هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (119)

تحديث
صراحه مافي احلا من Google شركه عريقة
كفو يا إيريك شميت
ماعنقد لان جوجل كلها مشاكل.اما ابل خالية جدا من المشاكل
مايبيلها كلام قوقل متقدمة على آبل في اغلب المجالات اذا ماكانت كلها.
اعتقد ان شركة ابل تستغل الاشخاصلان الاشتراك في متجر ابل ياخذ الكثير من المعلومات عن الشخص
جميع الشركات الامريكيه في قبضة الكونجرس الامريكي والسي آي أ متى ما طلبو معلومات شخص جابوه ف لحد يتفلسف يقول هذي احسن من الثاني وشكرا
الاثنان معهم حق.
تيم مكوك ماعنده سالفة، بس يبغا يلفت النظر ل iCloud
انا مافهمت شي
طناخة قوقل
مهما تعددت الشركات العريقة والجديدة في لا تسوى عند الله جناح بعوضة لاتنسون صيام عرفة
لا يخفى على أحد انها كلها أمريكية
وجميعها تخدم مخابرات الأمن القومي الأمريكي للتجسس
فلا أحد يقولي هذي الشركة أكثر خصوصية!
أما من ناحية الإختراقات من ناحية الهكر وغيره
فبلا شك أن قوقل لها تشفيراتها وحمايتها الأقوى
فقط للمعلومية نظام قوقل لا يحتاج اصلا الئ انظمة حماية مثل مكافي وغيرة لانة محمي في الاساس،،،،،اكثر نظام اختراق هو نظام ابل.
كم أحييك يا شركة جوجل علی ثقتك ، يكفي أنك تبدعين في نظامك العريق #أندرويد
بكون وياكم صريح انا عمري ما واجهة مشكله في نظام اندرويد سواء امنيه او مشاكل التعليق والتهنيق
ما ادري عن الناس الثانيين كلا يشتكون منه
وانا والله شانزه برامج والعاب حتى تحتار ايش تختار من اللعاب والبرامج المفيده
برامج بالملايين تلقاها في نظام اندرويد
انت بس حمل وزهق ومسح
شركة جوجل شركة قوية وانا من عشاقها .
شركة جوجل شركة تطوير لمنتجاتها وابتكار منجات جديدة
شركة قوقل تستاذن وجمع المعلومات تكون ببيانات مجهولة لتحسين الخدمة

اما ابل ما ادري عنها
لكن لك مازادت المنافسة كل ماكان ذلك في صالح المستخدم
كل الشركات عندهم حمايه وتشفيرات بس كل واحد يبي يطلع الاقوى واللي ينافس ،حسب رأيي انهم نفس الشي .
كلهم حرامية
لا توجد مقارنة بين جوجل وابل ،، فأبل امام جوجل كنملة أمام أسد
بصراحة اني من معجبين گوگل ومن عشاق انضمة الاندرويد وال أبل مع احترامي لمستخدميها الناس عشان الكشخة ونظامه ما اطيقه .
سالفة بينهم ، لا حد يحايز
أكيد كوكل أقوى وأجمل.... لاكن الكل مخترق ومراقب وبكل سهولة
كذاب لان هو اكبر لص لبياناتنا و الدليل خدمة جوجل ناو google now
يا اخوان رغم كراهيتي لا ي شيء امريكي بس حق الله يقال مااعتقد هنالك انسان يستخدم الانترنيت او التقنيات وما خدمته غوغل فتحس ان غوغل جزء من حياتنا ..بالعراقي اكول عمي خلف الله على كوكل والي سوو ابو كوكل...
ما اردى من ذا الا ذا
كلهم الامان فيهم منعدم
جوجل الافضل و ايريك شميت كفو
قوقل وبس وابل متغطرسة وكذابة
اخر فضيحة ل ابل ايفون 6 المنحني هههههه
الاثنين يسربون معلومات عن المستخدمين. .
الصراحة جدمات جوجل ممتازة ملاحظة ﻻ تنسو صيام يوم عرفة و سورة الكهف وصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وركعتان و صلاة العصر
ضحكني هههههه قال

تقارن نفسك مع مين قوقل رقم 1 في العالم
جوجل بعد 10 سنوات أو أقل لن يعيش انسان بدونها
من جد وخاصه مشاكل ios 8 الجديد مثل الاشعارات والواي فاي والشبكه والبصمه شركه مره عريقه تنزل تحديث وتجيب معه مشاكل
انا يقهرني الي يتكلم و هو ما يدري شو السالفة
لاحظت وايدين
كﻻمك في محله اوافقك الرأي
نصيحة .. لا تثق بأي جهاز يتصل بالأنترنت !!

جميع الأنظمة مخترقة ومراقبة وتخدم جهات أخرى وجهات سرية لأسباب أمنية وأسباب أخرى غير معروفة..

الأمان بالله فقط .. ♡

ولكن بشكل عام، أنظمة قوقل تعتبر الأفضل من ناحية إختراقات الناس العامة والمطورين والهاكرز..

بالتوفيق للجميع،،
أنظمة أبل فيها العديد من المشاكل بصراحة
كلهم يتطفلون على خصوصيات المستخدمين
لا اشعر ب امان بين شركتين
كلاهما هدفه واحد
تجسس عليك
افظل تعليق ^_^
..
يا عمي جوجل وبس والابل خس

لو كانت قوقل متقدمة لا ما رأينا تقليد نظام ios في اندرويد L مثال قارن بين تطبيق الإتصال في اندرويد L وios قلدوه بالحرف ولاحظت ان قوقل قلدت ios في كثير من تطبيقات اندرويد L كسلاسه وكشكل

موجود برنامج يخترق جميع من يتصل معك على شبكة الواي فاي بشرط تكون اجهزة اندرويد ولا يستطيع اختراق الآيفون
كل شخص يرى الشركة التي يميل إليها ويعدها الأفضل ...ولكن يبقى موضوع الخصوصيه موضوع منتهي ...فلا يوجد شيء بلا مقابل ...ﻷن كل شركة تدعي أنها اﻷفضل في الخصوصية للمستخدمين. ..وهما لهما مصالح مشتركة في جني الأرباح...ملايين الدولارات
.
شباب اللي يقرأ رسالتي يقول معاي:
- اسسغفر الله
-سبحان الله
-الحمدلله
-لا إله إلا الله
-والله اكبر
- اللهم صل وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد .
ما بتخسر شي من وقتك اليوم عرفه
انتي سبب المشاكل
اول شي اذا تفهمين في الروت و سوبر يوزر
انا لغيت سوبر يوزر بمعني يعطي تصاريح لكل البرامج اللي تشتغل مع كسر الحماية
وثاني شي جوجل عندها شي اسمه التحقق من التطبيقات لغيته انتظر اي فايروس وللعلم انا استخدم برامج من خارج سوق بلي
وغير هاي ماعندي اي برنامج حماية ولا اي تعليق رغم انه جهازي نوت1 وحاط فيه ميموي 64GB
كلامج ماله اي صحه ويمكن مااستخدمتي الاندرويد نفس ما انا استخدمه
وكلامج مافيه اي شي من الصحة
انا اللي يقهرني اذا جيت انزل تطبيق ، يغصبني اوافق على زي ما تقول شروط على ينزل عندك التطبيق ، مثلا حملت تطبيق لتعديل الصور ، يطلب اذن دخول الى الاستوديو وغيره ، طيب انا ما ابغى ، اما آبل اذا ما تبغى ، ينزل التطبيق بدون الشروط ، يعني عتبي على قوقل في متاجرهم ، متاجرهم حوسه .
ابل كلها ثغرات
طيب ما شفت تقليد ابل في ios8 للاندرويد وقبله في ios7

اخذ مميزات واضافتها في النظام بعدين يقلك تطوير
مثل الويدجت والكويت تايب و هاي سيري و الرد السريع و اضافة سحابة اي كلاود للنظام
وغيرها من الامور

انا مو ضد ان الشركه تخذ مميزات من الشركات الثانيه ولكن ضد ان واحد يقول ان اندرويد تقلد ابل ترا اقدر اطلع كثير مميزات في نظام ابل اخذتهم من اندرويد

اذا على كلامك ان ابل غير متقدمه لانها قلدت الاندرويد

وووضح لي اين تقليد اندرويد لبرنامج اتصال ابل و كيف تعتبر السلاسه تقليد

وش رايك تسلملي على اي كلاود انتو وحمايتكم المزعومه (:

الشركة الاعلى اماناً هي البلاكبيري، ابل و جوجل العبو بعيد اذا كان الموضوع في الامان و التشفير
الناس ف عرفة وانتوا جالسين تقارنوا جوجل وابل
سيرو دورو انتي فايروس ياصحاب الاندرويد هههههه

قالو اندرويد آمن قالو
و انت وش دخلك الموضوع روح عرفه
جميل
ههههه الاصدار 8 لسه في مشاكل من اسوء الى اسوء
احب شركه قوقل بس الصراحه ابل اكثر أمنا واتسقرار وخصوصية
فليعلم الجميع ان لولا ابل ما كان الاندرويد وللحديث قياس
لا وجه للمقارنه يكفي ان تشفير الجهاز موجود ع نظام آندرريد
ياغاليه تقدري تحددي مشاكل جوجل او بعضها؟؟؟
وش اسم البرنامج يارومانتك

بس ابي اسم البرنامج وهل يخترق عن طريق كمبيوتر او هاتف

لاني سمعت العكس تماما ...
بانتظار طرح اسم البرنامج !
عبد الله 0_0
يعني قلت تطبيق تعديل صور وطلب اذونات دخول استديو ومستغرب وماتبيه يدخل استديو 0_0
وكيف تعدل صور اذا التطبيق مايدخل استديو
هههههههههههه
احد هنا يفهم اخونا عبود وش يعني اذونات الي يسميها شروط
ترى ابل ماراح تسمحلك تعدل صور الا مقيده ومدري كيف ترتب وتنظم شغلك اساسا مافي استديو ولا مدير ملفات
الضاهر والواضح انك بالمره ماتعرف اندرويد 0_0
وش رايك اعرفك عليه
شوف اخر الشارع في بقاله لف من عندها يجيك برميل لاتصدمه تروح طوالي لين يقفل الشارع وقف هناك واسال 0_0
اي على كيفك نظام قوقل ما يحتاج حماية و نظام ابل اكثر نظام اختراقا
انا استعمل كلا النظامين عمري ما شفت اي اختراق على اجهزتي ... لكن هذا لا يعني ان النظامين ضد الاختراق
معليش ويا بنوتة تراكي مسختي امها

روحي كمان توظفي في ابل عشان يكيفوكي هناك
كوكل افضل من ابل بكثير
ومن أغلب النواحي
ابل و google
شركتين نصابات
تنصب علينه وكل واحد يقول شركته اكثر امان
واحنه نتعارك بيننا علی شركتان تافهه
جوجل احلی مافيها توفر لك الخدمات كلها خاصة الحماية اقوی شي وانا جدا جدا جدا مرتاح لجوجل

تفضل اخي شاطح البرنامج مع الشرح
http://www.igli5.com/2013/10/blog-post_1757.html?m=1
المنافسة ضرورية، لولاها لما كان تطوير
بعد التجربة اثبت نظام الاندرويد فشله برامج مخربطه تهنيق البرنامج ليس به ميزات كما يدعى فيه تسخين في اجهزة سامسونج حتى النوت 3 يسخن حينما استعمله مدة ساعه كاملة
لا امدح في آبل لكن اجهزتها أفضل من كل اجهزة الاندرويد بشكل عام سواء في الاداء او في خامة التصنيع لكن لها عيوب ايضا في احتكار النظام حتى على صاحب الجهاز وهذا عيب جعل الناس تلجأ الى نظام الاندرويد لكن بشكل عام يبقى نظام آبل الافضل والخيار لشخص نفسه يختار النظام الذي يخدمه ويستفيد منه في حياته اليومية سواء عمل او ترفيه
جوجل شركة عظيمة!!
هذا سكران ولة شو ابل اامن نظام
في فرق بين انكم تقآرنون ابل وقوقل .. سامسونق وآيفون مايخصهم
مافيه اي خووف من خدمات قوقل ماعاد تطبيق قوقل بلاس الي بلون الاحمر اي صوره تصورها ينزلها تلقائيا في حسابك علي قوقل بلاس انا سويت لها ايقاف لاكن مع كل تحديث قوقل ترجع الاعدادات زي ماهي يعني التحديثات حاطها تلقائي ع الواي فاي
الرجال بقصد أذونات كثيرة غير دخول الاستديو مع أنه برنامج صور إلا انك تلقاه يبي يوصل لجهات الاتصال والأرقام والمكالمات ويبي يحدد موقعك .. واشياء كثيرة .. تخليك تستغرب .. وهذا شي طبيعي لأن البرنامج مجاني .. ومعلومات راح يبيعلها لمن يطلبها .. يعني لا تأمن لمثل هذي البرامج .. خاصة من تطلب أذونات بعيدة عن نوعية البرنامج ..
اقل مثال للامان في انظمة اندرويد عندما تقوم بتنصيب لعبه او برنامج مهكر ليس له تأثير عالنظام من ناحية الامان ولكن عندما تقوم بذلك على انظمة اي او اس فيتم ذلك عن طريق عمل جيلبريك وهذا بحد ذاته اصبح النظام فاقد للامان وخطر ولذلك ظهرت الماركت الصيني في اجهزة اي او اس وهي على علم بذلك شركة ابل ولكن لم توقفها لانها اقلل ضرر من عمل الجيلبريك .. تحياتي لعشاق اي او اس
ابل تحمي الخصوصيات لاكن تنهب الاموال
قوقل لا تحمي الاغبياء
جوجل هي الاكثر امان..
قوقل رقم 1 بالتقنيات سواء كانت امان او غيرها وهذا الشيء الكل يعرفة ..

اما بالنسبة لنظام اندرويد بحد ذاته يكفيك ان 90% من شركات الهواتف تستخدم هذا النظام الجبار
اي حماية ونص برامج الاندرويد صور عاهرات
أحسن شركة بالعالم بيبسي كوﻻ
انا ما استغني عن الايفون ولا عن تلفونات قوقل مثل النكسس
يابوي روحو عدلو تحديثكم المصلب و مسوي خلل في الجهاز لا تحديث ولا تراب حتى برنامج تصوير 4k ب 1000 دولا اقول روحو بيعو فول بيمشي اكثر من جهازكم
بليل اكثرا امانا
نظام جوجل محمي فقط جل البرامج تأخد كل بياناتك مالحاجة للاختراق
ولد عمي معه 5s ومن نزل التحديثين الجدد وجهازه يعاني من تعليق قويي
عيال كيف اسوي تطبيقات
وينك تميس مو مبين كل عام وانت بخير
ايه هين. امان بوادي وانتي بوادي ياقوقل .ابل امان خرافي في جميع اجهزتها .بدون تركب مكافح فيروسات
لا امان في جوجل لانها نفسها تتجسس على عملائها لكن ابل تقول انها تحمي عملائها وبعدها ظهرت مشكلة icloud
معليش بالغلط اعطيتك لم يعجبني
ماب هل انت ماب أم مجرد اسم ؟
فجرــرها بوجهه ابل

خلاص ابـل دحرجي
ودي اشوف ان تعليقاتك تحضى باعجاب دايم سلبيه فانصحك اطلعي من كيونتك احسن لك ولاعاد تعلقين
على أي حال وخروج من مأزق المقارنة دعونا نتذكر أولاً وأخيراً أننا مستخدمون
حبيبي اكثر نظام مخترق هو الاندرويد من ظهور اي او اس 6 لين7 والان8 مشاكل ابل طفيفه اما النظام قوي من ناحيه تجربه الاعلام يحاول بث اشاعات مغلوطه على نظام ابل حت عل الكمبيوتر نظام ابل اقوى من قوقل بلا فقش من ناحيه تجارب عديده جدا صعب الاختراق
يا كثركم يا مطبلين جوجل
قرقر كثير بعدين في مشكل
كوكل على الراس
طز في لثنين مو داخل في چيسي شي عشان اعور راسي معاهم
وانت بألف صحة وسلامة :)

الشغل اكلنيXD
أولن شكرن على المقال ثانين أجد أنا Google من حقه أن يكون عنده معلومات عن المستخدم ولاكن ليست معلومات شاميله لي المستخدم حيث نجد شريكت Google تطلوب الكثير من المعلومات الشخصيه وشكرن على المقال
والله لو على اساس الخصوصية...كلهم يهود ومحد يضمن يهودي ابد....ke
حسين هاني هل جربت النظام8 حق ابل اذا لا لا تفتي انا ما ابغا اكذب واقول ايه انا ما جربته بس ما عمري شفت احد معه ايفون يشتكي منه بالعكس يقولولي ليش ما تشتري ايفون
اجل كوكل يا رجال كوكلوك بطشط روح اذلف
زي ايش يا حلو كلها تاريخ الميلاد وايميلك والسؤال السري يعني هل تتوقع بيسالك وش اسم امك مثلا حل بس حل
يا رهيب انت ندري انك شغال مع قوقل في قسم المعلومات والتشفير لاكن بصفتي شغال في ابل انا اقولك نظام الحماية عندنا اقوى من عندكم p: من جدك انت قال ايش البيانات مجهولة لتحسين الخدمة ايش عرفك بالحاحات ذي يا انك شغال مع قوقل او انك اخترقت النظام قبل كذا وما اعتقد انك اي احد فيهم
مايقارن شي قديم وعريق بشي توه حديث
جيد
اتحدى شخص يعطيني عملية اختراق لجهاز بنظام IOS
جوجل صح تستغل