هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

نسخة الحاسب من لعبة Call of Duty: Ghosts ستكون ذات جودة أعلى بكثير من PS4 و Xbox One

الكاتب: عباس العيد 19-08-2013

لايخفى على الجميع أن PS4 و Xbox One يمتلكان مواصفات خيالية وقادران على تشغيل معظم الألعاب بكاملة قوتها إلا أنهما مهما حصل يبقيان مجرد منصات منزلية مزودة بمواصفات معينة ومحدودة مقارنةً بالحاسب الشخصي PC الذي لايتوقف عن التطور مطلقاً!

اليوم صرح روبن من فريق عمل Call Of Duty أن لعبتهم القادمة (نداء الواجب: الأشباح) في مراحل التطوير النهائية وهذه المرة ستتخذ اللعبة مساراً مختلفاً عن باقي أجزاء سلسلة نداء الواجب, حيث في الجزء الجديد تم رفع قوة الرسوميات بشكل كبير عن الأجزاء السابقة وصرح روبن أن Call of Duty: Gohsts ستبدوا أفضل من أي جزء سابق على الكمبيوتر.

يُذكر أنه في الأسبوع الماضي تم الكشف عن تفاصيل أكثر حول اللعبة, من ضمنها تجربة تعدد اللاعبين والكشف عن خرائط ديناميكة جديدة وأسلحة جديدة ومودات لعب جديدة.

التعليقات (72)

تحديث

روووووووعة اعشقها هاللعبة
راااااائع.
دائما العال الكمبيوتر اعلي جودة
فنسبة fps اي frames per second تكون اعلي ولكن يسترط امتلاك كروت شاشة حديثة وبتقنية sli اي الجمع بين كرتين شاشة في جهاز واحد لينتج جهاز خارق يستطيع تحميض اطول الفيديوهات في دقائق.
اول مرة اكون ثالث كومنت
الحمد لله يارب
صرنا الرابع
لكن اعلى بكثييييييير مو كانه شوي قوية
لكن والله يا شباب ويا بنات الالعاب مضيعة للوقت انتبهوا لنفسكم وولعلمكم ولله رح تسألوا عليه يوم القيامة احسنوا صرف وقتكم
رام بلاي ستيشن 4 ثمانيه جيجا بيدعم العاب قوووييه
اممم كلمات مشوقه وننتظر ما سيأتينا من جرافكس اللعبه الخياليه
يا للروعة
هاللعبه عجيبة يعشقها الكثيرين .بإنتظار نزولها ع الحاسب..
رائع
تتطور ممتاز
يلاااا كيفو.....
عايز حد يقولي افضل العاب علي الكمبيوتر
وواوو فله

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
متحمس العب كود 10
رااائع
لعبة مميزة ..

لكن اتمنى اننا ما نضيع اغلب اوقاتنا في اللعب ونترك واجباتنا الاهم وخاصة صلاتنا ..
آلإستغفآر رآحة نفسية دون عمل !♥

- آستفغرَ الله ربِي وَ أتوبُ إِليه ()* !
وشلون المعالج حق الحاسب احسن من ps4 و xpox one هذا الشيء مستحيل
في ps3 روعه كيف عاد في ال ps4
نسخت الحاسب o_O يبيلك حاسب قيمته اقل شي 12 الف ريال عشان يشغل الالعاب بجوده عاليه لا ياعمي خليه عندهم اشتري بلاشتيشن ارحم من الحاسب المكلف وهاذي حركات نص كم عشان نشتري حواسب غاليه الثمن ويمشي سوقهم البلاشتيشن ارخص والتحكم فيه اسهل o_Oهع
يالبى باتلفيلد بس
مو لازم تشتري كومبيوتر خارق عشان تشغل العاب.. اللي تحتاجه لابتوب يكون بكرت شاشه منفصل وزيد الرامات واشتغل يامعلم
ال ps4 و xbox one ماعمرها راح تكون اقوا من ال pc لانه جهاز متجدد
لا ياخوي سلامتك الابتوب ماينفع نهائيا مع الالعاب اسال مجرب ياحبيبي الاب يسخن مع الالعاب لين يضرب المذر بورد ما انصحك تشغل الالعاب علئ الاب توب
للمعلومية هذي اللعبة راح تنزل في شهر نوفمبر
شي اكيد ياخوي معالج الحاسب افضل لانه قابل للتطوير ويكفك معالج الاكستريم من انتل سعره تقريبا لحاله 4000 لكن معالج جبار جدا لكن ليس مهم المعالج اهم شي لتشغيل الحاسب للالعاب هو المذر بورد والرامات وكروت الشاشه

طبعا كرت الشاشه جي تي اكس 780 الجيل الجديد سعره الان 2700
هاي شباب اي لعبه مداكدر احملها ليش لأني جديد ع الوضعيه وممكن فايتني شي
كمبيوتز بقيمة 5000 ريال قادر على تشغيل العاب الكمبيوتر بجودة اعلى بكثير من الكونسول

كما انك ستستخدمه كحاسب شخصي لأغراض اخرى ،لذا سيكون صفقة مربحة
شفتو ان اللي يستحدمون pc عايشين حياتهم
انا شكلي بشتري Pc واطوره.. بس الي يخليني على البلاستيشن الاون لاين والا pc افضل منه عدا الاون لاين ..
battelfield 4 is much better
متحمس لها انا معي كل اجراء كود على الكمبيوتر
كل واحد يقدر يجمع جهاز 3500 ريال وانا راح اضمن له جهاز اقوى من ps4 البعض يبالغ في موصفات الكمبيوتر ويزيد سعرة على قله فايدة والبعض عندي القدة المالية عشان كذا يشطح باجهزة فوق العشرة الاف وممكن ما ستفيد من 50% من قوة الجهاز وكل واحد وخبرتة
باتل فيلد يدعم 64 لاعب

حماس
ماقلنا شي ياخوي تشغل لكن فيه شي اسمه جرافيك لازم عشان تحقق جرافيك عالي جدا يكون لك كرت شاشه قوي وذا ركبت كرتين شاشه راح يكون جرافيك جبار وانت عارف كم اسعار كروت الشاشه من 2000 وطالع o_O
هذي العبه مخيسه fifa good
كمبيوتر مكتبي بسعر 2000 ريال قادر على تشغيل كافة الالعاب الحاليه والقديمه
حسين سلامات وين كمبيوتر 2000 والله مايشغل حتئ لعبه توم وجيري

حبيبي اقولك كرت الشاشه لحاله الي يشغل الالعاب قيمته 2700 فاكيف كمبيوتر كامل بالفين ريال يشغل الالعاب ؟
الجرافيكس دايما يكون اقوى على pc :)
ياخوي لاتتكلم فيما لا تفقه فيه جهاز كمبيوتر بسعر 4000 كافي بتشغيل كل الالعاب وبأقصى قوتها لمده فوق سنتين كيف تقول 12 الف !!!
يابوشلاخ .. والله انا كان عندي جهاز ب 2000 ريال وكرت شاشة مو مرة قوي ب 270 ريال ويشغل كل اجزاء كود ....

وعلى فكرة ترا كرت الشاشة سعره من 300 وفوق اغلى كرت شاشة في العالم من نيفيديا ب 2700 ريال ..

لا تبالغ
طيب وش فيك زعلان يقولك اللعبه راح يكون نسخه هاذي اللعبه افضل من البلاشتيشن يعني دقتها و جرفيكها افضل من البلاشتشين ولازم كرت شاشه متطور جدا جدا لان الالعاب في تطور مستمر ترئ يالحبيب فيه فرق بين تشغيل لعبه وفيه فرق بتشغيل لعبه بجوده عاليه o_O
كنت من عشاق هذه اللعبه ولكن من بعد الصور المسيئه لديننا الحنيف كرهتها
انا بصراحه اشوف انها لعبه مضبوطه لكن يبيلها شوي تركككيز
من افضل الالعاب
بيطلع كود 10 على ps3 و Xbox360
طيب ممكن تعلنا بالتاريخ الهجري
لا لا لاااا هما ناوين يقتلوني احسه شي فووق المتوقع بزيادة ♥♥♥

ID PS3 : x_SHOSH_x
يسلموووووو
والله هذي اللعبه خيالية انا مدمن عليها
اسمها كول مو كود يالي يقول كود
انا اخوي ازعج امنا بها للدرجه اني كرهتها وكرهت كل العاب الحرب كل شوي يلعبها حتى ما اقدر العب فيفا بسبتها اخوي البزر
كول اوف ديتوي لعبه جميل لاكن كل شخص له رأي
ورايي هو افضل لعبه حرب عندي هي سنايبر اليت v2
وااو انا من محبي كول اوف ديوتي
للاسف لعبة ما تسوى بريال
افضل لعبة ميتل جير اونلاين بلا منازع
كود كل اجزائها نفس بعض
ارجو ان تعرضو المزيد عن أخبار البلايستيشن
لا تلهيكم الدنيا عن ذكر الله فكم من ميت يتمنى ان يعود للحياة فيسجد لله سجدة واحدة او يسبح الله تسبيحة واحدة
لا تلهيكم الدنيا عن ذكر الله فكم من ميت يتمنى ان يعود للحياة فيسجد لله سجدة واحدة او يسبح الله تسبيحة واحدة
دحوم معاك عبدالله البيشي ايديي al-gnoob-07
ضيفوني هذا IDحقي
(VTC-MONSTER)
للمعلومية الكمبيوتر العابة احسن وقيمتها ارخص واكثر غير ان بظل معك فتره طويلة وبتستعمله في اشياء كثير غير اللعب عشان كذا الكمبيوتر الخيار الافضل وترى تقدر تجيب كمبيوتر ب5000 يشغل الالعاب بجودة عالية
روعه
شددددددد
جرفك جبار
حلوه اعشقها
Call Duty : Ghosts
battlefiled releases r better than COD releases
والله فلة
الـ PC وبس
انا الكمبيوتر حقي ابو كلب شريته بثلاث الاف قبل ثلاث سنوات وللحين معي اشغل فيه gta five و black ops وbullyوworld ricing 2 و spin tiers وكلها اصغر حجم 3 جيجا