هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

AT&T الأمريكية تعلن عن أسعار جالاكسي اس5 لديها أقل من أسعار قارة أسيا

الكاتب: محمد بيومي 20-03-2014


نشرنا منذ قليل الأسعار الرسمية لهاتف جالاكسي اس5 في تايوان والتي أعلنتها سامسونج رسمياً وكانت كالآتي سيكون بحدود 756 دولار وذلك بالنسبة للإصدار الذي يملك سعة داخلية 16 جيجابايت دون ذكر التفاصيل المالية المتعلقة بالإصدار الآخر والذي يملك سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت.


الآن شركة AT&T الأمريكية أعلنت عن أسعار جالاكسي اس5 لديها ليكون بسعر 199 دولار بعقد لمدة سنتين , أو بسعر 25 دولار شهرياً لمدة 18 شهر أو بسعر 32.5 دولار شهرياً لمدة 12 شهر وكل هذا بالطبع بعقود , أما إذا أردت أن تشتري الهاتف بدون عقد فذلك سيكلفك 649 دولار وهذا أقل من سعره في تايوان والذي سيكلفك 756 دولار , الحجز المسبق للهاتف سيبدأ من الغد الجمعة 21 مارس.


أما عن أسعار الساعات الذكية لسامسونج لديها فكانت مثلما نشرناها بالأمس Gear 2 بسعر 300 دولار و Gear 2 Neo و Gear Fit ستكونان بنفس السعر وهو 200 دولار , وهناك عرض من AT&T إذا اشتريت أحد هذه الساعات مع هاتف جالاكسي اس5 ستحصل على خصم 50 دولار على سعر الساعة وهذا العرض لا يشتمل Galaxy Fit ومتاح فقط في الفترة الزمنية من 21 مارس وحتى 5 يونيو , أما عن موعد تسليم الأجهزة فقالت الشركة الأمريكية أن شحن الأجهزة سيكون في بداية شهر إبريل القادم وهو ما أعلنت عنه سامسونج سابقاً.


|المصدر|

التعليقات (50)

تحديث
الأسعار في ارتفاع!!

bkr

يعني سعره بيكون 2434 ريال سعودي
سعر ممتاز بس إن شاء الله يوصل نفس السعر بدون زيادة
لماذا لا يحدث هذا في العالم العربي
والله قهر
كلام جرايد
عادة سامسونج
غير مناسب تلفون بنوته احلا منه
سعره غاالي طمعع الموزعين عندنا في السعوديه


= الضحيه الزبائن !!
الجلكسي احسن من الايفون
انا عامر
هذه أسعار الحجز
..
انا سئلت موظف في سامسونج قال 2500 اصدار 16 قيقا و 2750 اصدار 32
اذا نزل في السعوديه فقط في شهر راح ينزل سعره الى 700 ريال تقريبا

الله يقهرهم يبغون يكرهون العرب انفسهم
انا عن نفسي ابي ابيع الاس 4جابلي 1200واحط عليها 1550ريال واخذه ان شالله 32جيجا
السبب معروووووف..
بتجسسات سامسونج على اخبار المواقع التقنيه
يعرفون اغلب المطبلين لها من الوطن العربي
عشان كذا رفعوا السعر.@
اصلا مايحتاج نشتريه اول ماينزل حتي ينطفي جشع التجار
مشكلة والله يستغلون جهل العرب ويرفعون الاسعار _^_
بيوصل السعودية وبيكون مش اقل من2800 وبتشوفوا
انا سألت مندوب كان يوزع بروشرات لاس5 وقالي بيكون سعره 2500 قلت مع نفسك ههههههه
بعد شهر او شهرين بيكون ب2000لاحد يستعجل عليه
اهم شيء ينزلو ال 32 جيجا
16 جيجا ما يأكل عيش بالذات مع اجهزة سامسونج
! من يكون غالي كم راح يكون سعره
سعره مناسب...الافضل طلبه من امريكا سيكون الطلب والشحن ارخص من شرائها في آسيا..
انا برايي بيكون الايفون ٦ احسن بوايد مع اني استخدم الجالكسي بس لحين الايفون احسن برايي
اي اصلا هو سعره بآسيا 2800
قسم بالله اكتئاب جابلي شكل الجلكسي 5
يعلم الله ما اشتريه بالسعر هذا
مابستاهل
اصلا اللي عنده جالكسي اس 3 او اس4 مابلزم يجيبو
لآ .. لآ ..

أنا آسسسف لكل من كنت
أمدح لهمم سآمسوونق
قبل ثلآث سنين
ولآ أرآهمم الآن .. ..

حبآيبي

انتهت الجلكسيآت
بعد الجلكسي إس 2

طبعآ بلآستيكك ..
والشآشه تنكسرر بسرررعه ..

هل هنآكك تبلد إحسآس
أكثررر من كذا
يآ سآمسووونج ..!!

لكن أتوقع
ان سآمسوونج بالعكسس
ذكيييييييه جدآ
لإنها ربحت من شآشآت
الجلكسي إس 4 أكثررر
من الجهآزز نفسسه !.
قبل تشتري الجهاز اسأل عن الصيانه
معقول اشتري جهاز ب ٢٥٠٠ واذا انكسرت الشاشه اغيرها ب ٩٠٠ ريال
بعكس الايفون قطع رخيصة مررره
وداعا سامسونخ
هذا هو سر نجاح امريكا والغرب ﻻيفكرون بالربح بل بكسب ثقة زبائنهم
السعر غالي
وأخيرا اندرويد 4.4.2 كيت كات تم ارسال التحديث الخاص بالغلاكسي آس 4
الشحن بيكلفك ع قولة المثل راحت الغنم في العطيه
إضافة الا الضمان بيكون امريكي .?
من ناحيتي أنصحكم تصبرون كم شهر تاخذونه ب2200 ريال سعودي أذا اصدر النوت4 بيرخص الاس5
قاعدتي في الهواتف الجديدة التي ارغب في اقتناءها ان اصبر على هاتفي القديم حتى يكون السعر مناسبا لي و كذلك لا استبدل هاتفي الا لعطل او لحاجة هذا افضل ..اعﻻف ناس عندهم اس2 و اس3 ومرتاحين بلا اي مشاكل و لا تعقيدات و ناس كلما نزل جديد اشتروه دون سبب مقنع ..عندك اس4 مثلا وشغال مية المية وش له داعي 5 و بسعر مبالغ بس من اجل بعض المميزات التي لا يضر عدم تواجدها !! انتظر حتى يكون سعره مناسب ستكسب
طبعا امريكا تتحكم بكل شي
عندنا كم بيوصل
احلف!
انا اشتري جالكسي اس 5
ي عمي تحسسوني انو الاسسعار واوو وغاليةة ممرة


بينزل في السعودية بسعر 2500 الى 2600 وخذه من محلات الجملة بتحصله ارخص مو لازم تروح جرير ولا اكسترا



والجالكسي معروف سعرهه يططيح بسسرعةة اصصبرو كم شهر بتحصلونهه وصل 1900


ماعنددكم صبر ابددا
امممباااع
أحلف !
إيه والله
اشتري جهاز 2800 ويعلق على طول الوقع وابيعه بخساره 1500 ليش اخذ لي اتش تي سي ون او ايفون احسن 9 الاف مره ماراح اشتري شي من سام جديد خلاص اخر شي نوت 3
ممتاز
مميزات الجلاكسي افضل من الايفون 1000000 مرة وع ذلك تحصل من يشتري الايفون ب3300
هذا وش تسمونة ماهو بلاهة
السعر جميل ومناسب لهذا الهاتف المذهل
مع كل احترامي للجميع نأسف على سوء التصنع سامسونك اجهزتها كلها بلاستيك ولا شي جديد في التصميم مع العلم انو جهازي اس4
السعر غالي...اصبرواا عليه راح ينزل سعره....ke
متى ينزل جلكسي نوت 4 بحجم 6.5 بوصه
بشريحتين سيم كارد وكامرا بدقة 50 ميجا ب