هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج ألغت تحديث كيت كات للإس3 بسبب بعض المشاكل الفنية

الكاتب: محمد بيومي 09-05-2014

في خطوة مخيبة لآمال بعض من يمتلكون هاتف جالاكسي اس3 النسخة العالمية قررت سامسونج إلغاء تحديث الهاتف لأندرويد كيت كات 4.4.2 بسبب وجود بعض المشاكل الفنية في التحديث والتي لم تستطع حلها , وكانت سامسونج قد قررت تحديث الهاتف لأحدث نسخة من الأندرويد بالرغم من تعدي الهاتف فترة الدعم الرسمية.

وكنا قد نشرنا بالأمس جدول التحديثات التي ستصل لبعض هواتف سامسونج ومنها الجالاكسي اس3 ولكن طبقاً للجدول الذي ترونه بالأعلى في خانة الملاحظات بالأسفل سنجد معلومة إلغاء التحديث لأسباب فنية غير محلولة , تأتي هذه الخطوة الغير متوقعة بعد وصول التحديث بالفعل لهاتف اس3 النسخة الأمريكية الخاصة بشركة Sprint.

أما باقي مستخدمي هواتف سامسونج والذين ينتظرون التحديث فبإمكانكم معرفة موعد التحديث من خلال الجدول أيضاً.

التعليقات (118)

تحديث
احسن

الله يعوضكم خير ياصحاب الاس3
بعد كل هالفتره الطويله جدا والتي لم يذق مستخدميها طعم التحديثات ويأتي الفرج ليحدثو اجهزتهم اخيرا وتعود سامسونج للاخطاء والمشاكل من جديد!!!
ماذا كانت تفعل بعد تلك المده الطويله؟
سامسونج بدأت تخصر عملائها
و سوني و htc في تقدم :-)
خلاص الي عنده اس 3 يبيعه هههههه
تمسخير
الله يخلي الـ رومات المطبوخة بسس =)
كانت تفكر بجهاز ميني جديد !
لماذا يا سامسونج بعد كل اﻻنتظار ثم تلغي التحديث
ههههههههههههههه جحدت حقين الاس 3
أصلا عادي:)
ههههههههههههههههههههههههههه خلاااص وربي احراج الله يعوضكم ان شاء الله
النوت 2 نسخه الشرق اﻻوسط متى بتنزل
والإس فور ؟
حسبي الله ونعم الوكيل

والله نذاله فيهم
يخلون الواحد ينتظر وفي النهاية فاشوش
دًائّمُا مُاتفُشَلُ سّامُسّوٌنَجَ فُيّ تّحَدًيثٌ هّذا الُهّاتّفُ . الُلُهّ يّعّوٌضٌ اصّحَابُهّ وٌدًمُتّمُ بُوٌدً :)ّ
كان الله في عونهم .
عليه العوض ومنو العوض خخخخخخخ
بس الاس3 فورجي ليش مافيه مشاكل
اصلا سامسونج يبغون الواحد كل سنه ونص او اكثر شوي يغير جوال الله يكون فالعون اجل اصحاب الاس 2
او الاس بلس وش يسوون
طيب باسوي زي ماتبغا سامسونج باغير جوالي

ﻻكن للاي فون
مالكم غير سيانوجين مود 11 والرومات المطبوخه،،،ههههه افضل من كذبهم كل هالفتره الظاهر سامسونج راح تتراجع وتفشل مثل النوكيا،،،
مالكم غير سيانوجين مود 11 والرومات المطبوخه،،،ههههه افضل من كذبهم كل هالفتره الظاهر سامسونج راح تتراجع وتفشل مثل النوكيا،،،
ان شاء الله ابيع الاس 3 واشتري اي فون لان ابل ماهي زي السامسونج في التحديث الابل طق ظغطة زر وتتحدث كل جوالاتهم اما السامسونج 15 قرن عشان يحدثون جوال وفي الاخير يلغون التحديث
سامسونج تفشل دائما في تحديث الاجهزه الاقدم لو بموديل عكس آبل تهتم بتحديث حتى اجهزتها القديمه
الجالكسي اس 3 بدا يعلق معي ويطفى ويشتغل من حاله على الرغم من الرستور الي سويته له
سامسونج اوقفت تحديث الكيت كات لجالكسي اس3 وقبلها htc اوقفت تحديث htc one x وتحديث one x وسوني مع acro s معنى ذلك الافضل هو الانتقال الى فئة النكسوس .ان شاء الله يكون الاصدارات القادمة من هواتف النكسوس تستحق الاقتناء ونرتاح من قصة التحديثات وقرف الشركات الاخرى .
لان مواصفات كل جهاز تختلف عن الاخر في سام بعكس ابل مواصفات الجهاز نفس اللي بعده ماتتغير عشان كذا ماتحصل مشاكل بالتحديث
احمدو ربكم الاجهزة الي من عام 2012 ما تحدثت واقرب مثال جهاز htc one x ماحدثوه اخر تحديث له هو 4.2 وبعدين يتاخر التحديث احسن من انه مايجي واغلب جوالات 2012 وقفوا تحديثاتها السبب نظام جوجل للشركات المصنعة وهو دعم الجهاز 18 شهر و الاس 3 قعد اكثر من 18 شهر تقريبا 25 شهر وهو مدعوم وباقي الشركات ساحبة على التحديثات والي يقارنوا ابل بالاندرويد فابل هي افضل شركة تدعم الجوالات والى الان ولا شركة اندرويدية دعمت جهازها اكثر من 4 سنوات مثل الايفون 4
كلها مسألة وقت بالنسبة لي، لما ينزل النوت 4 ببيع الجاهز وبشتريه ان شاء الله
اشاعة الكلام هذا غلط
ههههههاي تستاهلون يا اصحاب الاس 3
ههههههههههههه نياهاهاهاهاهاهاهااااا سونى و بس
الي عنده اس ٣ يحول رووم لسيانوجين مود ١١
اخ memo كل الحركات في ردك غلط مكانهم .. ماخذهم من برنامج الزخرفه هاه
سوني على الاقل ماتخلف بوعدها
طيب متى بينزل السعودية
اقسم بالله العلي العظيم ان الاس ثري سيكون اخر جهاز اشتريه من سامسونج , جلسنا ننتظر 16 قرن كي يصلنا التحديث وفي الاخير يلغونه واذا ذهبت تشتري جهاز جديد يجب ان تجد فيه مليون مشكلة هذا بغض النظر عن الاشياء الاخرى
انا اشوف اني اتحول لابل احسنلي !
بس خبر محزن الصراحة
صادوك يا ميمو شكلها حتى مو حلو في التعليق :/ اكتب عادي وخلاص
سامسونج في تبريرها قلت أن الأس 3 نسخة Sprint لديه رام 2 جيجا في حين أن النسخة العالمية رامتها 1 جيجا ، و لكن هذه مجرد أكاذيب لأن الكيتكات سلس و خفيف و يستطيع العمل علی هواتف برامات 512 جيجا بكل أريحية
وان شاء الله تتعوضون بتحديث 4.4.3
انا s4والتحديث لسه مجانيش مع العلم انه جيه لزميلي سامسونج ما اوحشك
السلام عليكم اود ان أسأل عن افضل انوﻻع الذاكرة الخارجيه كماركه للنوت 2 تكون ذلت كفاءة عاليه في الجهاز ولكم الشكر
بعض المخابيل كارهين سامسونج يشمتون وهم جهلاء لايعلمون ان سامسونج هي افضل شركة في التحديثات

تعالوا نعمل مقارنه صغيره لهواتف سوني و HTC التي نزلت مع الاس 3 لنعرف كم هي عظيمه سامسونج

جهازي السوني الاكسبيريا أس و HTC ONE X طرحوا مع الاس 3 وتوقفت تحديثاتهم عند 4.1.2 اي مثل الاس 2 والنوت 1 الذي نزلوا قبلهم بعام كامل.

فأي شركة تقوم بتحديث هواتفها لمدة عام واحد فقط ماعدا سامسونج فهي تحدث هواتفها لمده عامين.
عادي
هههههههههههههههاي
الغريب انه عندما نزل مقال في كيونوتك عن ان سوني ستتوقف عن تحديث الاكسبريا أس و ان HTC ستتوقف عن تحديث ال ONE X وانهم لن يتم تحديثهم لنسخة 4.3 لم تجد هذا الكم من السخريه والحقد من محبي سامسونج بل علي العكس.
اما بالنسبه لتعليقات كارهي سامسونج علي هذا المقال فهي تدل علي شئ واحد انهم مرضي نفسيين
يعني ابدا ما راح ينزل..؟
الغريب انه عندما نزل مقال في كيونوتك عن ان سوني ستتوقف عن تحديث الاكسبريا أس و ان HTC ستتوقف عن تحديث ال ONE X وانهم لن يتم تحديثهم لنسخة 4.3 لم تجد هذا الكم من السخريه والحقد من محبي سامسونج بل علي العكس.
اما بالنسبه لتعليقات كارهي سامسونج علي هذا المقال فهي تدل علي شئ واحد انهم مرضي نفسيين
حيل لكل واحد عنده اس 3 ويحجي عله سامسونج
بس سامسونج ماقالت ان الجيلي بين 4.3 هو اخر اصدار
الله لا يربحهم
SanDisk Ultra
اكرام الميت دفنه والاس 3 نن مرة وهو ينتظر دوره في المقبرة ههههه
ماهو لازم تحلف عشان جهاز...... وبعدين محد مستخدم الجهاز غيرك فلا تحلف رجاء......

(ولا تجعلوا الله عرضت لايمانكم)...
سامسونج مستعدة تعلن عن جهاز جديد

معالجه ثنائي !
رام 500 ميجا
ويعمل بآخر اصدار من اندرويد

لكنها غير مستدة لتحديث جهاز
رام 1GB
معالج رباعي بتردد ١.٤

واخر شي تتعصبون لها
وعملاق كوري

وهي لا تستحق اي اهتمام
,يلاا عااد خيرهاا بغيرهاا...ke
له له له
بسيطه في رومات مطبوخة.....
يعني اس3 هاتف قديم ولا كيف في هواتف اقدم منه من الشركات الاخرى سيتم تحديثه الى كت كات وبمواصفات اقل من اس3 يتعذرون بمشكله في التحديث طيب لماذا تم تحديث اس3 النسخه الامريكيه هل من المعقول بشركة مثل سامسونج لم تستطيع حل المشكله اكيد تستطيع ولكن سامسونج تعودت على الحيله والعب بعقول المستهلك اي بمعنى افضل سامسونج طخت
يوجد هنا احد المتعصبين لسامسونج يريد ان يبرر الشركة ويقنع الناس بان سامسونج ليست الوحيده التي قامت بهذا العمل وانما شركات اخرى ايضا مثل سوني وhtc . اخي المتعصب هل تذكر متى تم اطلاق هاتف سوني اكسبيريا v ومواصفاته اقل من اس3 ووصل له تحديث 4.3 جلي بيين وسوف يصله تحديث 4.4 كيت كات قريبا وتستطيع التاكد بنفسك ادخل موقع سوني موبايل قسم الدعم التحديثات وتاكد
مشاكل فنية !!
انا معكم تن الهاتف نال حقه من التحديثات لكن لا تكذب الشركة وتقول مشاكل فنية، الكيت كات لهذا الهاتف نزل من شهور من قبل هواة مبرمجين كروم مخصص ، وشركة عريقة تتحجج بمشكلة فنية !! بقولو انتهى زمانه وخلاص ..
اخ Obaid تسأل عن تحديث ال S4 !!!
ال S4 نزله تحديث الكتكات الرسمي وراح بتاريخ 2014/5/1 وآنه حدثته بنفسي عن طريق الهوائي.
يا حرام
انا لو ادري ما كان حدثت 4.3 لانه صراحه فاشل كان الاصدار القديم ممتاز ذاحين عاد مالنا الا صبر
انا عنب اذا مانزل للميجا 6.3 بحول للايفون 6 وخلي سامسونج واندريد للسكن
جبتها في الصميم
متى طلع بالسعودية اصﻻ
الى معه جلاكسي اس 3 تر كله 2500 اس 5 جديد وخلاص لا تقعدون تسلكون لا انفسكم
على الاقل سوني و اتش تي سي اخر تحديث اليهم يكون خالي من الاخطاء اما الاس 3 اخر تحديث اليه مو صالح للاستخدام
اذهبوو إلـ↻ـﮯ تويتـر وأعملـوو هاشتاق يالربع :)
ظهرت مشكلات بالتحديث وتم الغائها فلماذا الاستغراب ام انكم تريدون تحديث وبه اخطاء
بصراحة اس 3 جهاز ذوو حظ تعيس وملاكة اتعس لانهم امتلكووا هذا الجهاااز الفاشل جاري التحوول من سامسونج الى أبل
مساكين الله يعينهم
طيب ليش سامسونج تجيبه بدون اضافات زياده من عندها
ابل تدعم التحديثات لفترات طويله ولكل اجهزتها بشكل عام ولكن هل تحديثات كانت بجودة اسم ابل . . عندي ايفون فور اس حدثته وندمت والسبب تدهور حالة البطارية وبطء مقرف مع الديزان الطفولي الذي لا يسعني أقول عنه الا انه فاشل بكل ماتحمله الكلمه من معاني.. اعتقد انه بعض الأجهزة من الأفضل لها التوقف عند تحديث معين يتلائم لسرعة معالجها وشريحة الجرافيك وحجم ذاكرتها العشوائية ( رام )
وليش مايعدلون الاخططاء ؟؟ انا استطيع ان اججزم لك ان سامسونج تستطيع تعديل الاخططاء لكن لاتريدد !!
شركة كبيرة مثل سامسونج ماراح تعيق هذي المشكلة التحديث ﻷن عندي ثقة بشركة سامسونج
يا اخوان التحديث جاي لنسخة 4G لجهاز S3 لا محالة فقط مسالة وقت ... اما النسخة 3G فهي لا تتوفر على رام 2G كنسخة 4G التي تتوفر على رام 2G

هدا الهر على س ثري ان شاء الله
يا أخ sezo انا سأتكلم معك بالتواريخ لأثبات صحة كلامي وهذه التواريخ من علي موقع GSM arena

السوني الاكسبيريا أس صدر في عام 2012 شهر 2 وتوقف تحديثه عند 4.1.2

الاتش تي سي ون أكس صدر في عام 2012 شهر 5 وتوقف تحديثه عند 4.1.2

و الاتش تي سي ون أكس بلاس صدر في عام 2012 شهر 11 وتوقف تحديثه عند 4.1.2

أما السامسونج الاس 3 نزل في عام 2012 شهر 5 وتم تحديثه الي 4.3

و السوني الاكسبيريا V الذي تتحدث عنه نزل في عام 2013 شهر 1

فا أذكر لي هاتف واحد نزل مع الاس 3 وساواه في التحديث
يحصرتي ليش درتو فينا هاك
انا عندي نوت1 ومستانس معاه وعليه روت وبطاقه ذاكره 64
انتظر نوت4
بخصوص كيت كات ايش ممكن يضيفون فيه غير الشكل؟
على حسب علمي سوفت وير 4.3 فايدتها تتعرف على ساعة سامسونج جير
وانا اظن انه في اضافات جديده غير الشكل الجديد ايقونات والشريط اللي فوق تغير فيه لون البطارية من الأخضر الى الأبيض
ليش زعلانين
مع الاسف مو خوش خبر اني بعدني ع اصدار 4.1.2 لان حتى الاصدار 4.3 بيه مشاكل وخاصة الارقام العربيه كنت منتظر الكيت كات حتى احدث جهازي اني من عشاق الs3
شباب ابي أحدث نوت 2 GT-7100 ؟
تعصبون وتنفعلون .. وكأنكم أنتم من يصنع التقنية .. تذكروا أنكم في بلدان لا تصنع حتى عود الثقاب ..
والله افضل لكم انه عله
الكيت كات لا يفرق عن 4.3 سوى تغيير ارقام فقط لم تصف سامسونج جديدا سوى تسريع خفيف لكن حتى الواجهه كما هى لا اعلم لماذا هذا الملل فالواجهات
قرات مقالة من موقع سام موبايل انو النيخة العالمية للاس3 رقم 9300 لن تحصل على كتكات فقط نسخة الفور جي..
يا اخ محمد لا اذكر تواريخ اصدار الهواتف بس اعتقد اكسبيريا s اقدم من اس3 وهو اول هاتف تم اطلاقه بدون اريكسون الهاتف المنافس لسامسونج اس3 هو اكسبيريا tx وهو محدث للاصدار 4.3 وسيتم تحديثه الى 4.4 كيت كات
مش شرط يكون التحديث للأفضل... فمثلا أنا عندي نوت 3 وحدثته للكيت كات... وبدت فيه مشاكل في تزامن ساعة شاشة القفل وساعة الهاتف ومشاكل في إضاءة الشاشة وأحيانا بطء في الاستجابة. وعندي أيضا S3 مش محدث وشغال زي الفل.
يا شباب قولوا شيء واحد

( الخيرة فيما اختاره الله )
عندى GT-N7100 ولم يصلنى اى تحدث
ما وصلنى اى تحديث حتى الان من يوم ما اشتريته GT-N7100
كل سنه عشرين جهاز بدون تحديثات وخدمه مابعد البيع فاشله بصراحه مافي زي ابل للحين ايفون 4 بتنزلو تحديثات واما سام كل اجهزتها قديمه هههههه

سامسنج فاشله جداً

خذ ابو كشاف احسن من اجهزتهم كلها
مابي احد يتضايق اصلا احسن انهم توقفو عن تحديثه لان تحديث 4.4.2 فاشل بكل ماتعنيه الكلمه وكل الاجهزه اللي تحدثت فيه لاتخلو من المشاكل من سوني وسامسونج و htc و lg و الكثير
الكل منتظر الفرج بالتحديث 4.4.3 يمكن يحل مشاكل شركة قوقل الغبيه اللي بدت تخسر عملائها بسبب التحديث السيئ والمخيب للآمال
متى تحديث نوت 2 السعودية
هههههه احسن
احسن هههههه روح ادفن الموبايل احسنلك s3 ايه وقرف ايه ده موبايل زباله وراحت عليه
عمي انتم والله قديمين سامسونج مدري بطيخ انتو شفتو ابل اشكاعد تصنع حاليا
iphon 6
شركة سامسونج عبارة
قمامه
زباله
و حقاره
و قدارة و منحطه و تفو و تفو و تفو على الشركة العاهرة
يا أخ محمد وحيد سوني ما أصدرت هاتف واحد مع اس3 سوني تصدر هاتفان قويان كل سنة تأكد جيدا من معلوماتك لا يهمني قول المواقع بل أتكلم عن معرفتي عن طرح الهواتف من الشركات حيث تم إصدار هواتف عديده بعد اكسبيريا S.مثل ايون وSL وT وTX وجميعها سوف تحصل على إصدار كت كات 4.4
كم اكره تحديثات سام
هاتفي نوت 2 ولم يصل التحديث
انا جهازي اس 3 والى الحين فيه إصدار 4.1.1
اصلن عادي الجلي بين 4,3 احسن >
شباب ابي احدث النوت 2 كيف ؟
النسخه اﻻمريكيه ذات مواصفات اعلى من النسخ اﻻخره ل s3
كاتبين للنوت2 ينزل التحديث في ابريل ولليوم ماجاني المفروض له شهرين نازل
عوااافي تعوضونها بالتحديث الجاي إن شاء الله
من تحدث عنده الميجا ؟
انا اليوم اشتريت كلاكسي s3 وفرحان بس الخبر مخيب للامل سامسونج فاشلة وابل هية الافضل
ركة فااشله بمعنى الكلمة وتبريرهم مثل ألبزران علينا أن نترك هذه الشركه
الغي التحديث متفقين. الحل؟ تنتظر ام التحول لل ابل وهذه المرة بدون رجعة. وبكل سراحة الاس3 فاشل وانتم تعلمون ذلك جيدا
اخوي محمد انا جهازي اس3. والجهاز معاي من نزل وليومك ذا اصدار نظامي 4.2.1
انا جوالي S4 والبارحة تمت ترقيته الى نظام كيت كات الجديد 4.4.2 وتحية لسامسونج
تحديث 4.3 عليه مشاكل ياريت يحلونها
طيب النوت 2 هيتحدث امته ف مصر حتي الان لم يصل التحديث
سامسونج افشل شركة جار تحويل الى ابل
لااااا :( بعد كل هذا الانتظار يلغو التحديث :(
توي أنتبه لردك ..
عندي اس 4 .. وما زال جيلي بين
كل ما أجي أحدثه تجيني هذه الرسالة
تم تثيت آخر التحديثات بالفعل

ايش قصدك عن طريق الهوائي ؟