هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج تُغري عملائها بخدمات بقيمة 575 دولار عند شرائهم جالاكسي اس5

الكاتب: محمد بيومي 04-03-2014

بالرغم أن سامسونج لم تعلن حتى الآن عن سعر جالاكسي اس5 إلا أنها لم تلبث أن تقدم الإغراءات لعملائها لشراء هاتفها الأخير من سلسلة اس والذي أعنت عنه مؤخراً في مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2014 , وفي حين أن بعض المؤشرات تقول أن الهاتف سيكون باهظ الثمن وهذا ما أعلنته مواقع الحجز المسبق للهاتف والذي تقدر قيمته ب600 يورو إلا أن البعض يؤكد أن سامسونج تحاول أن تطرح الهاتف أرخص من سالفه الجالاكسي اس4.

سامسونج في خلال أكثر من يوم أعلنت عن عدة تطبيقات وخدمات مجانية تُقدم لمشتري الجالاكسي اس5 تُقدر قيمتها بمبلغ 575 دولار أمريكي وهو ما يُعد إغراء عالي جداً خصوصاً أن الهاتف كما ذكرنا ربما يكون ب950 دولار أمريكي.

ما هي الخدمات والتطبيقات التي ستحصل عليها عند شرائك جالاكسي اس5 ؟

سامسونج ستقدم أيضاً نفس العروض أو مقابلة لها لشراء لوحياتها الجديدة من الفئة Pro لهذا العام في خطوة منها لجذب العديد من المستخدمين لأجهزتهان كيفية الجديدة , ولم تعلن سامسونج عن موقف المشتركين بالفعل في هذه الخدمات وبالنسبة للتطبيقات المدفوعة هي ستأتي محملة مسبقاً على الهاتف أم سيحملها المستخدم؟

على كلٍ يظل عرض مغري من سامسونج لعشاقها ولكن هل تتوقع هذه الخدمات ستثني البعض عن قراره بمقاطعة الاس5 بعدما خيب آماله أم لا ؟

التعليقات (96)

تحديث
كبير يا سامسونج
بنوته استثنائية
هًذآٍ دًلّيِيِيِلّ عٍ آٍنً جُهًآٍزُهًمٌ فُآٍآٍآٍآٍآٍشلّ وَتٍبُي. تٍخٍلّيِ آٍلّنًآٍسَ تٍقٍبُلّ عٍ شرٍآٍء آٍس. 5
احم
كل الخدمات ماتهمني الجوال مقرف يعني مقرف و انتهى الموضوع
ميفيدن هاي السوالف كلهة
ههههه كلام فاضي
وَآٍلّلّهً مٌآ آٍشتٍرٍيِهً ب. رٍيِآٍلّ وَآٍحًدً وَقٍدًآٍمٌهً آٍگٍسَبُيِرٍيِآٍ وَ htc one m8
هاااي السوالف كلهة متفيد بالجهااااز !!!
صح كلامك
هاذي العروض نزلت بعد ماحست الشركه بخيبه

امل من محبينها تجه ايقونتها الجديده وسوت

هاذ العرض لاجل اغرا عملاها بوجه نضري

الكثير مايحتاج هاذي العروض او الاشتراكت من

العالم العربي الا القيل
هًهً وَلّآ. آٍنًسَى آٍيِفُوَن. 6
العرض جاااااااامد بس ماعرفت ولا جريده

اللهم صلِّ على سيدنا وحبيبنا محمد
أهم شي عندي مواصفات الجهاز .
لا اظن
ممكن بنسبة بسيطة من الناس ،لكن ما راح يغطوا على خيبة الأمل و يبقى انو الجوال ما كان نقلة حلوة لهم ، و بس
لا ياشيخنا تعال اصنع مثله ماراح تقدر لأنك فاشل بتفكيرك
هذا لانهم متوقعين انه لن يحطم الرقم القياسي
ممكن يكون سعره رخيص بعد
بس الي قاهرني ليش للحين كل منتجاتها بلاستيك ليش ماتتبرع وتنتج هاتف المنيوم
لا يهم ماتقدمه سمسونق من عروض...مايهمنا سعر الجهاز و ما يمكن ان تتميز به عن غيرها..انا متفائل ان الجهاز الجديد سيكن روعة...سيكن السعر عامل حاسم في الشراء مع العديد من الجوالات في السوق
حلوه اغراء
والله انا ما اعرف لكل هذي الاشتراكات

ولا راح تنفعني
انا غسلت يدي من سامسونج خلاص، شكلي بحول إلى سوني او نوكيا او htc
ماينفعكم ياسامسونج طحتو بالطين
سامسونج تتمسكن حتة ترغم عملاىه بسبب الضغوط من الشركات الاخرة وخاصة بوجود جوالات تنافس ال s5
البلاستيك يعيش اكثر
اشتراكات خاصة برجال الأعمال وليس لشخص بسيط مثلي كله غير مهم اهم شيئ يكون سعره لا يتعدي 500 دولار والا لن اشترية ..كافيني النوت 2
جهاز فاشل ماعجبني
هذا كله إغراءات عشان يبيعون الجهاز وبعد إعلان حق هالخدمات ممكن تعجبك وتكمل تجدد معاهم وانا مو عاجبني هالشي بصراحة ولا تعجبني هواتف جالكسي مع إحترامي للجميع أجهزتها اللي غير فئة الإس ثقيلة وأسعارها غالية ومشكورين
يعني حتى هي تعرف انه الجهاز فاشل
والله الاس5 خارق
لاكن تصميمه لو كان المنيوم
كان دمر السوق
التطبيقات والخدمات اشتراكاتها لفترة بسيطة ، وأغلبها لايفيد المستخدم العربي
كل هذا ما يعوض عن خامة تصنيع الجهاز
واش تفيد هذه التطبيقات للمستخدم العربى
هههههههههههههههههههههههههه
لما يوصل السعودية بصير البائع يعطيك الجهاز واذا تبي العروض تدفع حقها .....نصابين للاسف
لا سامسونج ابدعت^~^جميل من سامسونج
يارجال اصلا من اللي بيستفيد من دول كلهم
اللهم بس لعبة كات ذا روب بس وحاجتين عندنا في الدول العربية وبشكل مخصص السعودية

هههه اصلا اذا وصل عندنا العرض واتوقعه من 847202983 المستحيلات (فيس يضحك)
ههههههه^_^
للصراحة وللضمير ، العروض مغرية ..
يعني الامر الباقي لو وضعوا 25 دولارا رصيد في جوجل لشراء تطبيقات ، كان هذا الامر سيغطي على عيوب الجهاز بكل تأكيد اذا ما اضفناه الى هذه اللائحة ..
الموبايل خيب املي فقررت اﻻبقاء على اس4 مع اني من محبي سامسونغ
حركة ذكية من سامسونج وكمان حركة اذكي من الشركات القائمة على التطبيقات لأن أكثرها بعد الاستخدام سوف تطلب من العميل التجديد وطبعاً وكده الاخده مجاناً هتدفعه دبل لأنك محتاجة
ان اشاء الله سعر رخيص جالكسي اس 5
ههههه اغلبهن ما تستخدم هذي الميزات
فقط خدمة التخزين
اوف هذا اعتراف ان تلفونهم خيب الامال
لا تعليق الحقيقه ,,
عسل الاس 5
ما اغباهم والله ..الآن هم يقولون بالسنتهم ان الجهاز فااااشل 100% ولو ضامنين الجهاز ما يسوون الدعايه الخؤافيه هذي والله افكر احول على سوني وابيع الجالكسي اللي معاي لانهم حتى تحديث ما يسوون بس يوعدون ويكذبون ...وربي سوني ارحم من الفااشلين هذولا
باختصار ..جهاز فاشل
خيبهم الله وربي وربي ما اشتريه لانه فاشل وطلعت سامسووونج بياعة كﻻم وماعاد عندهم سالفه ولا ابداع بس ينتظرون الاي فون وش يسوي ويقلدونه ..كل التطبيقات والمواقع المجانيه محد يحتاجها منا ولا يعرفها اصلا وما عليها طلب
فشل ذريع وخيبة امل من سامسونج .. .. .. يوسف تكنلوجي هي بلاستك وماتقدر تواجه حماوة الجهاز .. لو صار المنيوم يمكن تحتاج واقي ضد الحماوه لتمسكه ههههه ..؟؟
لا
يعني سعر الجهاز 3700 ريال
وكنا نقول الايفون غالي
سيئ الجهاز مايحتاج كل هذي الاغراءات !!؟
100% كلامك
صراحه خدمات ممتازه من وجهت نضري ليس المقصود هو التسويق لهاتف فاشل بل خطوه جديده وايضان نفس الخدمه قدمت للوحيات برو فهل هي لوحيات فاشله
عند النظر للاس 4 لا نجد فوارق تجذب لشراء الهاتف فوارق بسيطة وما يستاهل الشراء
من وين جبت 3700 الجهاز اذا نزل بيكون سعره اكثر شي 2500 بدون.العرض يعني معا العرض يكون سعر الجهاز 2000 ريال بس
شيك على الخبر مرة ثانية
يعني سعر الجهاز 3700 ريال
وكنا نقول الايفون غالي
لا ادري لماذا يحكم الكل على هاتف معين بأنه فاشل بدون تجربته.هل هو تعصب لشركة ام عدم التفكير بمنطقية. هل لان الشركة لم تغير من شكله المعتاد ،ام لكونه من البلاستيك او لان الرام 2 جيجا.بالنسبة للشكل فالكل يعلم ان الايفون لا تغير من شكل هاتفها الا قليلا وكذلك السوني فهواتفها الاخيرة تقريبا نفس الشكل وهذا لا يعتبر مشكلة اطلاقا .بالنسبة لصناعة الهاتف من البلاستيك لا اعتبرها مشكلة اذا كان نوعية البلاستيك جيدة فكل المواد الكهربائية تصنع من البلاستيك وهي المادة الانسب لهذه الصناعة.واذا كان اصدار الكيت كات يصلح لرام 512 فبكل تاكيد 2 جيجا كافية .المشكلة الاكبر في معظم الهواتف هي البطارية الشركة الافضل هي من تقوم بحل هذه المشكلة وتستطيع استعمال هاتفك ليومين بدون شحن.ارجو ان لا تعتبروا كلامي كاني ادافع عن شركة معينة.فانا اقتنيت هاتف سوني والان سامسونج وافكر باقتناء ال جي او اتش تي سي المرة القادمة ان شاء الله. بصدق يا اخوان التعصب لشركة دون الاخرى تحرمك من متعة تجربة ابتكارات الشركات الاخرى
واضح ان الجوال مخيس في انتظار LG
الأيفون 6 حيكون أحلى ، و حيبيع نفسه بنفسه دون إغراءات
طبعاً العرض يسري في جميع الدول ماعدا السعودية ..
لان السعودية تمتاز بقلة خدماتها ، كأننا عايشين بالمريخ

وبالنسبة للعرض حليو ، ومغري طبعاً .. وهي حبكة تسويقية فقط لاغير لزيادة المبيعات .. تحياتي ،،
ابداع لا ينتهي
بالعكس..
انا افضل البلاستيك.

المنيوم كنه باب حمام الله يكرمكم
لا تكفى اشتريه

راح تتعرض الشركة للافلاس.

جاوبني بالله..
كيف عرفت انه فاشل وهو باقي مانزل الاسواق؟
فعلا شكلها عرفت غلطتها بس متاخر يا سام !!!

الي يبغى جهاز ياخذ Z2
يعتبر الجهاز المثالي من كل النواحي حاليا

او LGG3 او HTC M8
انا كنت من محبي سلسلة جالكسي لكن اخر واحد احبطني ومستحيل اشتري هذا الجهاز لو عطوني 500 نقد
عندي اس 4 ولا نية لدي ﻹستبداله في القريب العاجل تحياتي للجميع
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد

من جهة ارى انه خيب آمالنا
لانه لم يدعم بما يريده المستهلك
ولهذا تحاول سامسونغ بيعه بأي طريقة كانت.
مافي شي اكيد واذا نزل الجهاز بذكرك مارح يتجاوز سعره2500 لان هاذ سعر اجهزه سامسونج فات الاس وفي شاعات تقول بينزل ارخص من الاس فور
افكار سامسونج التسويقيه دائما مبتكره وتستهوي الناس
ليتها تخصم نص المبلغ ذا من قيمة الجوال
وكثر الله خيرها
نوقف عند باهض الثمن مما يعني ان قيمة الاشتراكات مدفوعة مسبقا في قيمة الجهاز وشكرا.
انا كنت من عملاء سام لكن اس 5 حطمني بدأت افكر بسوني z2
ولا خدمة احتاجها اول مرة ما افكر اشتريه
مع اني كنت انتظره بقوة

يالله و فرنا كم ريال
فكرة رائعة من سامسونج
العرب ما راح يستفيدون من هذه الخدمات
مسحت يدي من سام
ممتااااااز سامسونج للامام
يا أخ shahin9300 ياخي بس المعالج ماطوروه

وايضا روم سامسونج الثقييل ماغيروه

الشكل ايضا مهم بعض الشئ

والكمرا مهمه جدا جدا هم ماغير بس يزيدوا البكسلات مايركبوا مثبت بصري بس متنحين على المثبت الرقمي

وانا معايه اس3 وله قريب السنتين معي
هذا بس عشان ماتقول عني متعصب
أفضل ماصنعت سامسونغ جالكسي note2 وجالكسي note3 لكن جالكسي s5 خيب آمالنا وبقوة وتصميمه سيء ونفس تصميم s4 ومابينها الا فروقات بسيطة وأغلب الإشتركات اللي مسوين عليها عرض مع s5 عن نفسي أنا مابستفيد منها جريدة وول ستريت ﻷن اللغة اﻹنجليزية عندي ضعيفه وحتى لو كانت عربي أشوف مالها داعي والصحف المجانية أفضل منها ﻷنها بتنقل لي أخبار ماتهمني
وانا أقول ، وش الي مايدريك !
ي رجال معروفة السعودية ، ماعندها شي اسمه ارضاء العميل ، قبل فترة شركة سامسونق وزعت بطاريات للاس 4 لان فيها خلل ، تخيل وش صار !

ماوزعو في السعودية .. :)
الاس 5 جميل جداً لكن تصميمه سيء
المحيرني انو النوت 3 افضل ب كثير من الإس 5
ننتظر الجهاز القادم ل htc
وايضا ننتظر LG
اتوقع رح تكون افضل الاجهزة لهذة السنة
انا من زمان ساحل على سامسونج وشفت الراحه والاجهزه السريعه جربت سوني والحين معي HTC one وابرجع السوني بس ننتظر z2
بطارية فاشلة انا من مستخدمي الجالكسي اس 4 ... ندمان اني شريته البطاريه ماتجلس 3 ساعات وغيرتها وكاله و نفس الهرجهه ....

لو جهازهم يكون ب 1400 يكون سعر مناسب للجميع
كلهة اشتراكات فاشلة ما منهة فايدة
مامنه فايده .. خذولكم نوكيا ..
اهم شي ميزات خارقه وحجم 6.5 انش وقلم و سعر مناسب ولو غالي مابنشتري وشكرا
شيء مميز

بالنسبة ل Apple

أي تلفون و لابتوب و جهاز لوحي تفعله من بعد واحد تسعة 2013 تكون برامج ال Ilife & IWork يكون له مجانا

- IWork: حزمة برامج نفس Microsoft Office
- ILife: حزمة برامج إحترافية تخص التعديل على الفيدوات و الصور عدة أشياء ثانية.

تقريبا سعر البرامج قريب ال 300 دولار
قصت عليكم بمبلغ صغير ونتو زي الكلاب مصدقين نفسكم روحو مناك بس خادعتكم الكوريه منزمان بالبلاستك حقها
خدمه رائعه من سام ...بس يبقى المهم سعر الجهاز...ke