هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (123)

تحديث
لوميا 2020 اكثر الهواتف ابتكارا في الكاميرا
أنتظر HTC. one M9 بكل شوق
اكيد وبالطبع htc one M9 انتظره وبشدة سيكون مدمر
جميع هذه الهواتف رائعه

لكني أتشوق لنوت5 بالذات
note 5 و بشده انتظره .. لما تحمله هذه السلسله من ابداعات اتمنى صدور الهاتف مع جوانب منحنيه
galaxy Note5
راح نتظرها كلها ابشوف من الاحسن
.... نعيش ونشوف
sony xperia z4
هذا هو الملك القادم
بعد خسارة سوني في مبيعاتها اظن انها ستعود و بقوة و بمواصفات رائعة
انا مستخدم لكل الهواتف المذكورة تقريبا لا اظن سيأتي هاتف اقوى من النوت جهاز ممتاز ورائع ويغنيك عن الكثير
ننتظر S6 و النوت 5
هذه الهواتف بيكون سعرها فوق 2500 عقبال ماتنزل اسعارها ونشتريها
sony Xperia Z4. ايضا
z 4
htc m9 كان لازم تكون أول هاتف
احييك على المقال
نتمنى قدوم النوت 5 بجوانب منحنيه
متشوق لجالكسي اس 6
اتوقع انا سنة 2015. تكون سنة ابهرات لجميع الشركات. لان جميع الاوراق كشفت.
والله حركات بايخه من بعض الشركات
الحين توه ينزل النوت 4 والاتش تي سي ام 8 مو قديم وينزل الاصدار الجديد بعده بفترة قصيرة قهر!!
وانا كنت انتظر النوت 4 لي 5 شهور بس بسبب هالحركة اشتريت سوني z3 اصرف من البلاستيك اللي كل يومين نازل جهاز
بنتظار s6 و note 5
انا بانتظار LG G4 لانها افضل دقه كاميرا بجميع الهواتف
سوني z4
لان z3 ما كان قد التوقعات فاتوقع الشركة لازم تثبت نجاحها ولا راح تدخل في سلسلة اخفاقات وخساير
انا في انتظاار htc one m9
لا احد يواجه سامسونج في الهواتف
xperia z4 المفروض يكون من الاوائل في هذه القائمه ولكن هذا المقال لا يقلل من قيمت السوني
كل هذه الهواتف رائعة ويصعب أختيار أحدها
Note 5
مقال جيد منك ا / عباس العيد . وحقيقه انا منتظر هذه الهواتف بشده
وأظن أن أكثرهم يجب أن يتطلبو فكر وجهود وخاصة S6 لكي يحسن من سلسلته التي لا تكاد تشرف سامسونج
ومتأكد أن كلامي سيكون ثقيلا على الكثيرين

لكن كيف وبدون تحيز أن تكون شركه كسوني وهاتفه Z4
وخاصه أن التسريبات خاصته جيده بل ممتازه لم يذكر في هذا المقال
وايضا العديد من الشركات وهواتفه الرائدة .
أتمنى من اداره كيونوتك أن تكون منصفه اكثر لكل الشركات
ولا تنسوا الصلاة والسلام على رسول الله أطهر الخلق أجمعين ..
HTC
انتظر htc m9 بشدة
سيكون عام حافل بالهواتف الذكية
المقال غير مكتمل لانك نسيت العملاق سوني z4
هههه
انتظر s6 و g4 النوت اتوقع لسه بدري عليه في حين ال s6 نازل بعد 3 اشهر تقريبا او 4
HTC اكيد بتضيف الشحن السريع

و ال جي اكيد بتعدل حجم البطارية

و سامسونج بتصمم الاس 6 بخامة افضل

و سوني اكيد بترفع صوت السبيكر

ومتورولا احتمال تضيف البصمة

والمزيد

اللي لاحظته ان هواتف 2014 جيدة و الافضل الترقية لهواتف 2016 يعني كل سنتين
سوني z4وبس وباقي الاجهزة كلها خس
انتظار HTC M9 بإذن الله
انا اتوقع صمت سامسنج في نسخه نوت فور سيفجر قنبله في اصدار نوت 5
Note 5

asr

بانتظار جديد htc
مواصفات جهاز اكسبيريا z4 المتوقعة بالنسبة لي هي :-
بداية الكاميرا ستكون دقتها 27 MP
والشاشة QHD او 2K والمعالج طبعا سناب دراجون 810 والرام 4 GB والذاكرة الداخلية 32-64 GB والبطارية 3400 m.a.h واضافة مستشعر للبصمة وممكن ان يكون اكثر سماكة من الاكسبيريا z3 ولا ننسى زيادة معيار مقاومة الماء والغبار...
بإنتظاره هو والنوت 4......
النوت 5******
انتظر اس 6 جالكسي وبقوه
وش في ذا كل شوي منزل تحديث.
One plus two! انتظر
OnePlus1
الجهاز نزل أبريل الماضي بامكانيات أحسن من الأجهزة الي نزلت من شهر و بنصف السعر
غير سامسونج ما انتظر احد

نعم في افضل من اجهزة سام
بس يعجبني سهولة التعديل ع الانظمة فيها

fan

HTC وبس
iphone 6s
انتظر بشغف النوت 5 ﻻن سامسونج لم تضيف اي جديد للنوت 4... وانا من محبوي الفابلت وبالذات عائله النوت.. امتلك نوت 3 وﻻ ارغب في نوت 4 ... في اﻻنتظار لنوت 5 ؛)
اكيد اكيد اكيد اجهزة سامسونج
احييك اخ عباس العيد على التحديث وهذا ما نطمحه في كيونوتك ( الشفافية والمصداقيه ) وهذا ما يعجبني في كيونوتك
وعلى الصعيد الشخصي كان من الممكن أن لا تحدث المقال ولكنك فعلت الصحيح بالنسبة لموقع كبير مثل كيونوتك
ودمتم بود وسلام ^¤^
متشوق للزد 4
شكراً على التقرير... بصراحة تعجبني HTC
ننتطر الـ G4 وتتطوراته الابداعية

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيـــــم
والنوت ايدج به ناس تحتريه مثلي
ول يا M9
إتش تي سي أضافت تحديث جديد في أم 8 مع كل تحديث البطارية تصبح أفضل وأفضل
والله لاحظت ان اكثرهم صاروا يحبون شركه HTC

وخصوصا بعد صدور ال M8
علي فكره النوت فور جامد
hTC m9
What about NEXUS 6?
مقال ممتاز اثبت صحه كلامي علي هاتف LGg3 خصوصا من خلال تجربتي له عانيت كثيرا من ضعف السلاسه واستثرار النظام وموقع السماعات الخلفيه وايضا ضعف جوده الخامات واضيف ايضا السخونه المبالغ فيها وسوؤ حساسيه اللمس خصوصا عند استخدام لوحه ابمفاتيح
S6
htc m9
بإنتظار على أحر من الجمر الوحش (النوت5) لعلنا نرى فيه تكنولوجيا حديثة ومتقدمة وخاصة القلم وانا من محبي سلسلة النوت و امتلك نوت3 فور جي . . . وتبقى سلسلة النوت بالصدارة كل سنة
الله يرزقنا بنك علشان نشتري جولات 2015
راح تكون 2015 كلها تحديات جديدة
ان شاء الله من htc m7 الى htc m9
يالله اتعبتنا التقنية ننتظر التطورات كل يوم
اخ Hoota انا ايضا محب لعائلة النوت ولكني اري ان النوت 4 قدم الكثير وبه ميزات جديدة عن النوت 3 اكثر بكثير من الميزات التي تميز بها النوت 3 عن النوت 2 .
ميزات النوت 3 التي تميز بها عن النوت 2 :
1- شاشة full HD .
2- كاميرا 13 ميجابكسل .
3- ميزات جديده للقلم .
4- معالج اقوي وكارت شاشة اقوي .
5- رامات 3 جيجا .
اما ميزات النوت4 التي تميزه عن النوت3 :
1- شاشة quad HD
2- كاميرا 16 ميجابكسل .
3- لاول مره في هواتف سامسونج يوجد في الكاميرا OIS ميزة الثبات عند التصوير Optical image stabilization.
4- ميزات جديدة في القلم .
5- معالج اقوي وكارت شاشة اقوي .
6- ميزة البصمة .
7- كاميرا اماميه 3.7 بفتحة عدسه اوسع مع ميزة تصوير البانوراما.
8- مستشعر قياس النبض وهذا المستشعر به ميزات كثيرة اخري هي قياس نسبة الاكسجين في الدم و قياس نسبة التوتر والضغط العصبي و قياس كمية الاشعة الفوق البنفسجيه الضاره التي تسبب سرطان الجلد .
9- ميزة الشحن السريع وهي ميزة رائعة عن تجربة فالهاتف يتم شحنه بالكامل وهو فاصل شحن حتي 100 % في ساعة وربع فقط .
10- ايضا ميزة الالترا باور سيفنج لتوفير البطارية الموجوده في الاس 5 وزياده عليها ايضا انه ممكن جعل الهاتف يعمل وشاشته لونها ابيض واسود لتوفير البطارية وهو تختلف عن الميزه الاخري ان تلك الميزه تمكنك من التحكم في كل برامج الجهاز والعمل به بشكل عادي .
11- هيكل كامل من المعدن ماعدا ظهر الهاتف للسماح بامكانية شراء بطارية اضافيه وتغييرها .
هذا غير الميزات التي نسيتها وليست في بالي في الوقت الحالي .
والخلاصه ان النوت 4 لو قارنته مع الهواتف الاخري الجديدة مثل السوني زد 3 او Lg g3 او اتش تي سي ستجد ان النوت 4 هو اكثر هاتف به تغيير عن الهاتف الذي قبله وبه ميزات كثيره جدا .
ننتظر 2020اذا كان بنسخة ويندز 10
يا اخ Thamer انت معلوماتك خاطئة فجهاز السامسونج النوت ينزل كل عام كامل .
اي انك لو كنت اشتريت النوت 4 كان سيظل احدث جهاز نوت لمدة عام كامل وحتي نزول النوت 5 .
اما الجهاز الذي اشتريته السوني زد 3 فللاسف بعد اقل من ثلاث شهور سيصبح هاتف قديم لانه سينزل بعده الزد 4
لماذا الاس5 خيب الظن بالعكس هو هاتف رائع في نظري
انا صراحه بفضل one plus one لانه الاعلى قيمه بالنسبه للسعر ....
واغلب الناس بتقدر تتحمل تكلفته ان شاالله يصلنا الاصدار الجاي منه ...
HTC M9 Best...
معي htc m8 وانتظر htc m9
Galaxy
HTC top one
شخصيا أنتظر وبكل شوق سلسلة ال Z4 لكن في نفس الوقت سوف تكون منافسة قوية مع باقي الأجهزة من مختلف الشركات.
انا بانتظار سوني اكسبيريا z4
سؤال.؟
يعني مواصفات اجهزتكم الحالية مو مكفية وموفية وقايمة بالغرض واكتر من الكفاية...
ولا هية بس مفخرة وفشخرة وتضييع فلوس
بدون شك htc m9 أفضل و أقوى الهواتف المنتظره
ومازال المتعصبين يوزعون ديسلايكات
على كل واحد
منتظر بشده النوت 5
يا عمري ال جي جي 4 انتظره بأحر من الجمر
انا ابغا htc one بقلم مثل النوت وبروجكتر وبطاريه تشحن عن طريق الطاقه الشمسيه
معي htc one m8 ومنتظر m9 اقتنعت تماماً أن أفضل من هذه الشركة لا يُوجد مع كل الاحترام لباقي الشركات . جمال . قوة . سلاسة . فخامة . تحديثات سريعة
متشوقة لنوت5
أذكرو الله وصلو على النبي صلى الله عليه وسلم
صلو عالحبيب محمّد....
لم...ولن....يصنع...متل..ال..htc....من ..جميع...النواحي....تصميم...اناقه..لباقه...جمال....سرعه....اداء...تحفه...فنيه...رائعه.......
يازين الكشاف ياناس كان معي واحد
في انتظار ال G4
غير معدني !!!
و LG G3 كذلك
المشكلة في 11 مسطول اعطوه لايك !!

من صغر عقله قال كل يومين جهاز بلاستك و كأنه الهاتف عبارة عن حاوية طعام .. ع الاقل الهواتف اللي تطلع كل يومين (على كلامه الخاطئ طبعا) كلها هواتف من الفئة المنخفضة مش مثل سوني كل 6 شهور فلاق شيب بس من الغباء يلوم سامسونج عشانها تنزل اجهزة كثيرة و يمدح سوني ههههههههه و كأن سوني اصلا ما تخبص بالانتاج و كأن سوني مو كل 6 شهور بفلاق شيب ..

الجميل في الامر ان كلامه ينطبق تماما على سوني بعد بفترة قصيرة يصير جهازه قديم خليه يبكي قهر لما ينزل الزد 4 بعد ثلاث شهور في mwc 2015 و نشوف كلامه بعدها ... بعدين من الغبي الل أقنعه ان لما تنزل تسريبات عن جهاز معناها رح ينزل بعد بكرا ؟؟؟؟؟ طيب الموضوع بكبره عبارة عن توقعات و تسريبات لأجهزة كثيرة ليش بس سامسونج ؟؟

قال شو قال عشان هالحركة بطلنا سامسونج لا ارجوك اشتري النوت 4 سامسونج حتفلس
ليش lg g3 قبل الاخير اولا
ثانيا ليش كاتبين اسمه lg g4
لو اتفقت الأراء بارت السلع ولاكن في الحقيقه شركة إتش تي سي دائماً رائدة في مجال التكنولوجيا ومن أقدم الشركات في هذا المجال وأجهزتها أجهزة جبارة وذات مواصفات عالية وعتاد قوي وتصميم مبهر وجميل وخيرمثال لذالك جهاز M8 وبالتأكيد M9 سيكون جهاز الموسم وأن شاء الله تعالى سيكون من ظمن اهتمامنا
ههههه احييك يا اخ M.O.A.B علي ردك الساخر الذي اضحكني كثيرا .
فعلا عقليات تفهم بالعكس ....
جميل . . . .
كلام سليم
افضل جهازين حاليا
نوت 4
اكسبيريا z3
للاسف مع ان مواصفات z3 ممتازة الا انه كان متوقع افضل من كذا مقارنه بالقفزة اللي حصلت من z1 الى z2
ومع ذلك يعتبر z3 منافس قوي للنوت 4
للاسف اصبحت المنافسة في التصميم فقط الهاردوير نفسه تماما مثل الشركة الرائدة xiaomii نحن ننتظر هواتف من نوع muti os يعني هاتف بنظامين او اثنين
في انتظار النوت5
يعني الجالاكسي اس 5 خيب الظن لان خامتة بلاستك؟؟!! كل الهواتف في 2014 كانت بلاستك عدا هواتف ابل..بعدين اشتغل بالاس 5 الغور جي وشوف معالجات كوالكوم شلون تشتغل..والله مافي منه
الدنيا اذواق ولولا اختلاف الاذواق لكسدت السلع .. كل واحد ينتظر الجهاز الي يحبه ولا تكرهني اذا لم اشتري الجهاز الذي تعشقه انت
لو تنتبه شركة الأشتيسي HTC إلى أهمية الكاميرا في الهاتف ستقضي على الجميع---'' فقط الكاميرا
ولا احد لأنو كل مازاد حجم الهانف صار اكثر قباحه
المشكلة ان فيه مساطيل زيك يكتبون هنا
يا مسطول يا حيات ماماتك ما راح ارد عليك بشأن الموضوع اللي منشور لانك طفل مسطول بس شوف الوقت اللي بين الجالكسي 4 يا بابا والجلكسي 5 تعرف زيييين وبالنسبة للسوني ينطبق كلامي عليه بس جهاز انيق ويستاهل بالعربي اذا تفهم عربي تشااااو بابا
ارجوووك تاكل تبن وتتكلم باحترام
الاس 6 اتمنى ان يكون مختلف كليا عن الاس 5
في انتظار صدور النووت 5 بشووق
note 5 ya wailee
اول شي لا تبكي لانك جدا متعصب لسامسونج عشان كذا تتكلم بعدين الغبي انت اللي فهمت على حسب مزاجك
يا شيخ ما طلبتك تكون معي في الراي انت من قط لك عضم اما ترد باحترام او تتشرشح
السوني يا ابو فهيم خليه ينزل كل يوم جهاز على الاقل شي بيستاهل مو بلاستيك
بصراحة تعليقك اغبى من اني ارد عليه خصوصا فقرة البلاستك

كأن اجهزة سوني المنخفضة اللي تنزل كل يومين (على حسبتك) مو مصنوعة من البلاستك ..

للعلم البلاستك افضل مادة لصنع اغطية الهواتف حتى لا تعيق الشبكة كمثال و لخفة الوزن كمثال اخر لكن بعض الناس يا اما انها تعشق المظاهر فقط (تفكيرهم على قدهم) او انهم مع الخيل يا شقرا بس يقولو بلاستك و كأن البلاستك عيب اصلا ..
سؤال مما يشتكي بلاستك هواتف اللوميا العليا ؟؟ او بلاستك النوت 4 ؟ او الاس5 ؟
والله بصراحة انا اكبر من اني ارد على واحد مثلك
بعدين تنرفزك كلمة بلاستيك
بلاستيك بلاستيك بلاستيك
وش فيها ما تبي تعترف ان البلاستيك رديء عموما ما احب اناقش احمق
اموت في الإكسبيريا وكل الجوالات رووعه
في إنتظار التحفه القادم منHTC وارجو ان يكون خفيف الوزن وامكانية اجراء مكالمة الفديو ونزع البطاريه هذه الملاحظات ان تعدلت بصراحه بيكون عملاق 2015
انتظر باشتياق للقاء النوت 5..

dlo

Galaxy S6
نيكسيس 6 مشتريه بإذن الله
مافيش احسن من نوكيا 1110
جميل...ke
LG G4 بيحطم سوق الهواتف الذكيه كلها
أبداااااااااااااااع