هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (26)

تحديث
هذا نهاية الاستعجال في تنزيل التحديثات
كل مشكله الا ولها حل
خلاص بستمر على اندرويد كيت كات
مشكلة تحديث التطبيق نفسو

asr

الموتورولا ضغطت على جوجل لتحديث اجهزتها وهذه النتيجة.
خل تسمع الناس التي اتهمت سامسونج بأنها بطيئة في تنزيل التحديثات
شي وارد....واكره الانتقادات السلبية من بعض الاخوة....كل اصدار تطلع فيه مشاكل وهذا شي وارد... وهناك كثير من مشاكل لا تظهر الابعد الاستخدام الكثير والمطول من المستخدين. .ابسط مثال ليش كل كم يوم يجي تحديث للويندوز؟؟؟او من الانظمة الاخرى؟؟؟
كل اصدار يحتوي على مشاكل ويتم حلها بتحديث اخر ....المهم بالتحديثات البطارية يضعون لها حد لكي لاتستنزف اهم نقطة هذي
لا إله إلا الله لك أنتو نزلتو هل المقال وأنا ما عات إشتغل عندي أي فيديو على يوتيوب أستنو شوي أستغفر الله العظيم ولسى ما حدثت لسعتني أندرويد كيت كات
كيونتك هلايام صاير قليل المشاركة
مدري ليه الناس ما تعلق إلا في المجتمع
سبب في هذه المشكلة هو تطور الجهزة المنافسة
سامسونج ذكية ب التأخير في التحديث بسبب المشاكل هذي
اتفق معك
هم بشر يصيبون ويخطئون وسيعملون حلاً لهذه المشكله فهم شركات عالميه
مبروكين أصحاب النكسس
هل نتوقع تحديثا جديدا من جوجل!
كثرت المشاكل وحنا باقي ننتظر اجل وشهوله الانتظار نبقى بالقديم افضل
حلو من سامسونج تتأخر لكي تتفاد الأخطاء ♥
سامسونج وضعت الاجهزه (المهايطيه) في المقدمه لتشاهد ما اذا كان هناك اخطاء في التحديث ام لا .. كل تأخيره فيها خيره .. سياسة سامسونج تعجبني تأخر التحديث شهر ولا شهرين ولا يجيني تحديث فيه عيوب واجلس في العيوب لمدة شهرين !
اول كنت اقول متی بيوصلني التحديث والحين اقول الحمد لله واناء لسه ما وصلني التحديث هههههه
هذه مشكله كبيره بالفعل ولا ننسى ومشكله الصامت ومشكله ضعف استقبال الشبكه...على جوجل الاسراع في حلها .
ههه اتضح في النهاية ام سام معها الحق في التريث باطلاق التحديثات....كبيرة يا سامسونغ
بعرف مو مكان للسؤال بس مو راضيين ينشروا السؤال :(
من بعد تحديث الصحين باللون الازرق تحدث عندي واتس اب بلس وبطل يخفي الاون لاين دورت كتير على واحد وما لقيت مين بيعرف واحد بيخفي ينشر الرابط وبكون شاكر اله كتيييييييير
سامسونج تتاخر عشان تتفادى المشكلات
وأضيف مميزات اكثر
المشكله دي بتحصلي لما النت بيضعف شويه علي اليوتيوب
جمييل