هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (116)

تحديث
فعلا
اكثر هذه التطبيقات غير نافعة
بستتنا الاخيرة

الحمد لله ولا تطبيق منها استخدمه لان الصراحة قبل جربت استخدم برامج تنظيف الجهاز حسيت ان الجهاز صار يعلق اكثر
جميل جدا
معك حق ولا واحد من هالتطبيقات بفيد يعطيك العافية
يا اخي لو تنتبه لعدد الناس الذين حملوها و وقعوا ضحيتها من عرب و اجانب راح تعلم وقتها ان جوجل بلاي ما رفعتها رغم ان الكثير منها عبارة عن سبام و فيروسات
هاهاها
انت والمصدر واحد ^_^
انا افهم منك انك تتهجم وتتقول على نظام الأندرويد كله ﻷنه يحمل اعلانات
معاناها انت بس تنظر الى تطبيقات ابل الستور ..ياكثرها مالها داعي
وليس كل موقع ومصدر يصدق اكيد هذا منحاز الى شركة آبل استور ..مثلك يا كاتبنا العزيز ولا تزعل من الحق
ما استخدمت شي منهم بصراحة والحمد لله وشكرا ع المقال
الهدف من هده التطبيقات اما الربح المادي او الاعلانات… وانا مع الاخ إبراهيم… قالك ان ابل ستور ماعندها اشوفك مركز قوقل ستور وناسي التفاحه
بستثنا الاخيره ام الباقي فكلها كذب
هذا المقال صدمه بالنسبة لتطبيق كلين ماستر
احب هذا التطبيق بالذات في تنظيف المخلفات والتي قد تبقيها بعض التطبيقات الملغاء تثبيتها بالاضافه لامكانية النقل من ذاكرة الجهاز للذاكره الخارجيه
جزاك الله خير علي نصايحك الجيده
كل العالم تقريباً يستخدمون كلين ماستر الي يعفس اداء الاندرويد وقولون لاق
معك حق
صحيح اكثرهةمالهةداعي بس كلين ماسترمفيد
بالفعل اتفق مع الكاتب والمصدر بأن هذه التطبيقات ليس لها اي فائده تذكر...لكن عدا تطبيق واحد ظهر فالمقال وهو clean master والذي بالفعل لاحظت بالفائده التي يقدمها سواء في تزايد آداء الجهاز واتساع اكبر للذاكر (اي انه حذف مخلفات كانت موجوده فالذاكره) .
هذي مشكلة متجر قوقل،،
نسيتو تطبيقات اللانشر
انا ماراح اقول كلام فاضي
ولكن بأقول ان فيه تطبيقات موجوده هنا جربتها وفادتني مثل :
١- حملت كم برنامج وبعدها صار الجهاز يسخن ويعلق .. استخدمت برنامج دكتور ويب لفحص الفيروسات وطلعلي برنامجين وحذفتها وضبط الجهاز .. معناته ماهو كلام فاضي
٢- بعد تحديث الجالكسي اس تو زمان لنسخة ايس كريم ساندويتش صارت البطارية تخلص بشكل كبير واستخدمت برنامج fast reboot واستفدت منه جدا .. فما اعتقد انه كلام فاضي
٣- استخدم برنامج كلين ماستر وحذف ليا ملفات الكاتش وحذف مخلفات البرامج المحذوفه والـ reboot اللي خفض ليا استهلاك الرام .... فما اتوقع انه كلام فاضي

..... هذي برامج استفدت منها شخصيا والحكم لكم
هههه من جد والله سغير ابل في العرب
المفترض على google ان مو اي تطبيق بينزل على طول توافق !
لازم بالاول تشوفه زي م تسوي ابل .. م فيه ولا تطبيق بفايروسات علىapp store

بالفعل لا فائدة من هذه التطبيقات حتى كلين ماستير لا حاجة له مع اعادة تشغيل الجهاز
عند حق ولا واحد نافع
شي كبيرر ي عمري
الاندرويد فيه استهتار كثير وكل واحد يقدر ينزل برنامج حتى لو يتجسس عالجهاز مو مثل نظام IOS مافيه برامج تلعب عليك او تستغفلك ممكن عشان سياسة الIOS اقوى وأكثر أمان من الاندرويد
اي برنامج ما تحتاجه احذفه
بالإضافة للموضوع المذكور اكيد بتلاحظ تحسن في الرام و المساحة الداخلية و سرعة الجهاز
Clean master مفيد لتنظيف المخلفات لكنه يستنزف البطارية...
ما استخدم اي من هذه التطبيقات
اتفق معك باستثناء Clean Master فهو ينظف مخلفات التطبيقات بعد حذفها
هل افاست امن المحمول ايضا غير جيد
فعلا .. اكثر التطبيقااات مالها فايده ولا لها اي شي .. بلا عن قولت انه تطبيق ..
انا ما اقبل احد يتكلم عن عائلة كلين ماستر ..... المكناسة وخواتها فعلا انا مستفاد من هالبرنامج لتنظيف الجهاز والحماية وايضا خدمة سحابية...

afk

كلامك صحيح يا أخي Safeer Alshooj
ما ورد في مقالك صحيح 100%
ولا يقدره إلا من يفهمه
شكرا على توعيتك
وعلى منشوراتك القيمة والمفيدة
كل هذة التطبيقات غبية زى اللى منزلها على جوالو لو انك معاك جوال جيد ما تستخدم تلك البرامج
dr web من افضل برامج الفحص عن الفيروسات واكتشافها
بسم الله ،،

بالنسبة للموضوع وللتطبيقات ، فمعظم الكلام صحيح
والاخوة اللي يقولو عن تنظيف الرام وكلين ماستر ، فهو تقريبا كلام فاضي ، خصوصا ان اندرويد فيه نظام تنظيف الرام من نفسه ، وعند اضافة كلين ماستر يحدث تضارب بآلية عمل التنظيف فيحدث التعليق والتهنيق احيانا

اما عن برنامج دكتور ويب كمثال ، فهو مفيد في تعقب البرامج وكيفية عملها اذا كان هناك انتهاك وارسال بيانات لطرف ثالث ، بالعربي : يكشفلك انتهاك البرامج للصلاحيات

علما انه ما يكشف كل البرامج لكن يبقى جيد

اما اكتشاف الفيروسات ، فإنسى الموضوع
اساسا بنية النظام مبنية على نواة لينوكس وصعب جدا اختراقها من قبل الفيروسات

تقبلوا تحياتي ،،
كلامك صحيح بجد

kin

رفيقي سألني انو في فرق بين الويندوزفون ستور والبلاي ستور بعدد التطبيقات قلتلوا اذا بتحذف من البلاي ستور البرامج الغير مفيدة بيتقلص الفرق كتير قال لي متل ايا برامج قلت له كل المذكورين فوق بالإضافة الى الثيمات وعددها هائل وايضا البرامج المزيفة التي لا تعمل وغيرها من البرامج التي لا جدوى منها اذا قامت غوغل بحذف هذه البرامج اتوقع ان ينخفض عدد التطبيقات الى حوالي ال 700000 تطبيق
اتفق معك بستثناء clean master فهو يسررع الجهاز ويعطي مساحه اكثر للرام ولاحظة انته يحسسن في عمر البطاريه ..
اتفق معك في معظم او اغلبية التطبيقات ماعدا كلين ماستر لاني عن تجربة استفدت منه في عدة اجهزة حيث انه يحذف بقايا التطبيقات اللتي تسبب احيانا بطئ للجهاز
قبل فترة في جهازي النوت 8 بعض التطبيقات صارت تعلق وماتفتح وجربت معظم الطرق ماعدا الفورمات ولم يتغير شئ بعد ذلك حملت تطبيق كلين ماستر واستخدمته وبعد ذلك حذفته ومن يومها والجهاز زي العسل
يعني ثلث المتجر بدون فائدة
ram boosterكنت استخدمه كثير
اشكرككك ويعطيك العاافيه .......
كذااا وضحت لنااا حقيقت تطبيقاات الغير المفيده ...
ما يسبب بطء الجهاز هي برامج التسريع
وما يفتح ثغرة للفيروسات على جهازك هي برامج الحماية
بالعربي ينطبق عليهم المثل
حاميها حراميها
المقال صحيح والدليل كنت استخدم كلين ماستر ازعجني بأعلاناته الدائمه مما يسبب بطأ فالجهاز فحذفته ع طول فأصبح الجهاز اخف وافضل من قبل
هههههه صح كلامك الفيصل
الكثير منها لا فائدة منها و أستثني منها كلين ماستر و dr.web anti virus (في وضع تشغيل المراقبة) يظهر لي التطبيقات والملفات التي بها فيروسات قبل تثبيتها ويلزم ابقاءه في وضع المراقبة لتجنب الملفات المصابة الملغمة.
المشكلة ان المقال نسخ ولصق من موقع ثاني
8 أنواع من تطبيقات الأندرويد يجب تجنبها تماما | أخبار التقنية

http://www.akhbar-tech.com/9373/Here-are-10-types-of-Android-apps-you-should-absolutely-avoid
كله صحيح ما عدا كلين ماستر فهو بالفعل ممتاز .. و انا شخصيا لا افضله بسبب تنظيف الرام لان اجهزة سامسونج فيها مدير مهام اصلا .. انما افضله بسبب حذفه لملفات الكاش للنظام و التطبيقات و اللي تبطئ الجهاز بشكل رهيب و اللي الاندرويد ما يحذفها بشكل تلقائي .. نعم قوقل اعلنت عن ميزة trim لكن النظام لازال يخزن ملفات كاش !! اما الرام فهو مثل ما قال احد الاخوة الاندرويد بنفسه ينظم الرام فما في داعي لتطبيق بينما الكاش لازم تنزل تطبيق لحذفه

بالنسبة للي يقولو يبطأ النظام هو فعلا يبطئ لكن للأجهزة المتوسطة و الضعيفة لأنه شغال بالخلفية و يراقب النظام على طول .. عن نفسي نعم يبطئلي النوت 1 تبعي لكن احمله من فترة لفترة لحذف الكاش و بعدها امسحه عشان ما يثقل .. صديقي عنده اس4 كان يشتكلي من لاق شديد و عدم القدرة على فتح اكثر من تطبيقين بالخلفية و الكاميرا يمكن 10 ثواني لتفتح نزلتله كلين ماستر و حذف تقريبا 2 جيجا كاش و رجع طبيعي تماما و سلس جدا .. والتطبيق لازال موجود ولا يؤثر على الاداء لان الاس4 من الفئة العليا و العتاد يستحمل وجود كلين ماستر في الخلفية

برأيي من الظلم وضع كلين ماستر بالقائمة ..او بمعنى آخر وضعه بتصنيف تطبيقات تنظيف الذاكرة فقط لانه اكثر من ذلك بكثير .. اما باقي التطبيقات فكل المتاجر تعاني منها و ليس الاندرويد فقط و اللي يقول ios و ابل ستور و مدري ايش روح دور بالاب ستور و بتلقى نفس النوعية
مقال اكثر من ممتاز
ولا تطبيق انا نزلت من هدول لانو بعرف
شكرا جزيلا على هذه المعلومات المهمة الي مكان نعرف بهذا الطريقة راح نحمي الجهزه من التطبيقات المزيفة
انا استخدم الclean master لتنظيف الجهاز من الملفات غير المفيده والفارغه فقط
التطبيقات تتجاهل فيروسات غير نافعة
شلون يعني احذف كلين ماستر !!!!!!!!!! اول ما اضفته ونظف لي جهازي فرغ لي تقريبا ١ جيجا كلها مخلفات وملفات ديسك او شي كذا ماني عارفه بالضبط وانصدمت بعد التنظيف من سرعة الجهاز الاقلاعيه !!!! لا تقولون لي انه خربوطه مره يجنن واعششقه ولما يعلق جهازي انظف فيه وتتغير سرعة الجهاز ١٨٠ درجه بعد التنظيف ! والليى يقول اعيد تشغيل الجهاز ويتنظف الجهاز صعبه كل ما علق اعيد التشغيل :)
فعلا وضعت موضوع في صميم ..

بخصوص البطارية فالنضام يتوفر على الوضع اقتصادي
اما تفريغ الرام فالنضام كدلك يوفر هده الخاصية ..
اما عن تقوية الاشارة فمستحيل ان تطبيق يستطيع دلك .. لان استقبال اشارة يتم حسب التغطية ..
اما برامج كشف الكدب او الحماية فهي مجرد كدبة ...

شكرا لك
يعني كلين ماستر ما منو فايده ؟
كلام جميل وحذف البرنامج الغيرررر مفيد اجمل
طيب وش البديل دامكم اثرتو الموضوع نبغي الحل البديل
والله شي صادم O_o
شكرا لتنبيهنا
اتفق معك عدا في النقطة 1.9
بخصوص كلين ماستر فلقد تاكدت انه لا يحذف ملفات الكاش
فعلا هاي
التطبيقات فاشلة
و ما بعرف ليش موجودة بالمتجر اصلا
ولا واحد منهم عندي
لأني ادري انهم بدون فائده خصوصا حامي الفايروسات
فعلا تطبيقات غير مفيده
صحيح انا اتفق مع اي عضوو تكلم عن برنامج clean master انا استفدت منه كثير و خصوصا لحذف الملفات الي ما تقدر تشوفه مثل الجات ريكورد باك اب حق الواتس اب ناس كثير ما تعرف عنه شي لاكن بتطبيق clean master تقدر تشيله لان ياهذ مساحه علی الفاضي
اتفق مع الكاتب وتعليقات الاعضاء بكل شيء باستثناء تطبيق clean master وعائلته ولاحظت انه هناك تحسن وله اداء متميز
كلامك صحيح 100% ..جميع هذي التطبيقات ترهق الجهاز وتضعفه وتحول الجهاز الئ معركة حرب .. وبالذات اذا قمت بتثبيت برنامج خاص بالحماية وجميعها تقدم حماية وهمية وبرنامج خاص بتنظيف الذاكرة العشوائية .. صدقني سوف تحصل حرب طاحنة والضحية الجهاز للاسف .. انصحك بالابتعاد عنها جميعها .. اما بالنسبة لي كلين ماستر فالبرنامج له مميزات وسلبيات .. من مميزاته مسح الملفات غير المفيدة او القديمة وتوفير مساحة في الذاكرة
الرجال صادق انا اخذت من اخوي جهاز نوت 1 وحملت كلين مستر والفائدة والشغل والتحسين الي سواه فالجاهز يشوفه الاعمى ويسمعه الاصم يعني صحيح انه فيه بعض الاعلانات لكن يفيد الجهاز بشكل كبير
كلام جميل

طييب في بديل لهذي البرامج لي من الممكن ان اثق فيها واقصد هنا الكلين ماستر وdr web
اولا الاخ سفير نقل خبر ونوه باخر المقال
ثانيا هو كلام بشر قد يصيب وقد يخطئ

انا شخصيا اختلف ببعض الشي وليس كل شي من واقع التجربه
مثلا رومات سامسونج مشكلتها في امرين
امتلاء الرام وثقل الانشر
فوجدت لانشر نوفا هو الافضل حاليا وخصوصا لسامسونج
مثل كلين ماستر و فاست كلين تفيد جدا مع اجهزة سامسونج لان اغلاق التطبيقات في سامسونج ليس فعال بتخفيف الرام ولاكن :
كلين ماستر نفسه يجمع مخلفات وتحتاج لاغلاق الهاتف من وقت لوقت
اما دكتور ويب فهو برنامج يراقب اداء النظام والبرامج ويتعرف على مايناسب جهازك وهو فعلا مفيد والتجربه اكبر برهان
انا شخصيا لا استغني عن دكتور ويب باي جهاز استخدمه
ولا استخدم كلين ماستر لاني وجدت فاست كلين اخف وافضل واسرع ولا يجمع مخلفات مثل كلين ماستر
اما باقي البرامج اجرب واحذف مالا يفيدني
معك الحق ولا تطبيق فيه فائدة
تطبيقات حفظ الطاقة انا استخدم الخاص بمعالجات سنابدراغون وهو مفيد لانه يساعد في تخفيف استهلاك الطاقة وعن تجربة لانه يقوم بايقاف البرامج والواي فاي في حال عدم استخدامه..
الحمدلله ولا تطبيق من هذول عندي
zd box
دكتور اوز. مفيد؟ طيب الكاتب متعصب اجل لكثره انتشار المتجر تطبيقاته اتت تطبيقات تستهدف المتجر هههههه هاذي التطبيقات بعضها قديمه ومفيده بعدين ماكثرمتجرقوقل بلاي الا التطبيقات الفيروسيه هههه يعني ظلم انك تقول تطبيقات قوقل بلاي افضل من متجر ابل ستور لانه اكثر تطبيقات لول جينا وتعمقنا لقينا تطبيقات اندرويد 3% غير مفيده وفيروسيه وبعضها تطبيقات عربيه. خربوطيه مشكله قوقل بلاي من هب ودب مايعرف يسوي تطبيق زي الناس وحوسه وينشره. ابل 1% غير مفيد هنا الفرق بين المتجر الممتاز والمتجر المنتهي. 100% من مستخدمي الاندرويد يعتمدون عل تحميل البرامج خارج متجر قوقل بلاي
انا اعترض على برنامج واحد فقط وهوه clean master انه مفيد ويعمل صح
دكتور ويب مفيد جدا كنت دايم استعمله
فعلا كلامك صحييح ولكن .....
في برامج تشغل بالروت لتنظيف الرام والتقليل من صرفيه الجهاز
ولكن لايمكن تسريع الرام . ويمكن تسريع المعالج عن طريق الروت او كيرنل
لانه الروت يعطي البرنامج صلاحيات مثل ايقاف برامج الاخرى
انا استخدم clean master فقط
الا برنامج كلين ماستر ممتاز
الباقي زبالة
هناك تطبيق مظلوم في مقالك وهو dr.web
والله بالفعل كلها مالها اداء وأولها كلين ماستر اتمنى ان تسوي قائمة بالتطبيقات النافعة وشكرا
انا من مستخدمين نظام الاندرويد سابقاً
بنسبه كلين ماستر ونعم ممتاز عن تجربه شخصيه ويكفي ان فيه ميزه الهوم ''''خالص تحيه للجميع

جزاك الله خير على كل ماتعبت عليه وافدتنا به
يشكر صاحب هذا المنشور على هذا التنبيه المهم كم من الناس يخدعون بهذه البرامج وهي غير مجدية
ممكن ترسل البرامج المفيده لاوماكوو
ياخي احس الموضوع من زود الفضاوه والمصدر مابشوفه ما احتاج اتأكد ..والاعلانات اللي بالبرنامج احسن ماتشتري زي متجر ابل اغلبها ادفع لان ماعندهم قوقل ادسنس ياخي مادري صاحب المقال انت شلون تفكر بالله ..
كيف اصنعلك تطبيق بلاش مثلا ..
اذا مطور برامج اكيد بتربح بالاعلانات او بالدفع ..
لكن الاعلانات تجعل التطبيق تحمل مجانا لانها مربحه وذات نفع للمطور وضريبه تعبه بصنع التطبيق.. ولو علمت صعوبة صنع التطبيق الواحد ياخذ من جهدك ووقتك الكثير .. وتعتبر الاعلانات دونات للمطور وتشجيع لكن العرب جلهم لا يقدر ولا يعرف يكافيء على تعب الاخرين .. هل قد دخل احدكم موقع مطور او برنامج ودفع دونات تشجيعا له .. لا اظن ..

بالنسبه للاعلانات اكيد بتثقل الجهاز ولكن تقديرا لصاحب التطبيق والبعد عن الانانيه اتركها تعمل الله يرزقه..
اما بالنسبه للسته اللي ذكرتها مدري وايش المقصد من وراها بس ماتنم عن موضوعيه واحتررافيه..
عندك برامج الفيروسات شركه عملاقه ك (كومودو) شركه امريكيه عملاقه وافضل برنامج فيرروسات وتصدي للهاكرز ونال جوائز في هامي ٢٠١٠ و٢٠١١
للحاسوب .
وغيرها افاست وكاسبر ونورتن ودكتور ويب شركات عملاقه وتحارب الاعلانات ببتطبيفاتها المجانيه ولا توجد بها اعلانات قدموها مجانا لك بدون مقابل لمساعدتك بالحمايه .. اي مصدر عقيم هذا .. لم اطلع عليه لكن انا اخبر وعندي الثقافه بها الموضوع التي تغنيني .. بصىراحه.
كلين ماستر ناجح بالرغم من كرهي له الا انه خدم غيرىي واعجب ويمتلكونه الملاين بهوواتفهم ..

لكن ارى افضل متجر ع الاطلاق قوقل اب عشقه المطورين واستطاعوا النجاح فيه لان قوقل عباره عن حقل نفط جميعنا يريد الاستثمار به ..
يوتيوب .... دراهم ... الدليل... قناة تمساح تكسب ٧٠٠٠٠ ريال شهريا وهو مل شهر ينزل حلقه.. ابل ماعندها يوتيوب..

صاحب فلوبي بيرد كسب ملايين من قوقل لدرجة انه الغى العبه من قوقل بلاي بسبب انه ضميره انبه شاف العالم مدمنين كان يجني باليوم الواحد ١٠٠٠٠ دولار بسبب لعبة تافهه.. تستطيع اضافتها بلستتك الغبيه ..

وتقول ليش متجر قوقل مايستغني عنها ... تقصد انه استطاع كسب اعلى متجر يحتوي على تطبيقات اكثر ..

خلكم بمتجر ابل الفاشل ..
فعلا أغلب التطبيقات ما منها فايد عدا كلين ماستر
اتفق معاك في كل التطبيقات إلى كلين ماستر
صارلي استخدم كلين ماستر من 3 سنوات
مفيد جدا
وشكرآ
أنا بصراحة اشوف كلين ماستر ساعدني في وايد أشياء .. وبالذات لما أمسح junk files

أنا اتكلم عن clean master فقط .. لا أدري عن بقية البرامج ... ولا بحذف البرنامج بمجرد أنّي قرأة موضوع في موقع فون ارينا ..

نساندك في الكلامك
الحمد لله اني ماجربتها
بصراحة أنا معاك باستثناء تطبيقين مش ممكن استغني عنهن DU battery saver pro و avg antivirus pro لانهم مجربهم تمام
كلين ماستر توقعته قوي
جميل جدا. . . . .
اتفق معك...
اي والله
انا كنت استخدمه والاحظ ان الجهاز صار يعلق كثير ويقفل من حاله واقول فيروسات ..
ويوم اني مسحته تحسن الجهاز كثيير

انصح بحذفه بالذات لهواتف السامسونج
كلامك منطقي و صحيح
صحيح
كلام صحيح كل البرنامج مامنه فايده اناستخدمت دكتور ويب

افضل برنامج عن الفايرس
نوت 8 ☺ سلامات يابو الشباب سام اخترعت لك جوال خاص فيگ والا گيف
كلين ماستر في السابق كان جيد لكن بعد التحديث صار يقفل البرامج من حاله وصار السبب الرئيسي في تأخر أستجابة الجهاز لذلگ أنصحگم وبشدة مسحه

s5

جزاك الله خيرا والله انك افتني انا. كنت استخدم clen master. كنت استخدمه على جهازي النوت3 نسخة 4.4.2 لاحظة انو اصبح يبطئ بطئ شديد شكرا الك الف الشكر الك
جزاك الله خير..كلامك عال العال وبالذات كلين ماستر ماله داعي ابد سبب لي غثا وحذفته ع طول ..اشكرك اخي ع التنبيه والافادة
فعلا
طيب ينفع أعمل الأندوريد بتاعى ببمصة إيدى ولا دى من التطبيقات غير نافعه
اتفق معك بخصوصها كلها ما عدا كلين ماستر لأنو فعلا ينظف مخلفات النظام وملفات قديمه كثير من الاحيان بكون ناسيها هو يقترح علي حذفها صح فيه اعلانات لكن غير مزعجه وتطبيق مكافحه الفايروسات CM سيكيورتي مفيد جدا فيه قفل للبرامج وياخذ صور للمتطفلين على الجهاز ويعطيك تقلرير عن البرامج المؤذيه في جهازك سواء كانت تصرف شحن او فيها اعلانات بشكل مبالغ وغيرها. اما باقي البرامح كمترجم اصوات الحيوانات وبرامج الاشعه وشحن الجهاز بالهز وتقويه الشبكه وغيرها فأنها كذب ولا تنفع
لم اكن اعرف شكرا على معلومات
اريد فتح حساب متجر نوكيا جديد
لازم يوكون متل الايتونز مافيه فيروسات متجر الايتونز

كلام مظبوط وصحيح كل هل برامج مانا مفيدة وضارة كمان
كلها لا فائدة منها خاصة clean master يرهق الجهاز اكثر مما
يصلح وينظف عن تجرة شخصية على عدة اجهزة تطبيق الامثل
بدون ان يؤثر على الحهاز ومنظف جيد ويغلق البرامج التي تريد في الخلفية وخفيف جدا وصامت هو https://play.google.com/store/apps/details?id=com.qihoo.cleandroid
مٌرٍحًبُآٍ يِآٍشبُآٍبُ آٍنًآٍ. عٍآٍمٌلّ رٍوَتٍ. وَنًزُلّتٍ بُرٍآٍمٌجُ گٍتٍيِرٍ وَمٌآٍمٌشيِ آٍلّحًآٍلّ. مٌعٍيِ جُهًآٍزُيِ جُآٍلّآٍگٍسَيِ گٍوَرٍ آٍذٍآٍ حًدًآٍ فُيِ يِسَآٍعٍدًنًآٍ وَلّگٍمٌ جُزُيِلّ آٍلّشگٍرٍ