هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (69)

تحديث
مبروك يا أصحاب السام سونغ
احنا راح انضل انشاهد ^/^ بدنا فعل مو كلام
مبروك جالكسي اس 3 ههههه
اخيراا ي سامسونج كذا انت 100% هههه
خبر قديم
تحديث جميل لجهاز جالاكسي اس ٤ ونتمنى ان يحصل جالاكسي اس ٣ على التحديث.
كيونتك كوني اسرع صار مدة من انتشر هذا الخبر
جميل شكله بقى اجمل كتير باندرويد المصاصه
عندي جالكسي 4طرازه 19515 غير متوفر في السوق اخر تحديث له 4.4.2 ما لقيت لها اي تحديثات جديده الي يعرف اي معلومات عن هذا الطراز من الاس 4 يفديني عنه مشكور
مبروك لاصحاب الاس فور

وبا النسبه لتصاميم اكيد ماراح يكون احسن من تصاميم HTC والي يقول غير ها الكلام ماعنده سالفه
واخيرا مبروك يا جماعة ال s4 .. متى ينزل هذا النظام على اجهزة ال s3 ؟؟؟ ارجوكم ردو لان اني متشوق لاندرويد المصاصة . انتظر ردودكم
متي يوصل التحديث
خطوة ممتازة حصول الاس4 على التحديث، لانه كان من الممكن ان يطون مصيره كالاس4
طيب جهازي اس 4 اخر تحديث 4.4.2 ما وصله اي تحديث ثاني
انا معايا s4 لسا مانزل التحديث بس هذا عرض كيف حيصير
كيف ينزل اندرويد 5.0 فى الاس 4 قبل ال اس5 او النوت 4 و النوت 3 هل هذا يعقل
جهازي اس 4 طرازه 19515 الي يعرف عنه معلومات او تحديثات جديده يفيدني لانه طرازه غير متوفر بكثرة
والله ياخوك محد يدري متى بس ب النسبه للاس ثري ما اعتقد انه يجيه التحديث

سام ب المختصر صرحت انه ماراح يوصل تحديث كت كات للاس ثري بسبب خيبه الامل وانها لاتستطيع التخلص من المشكال التي تظهر في الجهاز....

يعني العيب مو من الجهاز .. العيب كله في خطط سام اتجاه عملائها
جميل جداً °°°التحديث نزل ع.أجهزة HTC لو بعده °°°رد please
والله شي غريب مازالت سامسونج تطمن مستخدميها بالاعلانات. اقوال بدون افعال المهم راح يبان كل شي بوقته
يا جماعه انا معايا اس 4 ادفانس 19506 هل فيه تحديث لي ها الجهاز
جاااااانه
اخيـرا
و الS5 متى...
قريبا رتح تكون سنة رائعة
يعني كلهم بيقلدو الاتش تي سي ..وما رح يتغلبو عالاتش تي سي...مثل تطبيق الاسماء..مقلدين الاتش تي سي.....
لا للحين ماوصل شي قالو راح ينزل بعد ثلاث شهور ولاجهزه الرائده الي بيوصلها التحديث بعد هذه الفتره

HTC One M8
HTC One mini2
HTC One m7

وفي بدايه ال 2015 راح تحصل الاجهزه ع التحديث وهي

HTC One Max
HTC One mini
جميل جدا اتمنى ان يصل الى الجراند 2 لان التحديث الاخير يحتوي على مشاكل كثيره...وشكرا على الجهود المبذوله يا كيونوتك
جميل.........
سامسونغيه صعبه قويه
متاخرين كالعاده
والي يقول كيف نزل قبل الاس 5 .
لسا ما نزل هذي نسخة مسربه .
وشكرا.
خرااااااااااافي والله
مبروك ـ4 اس
يا اخي الكريم الاعجم لاتسخر من الاس 3 لانه فعلا شركة سامسونج اعطته حقه وكفت ووفت معه .
لكي تعلم ذلك لابد ان تقارن الاس 3 بالهواتف التي نزلت معه .
السوني الاكسبيريا أس نزل في عام 2012 قبل الاس 3 بثلاث شهور فقط وتوقف تحديثه عند 4.1.2 .
و ايضا الاتش تي سي one x نزل قبل الاس 3 بشهر واحد فقط وتوقف تحديثه عند 4.1.2 .
وهذا الكلام انا اتذكره لان اصدقائي كانوا يملكون هذه الهواتف واشتروها وقت نزولها وكانوا يقارنوا بينها وبين الاس 3 .
وايضا بحثت في جوجل وتاكدت من هذه التواريخ فعلا ومن يشكك في هذا الكلام ان يقوم بالبحث .
يا اخي الفاضل ان هاتف الاتش تي سي one x بلس نزل مع النوت 2 وتوقف تحديثه ايضا عند 4.1.2 ولكن النوت 2 تم تحديثه الي 4.3 ثم 4.4.2 وسامسونج اعلنت انه سيتم تحديثه ل 4.4.4 .
يا اخ العمري شركة جوجل هي من تحتكر مدة التحديثات الطويله لاجهزتها هي فقط التي من فئة النيكسوس و اصدرت قرار منذ نزول اول جهاز اندرويد بان اي شركه اخري تقوم بتحديث هواتفها لفترة لاتزيد عن 18 شهر ولكن سامسونج الشركة الوحيده التي تستمر بتحديث هواتفها حتي 24 شهر . مثل الاس 3 واريدك ان تقوم بقراءة تعليقي علي كلام الاخ الاعجم لتعرف ان الاس 3 تخطي في تحديثه جميع الهواتف التي نزلت معه في نفس الوقت طبعا ماعدا هواتف النيكسوس التي تمتلكها جوجل
التحديث لم ينزل رسميا طبعا يا اخ moury ولكن هذه نسخه تجريبيه للمطورين فقط وتم الاعلان عنها لكي يعلم اصحاب هاتف الاس 4 ان تحديث اللولي بوب 5.0 سينزل لاجهزتهم ولكن طبعا بعدما ينزل للأس 5 والنوت 4 والنوت 3
هههه والله المفروض شركة اتش تي سي هي التي تقلد سامسونج وتنزل مميزات ذكية في هواتفها تفيد المستخدم بدلا من الابداع في الشكل فقط
كالاس3**
ممتاز
هذا ما تعودنا من سام جمال واناقه في الواجهات
اليوم وصلني تحديث للأس 4 إلى 4.4.2 كيت كات
والاس 3 مازال بدون تحديث
عقبال Lg g2 ان شاء الله
Very Amazing ..
I Love It
جهازي gt i9500 ماوصلني التحديث
اخ محمد وحيد كلامك صحيح100% لكنه لن يعجب المتعصبين الجهلاء مع انهم لو يبحثو رح يلاقو كلامك صحيح لكنهم بسبب تعصبهم رح يعطوك دسلايك على طول بدون اي تثبت /:

ايضا هذا الخبر لن يعجبهم لانه دليل على قرب موعد تحديث الاس 4 (هاتف السنة الماضية) و ايضا لان الواجهة تحدثت بشكل كامل و هو عكس توقعاتهم بان سامسونج ما رح تغير شيء ... مساكين اللي ابتلو بالتعصب
الف مبرووووك لأصحاب s4
بكم الاس فور الحين..! السعوديه-الرياض
متى النوت3
انت لو تستخدم مخك ما ستخدمن الspeed
hts**
الصراحة احسن تلفونت في الاندرويد LG و SAMSUNG والباقي ميزاتهم ما منها فايدة
سامسونج اهملت الاس3 واهتمت بالنوت2 ليحصل على تحديثات كثيﻻة وانهى فترة 18 شهر لدعم جوجل له..
عفوا اخ mamoun ولكن الاس 3 عندما نزل له تحديث 4.3 كان قد مضي علي وقت نزوله 20 شهر وقد قالت وقتها المواقع الاجنبيه مثل gsm arena و xda-developers ان ذلك جيد جدا لانه تعدي فتره ال 18 شهر ومع ذلك نزل له تحديث 4.3 . لذلك عندما نزل تحديث الكيتكات كان قد مضي علي وقت نزول الاس 3 اكثر من 24 شهر ومع ذلك سامسونج قامت بتحديث الاس 3 النسخة الامريكيه لانه يمتلك رامات 2 جيجا .
اشكرك جدا علي ردك يا اخي المتميز M.O.A.B
ياريت جميع الشباب يكونون مثلك ويتاكدون من صحة المعلومات من النت بدلا من تصديق كلام من يكره سامسونج و يسخر منها بكلام ليس له اي اساس من الصحة
عفوا يا شباب الاتش تي سي ون اكس و الاتش تي سي ون اكس بلس توقف تحديثهم عند 4.2 فقط
كان يجب ان اصحح المعلومه .
ويا اخ M.O.A.B انا تشرفني معرفتك فقد قمت بقراءة بعض تعليقاتك السابقه واعجبتني جدآ معلوماتك . . وهذا هو رقم الايميل الخاص بي لو احتجت اي شئ بخصوص هاتفك الرائع النوت 1
رومات او رووت او تنزيل الكيتكات الخام علي النوت 1 . لانني كنت امتلك هذا الجهاز الرائع واحببته فعلا .
donw7eed@gmail.com
يعيش يعيش اس 4
صار نفس اس5
معى نوت 3 وإس 3 . ولكن بدى سؤال . ليش إس3نقاوة الصورة به اعلى من نوت 3 مع العلم انة المفروض العكس ؟؟
انت احسن واحد في كيونوتك
انت غلطان يا عزيزي سوني إكسبيريا ضمن الهواتف التي ستحصل على تحديث 5'0 راجع معلوماتك
لا تستعجل..قريب ان شاء الله..لاصحاب I9500
حبيبي يا اخ حمود هذا من ذوقك واخلاقك العاليه شكرا لك يا اخي الغالي
تسلم ع الكلام الطيب و الله من طيب اصلك :) احرجتني بالاطراء ..

فعلا الون اكس توقف عند 4.2 و انا ما انتبهت لآخر التعليق عشان اصححلك

بالنسبة للنوت 1 فأنا مركب عليه كيرنال سبيدمود مع روت و الاداء افضل بقليل ..

بالنسبة للرومات الخام فأنا لا احبها بصراحة (لانها قبيحة قبل اللولي بوب) لكن لو حبيت اركب روم جديد ما رح اتردد بسؤالك عن الافضل

تحياتي لك و لشخصك الكريم :)
طيب متى الجلكسي اس5
يا اخ صاروخ ماديرا لقد راجعت معلوماتي مرارا
هواتف السوني التي ستحصل علي تحديث 5.0 هي فئه الاكسبيريا زد كلها .
واقدم جهاز فيهم هو جهاز السوني اكسبيريا زد الذي نزل مع السامسونج الاس 4 الذي ايضا سيحصل علي تحديث 5.0
اما انا كنت اتحدث عن السوني اكسبيريا أس الذي نزل وقت نزول السامسونج أس 3 .
ومع ذلك توقف تحديث الاكسبيريا أس عند 4.1.2 او 4.2 لكن السامسونج اس 3 تعداه في التحديثات ووصل لي تحديث 4.3 .
هذا ما كنت اقصده وانت لم تاخذ بالك
عفوا يا اخ صاروخ ماديرا عن اي جهاز سوني تتحدث لانه لايوجد جهاز من اسوني اسمه سوني اكسبيريا فقط كما تقول . انا عن نفسي كنت اتحدث عن السوني اكسبيريا أس وهو لن يحصل لا علي تحديث المصاصه ولا العلكه حتي لانه توقف تحديثه من زمن طويل عند 4.1.2
لكن هواتف السوني اكسبيريا زد هي التي ستحصل علي تحديث 5.0 .
باالبركة...ke
الفيديو جميل لكن لم يرينا كل شيئ
متى سيحصل الاس 5على تحديث اندرويد المصاصه