هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تطبيق Sochi 2014 WOW من Samsung - للإطلاع على آخر اخبار الأولمبياد الشتوية في 2014

الكاتب: عقيل عبدالله 07-02-2014

حدث الأولمبياد الشتوية ، أحد الأحداث المهمة في عالم الرياضة ، حيث تتنافس الدول فيما بينها للحصول على الميداليات في مختلف الرياضات الشتوية . هذا الحدث يقام حاليا في سوتشي ، روسيا. أحد الرعاة الرسميين لهذا الحدث هي شركة Samsung الكورية ، لذا من الطبيعي ان تقوم بإطلاق تطبيق يتعلق بهذه الأولمبياد.

فمؤخرا تم اطلاق تطبيق Sochi 2014 WOW ، مع هذا التطبيق ستبقى على اطلاع دائم بنتائج المباريات التنافسية في مختلف الرياضات في الأولمبياد الشتوية هذه السنة. فالتطبيق يتصل بالمركز الرئيسي لمعلومات الأولمبياد ، لذا النتائج ستكون سريعة ، فورية و رسمية . ايضا ميزة رائعة في هذا التطبيق هي شرح طريقة لعب الرياضات التي يتم لعبها في هذه الأولمبياد في حال لم تكن لديك فكرة عن أحدها.

لتحميل تطبيق Sochi 2014 WOW لهواتف و لوحيات الأندرويد:
تطبيق جديد لمتابعة اخبار الأولمبياد الشتوية

التعليقات (18)

تحديث
اشعارات تجيني بسرعة~~شكرا للادارة بالهتمام بلاعضاء وبي ؛
ما يخصني انا البرنامج هذا
لا اله الا الله
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد

شركة سامسونج ما نست تغطية حدث مهم كهذا

خطوة موفقة ^_^
فكرة البرنامج جميلة ومفيده جدا لمتابعي الالعاب الاولمبية وعشاقها
ممكن اخبار اللعاب سواء للاندرويد او اي او اس؟
هل يدعم العربية
جميل

اذكر الله

إن الملائكة ليقومون #يوم_الجمعة على أبواب المسجد معهم الصحف يكتبون الناس الأول والثاني والثالث حتى إذا خرج الإمام طويت الصحـف #حسنه_الألباني ..
تطبيق جيد ومفيد
ولكن لايدعم الغة العربية
very bad application
ما يهمني البرنامج ابد
ممكن غيري يستفيد منه
انا احب رياضه التزلج

خخخخخخخخخ ماحبيت كوره القدم

تبوني احب رياضه التزلج هذا الي ناقص

^-^-^-^
جمييل...ke
تعلمون ان سامسونج وزعت جوالات نوت ثري وجالكسي ع الرياضيين هههههههههههههههههههه وقالت لهم بااسلوب لطيف لااحد يطلع جواله الايفون وهالشي صار وتاكدو والله رحمتها. انا مع نظام الاندرويد مع قوقل نوعا ما. مع htc. لكن سياسة سامسونج واضحه فقط ارباح فقط ارباح ماتهتم للتطوير والابتكار والابداع التقني والتكنولوجي فقط تريد ارباح وبنفس الوقت اجهزتها استقرار مافيه حراره تشويه لنظام الاندرويد ترك العملاء بدون تحديثات يعني هذا اكبر سبب خلاني اقول كل كلامي هذا
با شباب ليه حاقدين علي بنوته استثنائيه كل ما كتبت شي علي طول ديسلايك

اتمني ما يجيني ديسلاك بعد
مافيه عرب ليش نهتم فيه