هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (29)

تحديث
جهاز ابو DOG
ذاكرة التخزين 8 جيجا بايت

مستحيل ذاكرة عشوائية 8 جيجا

قرات الخبر منذ ساعتان
فئة جيدة لاصحاب الاعمال التي تحتاج إلى هواتف مضادة للصدمات
شو...هل...جهاز.....ما.بيسوا....لا..صوت...ولا..صوره....نو.ثينك....نيفر....
أعتقد أنك تقصد 8 جيجابايت ذاكرة تخزين وليس ذاكرة عشوائية

وش ذا

مدرعة!!
لا اصدق بأنني اصبحت سامسونج اكره سامسونج وانا من حمل هواتفها بجميع تسلسلاتها السنوية ..

غسلت يدي من هذه الشركة .. كرهت التصميم المتكرر والاسبوب والشكل والرامات الضعيفة و و و و الى ان كرهها جميعنا والنتيجة الاعتراف بالخسائر في 2014
وأنا احبها بس امكن اشتري اسند P7
جميل. ، ، '
احسن شيء هي الذكراة وطريقة توسعها
شكرا على تنبيهك :
لللتصحيح الذاكرة العشوائية 1 جيجابايت والذاكرة الداخلية 8 جيجابايت.
مرحبا
معالج ارمادا ولا بترول ؟
رائع
هاتف مواصفات ضعيفة بصراحة
مواصفات زينه لكنها ليست ضعيفة بل متوسطة نرجع ونقول ان سبب تراجع الشركة بالمستوى هو كثرة الهواتف وبدون اعطاء وقت للشخص تجربة الهاتف الذي قبله مثلا اعلنت الشركة قبل يومين عن هاتفها samsung j1 والان في نيتهاالاعلان عن galaxy x cover 3 كافي
انا ايضا قراءة الخبر منذ دقائق ماكو ذاكرة عشوائية ثمانية جيجا اقصى شيئ ثلاث جيجا بس اعتقد يقصد ذاكرة الهاتف
بااين انه جهاز حق مضاربات....ترمييه بالواحد تفقشه....
اعتقد القصد انهم ينافسون اجهزه النافجيتر الي تقدر تشلهم للرحلات فكره حلوه بس مفروض المواصفات تجي قويه ايضا
اخي الكريم راجع كتاباتك لانه بها اخطاء املائية..
وشكرا لجهودك ويعطيك العافية
فكرة حلوه وإضافة إلى فئة 'مقاومة للتحديثات' خخخخخ
السلام عليكم
شباب الرجاء الإرتقاء بمستوى التعاليق.
لقد استفدنا كثيرا من هذا الموقع وبارك الله في القائمين عليه
ههههههه تحسب قنبله
طيحه وحده تنسف البيت
ههههههههه
اخ سفير ما فيني عم انشور مواضيع
قال :ارجع فيما بعد
شو الحل ؟
زميلي كان يبحث عن جوال للعمل الميداني شكرا سام لتلبية الرغبات لكل اﻻذواق والفئات
وانا نفس الشي والله كرهت هالشركه وكرهت اسمع طاريها ..
الجميل في سام بانها توفر جوالات لمختلف الاذواق والاحتياجات ولكن يعاب عليها انها تلتزم بتصميم واحد في جميع منتجاتها ولايمكنك التفريق بينها الا اذا قلبت الجهاز على ظهره احيانا المفروض كل فئة تطلق لها تصميمها الخاص المختلف كليا عن باقي الفئات...مجرد رأي
الجهاز مصمم لفئة معينة .. فئة العمال والصنايعية وهواة الرحلات ((البرية أو البحرية)) يعني مافي احد عادي حياخده كتليفون أساسي .. والمفروض يوجهوه للفئات هادي .. عشان يعرفوه ويعرفوا مميزاته .. انا انا كشخص عادي ماراح آخد جهاز زي كدا نهائياً ﻷنه مايلزمني .. واعتقد ان العمال والصنايعية ((من ذوي الدخل المتوسط))من حقهم يتمتعوا ب التكنولوجيا الحديثة بالسعر اللي يناسبهم في اجهزة تناسب ظروف عملهم القاسية .. وممكن يستخدموه وهم متأكدين إنه راح يتحمل من غير مايفكر كثييير .. أعتذر من تلدميع لو صدر مني شي غلط