هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (83)

تحديث
بدري ما بغيتوا يا ابل
من ايام النوت 2 موجودة
كذب
مبروك بس ايمتا رح يصير اربعة يمكن بعد 2020
لا شيئ جديدo_O
فاااااااشل......
كعادة ابل تنزل كل شي نزلته الشركات اﻻخرا من زمان و صار شي قديم و عادي و تقول انه تميزت فيه و حدثت و كانو هي اول من نزل هذه اﻻشياء.
عمرها ما راح تطور.
كبيره ياابل
ابل احسن من جوالك يصاحب الجالكسي ياسامي
وربي استغرب بعض الجهل في الردود
لازم يكون الرام 4 والمعالج نفس كل الشركات ولازم يكون مثل الاندرويد بكل شي !!
عطني جهاز واحد في الاندرويد الرام واحد وبنفس مواصفات ابل ولا يعلق !!
ثم قول ابل فاشله
اهم شي عندي سلاسه بالنظام وبطاريه تستمر معي
والف مره نقول متطلبات نظام ابل اقل من متطلبات نظام الاندرويد بس العالم ما تبي تفهم تهتم بالارقام فقط لا غير
تحية كبيرة لكلمة الرائدة
سوني زد3 افضل من تاريخ ابل
افضل كاميرا في العالم في هاتف ذكي
افضل اداء بطارية
افضل لمسة ابداعية في كل النواحي
و قلنا النظام اهم من حجم الرام يا عالم انتم لكم عقول ام فقط تتبعون خخخخخخ
تتكلم مع مين مع اشخاص لا يعرفون من التكنلوجيا سوي عتاد الاجهزة و الرامات و السنابدراغون و كسينوكس و في الاخير هاتف باربعة جيجا رام يعلق و هاتف ابو واحد جيجا رام لا يعلق ياخي مجتمع متخلف و الدليل الديسلايكات الجاية لهذا التعليق

تحية لكل غبي يحط ديسلايك لهذا التعليق يلا نشوف كمية الاغبياا في المنتئي
ايافن بلص هااه ولالا
طيب فسرلي عملية النصب الي هي سعر الداخلي رخيص ويبيعوه بسعر خيالي، لاتقلي لانها مميزة لانو مابدي اسمع هاي الكزبة اعطيني تفسير منطقي.
طيب تعرف ليش سلسل لانو مافيوه امكانيات عالية زي اندرويد. ما بعرف كيف الناس مصدقين كزبة ابل عن السلاسة.
2 قيقا تكفيه ليعمل بسلاسة
بدري تو الناس يا ابل
من ايام النوت 2 الرام 2
بدري يا ابل
ليه ما تطلعون التعليق
يا شيراز طلع التعليق
إشاعه
بلـكي
شي قديييم الحين 2 قيقا شي عادي والكاميرا 13 ميغا بكسل قدييمه من ايام الاس 4 يعني قبل سنتين او ثلاث سنوات تقريباا
هية الشغله مو بالارقام بالاداء مثلا عندك النوت 4 والايفون 6بلس النوت حسب الارقام اعلى من ابل لاكن الاداء لابل يتفوق على النوت بكثير الذي يقول لا فليدخل عل اليوتوب ويشاهد الاحصائيات وبعدين يصرح
العنوان كاذب لانك قلت (قد تكون من الجيل الجديد ...) ياليت انك تجيب معلومات اكيده وما تفتي من الكيس
رغم كل الي تقوله وان النظام مايحتاح رام عالي
وكل الي يدافعون
يعلق ويخرج من البرامج وبطاريته اسوأ بطاريه بين الاجهزه
ولا تقول عطني جهاز واحد في الاندرويد برام '1 في كثير وتشتغل تمام من ضمنها htc و هواوي وشومي
ولا تقارن بسامسونج فقط جرب وراح تعرف
انا اقولك عطني ايفون واحد صاحبه يملاه برامج تكون شغاله دايم ومايشتكي وهذا تحدي
والشركه انتبهت وبتزيد الرام وهم ادرى بجهازهم وانت لسى تقول وتعيد نفس الكلام القديم
ياغالي ايفون جهاز فشخره بس ومايسوى نص سعره
السؤال الاهم انت لك عقل ولا تتبع الموضه والفشخره بدون معرفه
اجل النظام والرام هههههههه
تعلمت كلمتين وجاي تحكم على الناس
ههههههههههه
امير انا اقول لا
وبدون يوتيوب بالتجربه الفعليه

برنام bbm
وبرنامج line
بس بعد اسبوع ايفون يعلق ويخرج من البرامج وبطاريته ماتكمل النهار لان التطبقين مليانه قروبات ولستات
والنوت فيه برامج اكثر من كذا وتشتغل كلها وماتغير
جرب بنفسك لو ماتصدق بعدين تعال قول الي تبيه
يا شاطح كنت اقول مثل كلامك لاكن بكللل صراحه بعد التجربه اعجبت مررررره بالايفون وان شاء الله راح يكون جهازي القادم
يابن الحلال مافي شي يتغير وبعدين بطارية الايفون اقل بس تصمد وتطول اكثر من الجالكسي لا تغرك الارقام
ياصاحبي الشركة توها انتبهت ؟
طيب قبل اصدار الجهاز مايمر ع عدة اختبارات ؟
ياحبيبي الشركة منتبهه من زمان ومستغفلة الناس وعادي عندهم وإنا متأكد أبل لو تزود سعر للجهاز لين 10000 فيه ناس راح يشتروه ولنا تسأل اللي شراه راح يجاوبك الجواب المعروف عند اللي ما يفهموا بالأجهزة ( يكفي انو آيفون )

يعلم الله انو معاي آيفون 5s وراميه في البيت

أبل حدها الديزاين وبس
الاخ امير
اذا علي اليوتيوب فيوجد عليه فيديوهات كثيرة جدا لتفوق واضح جدا للنوت 4 عن ايفون 6 بلس ولو ماعندك مانع برسلها لك وشوف بنفسك
يكفيني من النوت4 القلم والكاميرا والشاشة والروت للتحكم بالتعديل في كامل النظام
اما الايفون او ios باختصار تعقيد وربط الي ابعد الحدود ولايمديك تغير شئ في الجهاز
في النهاية ياريت الناس تفهم اني شريت الجهاز واصبح ملك لي افعل به ما اشاء اما مع نظام ios فتشعر بأنك مستأجر الجهاز
صحيح نظام ابل خفيف ومايحتاج مواصفات عاليه
ولكن
حرام ادفع في جهاز مافيه مميزات بغض النظر عن المعالج والرام
مقارنة السرعة بين ايفون6 ونوت4
نوت4 اسرع غير شاشته اوضح
ومميزاته اكثر
ورغم عندهم اجهزه كبيره فكره تقسيم النوافذ غير موجوده لا في ايباد ولا 6
حتى ميزه الامان انا مب معترف في اي جهاز يتوصل بالانترنت
شوف مقاطع
بتحصل نوت4 اسرع
كلامك سليم
اتمنى احد يفهمك
راح اصدق بعد ما ينزل السوق
جهاز سخيف
حلو ان زوت حجم الرام مع ان ابل مايحتاج تزود اجهزتها حجم الذاكره 64 يكفي تحمل التطبيقات كلها صراحه مبدعه ابل
عماهم التعصب وانا اختك..
ياجماعة لا تقارن نظام بنظام اخر مختلف لكل منهم ميزاته والحكم الاول للمشتري لكل منهم قناعته واسبابه لشراء النظام الذي يرغب فيه

انا اتمنى امتلاك الايفون 6 لانه اجمل جهاز بالشكل وسلس جدا ولكن يعيب على نظامه الاحتكار

واتمنى ترك جهازي نوت 4 لاني مللت من تصاميم سامسونج لكن لا اجد له بديل افضل منه

سامسونج و htc وابل شركات عريقة ولكل شركة عشاقها ولكل منهم قناعاته
ياعيني عالاندرويد وسلاستة وسهولة استعمالة وخفتة ومرونتة...ماعاجبكم لان متطلباته كثير ؟؟ جاكم الاندرويد L ويكفيه معالج كوالكوم يمشيه مثل الماء لا تعليق لا تهنيج ولا حاجة لاعادة تشغيل بس انتبه لمواصفات الجهاز ولاتستعجل على تبديل جهازك لجهاز احدث لحين ماينزل بمعالج كوالكوم
حتى لو الرام ربع جيجا تضل هواتف ابل اخف وأسرع ... وحش يا ابل

الأرقام ما هي إلا لعبة وكذب واكبر دليل سامسونج رام كبير ويعلق كل دقيقة

بريال
الغباء إنك ما تتقبل النقد ولا الدسلايك

أكيد إنسان يخالفك الرأي بيعطيك دسلايك

الزبدة أنا عندي أجهزة من معظم الشركات وكلها ما تغلق بما فيها الآيفون بس الآيفون ابطأ جهاز فيها وأسرع بطارية تخلص واليوتيوب فيه ماينفع لأن شاشته صغيرة وفيه كذا ملاحظة من ضمنها مشاركة الملفات شبه معدومة .
وانا اقول الله يهنيك بالي تختاره يارب
مافي اخف من الروم الخام، نكسز و بعده 1 1
الفرق ان ابل برنامجها خفيف غير الاندرويد يبيلها كرين لا ويعلق ،،،
حطو شي يديد محد شافه من قبل على شان الاوادم تشتري و توصل موبيعاتكم فوق العالم
هههههههههههه صراحه يعجبوني لما تشوف صراع بين عشاق اجهزه الاندرويد والااي او اس

بس خلونا نكون واقعين الاندرويد نظام خرافي بس يضل يعلق للاسف انا استخدم نوت 4 وجربت اعبيه برامج وصار ستك
وجبت الايفون تبعي 4اس وجربت اني اعبيه البرامج الجهاز ما علق

المشكله انه بعضكم بالفعل يهتم بالارقام بس خلونا نكون واقعيين
وش تحتاج الرام العالي اذا انته ما راح تنضغط فيه
كلنا نعرف ان ابل تحتو ع اي اوس يعتمد ع الرام ولاكن تطبيقات الابل دايما تتثبت ع ذاكره الجهاز
تجيني تقولي الاندرويد يحتوي ع نفس الميزه بقولك اخي هذي النقطه موجوده في الاندرويد لاكن لا يزال يضغط التطبيق على رام الاندرويد وهنا تكمن المشكله عزيزي المستخدم
عكس الابل الي تستخدم الرام فقط للاي او اس و برامج النظام لا اكثر

بنفس الوقت ارد ع الي يقول اجهزه ابل يتم بيعها بسعر غالي
اخي انته تعلم شو لي يحصل برع الشركه ؟؟؟؟

بصارحك الشركه تبيع بكميات كبيره رخيصه قد تكون بالفعل اغلا من الاندرويد ولاكن السعر الي يوصلك لعبه تجار ومتفاهمين بين بعضهم
ثانيا حتا اجهزه الاندرويد تباع باسعار خياليه تفوق قيمت تصنيعه

ببساطه اتمنا منكم انكم تتوقفون عن الصراع بين كل واحد نظامي افضل اقسم بالله انكم تحسسوني انكم اطفال صغار لانه الموضوع زاد عن حده

مع تحياتي عاشق اندرويدي ومحترم للاي او اس

ومرحبا بالديس لايك هههههه
اكبر كذبة ابل في التاريخ
صحيح الجهاز تعتقد انه سلس لكن جرب ان تشغل اي تطبيق من المالتي تاسكينج بعد نصف ساعة لانه مبرمج كل نصف ساعة يمسح الذاكرة العشوائية
وبتشوف فضيحة ابل الثانية حينما يخرجك من اي تطبيق بشكل مفاجئ لان الجهاز لا يتحمل اعباء قلة الرام
ابل يقيد الشخص لما تجي تستخدم الجوال وماتحس انك بحرية بجوالك .. انا افضل السامسونج عليه لان لما تحط فلوسك فيه ماتندم.. اول شي يطيح مليون مره مايجيه شي ماشا اللهف وهيكله قوي ..وكاستخدام تحس من جد انك ماسك جوال فيه كل شي وكل شي قريب وتقدر تشارك بتطبيقاتك وصورك بٲكثر من طريقه بعكس ابل
كلامك غلط ياخي
بعيد عن الجدال و هذا افضل و ذاك افضل..
الارقام و نسبة الاستخدام هي تحكم من هو الافضل. نسبة الاندرويد حول 85% و باقي الانظمة تتشارك في 15%
ايه نعم في اجهزه مو بس جهاز رامها 1 قيقا وادائها قريب للايفون

اكسبيريا T2 ultra
اكسبيريا c3
اكسبيريا T3

استخدمه بنفسك واحكم

مايعلق وكاميرا جيده نوعا ما و بطاريه افضل من الايفون !!
وهو جهاز من الفئه المتوسطه
واو اقنعتني ان في جهاز برام 4 قيقا يعلق ههههههههه

اسلوبك متخلف ولا يرقى للحديث
والديسلايك للتعبير عن التعليق مو عشان تجي انت وتقول غبي
لا اعلم ماذا تفعل ابل، لكن معايا ايفون 5 و نوت3 قسم بالله الايفون يركل النوت بالحذاء
سرعه غير متناهية

يعيب الايفون البطارية.. بعد تحديث النظام 8 اصبحت كارثية
تطور ابل مابغت تكلف على نفسها كم فلس زيادة بس نفسي اعرف كيف الناس تاخذه على ذا السعر المبالغ فيه!!! قيمتك التصنيع ماتجي ٣٠٠ دوللر وينباع ب٩٥٠ دولار عجيب يا ابل شغالة فالنصب
دولار*

jay

ممكن اعرف مميزات iphone التي يمتاز بها عن سامسونج… بعيدا عن امر تعليق الجهاز… .
تسير ببطئ لكن بخطى ثابته، ابل لديها رؤيه وضبط للامور التقنية وهي تسير وفق متطلبات نظامها وليس حسب رغبات المستهلك او التقليد ، وهذا بالضبط ماتفتقده سامسونج..(الابداع) وليس التقليد الأعمى ..في نظري الأمال ستعقد على شركات مثل هواوي وال جي خلال السنوات القادمه بالنسبة لنظام الاندرويد وليس سوني او سامسونج.
المعروف عن ايفون سلاسة النظام ولكن اذا اصبح الجهاز كثير التطبيقا يصبح الجهاز بطي جدا و يغلق التطبيقات اجباريا لا نة من كثر البرامج يعلق علئ طول من ضعف الرام وهذا شي معروف في ابل .
ههههههههه
انت قاعد و متحمس بدفاع عن ابل وانت اصﻻ ما عندك ابل و تستعمل سوني.
يعني شي يضحك صراحة هههههههههه.
صدقني حتى لو اقتنع بكلامك بيشتري ايفون
ت ش
يعني والله يا اخوتي الاعزا يقول اسئل مجرب ولا تسئل حكيم اني كان عندي ايفون 5 اول نزوله الاسواق وعند تجربتي له الصراحة الجهاز من ناحية الاداء روعة ولايعلق وبقى عندي فتره 3 اشهر ثم نزل الجالكسي 4 اول نزوله ثم بعت الايفون وشتريت الجالكسي فتره معينه بعدين الجهاز بدأ يعلق وصار بطيء فبعته ثم نزل الكالكسي 5 قلت يمكن احسن وشتريته ومن ثم بدأ عليه اثار البطئ .؟؟ انا لا اصرح رجما في الغيب ولكم الحكم ايها الاحبه
مسكينة ابل
للي يقول الايفون يعلق من كثرة البرامج سلامات انت جربته اصلا كرفته كرف عشان تعرف انه يعلق ولا متنكد من الاغلاق بقوة وجاي تنفس علينا.. من تجربتي ملكت ايفون 4 وكان عندي اكثر من 100 برنامج ولا يعلق. Ios مايختاج رام عالي عشان يشتغل ب كفائه بس الاجهزة الحديثة الاخر تحتاج الرام عالي عشان الاضافات الي فيها كثير.. ي خي انا ابغا جهاز يشتغل ب كفائه بدون ايداضافات مالها لزمة.. ♡
حلوو
ممتاز جدا، ' ' '
مشكلتكم تنكروا
تذكروا اول ما نزلت الايفون 5 بمعمارية 64 والرام واحد
الكل عاب الايفون وقال شلون يفيد معمارية 64 بدون الرام 4 جيجا
اغلب اجهزة الاندرويد اللي نزل عليها معمارية 64 برامات اقل من واحد جيجا وفوق ورغم ذا سويتوا نفسكم نسيتوا !!
الان نرجع لموضوع الرام الواحد لايفون رغم انه بلغة الارقام بالمواصفات تجي تقول اقل لكن الاداء فيه عالي واقرب مثال جيب اي جوال من الاندرويد بنفس مواصفاته مستحيل يجاري الايفون بالاداء وراح يعلق معك الاندرويد لان برمجية الاندرويد تحتفظ بمخلفات البرامج مما يضغط على الرام برمجية الاي او اس مافيها ذا الشي وعشان كذا الرام مكفيها وزود
لما تقول ان السعر غالي ومرتفع وكلكم تعيبوا بسعر الايفون
الايفون 6 حجم 16 جيجا سعره 2799 وسعر الجالكسي اول ما ينزل 2600 فرق 199 عاد غلطت سامسونج والشركات الثانيه يطيح سعرها
لكن لما تجي تحسب تكلفة اي جوال ترا التكلفه اللي تحسب ما تحسب بقطع الهاردوير بس
احسب الدعايه احسب الابحاث احسب الشحن احسب رواتب الموظفين واحسب اخر شي قطع الجهاز بعدين قول الجهاز غالي او لا
حاول لما تتكلم تتكلم بالمنطق مو بالعنصريه
ترا جوالي نوت ثري لا احد يقول متعصب واني راعي الايفون

3bd

ايفون 5 اس شغلت عليه لعبتين كبار و رحت للسهرة ورجعت الصبح وكملت عادي

3bd

يمتاز عن سامسونغ بالكاميرا بالتطبيقات المعتنى فيها بشدة ما ترتفع حرارته مهما اشتغل ذو شكل اجمل بكثير وهو أكثر مقاومة للصدمات بالإضافة إلى أنه مدعوم لمدة 5 سنوات وليس ك سامسونغ

3bd

معك حق تماما يا كردو انا اتفق معك
اتمنى من ابل تغير تصنيع الجهاز مشاركة سامسونج هم النظام والآخر تصنيع الجهاز طالما تم مسبقا ان شاشات ايفون مصنعة من قبل سامسونج
5s ايفون
معماريته 64
وليس ايفون 5
انا كان معي نوت3 والله ما شفتو علق ولا مره بالرغم من انو كان مليان برامج والعاب
عزيزي اهم حاجه رغبه المستهلك اي شركه لا تلبي رغبات المستهلكين تتراجع في النهايه
ومن يقتنيه لمده5 سنوات؟ الناس كل سنه تبدل جهاز وفي كل سنه يظهر جهاز بمواصفات مختلفه تماما عن ما قبله ويتهافت الناس عليه. بالنسبه للحراره فالايفون ايضا ترتفع حرارته وكاميرته ليست مميزه فمهما تطورت تبقى مجرد كاميرا هاتف وليست كاميرا احترافيه. وكل او اغلب تطبيقاته موجوده في الاندرويد
صح كلامك وانا من ملاك ومحبين اندرويد لكني اؤيدك لكن اكرهه ابل لانها تحتكر الجهاز ولا تحسه انو ملكك وجهازك فلا تستطيع استخدام بلوتوث ولا اضافه ذاكره ولا نقل ملفات بسهوله بين الايفون والحاسب ولا حتى اداره الملفات على الايفون بشكل سلس والكثير من التقيدات غيرها تجعلني احجم عنه. البعض يقول ان الحل جلبريك ينفع بفك القيود لكن الجلبريك معناه الجهاز اصبح عرضه للخطر وبلا تحديثات وعنايه من الشركه وأنا لا احب كسر حمايه الاجهزه
عزيزي انا مستخدم نوت3 والله لا يعلق ولا يعرف تعليق جهاز سلس ورائع وشاشه مدهشه واداء قوي. وتوجد الكثير من اجهزه الاندرويد لا تعلق كذلك
ياخوي كل المميزات الي قلتها انا استخدمها بالايفون5 حقي العاري تعدد المهام واشيا افضل من السامسونج بالسيديا طبعا
انت عندك روت حنا عندنا سيديا اقوا من الروت واقدر اسوي ااي براسي
كل الي قلته بسيديا اسويه انا شريت ال جي ثري وعندي ايفون5 العادي والحمدلله شغال زي الحلاوه فعلا الايفون كانظام ومواد اقوى من الاجهزه كلها عيبه الكميرا فقط عن تجربه بين ال جي وايغون حقي القديم لكن انصح الي بجرب الاندرويد لايقير مثلي يشتري هواوي خطيره من جد اطلق جهاز بعد سوني المهم والمميزات بالسيديا اسويها