هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الكاتب: 01-01-1970

التعليقات (52)

تحديث
هذا تقريبا أفضل مقال قرأته على كيونوتك
شكرا سفير الشوق
كم معلومات رائع و حقيقي
و موثق بالصور
لا يوجد أفضل من هذا
الله يجيرنا وعلى فكرة انا عايش بأمريكا ولاحظت هالشي بالسماء وكنت فكر أنها من طياراة.
هذا ضمن مشروع الشعاع الأزرق
وهذا الغاز يساعد في عمل محطة هارب
هذا يمكن افظل مقال اقراه في كيونتك… مع انو اعرف المعلومة سابقا لاكن يجب الكل ان يعرف وهذا مخطط صهيوني ماسوني ادخلو ع اليوتيوب وشوفو اكثر وما خفي كان اعضم
شكرا جدا جدا جدا لك
سمعت انها من حركات كلاب صهيون .
انا امس شفت هذا السحاب.. بخط طولي عريض نوعا ما كل سنة اشوفه اكثر من مره في الامارات
اولن اشكرررك ياخي الكاتب والله اذهلتمي بلمعلوومه
واهنيك على اسلووبك في كتابة المقال .......
وشكراااا .........
الكل واقع تحت وطأة هذا السلاح حتى اميركا نفسها فروسيا العظمى ابضا تمتلكه وهي اصل هذا السلاح وما نراه من زلازل تصيبهم واعاصير وحرائق في الغابات هي من فعل روسيا والاتحاد الاوروبي ...كما تدين تدان..اللهم اجعل بأسهم بينهم واقلب مكرهم عليهم وصب كيدهم في نحورهم
صراحة بحث رائع وتمتعت أثناء قرائته واتمنى مايكون هذا اخر بحوثك واقدر مجهودك وشكرا واستمر ي ملك
شكرآ اخوي سفير على المقاله جدآ اهنيك،،رااااااائع وبالتوفيب
اقرأو عن مشروع الشعاع الازرق
مقال أكثر من رائع،، في سماء ليبيا لدينا مثل هذه الطائرات في العهد السابق ولكن بعد سقوط حكم القذافي أختفت !!
يعطيك الف عافيه اخوي سفير انتا كذا الصراحه كفيت ووفيت وجزاك الله خير
ترى في السعودية انا شفته اكثر من مرة واخرها كان من حوالي شهر
شفته اليوم وأنا راجع من جدة عند محطه الرحيلي وقبل شهر كمان شفته الصراحه ي سفير الشوق مقالاتك رائعه ومتنوعه كدا نتعلم ونستفيد
مشروع H.A.R.P قديم و هذا الغاز جزء منه
شكرآ سفير مقال مفيد ورائع ومدمج بصوره والمقاطع
ابداااااع يا سفير

حقآ مقال رائع ومفيد
والله يحمينا من هؤلاء الاعداء
مقال ممتاز جدا
مقال رائع و معلومات قيمة .. مشكور سفير الشوق على هذا المقال الرائع
انت من السعوديه الجنوب وشفت الخط الابيض هاذا اكثر من مره
مقال جميييل... شكرا لكم
المقال جميل جدا
موضوع رائع جدا ومهم للكل يفهموا.
شكراً جزيلاً لك اخي سفير الشوق على المقال القيم و أرجو ان يتم تحديث البرنامج و إضافة قسم خاص للعلوم و يتم الإهتمام الكامل لهذا القسم و شكراً
يعني المقالة اقل ما يقال عنها روعة ...فيها معلومات قوية و مفيدة...فاتمنى استمرارك على هذا الطريق و نشر هكذا مقالات
مقال جميل وممتع ... مشكوووور الأخ سفير. .. ومزيد. .. من الإبداع
سفير الشوق مقالك اكثر من رائع
ياسلام ياسفير الشوق الله يسعدك
من اروع المقالات التي قرأتها .الامام وهذا الغاز اعرف به من زمان وتسمى العملية التي يستخدمون فيها الكمترل هندسة المناخ
ب
من افضل المقالات التى قرأتها .
. نعرف ونشوف هذا الغاز في السماء من ايام الطفولة والطائرة التي ترش تبدوا صغيرة جدا من علوا ارتفاعها. نسأل الله أن يجنب دولنا الإسلامية والعالم شر من يستخدم هذا الغار في ايذا البشرية والله على كل شئ قدير
المقال ممتاز ومفيد شكرا جزيلا لكاتب المقال..
اشكرك اخوي سفير على التنوع ف المقالات اللي تطرحها ، ابدعت صراحه يعطيك العافيه *
كنت افكر بطرح هذا الموضووع اللذي كان يشغل بالي منذ فتر لكن اشكرك على هذا الطرح المميز... كما تعودنا منك اخ سفير
يمكن كلامي ما يعجب البعض
بس اسمحلي المقال يفتقر للدقه فالدخان موجود في كل الدول اللي فيها طائرات وهذا بخار ماء متكثف بفعل المحركات النفاثه والكل يعلم هذا.
ومقطع الفديو لطائره معطله في حالة هبوط اطراري وانوار سيارات الاطفاء معروفه.
لا انكر وجود منافسه بين الدول في تصنيع الغازات لستخدامها في الحروب .
لكن العالم اصبح كتاب مفتوح اعني بين الدول الكبيره فلروسيا مصالح في افريقيا لن تسمح للصهاينه او امريكا بفعل مثل هذا
وايضا لامريكا مصالح مع الشرق الاوصط مثلا لن تسمح لروسيا بفعل هذا
في الختام
انا اكره نظرية المؤامرة
الكل يحمي مصالحه في الدل الاخرا
اما المقال كله نظريات مؤامره ولا في شيء مؤكد
مقال أكثر من رائع شكرا جزيلا أخي سفير الشوق على تلك المقالات المفيدة
كان يرش بصفة دائمة اذا لم يكن بشكل يومي علی القاعدة العسكرية في حفرالباطن ومن يسكن فيها او بجوارها سيلاحظ ذلك
جميل. ، ' '،
جميل جدا
تسلم ياا يا ياا عسل...
الله يحميك ويحفظك
اخ سفير انا احب مواضيعك كلها ثقافة و علم ما ضل كثير ناس عندهم هيك ثقافة بس نفسي
تنزل موضوع عن ثقب الارض و هيك اشياء نفسي الناسويسفيدوا
كلام فاضي
يمكن كلامي ما يعجب البعض
بس اسمحلي المقال يفتقر للدقه فالدخان موجود في كل الدول اللي فيها طائرات وهذا بخار ماء متكثف بفعل المحركات النفاثه والكل يعلم هذا.
ومقطع الفديو لطائره معطله في حالة هبوط اطراري وانوار سيارات الاطفاء معروفه.
لا انكر وجود منافسه بين الدول في تصنيع الغازات لستخدامها في الحروب .
لكن العالم اصبح كتاب مفتوح اعني بين الدول الكبيره فلروسيا مصالح في افريقيا لن تسمح للصهاينه او امريكا بفعل مثل هذا
وايضا لامريكا مصالح مع الشرق الاوصط مثلا لن تسمح لروسيا بفعل هذا
في الختام
انا اكره نظرية المؤامرة
الكل يحمي مصالحه في الدل الاخرا
اما المقال كله نظريات مؤامره ولا في شيء مؤكد
للعلم فقط هنالك خطوط تتولد من الطائرات التي تكون في مستوى عالي لدرجه تكثف الغازات الخارجه من المحركات بسبب بروده الجو المحيط وتسمى (خطوط التكثف أو condensation trails) . فهناك ظواهر طبيعيه ليس باظروره أن تكون مؤامرة من نوع أو لآخر . للتأكد من المعلومه ابحث عن condensation trails أو خطوط التكثف. :)
هذا شيء وهذا شيء ،،،
الاثنين موجوده ،،،
والطائره الخط خلفها كثيف بشكل غير طبيعي بسماء تونس!! ،،، مع ان سرعتها غير عاليه ،،،
ياريت تكثروا من المقالات العلميه دي بجد مفيده