هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (87)

تحديث
لماذا يا أخواني سامسونغ تخلت عن سامسونغ s3 و تدعم النوت 3 على الرغم من انهما متقاربان جدا في تاريخ الإصدار
سبحان الله
بالنسبة s3 neo
والنوت 3 متى!!
بيسحبون عليه
قريب باذن الله
الاس 3 انجح هاتف من سامسونج والاكثر ظلم في التحديثات
فصبر جميل
خبر يفرح
والنوت 3 نيو دوس امتا متجاهلينووو خالص موديل not 3 neo duos
ولكن المطورين كالعادة سيعدلون على لوليبوب للنوت2 لتستغل على س 3
و انا حاليا اشتغل ب كيتكات 4.4.4
أخيراً ياسامسونج
هههههههههه كيف متقاربين !!! في بينهم سنواااات
كيف ركبت معك هي ^/^
اتوقع التحديث الجديد لهاتف not 2 سيكون ضار للهاتف
احسن جهاز النوت2 روووعة
كويسس جدا
هي دي سامسونج لان النوت 2 هاتفي المفضل ♥
تسلم
هذت ظلم الله لا يوفقكم يا سامسونج اخذو تحديثات اكثر من الاس 3
جهازي نوت2 ماعندي كيتكات
في إنتظار تحديث note 2
و اخر شي يسبون سام و يتهموها بقلة التحديثات
ماشالله نوت 2 لها اكثر من 24 شهر
ونزل لها تحديث
النوت 2يملك رام عالي ما بيتاثر بالتحديث جميل ان يحدثوه
كويسس جدا
هي دي سامسونج لان النوت 2 هاتفي المفضل ♥
تسلم
تعليق رقم2مقهو لان جهازه s3هههههـههـهـهـههـهـهـهـههـهـهـهـهـه☺
غير متقاربين في تاريخ الإصدار ، بينهم أكثر من سنة
احسن خبر...مبروك لي
متى سيصل اصدار لولي بوب لاجهزة الجالكسي s5 في الشرق الاوسط *المملكه* ؟!!
المهم S4
فرق تقريبا سنة 6 اشهر
غلطان التقارب مع s4 وليسا s3
مازلت امتلك النوت 2 و الجهاز ما زال ممتاز
اكيد غلط وكان يقصد نوت تو
هذا الخبر الجميل سيحزن جدا المرضى النفسيين كارهي سامسونج ...
وسوف ترون كمية الديسلايكات علي تعليقات الشباب التي تدل علي ذلك ....
فعلا معهم حق يحقدون ويغيرون من افضل وانجح شركة هواتف في العالم --
ياشباب بالله عليكم واضح جدا ان الاخ انس اندرويد يقصد النوت 2 ولكن كتب ذلك سهوا فلا داعي لتصيد الاخطاء
ولا جابو سيرة النوت٣نيو ليه ما اعرف
أحلى خبر سمعته
الان جهازي النوت 2 يعمل على 4.4.2
و منتظر 5.0 ب احر من الجمر
نوت 3 نزل للثري جي.
بس تركبه روم
ضار فعينك :

من ناحية ايش ضار؟
احلى خبر سمعته فحياتي عن النوت تو.
عقبال ما يحدثوه باسرع وقت.
جميل من سامسونج فالاس 4 الرائع يستحق التحديث
الموضوع ليس لحركات البزوريه يااخ احمد احترم الموجودين وخلي تعليقاتك صح
كم سعر النوت٢ والاس٤ في السعودية ارجو الرد
هو يقصد نوت٢ واس ٣
النوت2 يستحق التحديث وهو جهاز جبار
عشان الاس 3 الرام فيه 1 جيجا والنوت 2 جيجا والنظام ثقيل اكيد مايحتاج عشان كذا ممكن يتماشى مع النوت بالراحة لانه نفس رام الاس 5 والاس 4 بعد
ان شاء الله يكون التحديث قريب انا جهازى نوت2
عجيب تنقز من فوق نوت 3 ، غريبة الشركة ذي ، المفروض يحدثو نو 3 و 4 و 2 بس الجدير بالتحديث هو نوت 3 .
جهاز نوت2هو الجهاز الأفضل بعد نوت3 أما s 4 فلم يجد قبول
بالمناسبه كل تعليق بكتبو عن ممارسه لاني اعمل في هذا المجال
هههه قصدت نوت 2 هههه
قصدت نوت 2
نعم ٱخي
الحمدلله اس 4 سيحصل على التحديث
كارهين سامسونج ماخذين وضع المزهرية لان ولا وحدة من شركاتهم المحبوبة رح تحدث جهاز بعمر النوت 2 للاندرويد 5 ما عدا قوقل طبعا اما الباقي انسحب عليهم لذلك تلاقيهم الحين ولا كلمة .. او يتحججو بتأخر التحديث .. والله أشفق على اشكالهم خصوصا اللي كان يكتب "سامسونج اسوأ شركة بالتحديثات" الحين جاه مغص من هالخبر

ولا زال البعض فرحان بان سوني رح تحدث عائلة الزد كاملة و سحبت على كل ما قبلها مع ان بدايتها كانت مع الون m7 و جالاكسي اس4
كارهين سامسونج اشششش ولا كلمة
شباب عندي نوت ثري ولايزال يعمل بنظام جيلي بين 4،3
لحد الان ما اجاني تحديث كيت كات شنو الحل الله يكرمكم ساعدوني
حدثه . ادخل الضبط . حول الهاتف . تحديث البرنامج
أنا الآن معاي نوت3 . وحتى هذه اللحظة مالقيت أروع وأحلى من النوت 3 . جهاز جبار . والتحديث حقه لنظام لولي بوب كذ خرج . لكن عاد مانزل في الشرق الأوسط
منتظر على أحر من الجمر
انا جهازي نوت 3 يا الحبيب
ممتاز من سامسونج انها تحدث النوت ٢ رغم قدمه ..
انا املك جلكسي اس 3 من عام 2012 حتى في يومنا هذا محمل برامج والعاب عديدة كبيرة جدا حتى وصل حجم اللعبة الواحدة 2.5 جيجا مثل لعبة3 GTA وغيرها من الالعاب المعقدة وكل الالعاب والبرامج شغالة مائة% اما بخصوص التحديثات فهناك مطورين يهتمون في تحديث وتطوير الجهاز عن طريق الرومات فلاحاجة في تغير الجهاز فهو يؤدي الغرض المطلوب ولن يموت جلكسي 3
مبروك لنا يانوت2
وعليكم السلام يا اخي سفير الشوق

اولا انا لا اقارن بين المستخدم والشركة ولكن انا اقوم بوصف سلوك بعض المستهلكين الغير سوي ابدا .

فمثلا انا لا احب شركة أبل ولكني لا اكرهها لانها ليست شخص اساء لي . في النهايه هي شركة تقدم منتج لخدمتي فاذا لا يريحني فلا داعي ان استخدمه او احبه .

ولكن بعض الاشخاص الذين تعترض علي تسميتهم بالمرضى النفسيين يكرهون فعلا شركة سامسونج يكرهوها من كل قلبهم وبكل حقد وغل واعتقد ان هذا مرض في شخصيتهم .
فمثلا يوجد شخص في المجتمع يسمي نفسه (كرامة سامسونج تحت التراب ) و اخر كل تعليقاته (سامسونج فاشله بريال ) وقد وصل البعض من هؤلاء النفسيات بان يسبوا مستخدمين سامسونج جميعهم , وغيرهم الكثير يعتبرون سامسونج عدوهم الاساسي . وانا اتكلم عن اشخاص موجودين في كيونوتك و ارى تعليقاتهم كثيرا .

طبعا هذا الوصف لا ينطبق علي اي شخص لا يحب سامسونج لانها كما قلت في النهايه سلعه ممكن ان تعجبك او لا تعجبك ولكني اتكلم عن من يعتبرون سامسونج شخص ويكرهونه ويصبح كل هدفهم وكل تعليقاتهم هي سب وسخريه .
طبعا يا اخي الكريم انت شخص محترم ومهذب ولا اقصدك انت بهذا الكلام لانك شخص طبيعي وسوي ولست من هؤلاء الاشخاص الذين بالفعل يحتاجون علاج
يعني ال s4 مشمول بالتحديث لو لا
مبارك لجماعة النوت 2 وأولهم أبني .
معرف كم بس سعر النوت 2
وسعر الاس 4
رخيص بعد نزول العملاقين النوت 4 والنوت ايدج ..
بس طبعا النوت 2 افضل اجهزة سامسونج ، وسلسه النوت هي سامسونج ...
المشكلة سامسونج شركة غبية في إصدار التحديثات فقدنا الثقة فيها
ننتظر سنوات حتى يصل التحديث

لو بس تقتدي ب آبل وتتعلم منها كيف العالم كله يوصله التحديث في نفس الوقت

بس الصغير ما يتعلم من الكبير

تبا لسامسونج ... بريال
أحترم رأيك جدا أخي محمد ولكن نقطتي في ذلك وأعتقد أنك فهمت حديثي من منطلق فهمك أقصد أنه لايجب على الحكم بأحكام شخصية في نفس الوقت أنا لست مع شتم الأعضاء بتاتا وأسلوبهم ربما جانب الصواب ولكن لايجعلنا نحكم على ذوات الأشخاص أنفسهم.إن كانوا يسبون الشركة فدعهم وشأنهم وكل عضو يدلي برأيه ورأيه يوضح أسلوبه والرد يكون بالشكل المناسب بعيدا عن الشخصنة والحكم عليهم بهكذا طريقة مع كامل الإحترام لك يكون في الأسلوب لا في الشخص نفسه.فإن أتى أحد الأعضاء وسب شركة هل سيتغير شيء ؟ بالطبع لا.أما عن سبهم لباقي الأعضاء فأنا وأنت نخالفهم في ذلك بكل صراحة.كل التحية لك وأحببت أن أوصل وجهة نظري لأني شعرت أنها لم تتضح بالشكل المناسب وأشكرك على حسن التعليق.
صل على النبي ايش جاب s3 الى نوت ٣ اولا الفارق في الوقت بينهما وثانيا الفرق في العتاد الداخلي
خبر قديم
انكس شركة بل عالم شركة سامسونج تفو علی هيج شركة عاويه
نعم اخي فانا لدي في هاتفي س3
nova 3, modern combat 5 ,fifa 15
وكلها شغالة جيدة جدا
ارجوكم كم سعر نوت٢ واس٤ في السعودية
لفت نظري تعليقك بإستغراب أخي MOAB حقيقة ولكن سأعلق على النقاط التقنية وأتجنب بعض الحديث الممجوج الذي قلته.أولا عائلة ال Z بدأت في بدايات 2013 ولاتتم مقارنتها عقلا مع النوت 2 لأن وقتها عائلة ال Z لم تكن موجودة وحينما ظهرت صرحت الشركة بتحديثها كاملة وهذا يحسب وخطوة قوية من الشركة.أما باقي أجهزة سوني والقديمة التي كانت بإسم إريكسون فهذه حكمها حكم أجهزة ال S1 وال S2 وحتى ال S3 مع أنه حقق نجاح للشركة كل جهاز بتاريخه ووقته ولكن تعتبر قديمة بإختلاف الأعوام .أما ال S4 فأعلن عنه في 2013 وأيضا أعلن عن جهاز الزد 1 وسوف يستقبل تحديث المصاصة وأيضا ربما ال S4 وهذا المفترض كونهما في نفس السنة.ال S5 أعلن أنه سيحدث للمصاصة في ديسمبر ووصل لبولندا وهاهو سينتهي شهر ديسمبر وتبدأ السنة الجديدة وترسل باقي الشركات تحديثاتها لأجهزتها التي ذكرتها مسبقا ولم يصل بعد للدول العربية بإستثناء الذين إستخدموا الروم البولندي هنا شكوى المستخدمين في تأخر التحديث.أنت تقول أن النوت 2 سيحدث ورأيي الشخصي أنا سعيد جدا بالخبر لماذا؟ لأني أشعر بالفرحة حينما يصلني التحديث فهو أيضا يستحق ذلك الشعور وأقصد المستخدم ويريد تحديثات مثل بقية الأجهزة من بقية الشركات وقد دفع مالا من جيبه لم يأتي الجهاز هدية.لكن المشكلة هو أن بعض أجهزة الشركة أصدرت في عام 2014 مثل جالكسي ستار وجالكسي Avant أيضا الميجا 6.3 الجيل الأول عام 2013 والثاني عام 2014 لو قارنت الجيل الأول بالزد ألترا وهو أقرب جهاز له من حيث المقارنة سوف تجد أنهما أصدار في نفس السنة 2013 ولكن التحديث سيصل للزدألترا والشركة لم تعلن إلى الآن عن أي تصريح رسمي من سلسلة الميجا وباقي الأسطول وسوف أقول لك لماذا سميتها أسطولا؟ هل تعلم كم عدد الأجهزة التي أصدرت من سامسونج في عام 2013 وحده عددها 55 جهازا

وفي عام 2014 وحده 57 جهازا .

أتمنى أن رسالتي كانت واضحة جداً وألف مبروك لملاك النوت 2 وقد كنت أحد مستخدمي هذا الجهاز.
والنوت ون ماشي تحديث
هل هناك تحديث للنوت ون ولا ايش
لمن يملك نوت 3 n9005 هناك روم رسمي مسرب من موقع المطورين xda لولي بوب روم 4 ملفات
الاخ المحترم سفير الشوق :

اود ان اوضح لك نقطه انت ربما ناسيها وهي تواريخ اصدار هواتف فئة الزد لاني هاتف السوني زد نزل في شهر 2 عام 2013 ونزل بعدها بشهر ونصف السامسونج الاس 4 وانا اتذكر ذلك لاني اشتريت لزوجتي هاذا الهاتف (الاكسبيريا زد ) وكنا نقارن بينه وبين الاس 4 وقتها .
وايضا السامسونج الاس 3 نزل بعد الاكسبيريا اس بشهرين فقط وطبعا الاس 3 تخطاه في التحديثات ومع ذلك عندما توقف تحديثه عند 4.3 انتقد الجميع الشركة اشد انتقاد مع اننا لو قارناه بالهواتف التي نزلت معه سنجد انه تخطاهم جميعا في التحديثات ولم يتوقف عند 4.2.2 مثل الاكسبيريا اس والاتش تي سي ون اكس وايضا الاكس بلس . وانا اتذكر تاريخ نزول الاكسبيريا اس لان احد اصدقائي اشتراه وكان يقارنه وقتها بالاس 3 ... وكل تلك التواريخ ليس صعب التاكد منها من اي موقع شهير كا gsmarens

النوت 2 نزل قبل الكسبيريا زد ب 6 شهور ونزل مع HTC one x plus الذي توقف تحديثه عند 4.2.2

الاكسبيريا زد نزل مع السامسونج الاس 4

الاكسبيريا زد 1 نزل مع النوت 3

الاكسبيريا الزد 2 نزل مع الاس 5

والاكسبيريا زد 3 نزل مع النوت 4 حاليا .

كل هذه التواريخ انا اتذكرها جيدا لان لي اصدقاء يحبون سوني واشتروا الك الاجهزة وكنا نقارنها مع بعض مع اجهزة سامسونج .
اسف علي الاطاله
خبر رائع من سامسونج
تعقيباً على تعليقك أخي بالنسبة لجهاز الS4 والزد بما أنهما في 2013 ومن الهواتف التي تعتبر حديثة في وقتها وكانت بين الجهازين بضعة أشهر فلا إختلاف فيها.أما من ناحية جهاز الإكسبيريا S والS3 فأنا شخصياً وقلت ذلك سابقاً في تعليقي أنها في حكم الميت وعن التحديث بينهما وهما 4.3 الجيلي بين و 4.2.2 الجيلي كأنك ياأخي تقول أن الفروقات كبيرة جداً يارعاك الله وقس على ذلك البقية من الأجهزة.أما من ناحية النوت 2وأنك تقارن بينه وبين عائلة الزد بأنواعه فهي سوف تتلقى التحديث ولأن بعض أجهزة الزد تعتبر قديمة مثل الجيل الأول منها لأنها بدأت في 2013 مثلها مثل النوت 2 بإختلاف الأعوام ولكنها دعمت . المشكلة ليست في الأجهزة القديمة التابعة لسام أنها سوف تتلقى التحديث المشكلة في أجهزتها الحديثة والتي أصدرت في عام 2014 لم يصرح بتحديثها مثل الميجا مقارنة بالزد ألترا بجيليه والأجهزة وجالكسي ستار وغيرها من الأجهزة الموجودة في القائمتين وخصوصاً في الرابطين أعلاه. كل التحية لك أخي.
جمييل ورائع...
السلام عليكم
اشوكت تحديث s5 في العراق
راح ينزل تحديث للنوت 2 N7105 LTE
المصدر سام موبايل
ايمت موعد التحديث لل اس4
وكيف اعمل هالشي
ايمت موعد التحديث لل اس4
املك جهاذ نوت تو هل من تحديث يعمل عليه..
ارجو الرد من فضلكم .....