هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

كوريا: الأعلان عن Galaxy S5 سيكون في شهر يناير من العام المقبل

الكاتب: عباس العيد 10-10-2013

وفقاً لوسائل الأعلام الكورية ونقلاً من مصادر داخلية لشركة سامسونج فأن الأعلان الرسمي للهاتف المرتقب Galaxy S5 سيكون في شهر يناير من العام المقبل. بالنسبة لمواصفات الهاتف فليس هنالك أي دليل عليها, اذ أننا لانعرف كيف سيكون شكل الهاتف؟ ماهيَ المواصفات, ماهو نوع المعالج, كم يبلغ حجم الشاشة ؟

الكثير من التساؤلات قد أجبنا عليها في مقال سابق: (سامسونج Galaxy S5: المواصفات, الأخبار والشائعات, وموعد الكشف والإطلاق). نرجوا الأطلاع عليها فهي ستكون مرجع مفيد جداً اذ أنها تحتوي على معلومات مبنية وقائع لذا هنالك إحتمال أن تكون المواصفات المذكورة في تلك المقالة صحيحة بنسبة 50%.

التعليقات (102)

تحديث
استعجلو شوية في اصدار الجهاز الجديد !!!
اهم شيء البطارية والمعالج وبنتظار الجهاز ومواصفاته
شركة سامسونج شركة لا تستطيع وصفها بكل معنى الكلمة واتمنى ان ياتي الهاتف بسعر مقبول حتى تحصل على اكثر عدد من المبيعات
وكل عام وانتم بخير
مجرد تقنية تكرر نفسها..

وبإمكانهم أن يطرحوا تقدما كبيرا في المعالج والكام لكن لايريدون ذلك حتى يستمر الاستغلال للمستخدم``
حيكون خيالي
ياليت يغيرون شكله بالكامل
ويكون فيه دراسة وجدولة لطرح وعرض الأجهزة
الجالكسي اس4 ماله 4 شهور المفروض يكمل سنة كاملة بعدين ينزلون جالكسي اس 5
م شي فرق بينه وبين اس 4
سسوف يكون تححفةة فنيةةةة ابدااع
طيب استنوا شوي ياسامسونج دوبكم منزلين نوت3 ؟ خلوه ينباع وبعدين نزل اس 5
لسى ما تهنيت ب الاس 4
تعبت وانا كل شوي اشتري جهاز من سامسونج في السنه 10اجهزه تنزل !!!!
بدري والله بدري
لاتحااولون نفس جلكسي اس 4
من قال ان له 4 شهور الجهاز بيكمل سنه
بيتغير كامل بالشكل والمواد الداخليه
ليييييه غشش طيب المفروض نعطيهم الــS4 ويبدلونها بــ S5
الجهاز العملاق
سامسونج زودتها كل يوم منزلين جهاز
يا جماعه اﻹعلان غير وطرحه ف اﻷسواق غير.
يعني اس4 اعلن عنه شهر3 ونزل نهاية 4
ف اس 5 يعلن عنه شهر1 بينزل بإذن الله شهر 3 يعني بينهم سنه قاصر شهر او أكثر شوي.
شركة سامسونغ اصبحت شركة ربحية اكثر من انها شركة تقنية وبالفعل شركة سامسونغ لا تدعم منتجاتها حيث توقف ال s2 عن التحديث انا احب شركة سامسونغ ولكن يزعجني بعض الشيء كثر اصدار اجهزة بشكل سريع ( ما عم نتهنا بالجهاز بينزل جهاز جديد p : )
مين يحي من يموت
اتوقع الشكل نسخه مصغره من نوت ٣
سامسونج شركه لا تحترم عملائها،،ما يمديك تتهنا بالفون الا نازل فون جديد
وثانيا اللي يقولون الشركه كل يومين منزله جوال من هذي الناحيه يعتبر شي ايجابي من سياسة الشركه وحنا ماعلينا الجوال اللي يعجبنا نشتريه والاجهزه الباقيه نتركها وغيرنا بيشتريه فا الشركه تبغى ترضي جميع زبائنها
المفروض ان يكون هناك فترة بين كل موديل حتى يتم اشباع السوق من الموديل السابق
من سيكون الافضل نوت 3 ام s5 اريد الجواب من فضلكم و شكرا
سامسونج تعمل وتنزل أصدارات متنوعه للمستهلكين..
وهذا أوﻵ وأخيرآ سياسه تسويقيه ناجحه..
والسوق يقول البقاء للأفضل والاقوى
والشركه لم تجبر المستهلك انه يغير جهازه مع كل أصدار جديد وأنما هي حريه شخصيه.
الى اﻷمام سامسونج مع كل جديد.!!
شركة سامسونج لا تحترم مستعمليها
ياخي فرحان بالاس فور الا طلع لك 5
جالكسي y احسن منهاا كلهاا
ايش الذكاء حقهم اس4 يضرب بالسوق ووممكن يتخطى التوقعات ، الصيف افضل وقت لنزول الجهاز
فعلا الشركث لا تحترم عملائه الذين اقتنو هواتفهم الجديده
هذا يسبب نزول اسعار الهاتف السابق
ودائما اسعارها متقاربه

الشركه مثل الدجاجه في الانتاج لا تتوقف
مستعجلين :/
خلنا نشتري إس4 بالأول..
سامسونج كأنها في سباق تصنيع أجهزة لكن رائع منها إرضاء جميع الأذواق ،
أشكرك أخي عباس .
لو ما الله ثم نزول شركة سامسونج لسوق الاجهزه الذكيه وتنويع جميع اصداراتها من الاجهزه..
كان اﻷن ما تحصل جهاز بأقل من 3000 ريال
من الشركات المنافسه(س♥أ♥م♥س♥و♥ن♥ج).!!

GS4

ما شاء الله كان بهاذي السرعة نزل S5
yes yes yes اسوي زي دانيال برايان ههههههه
الظاهر سامسونج بتلحق نوكيا وبلاك بيري واتش تي سي بالتسرع
ما امدى ينزل الاس4
متى بينزل جلكسي زق ؟؟؟؟؟ تراكم اشغلتونا بالجلكسي راحت دراهمنا في الاجهزه
انا متاكد ان الجلاكسي 5 سيجمع صفات الاس 4 والنوت 3 مع اضفات جديدة كالبصمة والشاشة المرنة والمعالج خماسي النواة وعلى حد علمي يدعم شبكات الجيل الرابع بلس
مو عاجبك انقلع لي الايفون
قالو في العام المقبل مو قريب !!!!!
اشبكم متضايقين
سبكون رهيب
أول أمس اشتريت نوت 3. ياجماعة والله متقاعدين ملحق.
سامسونج بدال م تقعد كل شوي تنزل لنا جهاز جديد تتفرغ شوي حق سفت ويره المعفن هذا
احنا المستفيدين تطيح قيمة S4ونشترية برخص
يا جماعة من يتبرع يفجر مقر سامسونج، عشان أصحاب اﻷس4 يتهنوا فيه شويه ههههههه
يعني بعد شهرين و نص من الان
توقعت ان يكون الاس 5 مبكر بسبب عدم وجود تفوق واضح وصريح للاس 4 ووجود اجهزه كثيره تضاهيه او تفوقت عليه ..وسامسونج بدها تلحق وتتفادى هذا الشي بطرح مبكر للاس 5 واتوقع انه رايح يكون مختلف تماما عن الاس 4 من ناحيه مواد التصنيع والمواصفات والكاميرا ..لان سام تريد ان تبقى الاولى دائما وهم شعروا برعونتهم عندما طرحوا الاس 4 مشابه للاس 3 وتفاجئوا بالاجهزه الجديده لباقي الشركات واعتقد انهم تعلموا الدرس جيدا
غريبة مرة مستعجلين اعطوا اس 4 على الاقل فرصة
اللہ أكبر اللہ أكبر اللہ أكبر لآإلہ إلآ ﺎللہ ، اللہ أكبر اللہ أكبر ولله الحمد ، اللہ أكبر كبيرآ و الحمدلله كثيرآ ، وسبحآن اللہ بكرةََ وأصيلا، وصلِ اللّهم علىَ سيدنآ محمد وَعلىَ آله وصحبه وسلّم تسليماََ كثيرآا ♡♡♡'

'* أحيّوا سنة التكبير *'
كلامك أخي نواف غير دقيق. أكثر شركة تعمل تغيير في عتاد الأجهزة وإضافة تقنيات سوفت وير هي شركة سامسونج وانا لا أتحدث عن الشكل الخارجي وإنما أتحدث عن الاهتمام والتطوير في أداء الجهاز
انا ما شفت اي تغير باي بين 3 و4 نفس الشكل والمواصفات الواحد يشتغل طول الشهر مو مشان يصرفها ع الجولات وهاالمودلات انا معي نوت وشريته غالي مستحيل اغيره
مرحبا الحين لو سامسونغ تنزل اس 5 لازم تشوفه مشكله حق الجهاز ولي هي قوة الشاشه يعني استهلاكية البطاريه وهذا شي يغث ويدبل الكبد
شركة سامسونج هاذي

بتجيب لي سكته قلبية

ي كثر اجهزتها والله في السنة عدد اجهزتها 360 جهاز

كل يوم جهاز

ونحن المستفيدين في النهاية هع هع
كل مره يقدموا الوقت أكثر !
الاس ثري كان في مايو
الاس فور الاعلان عنه كان في مارس ونزل في ابريل
اضنه جهاز فاشل
مثل كل جهاز شكل خربان
مواصفات حلوه ﻻكن يعلق مع الاستخدام ويسير بطيئ
بكل صراحه
رائع
كلامالأخ صويلح صح مية مية
برافو اخ thaaer جهاز الاس 4 لا يعدوا كونه تطوير للاس 3 معناها مو جهاز جديد كليا لذلك يجب نزول جهاز جديد كليا
امركم غريب ليش كل جهاز اشريه ياأخي خل عندك وقت تمشي عليه يعني كل سنتين اشتر جهاز جديد بكذا اكون حللت الجهاز ولمست الفرق بينه وبين الجهاز الجديد ووفرت عل نفسي ميزانيه
الحين سوني اعلنت عن زد وزد ون وما احد تكلم وكلها في8 شهور

سامسونج لها الحق في منافسه زد ون يا اصاحب التعصب
تتهنا؟؟؟؟ ههههه يا الله شو بتحبون لفت الأنظار و التباهي بجوالاتكم العقل زينة .
بصراحة htc تهتم لعملائها اكثر وتحترم اخيارهم وتدعم اجهزتهم بالتطبيقات والتحديثات ولم تصرح عن توقف اي جهاز عن التطوير على عكس شركة سامسونغ فهي تعجز عن تطوير s2 لنسخة 4.2.1 بتصريح منها
ابدا ... مو تباهي ولي بيزعجني توقف التحديثات ... ال s2 بالنسبة الي جهاز متفوق بالوانه وكميرا وقوة بس تصربح الشركة عن عجز تطوير النسخة واهتمام بإصدار اجهزة
سامسونج الأن تريد استخدام سياسة :

يجب أن تأكل السوق قبل أى شركة ما تأكله هى سياسة اقتصادية بحتة ...

فعلا سامسونج الان تعرف كيف تدير الدفة ناحيتها
حكي فاضي نفس الشي ...شكله ممل قديم
حلو سامسونج متجدده وكل سنه جديد من روائع سامسونج
سياسة سامسونج اجهزة اكثر ربح اكثر وخسر الناس فلوسها صحيح تشتري الايفون غالي بس تبيعه غالي تحس ان له قيمة مو نفس اجخزة سامسونج تعلق ويضحكون عليك
بسرعه
وااااوو حلوو جدا ابداع
سامسونج أفضل وستبقى الأفضل ال إس 4 جهاز رهيب بصراحه
مع انهم استعجلوا باصداره
الا اننا ننتظر هذا الجهاز
هي كدة بتقضي علي الس 4
سوني نزلت اس و اس ال و اس ارك و زد ز د ون كلها في سنة محد تكلم
طيب باقي 5 ايام وربع مافي اجهزة فيها

m75

ننتظر
كلام سليم ومنطقي
كثرة الاجهزة يقلل الدعم
سلامتك أخ azoozمن السكته القلبيه
أخ عبدالمطلب كيف رأيت الجهاز
كله سياسة المفروض كل اصدار ينزل ب احجام مثلا الحجم الثابت 6.5 سته فاصل خمسه انش

وينزلو غير احجام بطلب من المستهلك
وشكرا
فقط نترقب كل جديد
يالطيب هو قالك في المقال محد يدري عن شكلة ومن ذا الكلام وتقول يشبه اس 4 ركزززز
من وجهة نظري الشخصية ان سامسونج تستعجل في تنزيل الجهاز الرسمي لها اللي هو فئة galaxy s لملاحقة الايفون صدقوني سيكون هناك ايفون 6 و جلاكسي 6 ومن بعدها ستستمر بالملاحقة
حرام ما حللت حقي :( s4
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
توني ماتهنيت بال اس ٤
ابداع ياسامسونج
وشي ما صلرت ما امدنا بسرعه شكله بيصير زي جالكسي اس 4 بس مميزات بسيطه زايده
معقولة ..
كلو محصل بعضوووووو
للبيع خروووف s6 بسعر مغري
ننتظر ونشوف ال s5 ماذ سيائتي بجديد
وانا الحمدلله علي النوت 3 جهاز خرافي ومريحني لابعد الحدود الحمدلله
قص و لصق زهقونا في شكلو الممل
منافس ايفون س 5
كلام الأخ خالد المالكي اكبر دليل علي ان سامسونج لا تهدف إلى البيع وتحقيق الربح فقط. فلو انها تهتم بالربح و المبيعات فقط كانت انتظرت قليلا حتي تنخفض مبيعات النوت 3 ثم بعدها تقوم بالاعلان عن الاس 5 وعن ان موعد الاعلان الرسمي له سيكون في شهر يناير. عموما هذا الخبر سيؤثر علي بعض من يريدون شراء النوت 3 وسيجعلهم يفكرون بانتظار الاس 5.
ان كانت شركة سامسونج شركة لاتسعي إلا للربح وتحقيق المبيعات فقط كما يقول كارهيها. فكيف بالله عليكم ان يصدر هذا الخبر ولم يمضي علي طرحها لأحدث وأقوى هواتفها( النوت3 ) ثلاثة اسابيع تقريبا. كان المفروض علي سامسونج ان تتكتم اي اخبار عن الاس 5. حتى لايؤثر ذلك على مبيعات النوت3. لكن هذا الخبر يؤكد علي ان سامسونج هدفها هو تقديم كل ما هو جديد في عالم التقنية بغض النظر عما إذا كان هذا سيؤثر علي المبيعات او لا.
شكله بيطلع زي الأول بس زيادة ميزات
شنو هذي الشركة الباخيه
ما تراعي العميل كل شوي تلفون
نوت 3 هاتف جبار بامكانياته الكثيرة والمعددة. صورة رائعة وامكانيات تفي تماما بكل احتياجاتك. لﻻن اكتشفت بحدود الثﻻثة عيوب. 1 السماعة الخارجية تفصل تلقائيا 2 البلوتوث يفصل تلقائيا 3 اخر اﻻتصاﻻت التي اجريتها تختفي من قائمة الشارد والوارد فاﻻتصاﻻت التي مثﻻ اجريتها باﻻمس ﻻتجدها اليوم من ضمن القائمة.