هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (54)

تحديث
أليس من المفترض ان تقلل سامسونج من عدد الاجهزة التي ستطلقها بنسبة 30 %
حقيقة لا اري بأن سامسونج تتبع تلك السباسة
توقعاتي اس 6
ان شاء الله ما يكون اس6 تبقی اسطورة سامسونج ذهبت مع الرياح
تبا لسامسونج ... بريال
طيب شو فرق عن الS5 غير بحجم الشاشة؟؟؟
صدار خاص حق الهند
والله حييرتونا، كل شوي خسائر و خسائر و مع هيك سامسونج حتى الآن اكبر شركة منتجة للهواتف الذكية و بالمرتبة اﻷولى بالمبيعات.
الموضوع كلو على بعضو ان سامسونج ما حققت المبيعات الي هي نفسها كانت متوقعة انو تبيعها و هاد رقم خاص بالشركة ﻻ غير.
اتوقع انه اصدار جديد من جلكسي ميجا
ياعيش هاتف البلاستك الجديد
شكله من عائلة جراند
الغراب الأبيض.. سامسونج أعلنت عن تركها مادة البلاستيك نهائياً
مهو اس 6 انا متاكد
جلاكسي ميقا 2 او A7 حسب مصادري الخنفشارية
اس 6 بلس ممكن
يكفي اجهزة حقيييييييرة منخفضة المواصفات يا سامسونج المفروض سلسلة جلاسي اس ونوت وتاب وبس حفاظا عل مستقبل الشركة انا صراحة مليت كل واحد معاه 500 ريال معاه جلاكسي المفروض يكون الجلاكسي مميييز
مفاجأة جالكسي في بداية فقط
ايها البائس كل تعليقاتك علي كل المواضيع تبا لسامسونج بريال .... و في النهايه تحمل هاتف من سامسونج .
صعبان عليا شكل والديك غاصبين عليك واشترولك هاتف سامسونج بالعافيه لذلك انت تكرهها ....
معلش بكرة تكبر و تشتري ماركة اخري وتريحنا من تعليقك التافه
أظن أن شركة سامسونق ستحتفظ بـ مقاس الشاشة المعتاد منها لـ فئة الاس من هواتفها ألا وهو 5.0 ..

- بالنسبة للمذكور اعلاه فابلت وليس هاتف ، اظن انه جالكسي قراند أو ميقا .. الله أعلم
سامسونج رائدة في هذا اليوم المجال وعليهم أن يدركوا أن المغالاة في الأسعار تسبب الكساد في المنتج فهذه أجهزة من فئة الكماليات وليست من المواد الغذائية الأساسية
هذا ليس الاس 6

مواصفاته ممتازة و يمكن نوت 4 مني
اتوقع ان يكون نوت4 نيو لكن او جراند3
بس تحتمال كبير نوت4 نيو
أتوقع قراند 3
اتوقع انه من عائله جراند الجديده
ان الاجهزة ذو المواصفات الضعيفة التي تنتجها سام تجعل من يستخدمها يكرهها ويكره الشركة لذلك يجي عمل مواصفات جيدة بسعر مناسب اغصل للشركة والمستهلك .
ارجو من ناقلي الاخبار في كيونوتك نقل هذا الخبر الذي يؤكد حصول النوت 2 الذي تعدى السنتين من وقت اطلاقه على تحديث الاندرويد 5 .. طبعا خبر سيسبب ازمة قلبية لبعض كارهين سامسونج لكن لابد من ذكره حتى لا يتم تفضيل شركة عن اخرى و حتى نحسن الظن فيكم

http://www.sammobile.com/2014/12/23/samsung-finland-confirms-android-5-0-lollipop-update-for-galaxy-note-2-and-galaxy-s4/
جميل جداا
الغراند مواصفاته دائماً منخفضة وكذلك الميجا اعتقد والله اعلم انه من عائلة الألفا ☺
اتق الله ياحاسد الكفار أحسن منگ!!!
أتوقع من عائلة ال E
جهازك اس 2 !!! وتقول تبا !!! جرب نوت 4 ولا اس 5 ولا اقل شي نوت 3 عقب شف تقول تبا او لا ☺
الله المستعان شكلك ماتفهم
اقصدكك يازكريا
انا مع سامسونج وسوني واكره ابل لكن ليش السب يا اخ mohammed waheed وملاحظتك جيده علئ zakariya shu3ili
يحب على شركة سامسونج أن تطلق جهاز كل عام حتى يجد هذا الجهاز الرواج الكافي وتصريفه في السوق كما نلاحظ أن سامسونج أنتجت جهاز نوت 3بمواصفات جيده ثم أنتجت جهاز نوت3 نيو يعمل بشريحتين الأمر الذي أضعف القبول على جهاز قرانت وقرانت 2
ارجو من شركة سامسونج التمهل في طرح الأجهزه الجديده حتى تستمر في نجاحها كأفضل شركه للهواتف الزكيه
والله يا اخ note pro 12.2 هذا الشخص مستفز وجميع تعليقاته مستفزه علي جميع المواضيع وليس سامسونج فقط .
فانا لا ادافع عن سامسونج فهي ليست شركة ابي ولكن استفزني تعليقه البايخ بنفس الكلمه علي كل المواضيع.

انا اسف طبعا و ليس من طبعي ان اغلط في احد ولكني فعلا تجاهلت تعليقاته المستفزة عشرات المرات ولكن هو يصر علي الاستفزاز .
عموما انا اعتقد ان الشخص الذي يحاول دائما استفزاز الاعضاء بتعليقاته هو من يبحث عن السب
twitter.com/MobilyFallah/status/547756322410618880
عزيزي انت تعرف ليش انا استخدم اس2 الحين ؟!
السبب إني كنت استخدم النوت2 و احترق بالكامل بدون سبب وكذلك استخدمت اس4 وكان سيء للغاية
والحين استخدم اس2 مؤقت حتى يصل هاتفي العملاق ايفون 6

ونرجع ونكرر تبا لسامسونج بريال
شركة ربحية لا تهتم بالزبون
اجهزتها لسنة وبعد سنة يصير بريال
حبيب قلبي أنت فديتك الغالي


تبا لسامسونج واعيد واكرر بريال
في البيت 4 اجهزة اختربت وكلها سامسونج
من غير ربعي اللي ضاعن عليهم أجهزة سامسونج وتصليحهن نفس سعرهن
يعني خلاص يصيرن قطع غيار او للزبالة

صدقني سامسونج تضحك على عقولنا شركة ربحية

بس اقف اجلالا وتقديراً لقوتها التسويقية الهاااائلة
يعني سامسونج لو لا التسويق القوي لكانت بنص ريال وليست بريال

والمشكلة التسويق مغري ويضحك على العقول الصغيرة
بالله عليك شيء شركة وصلنا 2015 وتصنع اجهزتها من بلاستك هههههههه تحس نفسك تستخدم جهاز تافه ورخيص


في النهاية اقول
لو لا التسويق الهائل لسامسونج لكانت بنص ريال وليست بريال


كل الود لك حبيبي
الاخ زكريا

اولا انا اعتذر لك جدا عن اي اساءه في تعليقي لانك بالفعل احرجتني بادبك وردك المهذب . فارجو ان تتقبل اعتذاري .
ثانيا يا اخي الكريم ما حصل معك في النوت 2 هي غلطة مصنع وحاله فرديه لان ذلك الهاتف امتلكته لمدة عامين وكان ممتاز واداءه سريع ولم يتغير .
فالنوت 2 كان يعجبني جدا حتي انه عندما نزل النوت 3 كانت زوجتي تود ان تشتريه لي هديه ولكني عندما علمت رفضت لاني احب النوت2 ولا اريد تغييره .
اي شخص ممكن ان يكون له تجربه سيئه مع احدي الشركات ولكن بما انها حاله فرديه وليس الجميع يعاني منها فهي تكون غلطة مصنعيه .
انا مثلا لي تجربة سيئه لاحد هواتف سوني فقد كان يسخن بعد ربع ساعة من الاستخدام وبعدها لاتستجيب الشاشه ابدا لاي شئ حتي اذا جاء اتصال لا استطيع الرد عليه .
ذهبت للتوكيل و اخذوه لمدة اسبوع وفي النهايه غيروا السوفتوير فقط ولكن لم تحل المشكله و ظلت كما هي .
هل كل اجهزه سوني كذلك تخرب وتسخن ولا تستجيب بعد ربع ساعة من الاستخدام .... طبعا لا .
اخي معه أس 2 منذ اول عام 2011 حتي الان يستعمله ولا يريد تغييره.
وكل اجهزة الشركات الاخري تصليحها غالي ويقارب سعر الجهاز .
وموضوع البلاستيك اري انه ليس سئ لهذه الدرجه لان اصدقائي معهم اجهزه من المعدن من اتش تي سي وبعد فتره من الاستخدام تتخدش ويصبح شكلها سئ جدا عكس البلاستيك .
بنهايه حبيبي كلها شركات يهوديه ابل وسام وغيرها
وجهازي القادم نوت ٤ سمعت نوووووووووووووت ٤
اخي الكريم زكريا انا كتبت تعليق لاعتذر لك عما قلته في حقك واكنه لم يصل .
انا اسف واعتذر لك مره اخري . ويبدو انك شخص مهذب ومحترم ولكن ياصديقي هذه التعليقات فعلا تستفز الكثير من الاعضاء . وفي النهايه نحن لسنا هنا لكي نستفز بعضنا البعض .
فانا تضايقك والله من تعليقي عليك لانك شخص محترم .

انت تقول انك تكتب في كل المقالات هذا التعليق لان هاتفك السامسونج احترق او خرب . طيب هل سامسونج ستقرأ هذه التعليقات مثلا . اذن لافائده منها لانها كما قلت ممكن تستفذ او تضايق شخص وتجعله يعلق علي كلامك بطريقة سيئه ... وانا عن نفسي بعد معرفتي بانك شخص مهذب ساتضايق لو شخص اساء لك في التعليقات .
طبعا كل شخص حر في رأيه ولكن لايجب ان يستفذ الاخرين .
النوت4 صاحب الشاشة المنحنية من احد الجانبين جميل ولكن تصنيعه محدود


فئة النوت تغطي على تقشف سامسونج
يعني النوت حلو بس مواد الخام المستخدمة بريال باستثناء النوت4 اللي اشوفه هو الأفضل حتى الآن
كلامك جميل وتسلم
جزاك الله خيرا اخي (واحد عايش) انا لست حاسدا بل انا اتكلم بحرص على مستقبل الشركة
A7 رقم المودل رح يكون A700
وابشركم النوت ايدج او كما ذكر صاحب الشاشه المنحنيه من احد الاطراف
سوف يتوفر رسميا في السعوديه على اول سنه 2015
مصدر موثوق
حبيبي والله انت محمد

اخلاقك عالية واعرف لما رديت علي كنت في لحظة غضب عشان كذا انا ما تنرفزت عليك

بس يخوك قاهرني جاهزين سامسونج احترقن علي بعد ما خلص الضمان

بس ما عليه سامسونج بمليارات الريالات لعيونك الغالي
ماشاء الله عليك يا اخ زكريا مهذب والله ومتربي وانا تشرفت بصداقتك فعلا ...
وكما يقول المثل : ( ما محبه الا بعد عداوه ) طبعا الله لايجيب عداوه نحن جميعا اخوة في الاسلام
المهم انا تشرفت بمعرفتك ولو كنت عارف يضايقك ذاك التعليق كان ما كتبته


وحبيت اعرفك عن نفسي
زكريا الشعيلي من سلطنة عمان
وحتى إذا حبيت تتواصل معي ع الواتس ما عندي مشكلة وهذا رقمي
968 96966643
يا اخ زكريا حلم استطيع ان اجدك علي الواتس . ماهو كود دولة عمان
اقصد لم استطيع ان اجدك علي الواتس وبحثت عن مفتاح كود سلطنة عمان 00968 هل هذا الرقم صحيح لاني وضعت هذا الرقم قبل رقمك ولم اجدك ايضا
ايوه هو 00968

و رقمي 96966643

أضف مفتاح الدولة مع الرقم
ماتدري شوو في سامسونج....ke