هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (45)

تحديث
لا خوف علينا من فيسبوك ودروببوكس ما دمنا نستخدمه في ما يرضي الله
يعني مستحيل نعيش بسلام؟
يعني نرجع على الباندا وابو كشاف علشان يرتاح سنودن .
المؤسسة الامنيه في امريكا تستطيع الولوج لاي موقع ومن اي جهة كانت .
طالما هذه الجهة امريكيه او تعمل في امريكا ومن بلد حليف لامريكا .
لذا امش عدل يحتار عدوك فيك .
هذا سنودن شكله ارهابي ويريد من الارهابيين ان يأخذوا الحذر من هذه الخدمات .
أعقلها وتوكل
لطالما كان الهدف من هذه الخدمات هي التجسس على المستخدمين ومعرفة نمط حياتهم اليوميه ومشاركتها مع الحكومات ومع من يدفع اكثر سواء كانت لإغراض استخبارتيه او بتسريب بياناتك و إهتماماتك للشركات الإعلانيه و قد سبق وحذر الكثيرون من نوايا هذه الشركات ولكن لا حياة لمن تنادي
جدا الأمر بسيط خليه يشوفوا إيش عندهم وايش عندي أنا يأخذون راحتهم يشوفوا مثل ما يحبون
على طاري التجسس تذكرت حلقة مسامير لما أمريكا تتجسس على المكالمات السعوديه .. ههههههههه
فعلاً قوقل والدروبوكس والفيس بوك وايضاً انستقرام غير أمنة جداً ....والافضل عدم تخزين بيانات مهمة شخصية فيها
اكيد ما في امان للخصوصية على الانترنت سواء جوجل او غيرها..
حتى لو يختروقنا..مراح بلحقوا لان اكثر من مليار شخص..مستحيل يجو علي..ماهتم شكرا
المشكلة ان مقطع الفيديو نازل ع يوتيوب ايش هاذا التناقض اللي نشوفه وثانيا لو تجسسو علينا يالعرب ليش راح يلقو؟
العرب ذهبت هويتهم اصلن
والله انا تجي لي رسائل اليوم من الفيس بوك
يقول لي الباسورد وحاطين أرقام وفي رابط يقول ادخل عليه وسجل الكود؟ ؟؟
يجب الحذر من أي حد حتى حكوماتنا
لا اعتقد يوجد خوف
هههههههه ذكرتني أخر الحلقة فصل أجنبي وتكلم عربي
أعتقد لازم نحذر
شوف النااس اللي تفكرر
واضح من دون توضيح لكن طز فيهم
الفيس بوك تابع لـوكاله اسرائليه وومافي علينا امان لا من جوجل ولا من فيس بوك وهسا بما انو فيس بوك اشترت واتساب كمان مافي علينا امان من الواتساب وانا اتصفح بنود وشروط قرآت انهم يتجسسون علينا كيف...
كان مذكور بالشروط سيتم تسجيل جميع المكالمات والرسائل لكن للاسف في كتير منا بعطو اوافق على الشروط قبل ما يقرئوها
وانا اتصفح شروط فايبر
انا مع سنودن لانه كلامه صح ويحذركم وانتم ادري بما تفعلون فهذا الزمان كل من تكلم بالحق كره
اكيد خوف ياحبيبي وانا مرعوب ومانام ليل ا
الحذر واجب
فالغزو الفكري أسلوب من أساليب الغزاة، وهو مُكمِّلٌ لأساليب الغزو التقليدي الحربي حيناً، وبديلٌ عنها أو عن بعضها حيناً آخر .

فالغزو الفكري يعمل على إذابةِ الشعوب ، وانسلاخِها من عقائدها، ومذاهبها، وحضارتها لتصبح مسخاً شائهاً تابعاً لغيرها .

فهذا الغزو كان ـ ويكون ـ بوسائل غير عسكرية اتخذها الغزاة الصليبيون لإزالة مظاهر الحياةِ الإسلامية في المجتمعات المسلمة وصرف المسلمين عن التمسك بالإسلام ، وما يتعلق بالعقيدة ، وما يتصل بها من أفكار وتقاليد وأنماط سلوك .
كلهم جواسيس ههههه
??!!
..
لنمتطي الخيل ونضرب بالسيف يا غلام، إسكب لي قدحاً من اللبن الأبيض
كلامك صح و دهب و الله
كل الشركات تتجسس بدون أستثناء فالحذر مما تكتب أو تنشر
لنا لا أستخدم فيسبوك ولا دروبوكس لكن من الصعب الأستغناء عن جميع خدمات جوجل أن لم يقدموا بديلا عنها فلا اعتقد انه من السهل الابتعاد عن جوجل.
ياناس تكفون الكومنت الجاي لبنوتة الجميع رجااااااء يسوي لها
صحيح كلامك أخي ..

و من يخالف غزوهم الفكري و يعتز بدينه و عروبته يسمى متخلف و متطرف و متشدد و و و...

و الأدهى و الأمر أن الناس مقتنعة بهذا الشيء
عجباً !
طول ما حنا في السليم هنخاف من اية
اللى علي راسة بطحة هوا اللي يخاف
خلهم يتصفحون صوري من الالف الى الياء
وين المشكلة
دروب بكس ممتازه...جوجل تحمي عملاها
مقال جميل .
وشكرا لكيونوتك .

فعلا هذه الخدمات مع انها تسهل حياتنا الا ليها خطر على خصوصيتنا
يااعمي خليهم يتجسسون اش يعني
انتم اشخاص لا تفهموا اصلا ، المراقبه للاشخاص الذين لديهم افكار بمعنى يشكل اهميه اما انتم مثل البقر لذبح يعنى ولا تسوا الوقت حتى يفتشوا عليكم .
بصراحة شفت اغبيه ولكن مثلك ما شفت ...
هذا نموذج للي راح يترقبون شخص غبي ههههههه Mamdou7
عبودي
اذا كنت انا غبي صدقني
انت راح تكون حمااااار :)
هم راح يتعاملوا مع بيانات ، زيك زيك الكلمة في الورد ، بحث وطلعت بلمح البصر وكامل بياناتك ، في بيانات ليس لها فائدة ولكن بتجميعها تحل الغاز ويتعرفوا عليك متى ما أرادوا ، يعني اذا بغوا شخص بعينه كبسة زر ، غير ان ممكن فيه اشخاص يشاركون بياناتك بدون ارادتك مثل الاشارات على الصور وخلافه
كلام مو سهل يا جماعة....ke