هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

اشاعة: موعد اطلاق IPHONE6 و IOS8

الكاتب: islam ahmad 28-02-2014

هل ستقوم آبل بإطلاق iPhone 6 في الخريف أم أنها ستغيّر ذلك ليكون في الصيف؟هذا  السؤال هو الشغل الشاغل لاذهان الناس حاليا و هو السؤال المحير ليس  لنا  كهواة اجهزة فحسب و بل و ايضا للمحللين المشهورين.

اليوم ظهر تقرير من شخص يدعي Abhey Lamba  يدعي ان اطلاق الهاتف الجديد سوف يكون في الصيف حيث قال أنّ موعدنا مع IPHONE6 بات قريباً جداً ولن يكون علينا الانتظار إلى الخريف للحصول عليه. يستند Lamba‏ ‏ في تحليله هذا على مصادره الآسيوية من مورّدي الأجهزة القطع التقنية لآبل. و ايضا أنّ التقارير السابقة أشارت إلى نية آبل إطلاق IPHONE6 إلى جانب جهاز FABLET أخر حيث سيكون الأول مزوّداً بشاشة بحجم 4.7 إنش و الاخر  مزوّداً بشاشة بحجم 5.5 إنش. أما بما يتعلّق بنسخة  8 iOS القادمة، فمن المتوقع أن يحسن استخدام أفضل  لمستشعر البصمات الذي سيتواجد في جهازيّ آبل القادمين أيضاً.

و ايضا بالرجوع الي المصادر الاسيوية الموردة لابل قالت تلك المصادر في تقرير لها ان هناك جهود و مطالبات من ابل بالاسراع في انتاج الهاتف الجديد.

فجهز محفظتك من الان استعدادا له لانه كما تعلم فالاسعار احر من الجمر.

المصدر 

التعليقات (85)

تحديث
احس اللي يحملون ايفون كلهم نفسيات بس شايلينو عشان علامته التجاريه
جميل
ايفون6

100%
ان شاء الله يكون شي جديد
جوال فشل
رغم كرهي لذي الشركه الا اني حاسد اصحاب الايفون علئ التحديثات الي توصلهم اول باول
روعه♥
متشوق لجهاز 4.7 انج ان شاء الله سعره رخيص حتى اشتريه
مو صحيح
والله متحممس ابل دائما تبدع بكل جديد
اسعار حاره بس تستحق ...

الجهاز عملي وجوده في الصنع وسلاسه في النظام ويعيش معك يستحق سعره...

مو مثل غيره ...
بارك الله فيك
عجبتني جملة احمى من الجمر الاسعار عشان ابل شركة منجاتها ممتازة وقطعها ممتازة لاكنها تسهل محفظتك
الحين بيطيح ضرابه في التعليقات هههع
احتمال كبير اشترية من بعد الصدمة في جالكسي اس فايف .
الإشاعات كثرت مررره
رغم اني ما اتوقع انه ينزل بدري لاكن متامله

متخيلين شكل ايفون بنفس الفخامه العاديه الي عليه ايفون 5s بس يحجم النوت!!

واكيد ابل بتحط مزايا مثلا مثل الالترا يقبل اي قلم، ، اخخخخ بس

صراحه انتضره من اعماااااااق قلبي
ابل ابداع لا يتوقف ولن يتوقف
الي خلاني ماشتري الايفون بسب صغر الشاشه بس الان بإذن الله راح اقتنيه ^ _ ^
تسويق مضاد فاشل يشير الى تأثرها بمبيعات الاندرويد، ولا ننسى ان مت يسوق للاشاعات هيالشركة نفسها.
ولكن تبقى ابل منافسه طالما تجد من يدفع على تقنية يوجد افضل منها بنصف السعر.
صدقت
انا جربت نظامين اندرويد و ios

و انا عن نفسي افضل ios بقوة

حقيقة ارى اختﻻفات شاسعة بين شركة ابل

اﻻمريكية و samsung الكورية

و ارى ابل متفوقة في اغلب نواحي اجهزتها
عن تجربة

kkm

جميل من سامسونج

kkm

جميل من سامسونح

kkm

انا شريت galxy s 2 باركولي
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد

ليش اجهز محفظتي

الله يخلي جوالي
ماشي معاي مثل الفل
اشاعة
ليش ترسلوها مدام عارفين انها اشاعة
وشكراً
ابل رغم قله المواصفات وتشابه اجهزتها يمدحونها وايشركه مهما قدمو من مواصفات واشكال ينتقدون كلهم تعصب وانحياز
كل واحد يشتري الجهاز اللي ينافسه ولا اعتقد ان النفسيه لها علاقه بسامسونق او ايفون ... تبقى قناعة الشخص هي سبب في اختيار اي جهاز
ابل اجهزتها قوية ولا تهرم بسرعة كغيرها والابتكار عنوان ابل لكن يعيبها السعر والروتين في اشكال موبايلاتها وشاشاتها صغيرة الحجم
وااااو ابل (: ~ () ~ ياهوووووو
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد

ليش اجهز محفظتي

الله يخلي جوالي ماشي معاي مثل الفل ^_^
إحساس ناجم عن شخص جاهل بشعور الاخرين
انا من محبي LG ولاكن هذا لايمنع من الأشاره بأعجابي ل APPLE
أبل هي الشركة الاساسية لكل الشركات الاخرى من نفس النمط ومن امثلتها سامسونك :) ننتظر ابداع أبل القدام على احر من جمر
اقصد نوت تو
مبروك
سيكون جهاز رائع جداً .. شركة apple في تقدم ، عكس samsung
مبروك
ابل ماا تفكر في الفلوس
تفكر في المستخدم
عشان كذا جوالاتها غاليه الثمن
سوف يحدث هذا الجوال بمواصفاته وبالأخص كبر الشاشه ضجه هائله بسبب تغيير ابل سياستها
في حجم الشاشه ننتظر ماتخفيه ابل

للاشتراك في قروب ديني 0566333161

اشاعة فقط
ههههههههههههه. من جد لا خدمات ولاشي
انا انتضر هاذا الجوال
انا بفهم انت جربت اس5 كاداء وعمل وتطوير موجوء بس الشكل نوعا ما. اما الايفون عكس. من برا الله الله ومن داخل يعلم الله
ههههههه

والله ابل تضحك

من يوم ما مات استيف جوبز و هي بنفس التصميم

وتلاقيهم في كل أعلان يسوه يقولون نحن سوينا تغير جذري

و الله التغير الجذري الوحيد هو في السعر

كل ايفون سعره اعلى من الثاني
اسف بالغلط اعطيتك لايك وتعليقي للايفون لو ابل يراعون حجم الشاشة ما كان فكرت اروح للأندرويد
انا استخدمت اجهزة الجالكسي
اول ماتشتريها سريع نظامها ومع الاستخدام تبدا تعلق ويصيبها انهيار مفاجئ للنظام يخليها تطفي وتشتغل
انا جربت الايفون وبشتري iphone 6
بنظام ios8

ابو عذاب انت اسئت الاحترام لمن يملكونه تحياتي لك
لا كل واحد والي يحب وقناعته انا عن نفسي اشوف Apple دائما اجهزتها قويه وجباره
مبروك يارب يعطيك خيره ويكفيك شره ويهنيك فيه يارب وتكسره بالعافيه
وليش ماتاخذين واحد دام الجهاز عاجبك توكلي على الله
شوف الحسود بس ههههههههه هذا وانت عندك الكيت كات ههههههههه
يامحترف دامك قلت ان شاء الله مانقدر نقول شي عند اردة الله سبحانه لاكن واقع الشركه يقول راح نبيعك جهاز بسعر لابتوب قوي عشان تكشخ
اجل نقول مبروك مقدما تتهنى فيه يارب
نظام iOS قاوي بس مقيد اما نظام أندرويد غير مقيد بس مع استخدام يصير يعلق
ياليت ياحتوم لو تطرح لنا موضوع تبين فيه هذي النواحي الاغلب لتعم علينا فايدة معرفتك
يا اتاشي اترك الدرعى ترعى وانت خذ الي يناسبك مهما قلت لن يتفق الناس على شئ
كيف يامصطفى ياليت توضح اكثر بموضوع تطرحه ويستفيد الكل من معرفتك هذي
جميل من ابل
صح ياناقد عشان كذا مازال نظامهم مغلق وماعبرو احد بفتح البلوتوث رغم كثر الطلبات ومو راضين يضيفو مدير ملفات قالو مو ضروري وبرامج دعم البصمه الي تزيد امكانياتها كلها بفلوس والبرامج المفيده فعلا غير مجانيه وحرية ااتحميل والنقل والترتيب غير موجوده بحجة الامان ولانهم يهتمو كمان صارو وصيين عليك
بكذا اتفقت معاك .. خيييييييير ههههههههه
الله يبارك فيك ^ _ ^
رائع من ابل
انا لانتقد ابل ولا اجهزتها ولاكن انتقد التعصب الموجود فل المجمع
اكيييد نفس الشكل
انا شايف من وجهة نظري ان الاندرويد
افضل نظام علي الاطلاق
ع البركة الله يعطيك خيرة ويكفيك شره ؛ والله أكثر جهاز أحبه ولا يمكن أفرط فيه ال SII جهاز رائع وصبور ،
أنا شريته يوم كان هو الجهاز الجديد قبل سنتين و حتى الآن معي و شغال % نظيف ولا فيه تعليقات و نظامه kitkat 4.4.2 .
نفس الحالات مع كل سامسسونج بالبداية رائع وسريع وسلس ومايكمل الشهر اﻻ وهو معلق تراني مجرب النوت 3 وماكملت شهر والحين يعلق
افضل نظام موجود ع htc او النكسوس ﻻنه م يعلق اما سسامسونج مع احترامي لها م تسسوا مع اني امتلكه حاليا لكني ناادم والتغير قريب
ع فكره كل الكلام كذب. مثل كل مره
أنا شخصيا مليش فآبل بصفة عامة
ياخي حرام توني شريت قبل شهرين galaxy s4 وشوي طلع galaxy s5 ثمن طلع الأيفون 6 ياخي ماحس إني تفخرت إن عندي galaxy s4 شوي شوي $$
مش أفضل من البلاستيك يا بوشباب
والله انت عايش بعالم لحالك ☺
الجهاز رووووعة بس لو نعرف كم اسعر
حبيبي ناقد قلي متى اخر مرة سامج سون غيرت شكل اجهزتها ومتى اخر مرة بطلت استخدام البلاستك وايش الفرق بين الاس4 والاس5 مافي هوا حطو بصمة وخلوة ضد الموية وحطو فيه حق نبظات القلب الي مدري ايش فايدة امه من رائي ان الاس5 هو من افشل الاجهزة هاذي السنة والعالم كله خاب امله في هاذي الشركة السيكل الي ما همها غير نفسها ما عمرهم نزلو شي عدل كل اجهزتهم سياكل مافي اي تطور ابدا الشكل واحد بس يغيرون الكميرا وينزلون التحديث كني جالس اشتري التحديث مو الجهاز لان الاجهزة تقريبا وحدة الاختلافات بسيطة جدا الي يفرق معك النضام وسامج سون مو راضية تحدث لان لو حدثت الاجهزة القديمة محد راح يشتري الجديد لانها واحد الفرق النضام انا جهازي مدري كيف صامد لليوم النوت2 حقي بدا يعلق كثير ويعيد نفسة بنفسة بدون سبب وعندي برامج كثير تحتاج تحديث مستحيل تتحدث يفلي نضامك قديم وبعدين خلينا نقارن بين الايفون 5اس والجلاكسي اس5 راح تشوف مين الي راح يعمي الثاني جهاز ابل لا يفارن بحق سامج سون من جميع النواحي سلاسة وسرعة وكميرا خرافية (مو مهم عدد البكسلات اهم شي العدسة وجودتها) وراح تشوفو مبيعات الاس5 راح تبين لكم انه جهاز فاشل جدا وسامج سون اكيد راح اما تنزل جهاز وبديل زي العالم ويكون قوي مو زي السيكل الي دحين افشل جهاز في تاريخ سامج سون
بيكون تحدي عملاق وقوي....ke
صراحة ، من نظام تشغيل ايفون لا يعلئ عليه ..
بس الي مايعجبني فيه مافيه زر رجوع ^_~

شي ثاني .. مميزاتها بسيطة جداً نسبةً للجالكسي .. لاتوجد بها استشعارات ولا حساسات حركة .. فـ كلن ورأيه طبعاً .. تحياتي ،،
حبيبي ياخي تعليقاتك تصلح مقالت
الناس تخاف من ابل من بطاريتها الي تفتجر من الشحن
xbox
xbox 360
اكس بوكس360