هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Apple تستعد لإطلاق هواتف آيفون بحجم 4.7" و 5.7" بوصة وبألوان زاهية وبأسعار معقولة

الكاتب: عباس العيد 13-06-2013

يبدوا أن آبل مازال لديها المزيد حتى بعد الكشف عن نظام iOS 7 يوم الأثنين الماضي. ماورد في عنوان هذا الخبر قد يظنه البعض مستحيلاً ولكن يجدر بكم التريث وتهيئة عقولكم لما ما ستسمعونه الآن! حسب مصادر مطلعة فأن آبل تفكر بجدية حول طرح هواتف بشاشات أكبر وبألوان زاهية مختلفة وبأسعار أرخص ومعقولة.

ما أكده المصدر كذلك أن هنالك نماذج حقيقة لآيفونات كبيرة الحجم في معمل آبل يتم إختبارها الآن! ويقول المصدر أنه مع ذلك لايمكننا التأكد أن آبل ستطرح هذه الهواتف في العام المقبل حتى! لأنه لايدري إن كان مارآه نماذج نهائية أم مجرد نماذج إختبارية, الأصح أن آبل تختبر هذه الأحجام حالياً لترى قابليتها للاستخدام.

بالنسبة للأسعار الرخيصة والألوان الزاهية فهذان أمران أكدهما المصدر كذلك ولكن نتيجة ذلك سيتم صنع الأجهزة بمواد مختلفة (ربما بلاستيكية). السعر الذي ذكره المصدر لأحد هذه الهواتف هو 99$ دولار فقط! ولكن لتقوم آبل بتحقيق ذلك عليها العمل بجهد, لذلك لاتتوقعوا أن تروا هذه الهواتف قريباً.

من الواضح أن آبل الآن استيقظت من غفلتها وأدركت إلى أين يتجه خط صنع الهواتف وأدركت مايريده المستهلكون ولعلها تحاول أن تلحق بخطى الجيش الأخضر (الأندرويد).

التعليقات (95)

تحديث
خطوة حلوة
معقوله هههه ابل بدت تكبر حجم الجهاز غريبة ياابل لكن سننتضر ونحكم اي الاجهزة افضل
معقول يا آبل
بدأوا يفكرون بما فعلته سامسونج.....
تداركت الموقف قبل خسارة الزبائن
خطوة روعة لكن أنا لا أحب أبل لكن عندي أخ يحبها لهذا أعتقد أنها خطوة جيدة
ام لو يطلق بالوان بيكون شي ررائع كل واحده يختار اللون الي يناسبه ويختار خلفيه نفس لون الجهاز واكشخ ياعم احلا كشخه ):-
هذا ماكان يجب أن يحصل منذ زمن فسوق الهواتف ليس فقط للأجهزة المرتفعة السعر هنالك شرائح مختلفه من الزبائن يجب مراعاتهم والتفكير بهم
سامسونج وبس

قالو ايش قالو ايفون هههههههههه
اما قصة باسعار معقولة لا اعتقد ذالك
خطوة ذكية من ابل واحتمال يكون لها سوق ولكن تبقى سامسونج هي الافضل خصوصا العمالقة من فصيلة نوت★
......،.........،.........،............،...... ﻭﻟﻌﻠﻬﺎ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺃﻥ ﺗﻠﺤﻖ ﺑﺨﻄﻰ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻷ‌ﺧﻀﺮ (ﺍﻷ‌ﻧﺪﺭﻭﻳﺪ).

جميل يا كيونوتك ♥♡♥
آآآخ ياسامسونج اشعملتي ب ابل ههههههههههههههههههه
امممم خطوة حلوه لابل تحاول تكبر من منتجاتها ولاكن ستبقا السامسونج افضل بكثير من الابل ...(وجه نظري)
اتمنه ماينسون خاصية القلم تره الي نجح النوت القلم فكرو زين يا ابل انه ناصح لكم
غريبة على ابل انها تكبر اجهزتها لهاد الحجم بس اكيد رح يكون رائع
اول ما قرات الموضوع مرررة فرحت و على فكرة انتم غيرتوا نظرتكم في ابل كنتم تسبونها الحين تمدحونها
الاحمر لشباب الكول والسماوي لشباب العاديين والاسود لشياب والابيض اه يالابيض للقلوب الرقيقه الاناث *-*
خطوم ممتازه من ابل تنتظر المزيد في عالم التكنولوجيا
جميل
والله الألوان المعروضه ..من جد جناااااااان ♥.♥
يوم سامسونج تنزل أجهزة رخيصة يقولون كل يوم جهاز ماله داعي..ويوم صارت من ابل قالوا ابدااااع!!
سبقكم بها عكاشه .. خطوة تحسب لابل لعلها ان تحافظ على زبائنها
نحن من الجيش الاخضر الاندرويدي ♥♡
خطوة جيده تعطي جميع محبي التقنيه الفرصه للبحث عن الافضل بعيد عن الاحتكار ومحدودية الانتاج لاجبار المستهلك على منتج معين
انت يبيلك اصدار خاص لون اخضر زيتي كذا خدمي
توه يتعدل تفكير شركة آبل
اذا كبرة ابل الجهاز فاشل الايفون علي شكله القديم احلا
الحين الهاتف الارقى عند الشركة بيكون ارخص من الهاتف الرخيص !!

لو فعلا هذا الكلام بيصير ، ابل بتطلع مجنونة و عبيطة
جهازي القادم باذن الله ايفون 5.7
سامسونج جبل مايهزه ريح ..وسلامات يا الابل الحين صحيت من النوم
قصدي اصغر
فون 4 و 4 اس و5....نفس الشكل نفس المميزات ..لاجديد يدكر....لدا السامسونج افضل لحد الان والسوني
تعدد الأحجام شيء جميل لإرضاء العملاء ولكن بشرط .. أن تكون هذه الأجهزة بنفس المواصفات ، وليس كما تفعل بعض الشركات عندما تُنقص من حجم الجهاز تُنقص من مواصفاته أيضاً !
ماعتقد ان ابل تكفيها 99 دولار

ابل شركه تبحث عن الجوده و الجشع ...
مشكلة اكثر الناس مفكرين ان نظام الاندرويد سامسونج بس ويجيك هنا ويتكلم عن التكنلوجيا وهو مو عارف النقطه ذي
انا اعتقد ان شكل جوال اي فون قديم لم يتغير منذ ضهوره في الاسواق لماذا لتقوم اي فون العملاقه من تغيير الشكل القديم بشكل عصري لكي يحوز الشكل الجديد على رضا الجميع وهذه الخطوه سوف تزيد من مبيعات اي فون لانه الشركه تطور فقط في السوفت وير وبعض المواصفات لكن تغفل عن الشكل الخارجي شكرا لكيونوتك مجرد وجهة نضر سبحان الله والله اكبر
جميل جدا
لكن أصحاب الجلاكسي يغانون من مشكلة صنع هواتف الرديئه التي من البلاستك! مثل الإس 4و3و2 والنوت 1و2 إلخ.

وهل أبل ستعمل مثل سامسونج وتصنغ هواتف رديئه الصنع!
لعلها تحاول أن تلحق بخطى الجيش الأخضر...
لكن هل ستستطيع فعل ذلك
سبحان الله العظيم
سوف تصنع هواتفها من البلاستيك ولن يتكلم مشجعو أبل لأن في هده المرة الأمر يتعلق بالشركة المحبوبة ههههه
تقليد سامسونج

ههههههههههههههههه

فكر انا مافي معلوووووم :)
أبل ستتوجة للبلاستك وسامسونج للمعدن هههههه الدنيا دواره سوف نرى ما سيحدث . وشكرا
هاقد بدات ابل
حلوه حركة التقليد .. لو شركه ثانيه تقلدها كان سوت قضيه .. لووول
على ابل ان تعمل ذلك ولكن عليها ان تحافظ على مواصفاتها الاصلية وايضا عليها ان تراعي مستخدميها في الاسعار
خبر لا اعتقد ان بة شئ من الصحة
سياسة ابل عندما ادرجت شكل ايفون 5 قالت انها ترى انة الحجم المناسب لكل مستخدم!!
وعندما وظعت بلوتوث لكن لايحاور سوى
بني جنسة قالت انها تعتبرة شئ امنى!!
وغيرة من حديث كيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة (( شخصيا اعتبرها خزعبلات))

بمناسبة شاشة 4.5 ربما تفكر بها ابل لكن ليس حاليا
التفكير ينصب الآن على كيفية ادراج ايفون رخيص القيمة منافس لما تقدمة سامسونغ وhtc وsony لان الاغلب والربح ياتي من هذة الفئة !
اما ان قدمت ابل شاشة 5.7 عليها التفكير ماليا كيف تتغلب علي نوت الخاص بسامسونغ من حيث البرمجيات وخاصتا القلم الضوئي؟
اشك بذالك لانها لو فعلت ذالك ستطيح بسوق لوحيات ipad جميعا ولم يعد لها مستخدمين!
عموما ابل لا تنظر ولا تسمع ولا تحاور
المستخدم بتاتا لانها تعمل ما تريد هي وليس كما يريد السوق اي انها تفرض علي المستخدم رايها !!
وما تريد هي وما تفضل هي وما تحب هي؟؟
بالعكس تدري الاخضر الزيتي لوني المفضل وحتئ سيارتي لون اخضر زيتي ):-
رهييييبه يا آبل ^_^
بدري عليك يا آبل انتي ونظانك البالي المحتكر عندما نزلت سامسونج النوت ضحك الايفونيون وها هي شركتهم العريقة الآن تلحق بركب العملاق الكوري بعدما احست بالخطر المحدق وملل الزبائن من الشكل التقليدي الواحد..
اذا انتجت ابل جهاز بحجم شاشة النوت
اقول وداعا للجالكسي
لقد كنتي الاسبق في طرح الاجهزة الذكية يا ابل ولكن فاتك الكثير في الاجهزة المتطورة..الاندرويد هو نظام التطور :)

REX

ابل جميل فلمضهر واندرويد من الداخل
ولو برضو الجلاكسي سيظل الافضل
خبر يسوى مليون

مع اني معجب بالاندرويد لاكن الخبر ممتاز و عجبني
آبل جدآ رائعة ولو كانت شاشاتها كبيرة مثل سام لكان اقتنيت آبل من زمان لكن عشان شاشاتها صغيرة ماعجبتني ولكن هذه خطوة جدآ رائعة
هذا ماكنت أتمناه وهو ان نشاهد آبل تنتج هواتف بحجم أكبر واعتقد لو تم إنتاجه وطرحه بالسوق فالأكيد أنه سيسحب البساط من الشركات الأخرى ولن تجد من ينافسه في السوق سوى اتش تي سي
نااايس
صراحة آبل من يوم ما مات المخترع الٲول للآيفون..ما طوروا ٲي شي..يدورون ويرجعون على نفس الموال..ٲنا ٲتوقع لو هو عايش وشاف اصحابه ايه عاملين كان اعتزل من الاختراع ويقعد يبيع فول وتميس.....خخخخخخخخخ
دليل انها تعلم ان اجهزتها غالية بالمرة على الزبون
ليس غريباً على آبل الخطوة الحلوة والرائعة جهازي القادم بإذن الله من شركة آبل الرائعة والرائدة
ضاعت هيبت الايفون
على بركة الله
ياشباب افهموا ابل بتجيب اجهزة رخيصه مو معناته مافي ايفون ..كل السالفة بتطلع سلسلة جديدة ..وبتستمر في طرح ايفون بمواصفات قوية ..ولكن تبي ترضي جميع الاذواق ..ولازم تصنعها من بلاستيك والمواصفات مناسبة ..وبيمشي سوقه لانه يبون يجربون نظامه الجديد الناس ..وكذا بتضرب سامسونج علي جبهتها اهي وقوقل ...اتمني قوقل تجيب الاكس فون ذا اللي غثونا فيه
خططوة رائعة.
ابل من أكبر الشركات وهذا تقدم حلو
لو فعلت آبل هذا سأقتني الآيفون بلا شك
بعد ما شافت كل هذي الشركات فكرت
الجميع يعتقد ان الحرب بين شركة ابل وشركة سامسونج هي في صالح المستهلك ولكنني اعتقد عكس ذلك لو ان ابل وسامسونج تعاونو على صنع اي جهاز سنرى تكنولوجيا متطورة في الاجهزة من سامسونج والانظمه من ابل
جميل

آخيرا .. آبل بدأت تتراجع عن أفكارها المتحجرة ..بعد ما شافت البساط يسحب من تحتها ⇹
سيبقى الاندرويد ديما احسن
بالتوفيق يا آبل
جميل اكيد ستاتي بتصميمات رهييييبة جدا
ابل حست بالحامي،، خليها تتعلم كيف تتكبر على الزبائن،،
لم تروق لي فكره الالوان ..
لاكن فكره الاحجام ممتازه
اناا عندي جلكسي نووت 1 بيعلق احيانا وجربت الايفوون مع صديقي صراحه روعه وسريع وعيبه الوحيد صغر الشاشه لا غير احب ابل صراحه
شكرا اخوي عباس
بالنسبة لمواد التصنيع ممكن نشوف البلاستيك أو ما شابه
بالنسبة للسعر ﻻ ما اتوقع السعر هذا ﻻنه قليل جدا
واخيرا. . تغير الموديل.
لاباس خطوة رائعه بس بعد الآن ماتوقع يوصل لسامسونج لانة 67% مستخدمين في العالم اجهزة سامسونج

و هذه الله اعلم

تحياتي نوت 2
هاهية أبل بدأت بتقليد سامسونج !!

هواتف عملاقه ومصنوعة من البلاستيك ! ..

يا مدمرتهم ي سامسونج
شكرا على الموضوع يا اخ عباس...
وماعليك من هذه الردود التي ليس لها اي فائده...
cxx
معليش ضغط على تعليق بالغلط ....... اما عن اب فهي خطوة مرة ممتازة

stm

اقوة الشركات هي آبل
اختلف معك اخي.. فإذا الشركة تنقص من حجم الجهاز ولم تنقص من المواصفات فما الذي سيقلل من قيمة الجهاز ؟!! اذا كان الحجم فهو ليس بالقيمة الكبيره اصلا فمنطقيا من الصعب ان ينقصو من حجمه ويضعوا له مواصفات قوية وسعره ليس بمرتفع!! فالعلاقة هنا طردية كلما قلت المواصفات قل السعر والبعض يحتاج إلى ذلك بحسب دخله

وشكراااااا ..
اقصد العضو abo-Da7m
والله أعتقد ان الجهاز ممتاز
يا اخ professor android 4.2.2 تقول ان سامسونج تصنع هواتف رديئه الصنع !!!!!
كيف هذا بالله عليك . انت احسستنا انها تصنع هواتف من القمامة .
ما حاجتك الي هاتف من الحديد او الفولاذ او ممكن تكون عاوز هاتف ضد الرصاص مثلا .
ان صنع الهاتف من البلاستيك يجعل وزن الهاتف خفيف وهي ميزه مهمه طبعا لدي الكثيرين .
ثم ان نوكيا طوال عمرها تصنع هواتفها من البلاستيك الا بعض الهواتف التي لا يتعدي عددها اصابع اليد الواحده.
و بما ان سامسونج تصنع هواتف رديئه للغايه لماذا تضع صورتها وتقتنيها اذن !
بالتوفيق ياابل
انا كنت من محبين ابل اما الان فانا من محبين سامسونج ومستحيل ارجع للخلف .
جميل
مع نفسها ابل من مات امخترع القديم وانا غاسل يدي من هشركه اجل هاذا نظام بصراحة مهما حاول المخترع الجديد ان يبهرني بي اجهزته و انظيمته فلن ينجح ﻷن كل ماهوا جديد في نظام اي او اس 7 موجود في نظام أندرويد ويجد اشياء كثيره و رأعه في نظان اﻷندرويد

جملتي الأخيره: كل من انفق ماله في أبل فكأنما انفق ماله على قومامه
يارجال لو نزلو الف جهاز جديد ماراح ترجع هيبه ابل
انا تراني احب اجهزت ابل في اشياء كثيره

ومنها برامجها سوا مافيه برنامج تبي تحمله

زي الاندرويد يقولك الاصدار غير متاح و

الاندرويد رائعة للي عنده اخر التحديثات مثل

الجلي بين اخر تحديث نزل فيه برامج و العاب

ما هي في الاصدارات القديمه مثل الجالكسي

مني و واي ... و انا ما احب ابل الى علشان

هي النقطه برامجها و العابها كثيره و حلوه مو

زي الاندرويد و اذا الاندرويد فيه هذي الميزه

تصير هي المسيطره على الاكترونيات و