هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (62)

تحديث
ياكرهي لسامسونج بعد تجربتي لاجهزه سوني وابل
مين فيو ينصحني السوني زد2
ولا اتش تي سي ام8
الرجاء من الذين جربو
سوني واتش تي سي انحش عنها
خبر جميل اتمنى ان يصل للدول العربيه في اسرع وقت
اخيرا نزل للاس 5 دام نزل بولندا بعد 6 شهور يوصل للامارات وبعدها السعودية

المهم مبروك لاصحاب جلكسي 5 وعقبا لنا
ليش العالم العربي دايماً متأخر
ليش تدريجيا حول العالم شركه فاشله
شوف يا ابو خطاب اذا تبي جهاز صوت عالي تصميم من الالمنيوم فعليك باتش تي سي اما اذا تبي كاميرا 20.7 وضد الماء فعليك بسوني زد 2
عاد انت واحتياجاتك
انا بنصحك بال z2 adnan4back
العرب في عين الغربين عبيد لذالك دعمهم لسوق الشرق الأوسط ضعيف
أهلا وسهلا فيك أخي:
أولا الجهازين رائعين حقا وخامة المواد المصنوعة منهما ممتازة .أما الكاميرا فهي لصالح الزد 2 وميزة أنه مضاد للماء والغبار والسلاسة وسرعة الجهاز لكليهما ممتازة.الوكيل معتمد من سوني والصيانة وأيضا ال HTC جيد ومن ناحية التحديثات فلا خوف عليهما في الدعم .أخيرا أنت إخترت أحد أجمل جهازين ويتبقى لك النظرة عن قرب والتجربة قبل شراء أحدهما وأن تشاهد اليوتيوب من مقارنات بينهما أو كل جهاز على حدا حسب ماتقتضيه الميزانية المالية لديك والجهاز الذي أقرب إلى تحقيق متطلباتك التقنية.
زغرطي يا توحه ووزعي الشربات...
يا ناس ياعسل تحديث المصاصه وصل...
طبعآ راح يوصل للدول العربيه بعد ما يطلع
في راس شعرك كم حبة شيبه مع مشاكل التحديث.@
وين الي يقول htc و سوني اسرع ف تحديث اشوف وصل للاس5 بس m8 ولا z2 ما وصلهم شي
الألجي أفضل
كويس
الا متى بيوصلنا هنيا
اتوقع تلقى في الروم اللغه العربيه
متى بيوصلنا
بالبركة لي اصحابه. .
مبروك لأصحاب الجهاز و يمكنكم نحميل التحديث يدويا من موقع sammobile
التحديث هل يشمل نوت3 ولو حتى فيما لعد
بالنسبة لي بعد ما جربت HTC ONE M8 كرهت السامسونق !
أبو خطاب m8 وأنت مغمض
نعم اللغة العربية موجودة في الروم حسب افادة الاخوة اللي جربوه في المنتديات
والله اذا تبي النصيحتي انتظر الين صدور ال M9

واذا ماتوفي معك انصحك ب ال M9 وسعره ممتاز هذاك اليوم شفته لونه ذهبي بسعر 1650 ريال

وسعره فور صدوره كان ب 2799ريال
قصدي ال M8 هههههه
ب النسبه لل اس 5 هو جهاز ممتاز

بس الشكليه قديمه سام من ايام ال اس تو وهي ع ها الشكليه ذي لو تغير تغيير جذري بشكليه الاجهزه لا كان افضل

وجهت نظر***
تسلم سامسونج
شعارها نحن نعمل في صمت
بس اقل ما فيها سوني واتش تي سي لما تحدث بتحدث جميع الاجهزه مره واحده وعندك تحديث سوني z2 اصدار 4.4.4 لما نزل التحديث كل هواتف سوني z2 حصلت على التحديث في نفس الوقت
الجلاكسي اس 5 جهاز فاشل
ابو خطاب m8 رهيب
اجهزه بطيئه انا معي نكسس فتيف من سنه والحمدلله سريييييييع الى الان
ليش ف كيت كات دعمت اغلب الاجهزة و جتى الاس 3 دعمته كامل غير نسخة العالمية و هذا شي احبطني بس لحد لحين توصلني تحديثات
منتظرينة بفارغ الصبر
لا اظن ذلك فانا شايف كميرات الجهازين والافضلية للاس5 اخ سفير
سامسونج سيئة ف التحديثات
أستغرب منكم اذا تاخرت قالوا ماتحدث والحين حدثت وسبقت جميع الشركات المعدله للاندرويد وقلتم بتاخر وهتقع مشاكل والله سامسونج شكلها شادت حيلها
الاثنان جميلان ولكن اريد احد قد جربهما
هل يوجد ???
ومع الاخذ بعين الاعتبار ان سأحمل الجهاز لمدة طويلة
من سيبقى اداءه تفضل
التحديث دايركت من 4.2.2 الى 5.0
يا عيني يا سامسونج
والله كلهم متعصبيين انا مقتنع والحمد لله سامسونج عملتها وحدثت وانشالله بدون مشاكل
طيب والنوت 3
السلام عليكم اخي لاتتعجل افتح على اليوتيوب وشوف فيديوهات قناة xq55 و انا شخصيا انصحك بالاس5 اذا التصميم ما يهمك جدا اما اذا تريد تصميم خارجي رائع خذ الام 8 اما اذا تريد كاميرا قويه عليك بالسوني اما اذا تريد تصميم داخلي رائع مع مواصفات برمجيه و معالج قوي و بطاريه قويه خذ الاس 5
السوفتوير قمة في الروعة.... لكن باقي مانزل له روت
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=589683
احسنت قولا اخ سفير ... فحجه ان الشركه لم تضف مميزات كثيره لا يعني بأنها نسخه غير مهمه فالنسخه الخام لوحدها تملك الكثير من المميزات(بحسب تجربتي الشخصيه ايضا) لاحظت فروق كثيره في طريقه الإستخدام ...والى الان انت تتكلم عن الاس٥ فقط!!
انصحك بسوني زد تو جهاز روعة وما ينوصف
كلامك ذهب
السلام عليكم ورحمة الله ؛
شكرا لسامسونغ على هذا التحديت الرائع والعمل المتقن ؛
فقد حدتث جهازي س5 g900f فور نزول الروم المخصص لبولندا ،والتحديث صراحة رائع ؛أصبح الجهاز أكتر سلاسة وسرعة ،ويدعم اللغة العربية دعما تاما .
فقد كنت متدمرا صراحة من عمل سامسونغ وعدم تواصلها مع زبنائها ،لكن الظاهر أنها سياسة تتبعها الشركة والظاهر أيضا أنها تعمل في صمت بعيدا عن الكلام في غير وقته .
فكنت أقرأ بعض التعليقات في هذا المجتمع المحترم الغير البناءة والظاهر أن بعض الناس هنا تتكلم من أجل الكلام فقط وظلم شركة بعينها في كل الوقت كنت أقرأ أن htc و sony وغيرهما ستحدتان أجهزتها أو بالأحرى ستبدأ قبل سامسونغ _وأنا هنا لست متحيزا لأي شركة بعينها_ فقلت مارأيت فقط وأحترم كل شركة وكل الناس المبدعة التي قدمت لعالمنا الإبداع والإختلاف .
أخيرا أردت أن أنوه لفكرة ربما قد تكون رائعة من كل الشركات هو توفير التحديتات لمستخديمها على موقعها على النت لكل العالم مع طريقة بسيطة لشرح كيفية التتبيت او برنامج يسهل ماأمكن للمستخدم وبهذا يكون قد وصل التحديت لكل المستخدمين في العالم وفي نفس الوقت ،بالإضافة إلى الابتعاد عن كترة الموديلات لجهاز واحد بلا فائدة كما تفعل ساسونغ فإن كانت ممكن أن تكون موديلين فقط بسبب اختلاف المعالج فقط لاغير ؛فكرة لاغير.
وتحياتي للجميع
قريب
سامسوج ليست مثل الشركات الأخرى. عندما يكون تحديثات جديدة بسرعة ينزلها لأجهزتم. ومن بعد تكون أخطاء برمجية تزعج المستخدم. ولكن سامسوج متأخرة في التحديثات . بس عندما يطلقونه يكون مجهز كليا و دقيق.... برافو سامسونج.
تم تحديث جهازي إلى أندرويد 5.0 المصاصة شكرا سامسونج
والله اداء ام ثمانيه جبار اخوي شراه و استخدمه وقال جهاز فوق الخيال

انا عن نفسي والله عجبني ب الحيل واكثر من ال M7
جميل جدا لكن الخبر هذا من منتدى وليس من موقع سامسونج الرسمي تقول في تعليقك السابق عن الحديث الذي قلته أنا سابقا أن بعض الذي أقوله أو أحدث به وهو غير صحيح بتاتا لأنه من منتديات وهذا يخالف الواقع لأني واجهتها من تجارب ثم تأتي بمنتدى عجبا.
ايش نعمللك يعني نحببك في سامسونج كمان مرة و نصلح بينكم ؟؟
سوني زد 2 من دون تفكير اول مرة اقتنع بهاتف اندرويد بعد سنوات طويلة مع ابل
جميل جدا
جميل جدا
أتمسخر بالناس ياسي سامسونغ أتمسخر!!!
طيب متى بيوصل للاس فايف دوس
عجبا كيف تخلط الحابل بالنابل !!
ما قصدته بكلام المنتديات هو كلام الاعضاء و تأليفاتهم .. بينما ما احضرته انا خبر (خبر مش تاليف احد الاعضاء ارجو التركيز) و تقدر تتوجه لمصدر الخبر و انا كنت رح انسخلك رابط المصدر مباشرة لكن شفت الاخ كاتب الخبر منسق الموضوع احسن ففضلته عن المصدر الاصلي .....
جيد ان نرى سام تسرع تحديثات هواتفها