هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

بطارية إضافية لجالاكسي اس5 بسعة 5900 ملي أمبير

الكاتب: محمد بيومي 21-05-2014

لا يوجد اختلاف أن سعة البطارية للهواتف الذكية هي أحد الأمور الهامة التي يتطلع إليها أي مستخدم أن تكون ذات سعة كبيرة عند صدور هاتف جديد , واحدة من أهم مزايا هواتف سامسونج هي إمكانية تبديل البطارية أو إضافة أخرى ومن منطلق هذه الفكرة قامت عدة شركات بتصنيع بطاريات بسعات أكبر عن الأصلية مما تُعطي مدة أطول لتشغيل هاتفك الذكي.

شركة Mugan المتخصصة في تصنيع هذه البطارية قامت بإنتاج بطارية ذات سعة 5900 ملي أمبير لهاتف سامسونج الأخير جالاكسي اس5 وهي سعة كبيرة جداً تفوق ضعف البطارية الأصلية التي تصل سعتها إلى 2800 ملي أمبير فقط , وبالرغم أن البطارية الأصلية أثبتت كفاءة عالية في اختبارات الأداء واحتل بفضلها جالاكسي اس5 المرتبة الأولي في الهواتف الذكية الجديدة في قدرة تحميل البطارية لوقت أطول.

إلا أن هذا لم يمنع شركة Mugan من إنتاج هذه البطارية الكبيرة والتي من المتوقع أن تدوم لأكثر من يوم ونصف من العمل وربما يومين كاملين , لسوء الحظ الغطاء الخلفي الذي يأتي مع هذه البطارية لا يدعم مقاومة الماء لذا إذا حصلت على هذه البطارية ستفقد ميزة التصوير تحت الماء بهاتف اس5.

الغطاء الخلفي يدعم تقنية الإتصال NFC وكذلك يدعم ميزة الشحن اللاسلكي والتي لا تأتي مع الغطاء الأصلي , البطارية بغطائها الخلفي تكلف المستخدم 89.5 دولار أمريكي ستكون متاح للشحن عن طريق الإنترنت بداية من يوم السادس من يونيو القادم , لذا إذا كنت مهتم بشراء هذه البطارية اضغط على هذا الرابط

|المصدر|

التعليقات (47)

تحديث
تقليد لابل
بالباطرية
يكفي يا سماسونج تقليد
جميل جدا ...
والله كويسه لكن نتمنى يحطوا منها للاس٣ والنوت٢ والاس٤
.
حاجة سحب
تستحق الاقتناء
قال ضعف البطارية
بس بالمفعول ما رح تكون اكبر من الماضية بكتير
شي جميل
راااائع جدا بشتري وحدة
اتمنة يحطوها بجلاكسي اس ون
جميل جدا
مسكين ناقد ماعاد بين من بعد ماحذفوله مقاله مال الواي فاي القديم
في منها الى S3 و S4 وانا شريت بطارية من امزون حجمها 7500 امبير

واسم شركة زيرو ليمون

لكن لسا ماوصلت البطارية لي اتوقع بكرة توصل

asr

ثاني تعليق لي اريد ان اوضح اني حيادي اي ان الجوال الذي يعجبني اشتريه
ويعجبني في سامسونج القدرة على تغيير البطارية والشحن السريع ومدة التشغيل ولكن في المقابل عمرها قصير .
المشكلة ياخوي انا ما اعرف اطلب من امازون اذا عندك خلفية فيه في جرير او العبيكان او اي مكتبة هنا
اذا في للنوت 3 خبروني مع انه البطاريه الي فيه جباره لاكن تجي اوقات ادمان على العاب
شباب هالبطاريات الي كذا وين القاها ؟؟
فاشل
وش صار للبلاك انقرظ
روعة الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها

ياريت تكون بطراية بطلة تنافس الجميع
موجودة للاجهزة اللي ذكرتها يا اخ خويلد
مهم جدا وزن البطارية لم يذكر في المقال.
ماله داعي نصور تحت الماء
تقليد ؟ وين التقليد في الموضوع؟ اول شي ان شركة Mugan ليس لها علاقة بشركة سامسونج ثانيا ابل حجم بطارياتهم لم يصل الى 1700 ميلي امبير ثالثا هواتف ابل ليس بإمكانك تغيير بطاريته وفك الغطاء الخلفي ... هذي شركات تصنع اكسسوارات كل ماصار شي قالو تقليد لأبل يبوي شاشتكم سامسونج تصنعها وخر بس
من أسوء بطاريات الهواتف هواتف أبل.
شباب البطارية المش من الشركة نفسها قد تضر الهاتف نفسه لذلك.. لازن تشتروا البطارية الاصلية من الشركة المصنعة
يا اخي وين التقليد بالموضوع اذا ابل اكبر بطاريه عدهم 1700 ميل امبير تقريبا وبعدين اجهزة الابل بطاريتها داخليه كيف تقليد ليش متقولون الحق
السعر نوعا ما غالي بس مو خساره والله
ديرو بالكم تنفجر سعتها كبيره جداً
ماكو لﻻس 4 منا منا شوفولنه بلكت
كﻻم محترم من شخص فاهم انا معك كﻻم سليم
انتقاله حلوه
وحجم كبير للبطاريه الاضافيه
وشكل انيق
الى الامام سام
B-)
والله انها ممتازة بس لو توصل ل أسواقنا
بس كم سعرها
وب النسبة للأخ ل معلقلي اول واحد هذا مو داري عن حالة
والله اذا الكلام هذا صحيح را احول لسامسونج لان مشكلتي كلها في البطاريه
سؤال مهم يسدح او يطرح نفسه اﻷن....
ليه سامسونج ما حطت البطاريه هذي بقوتها الكبيره
في جالاكسيs5 من اﻷول..(استغلال وبس).@
جميل جدا
واي شيء جديد من سامسنق تقولون تقليد ابل
اللعنة على ابل كل شي تحكو تقليد لابل لا ابل بتقل سامسونج ولا سامسونج بتقلد ابل اخنصروا انجلطة زهقت من الموضوع
تقريبا 350 ريال سعودي
طيب تكفى انا ابغىى وهذا رقمي 0532496776 ابغى للإس 3
مبرمج تقني شكلك مبرمج مجانين و نفسيات مثلك
وجوالات اس 3 متى موعدها
تقليد لابل
انت واضح انك ماتدري وش الطبخه
روح انت وابل جهاز ضعيف بطارية ضعيفة مايستاهل السعر اللي ينزل فيه
والله ممتازه...
ابل ضحك ع الدقووون
كان لها الرياده واضاعت كل شي

يا رجل سلم لي ع مميزات سامسونج وسهولتها واشكلها

43 نوع مقابل 5 لمن ستكون الغلبه بالله