريد و هذا يعتبر احتكار من سامسونج و الاحتكار حرام فى اﻹسﻻم
قرار سيئ لكن الشي الايجابي في الموضوع فيه حماية للمستهلكين من وضع بطاريةاو شاحن و ينفجر ﻻ سمح الله
ماسوتها ابل
بصراحه وواقعيه انا سئمت من مماطلة سامسونج بخصوص تحديث نوت2 الى 4.3 وافكر جديا بالاتجاه الى شراء LG G2
سامسونج تخطط بشكل خبيث
قرار سيئ وضد الشركه نفسها..مالذي يضمن لي وجود اغلفه في كل الاسواق من سامسونج وبنفس الضوق الذي اريده..هناك شركات تعطينا تصاميم مختلفه ومنشره غي محلات كثيره لم تصل اليها سامسونج..وبالاخص السعر الرخيص مع امكانيه المكاسره في السعر ..عكس منتج سامسونج الذي يعطيك سعر محدد وقد يكون غالي ..بحجت ان حمايه المستهلكين من التقليد..
من ناحية مال اكيد الشركه القرار دا لمصلحتها وفيه ضرر اذا الاسعار غالية على المستهلك
لكن من ناحية الامن والامان وضمان استمرارية الجهاز وابعاد اكثر المشاكل عنه فهذا قرار جيد ...لكن اهم شي توفر الاكسسوارات والاسعار معقولة
هذا احتكار علني
تخيل تروح اي محل وتقوله اريد شاحن اصلي ويجيبلك شاحن مقلد ع اساس انه اصلي
شو بتكون ردة فعلك
اعتقد فعلا لو سامسونج خدت مثل هذا القرار الواحد راح يفكر 100 مره قبل شراء منتجاتها
يسير العالم نحو التشفير في كل شيء والخاسر الوحيد المستخدم
سامسونق هي الافضل شريت سوني ماصدقت اغيره
وأنا معاااك أخي مشعل أملك هااتف اس 3 قالوا لنا تحديث 4.3 قلنا زين ...لا هو وصل للدول العربيه ولا هوو خالي من الأخطاء حج الدوول الثانيه
يعني لا كذا ولا كذا نحن مستفيدين
قريبا التوجه للعملاق LG G2
لا مو القصد البعد عن المنتجات الرديئة بقدر ماهو مقصود بيع منتجاتهم فقط وشركة سبايجن معروفة حتى باكسسوارات الايفون فليش حب السيطرة انعدت سامسونج من ابل خليني ارجع اشتري ايفون احسن
حلو الى الامام سامسونج
متى تحديث نوت 2
ماقلنالكم ان سامسونج طمعت اكثر من اللازم كل اللي يهمها الفلوس ماهو رضئ العملاء تحديثات متاخره جدا وكل يوم ينزلون جوال وعيوب في تحديثاتهم واجهزتهم بعد فتره تضهر عيوبها والحين منعو الاكسسوارات عشان يبيعو هم بس اتوقعو الحين بيحدثو.الاجهزه كلها علئ كلها علئ هاذا التحديث مو لانه جديد او يبون يرضون المستخدمين لا عشان الكل يشتري اكسسواراتهم
حلوة كلمة مع امكانية المكاسره ياخالد
ههههههههههههههههههااااي
انشاء الله تكون اكسسوارات رائعة
ههههههههههههههههه
وش نسوي كذا هي الدنيا...لازم نكاسر ولا راحت من الجيوب..
لسه ماحدثت كت كات ممكن
الاحتكار في شيء يؤدي لضرر على الناس ، وليس في شيء اقوم بتصنيعه وله الكثير من البدائل القوية
بيتحدث نوت ثري الشهر هذا ، وتوت تو لكت كات ، ياحبكم بالمبالغه
السعر معقول مقارنة بابل وهذا واقع وليس دفاع
وصل بولندا من كذا يوم وبعض الدول ، لسه ماوصل الشرق الاوسط
اممممممم...ممكن يكلف سامسونج الكثيير...ke
اعتقد انه من الممكن تجازوزها مع الروت، وليست حماية ضعيفة في الاندرويد بقدر ماهي حرية عالية ♥
ماراح تحدثه ل 4.3
التحديث سيأتي ربما نهاية الشهر القادم وسيكون 4.4
بهذا القرار سيتم تحديث الأجهزة إلى كيكات وبشكل عاجل لجميع الأجهزة وأتوقع يمكن تنام وتصحى وتلقى جهازك محدّث جاهز.
الموضوع فيه فلوووووووس .

يعني تبغى تحديث لازم تدفع بالمقابل لسامسونج.
مهززززززززلة .
بداية سقوط سامسونج
شيء جيد من سامسونج تضمن للمستهلك الجودة والأصلي من ناحية اخرى
ممتاز
رااااائع خليها توفر كل شي ويكون رخيص وهيك نرتاح ومايصير اي مشاكل في الجوالات شكرا ع الطرح
اذا اقتصر اﻷمر على الشاحن ،السماعة او البطارية فهذا افضل لجميع المستخدمين واكثر ثقة خصوصآ اذا علمنا ان ليس جميع منتجات سامسونغ سيتم تحديث انظمة تشغيلها الى ال Kit kat ، اما اذا تعدى اﻷمر الى اكسسوارات الحماية كالحافظة او الظهر او حتى اللصاقة الحافظة للشاشة فليست هذه اكثر من معركة خاسرة لسامسونغ يستلزم النصر فيها حظر دولي شامل لكل المنتجات المذكورة والمصنعة (بكل فخر) في ............. جمهورية الصين الشعبية ، وهذا تحشيييييش
ﻻحول وﻻ قوة إﻻبالله
أعتقد أن سامسنج تسعى بهذه الطريقة إلى الاحتكار في كل شيئ حتى في الاكسسوارات وفي هذا جانب إيجابي من ناحية ضمان القطع الأصلية ، وفي المقابل القضاء على المنافسين وهذا جانب سيئ .
بغير من جلكسي إلى ايفون
عفوا يعني وش التقنية المستخدمة في الحظر ؟
انا مع هذا القرار
الملحقات المستهدفة إلي ترتبط بالهاتف إلكترونيا
مو اي ملحق مثل ماالبعض فاهم
وهذي الملحقات تكون مرتبطه بنظام الجهاز وبالبطارية وتأثر
فكرة ربحية بحتة وعسانا ماحدثنا للكتكات..يمكن في بعض القطع من المهم انها تكون اصلية مثل الشواحن والبطاريات بس حتى الكوفرات والاكسسوارات يبغوها اصلية باسعارهم الخرافية! مع نفسهم..عندي كوفر لجوالي الإس4 فيه فتحة الs view بس ماكانت تعمل قمت ركبت مغناطيس صغير في الجهة العلوية بمقابل الشاشة واشتغلت الخاصية زي الفل -_^
أحسن قرار وكنت أتمنى أن يأتي هذا اليوم الذي لا يستخدم مع أجهزة سامسونج إلا ملحقاتها المصنعه من الشركة نفسها