هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج تعلن عن Galaxy S5 في الهند بجانب الأجهزة الذكية الأخرى

الكاتب: م. شيراز بلال 27-03-2014


أعلنت سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy S5 في الهند إلى جانب الساعتين الذكيتين Gear 2 و Gear Neo وكذلك متتبع اللياقة Gear Fit حيث سيترواح سعر هذا الهاتف مابين 848 و 881 دولار.


من المعلوم أن الإصدار الهندي للأيقونة الجديدة تعمل بالشريحة Exynos 5 Octa ثمانية النواة المؤلفة من شريحتين رباعيتي النواة الأولى وفق تصميم Cortex-A5 الذي يعمل بالتردد 1.9 جيجاهرتز والثانية وفق تصميم Cortex-A7 الذي يعمل بالتردد 1.3 جيجاهرتز وحسب سامسونج فإن هذه الشريحة – أي Exynos 5 Octa هي من النوع ثمانية النواة حقيقية True Octa Core أي بإمكان جميع أنويتها الثمانية العمل مع بعضها البعض بنفس الوقت شأنها شأن شريحة ميدياتك MT6592 و بشكل مختلف عن الشريحة التي يعمل بها الفابلت Galaxy Note 3.


أياً كان فإن هذا الإصدار أيضاً قادر على تصوير فيدية بدقة من فئة 4K أي 2160p وبعدد إطارات 30 إطار في الثانية لكنه فقط بسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت ويتوفر بأربعة ألوان هي الأبيض، الأسود، الأزرق، والذهبي.


أما بالنسبة للساعة الذكية Gear 2 فستكون بسعر 364 دولار فيما Gear Neo و Gear Fit سيكونا بسعر 264 دولار وطبعاً لن يستطيع الزبائن الحصول على هذه الأجهزة قبل يوم الحادي عشر من الشهر المقبل وبشكل متزامن مع جميع الأسواق.


التعليقات (50)

تحديث
سعر مبالغ فيه من سامسونج
مررررة غالية اجهزتهم
الموديﻻت الكثيرة المتتالية التى تطلقها سامسونج
تفقدنا قيمة ما بحوزتتا
وتشكك فى الجديد منتظرين قد يصدرون جهاز احدث
سعره نااااااااار

اي ما يعادل 3137/3,259

بخلاف المعهووود
اصلا خلاص فقت اهتمامي بي سامسونج بعد جهازين وتاب
شكل نفس الشكل وبنسبة لي s5 اصبح اسوء هذي اذواق تختلف من شخص لشخص
والسبب الثاني تحديثات تتاخر
والسبب الاخير نظام سامسونج نظام غبي ويعلق وياخذ مساحة من الجوال كبيرة
خلاص للأسف سامسونج ماراح تنجح إلا إذا تخلصت من الواجهة السيئة و تثبت الاندرويد الخام أو المدعوم من قوقل بشكل مباشر.... و الأرجح انهم راح يحولوا على تايزن...
سعر الجالكسي مررره غالي 848 دولار (3180 ريال سعودي ) . ولا هذا السعر بس في الهند .
ماعجبني
طفشنا من هذه الاجهزة من كثر ما يعلنو عنها
أوووف غاالية الساعة جير 2 ..عالأقل ب 299 دولار كان أفضل

والله حرام ساعة ب 364 دولار
أجهزة سامسونج صارت فاشلة
مع الاسف السعر خيالي ...مع هكذا جهاز ؟؟؟ الذي يعتبر ليس بالمستوى المطلوب هل توافقوني الرأي احبتي؟؟؟
اصلا من زينها
أعتقد أن نوكيا ستحل محل سامسونج ... كم من الوقت ننتظر تحديث واجهزة ضعيفة اليوم وصلها تحديث 4.4.2
اختيار بنوته لسوني افظل من سامسونج صح بنوته !!
رائع من سامسونج
يعني سعره بالريال السعودي 3300 SR

لل881 دولار والى 848 دولار يساوي 3180 SR

ويقولوا ارخص من اس 4
سلااامااااات ليش سعره بـ 850 دولار .. يعني تقريباً 3200 ريال سعودي

والله لو أنه ايفون 5s .. بلاستيك مخرم ويضحكون على عقول الناس

قال قياس نبض القلب قال
جي تو تم تحديثه كت كات
السعر هذا مع الساعة و متتبع الليافة
بالهند .. والشرق الأوسط اخر من يعلم سحقا لهم .. تبا ب تجار العرب ..
يا أهبل الجهاز جديد وأكيد بيكون غالي
او والله غالي
حلو وجميل...

اصلا سامسونج ما يميزها هو نزول سعر جوالاتها سريع سريع

يعني زي النوت3 اول ما نزل كان فوق ال3000 هلحين قيمته 2000 ريال فقط
عندك حق و الله يا الياس هل المثل الذى يقول ما طار طير و ارتفع الا كما طار وقع سوف يبدأ تحقيقه مع سامسونج

شكله غالي اذا نزل في السعودية يازين الاس 4

شكله غالي اذا نزل في السعودية يازين الاس 4
الي يقول غالي لايشتري مو مجبور اي جهاز جديد بكون غالي
لا بصراحة واجهة سامسونج رائعة
سعره جدا غالي تشتريه الحين 850 دولار وبعد اسبوع يتزل الى 550
كل ايشي بسعره
والله رخيص جالكسي اما ايفون 5اس سعر غالي قيمة 4500 ريال
اووووه انت رجعت هههههههه
بنوته المقلد او المقلده
عاد لو كنت ولد مصيبه يمكن تدخل في الّعن انتبه!!
ليش ياقصي تحسب سوق العرب كبير عشان يقدموه على غيره المسأله ربحيه مو تحيز اكبر الاسواق هي امريكا والصين والهند وروسيا بحسب عدد سكانها وطبيعي كتاجر ادور الربح الاكثر والسوق الاكبر
بالبركه لي الهند...بخلاف غلي السعر وغيره...شووفوو السوق الهندي...اصبح اهم من السووق العربي ومن يومه بعد مهم...وهني عندنا يستحقرونهم......ke
فالحقيقه بعد مرور شهور من الاعلان هذا ستنزل القيمه اكيد.. ولكن سوف يكون قديم لان سامسونج اكيد ستصدر اصدارات متعددة
افشل جهاز ذكي لعام 2014.هو جلاكسي اس 5 لبى ال سوني z2 بس لا يعلق ومعالج قوي وكميرا قوية وكل شي فيه زبن… .بس سؤال .. ليه سامسنج بدت تغلي الاسعار صارت ناار اذا عام 2014 الجلاكسي اس 5 ب 3180 ريال… عام 2020 جالكسي اس 10 كم بيصير ب 10 الالف !! مافي حولنا مراقبت الاسعاار يغلون على كيفهم وهذا مو من مصلحت المواطن
شي طبيعي بتحسب 20٪ ضريبة مبيعات ويطلع بهالسعر وهنا ما في ضريبة يعني حيكون سعره كالمعتاد 2700 وحيكون في هونج كونج بحول ال4000 بسبب ارتفاع الضريبة
غالي جدا ماتعودنا علئ كذا اسعار من سامسونج
بسبب الضريبه غالي
من الوسوسه اللي فيك حاطه يوزرين متوقعه ان احد ما بيدري
مبرووك للهند
سعره ما يسوئ
مبالغ فيه جداااا في سعر الساعات
يعني ما يسوى ابد
أعتقد سامسونج سترتكب أخطاء كما فعلت نوكيا بفقدانها لزبائنها
هم يمشون بترتيب الدول ولا كيفف
الأس فايف s5جوال رائع صراحة
في المغرب تقريبا ب 700 دولار فقط الحجز