هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (25)

تحديث
شكله قبيح
ولازالت سياسه اشباع الاسواق في سامسونغ سياسه خرقاء اظن هل شركه مصيرها مثل اختها التي سبقتها ن وباقي الاحرف تعرفوها
سامسونج لو تركز على هواتفها من سلسلة S و Note وتحسن جودتها وتشيل اغلب العيوب .. راح توقف اصدار باقي الاجهزة ويتضاعف كسبها.
هاذا الشي الي دمر سامسونج

سامسونج تعتقد ان كثرة التنوع والتزايد لأنواع جديدة لاجهزتها يجذب المشتريين ولكن العكس صحيح فانا مثلآ اذا اردت اقتناء هاتف يجب ان افكر مليآ لمدة شهر على الاقل لكي اقتني هاتف ومن خلال هذا الشهر من التفكير فقط تعلن فحأة عن هاتف جديد .. يا الهي كم الاقتناء هاتف من هواتف سامسونج تحتاج العناء...

فقدت بريقها صدقوني
بغض النظر عن الاجهيزة المذكورة سامسونج مبدعة و اتمنى التوفيق لها واحنا في انتظار الهاتف الرائد S6
Samsung s
samsung a
samsung j
samsung not
ssmsung zoom
samsung mini
samsung alpha
samsung grand geer
samsung taplet
samsung! !!
انا فقدت تركيزي رغم انني من عشاق ابتكارات هذه الشركة .. ولكنها زادت الطين بلة رأسمال مؤكد بلا ربح مضمون
لووو بقيت فقط على تصنيع galaxy Note و Galaxy S لاحتلت المرتبة الاولى بأفخم شركة في العالم ..
التغيير ياسر ميش مليح
سامسونج مبدعة
الاسبوع الجاي
توقعو سامسونج x

وبعد اسبوعين سامسونجk
سانسونج مصره تكمل كل الحروف
انا اتعجب شو هذا الغباء عند سامسونج
ما ناقص الا
samsung c (crazy)
اصبح من الصعب انك تتميز بهاتفك السامسونج بسبب كثره الهواتف والانواع المنتجه...
بدأت تثير اشمئزازي للاسف
مفيش ابداع
هذي وسياستها تخفيض عدد الاجهزة !!!!
الحروف بتخلص ولسه سامسونج تنزل اجهزه
يا بشر ايش المشكله في اغراق السوق بالاجهزه من سامسنج عادي واتمنا كل الشركات تسوي بدل الجهاز عشره والخيار للمستهلك
زي السبر ماركت على سبيل المثال
تبي عصير في 100 نوع واشتر النوع الي يعجبك تبي حلويات راح تحصل من كل شركه 100 نوع طب وتخير وعيش حياتك وخلي الشركات اللي فاهمه تشتغل
واللى شايل همهم يريح نفسه وقول له الشيوخ ابخص
سامسونج مبدعه ♡
اتفق معك يا اخي . سامسونق بهذه الطريقة سيطرت على السوق لمدة ليست بالقليلة . شعارها : نحن نصنع عدة اجهزة وانت عليك بالاختيار حسب ما يتناسب مع مجالك وحتی راس مالك .
لييييش يا سامسونق ليييش ؟؟؟
والله كثرة الفئات تنزل من هيبة الشركه والله سلسلة الs وسلسلة الnote تكككفي
بديتي تطيحين من عيني يا سام مع اني من المعجبين بهالشركه
وبالنسبه للي يقول عادي كثرة الاجهزه .. واختار اللي يعجبك!! طيب لو حطو كل افكارهم بجهازين اللي هي سلسلة الs و ال note والله بتببببدع .. مثل الايفون مع انه الرام قليل ودقة الشاشه اقل من الجالكسي اس 5 الا انه سرعة استوعاب الجهاز افضل من الجالكسي .. بعيد عن التعصب .. مع العلم اني احد عملاء سام المميزين ؛)
في ناس لاتملك شراء فئة s أو النوت فالشركة تراعي جميع أصناف الناس ومستوى دخلهم... والله يعين الناس
بهذا الطريقة راح تكون اقوى في منافسة ابا
رائع. ..