هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

جوجل تستطيع أن تخبرك الآن ما اذا كان إتصالك مناسب لمشاهدة مقاطع اليوتيوب أم لا ؟

الكاتب: عباس العيد 22-01-2014

في بعض الأحيان يحدث إنخفاض مفاجئ في الجودة عند مشاهدة أحد مقاطع اليوتيوب ويميل معظم الناس إلى القاء اللوم على التحديث الجديد لليوتيوب الذي أصبح يقوم بالتبديل بين الجودات تلقائياً (بين 240p و 360p إلى 1080p) مما يجعل المُتابع يشعر بالتضايق فعلياً بسبب هذه الحركة التي يعتبرها البعض مزعجة.

وكما قلنا يميل معظم الناس لإلقاء اللوم على اليوتيوب بينما في يقوم اليوتيوب في الأساس بإختيار الجودة المناسبة لإتصالك في الوقت الذي تشاهد فيه المقطع ولكن مع ذلك لازال الجميع غاضب على اليوتيوب بسبب هذه الحركة. لذلك قامت شركة جوجل بإطلاق صفحة لتحديد ما اذا كان إتصالك مناسب لمشاهدة مقاطع اليوتيوب أو لا ؟ كذلك يقوم الموقع بشرح كيف يصل إلى المحتوى من سيرفرات جوجل, حيث قبل أن تشاهد المقطع يجب ان يمر المحتوى بعدة مراحل.

لمعرفة ما اذا كان إتصالك في الوقت الراهن مناسب لمشاهدة مقاطع اليوتيوب قم بزيارة Video Quality Report. علماً أن الموقع يدعم مناطق محددة فقط.

التعليقات (45)

تحديث
رايق
شيء عادي
سلام عليكم انا ناسي عضويتي ارجو التصرف من الجميع لكي يلاقيها
شكرن واسف علا الازعاج
الرابط بطئ
تطور حلو من الشركه ونتطمح للافضل
عز الله ما شفننا يوتيوب ابد

احس اليوتيوب ثقل بشكل فضيع مع التحديث الاخير !!

جربت اليوتيوب على ال Z1 و الايباد ...وكلهم سيئين ...ولا زال اليوتيوب باللابتوب هو الافضل
والله شي احسن
شكلها بدايه لتجسسهم على الناس
سيء للغاية!
موي
تطبيق اليوتيوب فيه مشاكل للصبح

خصوصا تطبيق اليوتيوب الي يجي

علئ الهواتف واللوحيات اذا ناظرت من

الهاتف مقطع طويل يعلق اليوتيوب

لين تطلع

بعكس الكمبيوترات التطبيق عليها

ماشاء الله ممتاز جدا ^^
صحيح ثقيل مرررة لكن على الابتوب هواء
شي حلووو ووو
الحمدلله اني ماحدثت اليوتيوب :)
اللي كرهني في اليوتيوب التحديث الجديد وطريقة ربطه بقوقل بلس
على فكرة مشاهدة الفيديوهات واستخدام الهاتف لساعات طويلة يضر بالنظر
انا افضل المشاهدة ع الكمبيوتر لكبر حجم الشاشة مقارنة بالهاتف مما يريح العين والنفس معا
اللهُم اسعدنا سعادتين ,

الدنيا بخيرهها .. !
والجنہ بفردوسها ..♡
بـدايـةه حـلوووه
انا نزلت الموضوع
والنبي حلو
جميل جداً نتمنى دمج هذه الميزة بتطبيق اليوتيوب الرسمي
ما تلاحظون ان التحديثات الجديده في كثير من البرامج تكون اسواء مما كان عليه اول .... يعني يخربون ما يصلحون
لا اعلم هل المشاكل هذه من الانترنت الذي تستخدمونه ام من الاجهز ام من اليوتيوب ؟؟

انا عندي نوت3 و انترنت 4g و اليوتيوب ولا يحمل و احيانا اشاهد عليه مسرحيات و افلام اما بالنسبه للباقات الانترنت العاديه مثلا من فيفا ب3 دنانير ايضا كذلك الامر لكن لا اشاهد عليه مسرحيات
أخ ناسي عضويتي >>حصلته حسابك في الكرسي رقم 4 في مطار دبي ..إنت لما سافرت نسيته وجا الأمن وخلوها عضويتك في السجن والآن مطلوب تدفع علشان تجيبها ..
وش فيك اخي اي مطار
استغرب من ضجر المستخدمين بهذه الحركه..
لو اردت جوده جيده فيجب عليك الانتظار كثيرا حتى تشاهد بينما وضعت الجوده السيئه لتستطيع مشاهده الفيديو بسرعه..

لكن هناك ميزه اريدها بشده في التطبيق وهو عند تحميل الفيديو يبقى حتى وإن انتقلت الى تطبيق آخر بدون اعاده التحميل (مثل الموجوده في اجهزه اللابتوب والكمبيوتر) ..
جميل
ههههههههههههاي

يً روحكم يً شييخ

الاخت MAYA. انا عندي زد ون اوكيه.

بعد تحديث 4.3 صار النت سريع

وكان معي هاذا الراوتر الزفت اللي لونه موف هو كان سريع لكن احيانا يقطع في اليوتيوب

لكن يوم ما شريت هذا الراوتر 4G الكبير ابو 14 شهر صراحة النت صار صاااروخ والله . وعشاني ساكن فً ابحر البرج جنبي يً حبيبي
معذرهـ الكلام مو كامل

ارجو اصلاح الخلل الفادح هاذا !
ههههههههههههههاي
شي عادي
و أخيرا نبدأ نحس بالتكنولوجيا الحقيقية فعلا فى اليوتيوب

خصوصا أننى من متابعي مراجعات الموبايلات الذكية على اليوتيوب و فيديوهات صديقى الياس الحمراشدى صديقنا فى الكيونوتك
حتى انا معي Z1 لاكن النت سييييككككككلللل

يالله يشبك على الــ 3G ...حسبي على stc لي سنه طالبه دي سي ال .. ولا يبغالها الا واسطه
لما اتشوف يوتيوب بالتلفون واطلع منه وارجع ادخل الفيديو يوقف ويحتاج وقت لحد ما يبدأ الفيديو على عكس الايباد لما اطلع وادخل اضغط على بلاي ويبدأ الفيديو بدون تأخير
شكرا ع الخبر

وبالتوفيق للملكي
إللي مو عاجبه التحديث الجديدحق اليوتيوب يقدر يرجع للإصدار الأصلي إللي جا مع الجهاز عن شرائه
من
الإعدادات / التطبيقات / ثم اليوتيوب /
إلغاءتثبيت التحديثات
وكذا خلاص يرجع لكم القديم
بالنسبه لي ﻻ اواجه اي مشاكل باليوتيوب على الجوال وجوالي s3 الحمدلله عندي ألياف بصريه والوضع تمام رأي ﻻ اكثر
الیوتیوب مع Z1 شي ولا أروع .. سريع وما يوقف
مصالحهم اولا...
انا عندي جلاكسي اس ٣ سريع
الله ينطيك
اصلي
حلو
^_^...ke