هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ابل تكشف عن بيع 500 مليون ايفون منذ إطلاقه

الكاتب: م. شيراز بلال 03-06-2014

ابل وخلال مؤتمرها الخاص بالمطورين WWDC 2014 الذي يعقد حالياً في ولاية كاليفورنيا أعلنت أن ميبعاتها من الأجهزة العاملة بالنظام الشهير iOS بلغت 800 مليون وحدة يتصدرها الهاتف الشهير ايفون بمبيعات تجاوزت 500 مليون هاتف منذ إطلاقه في العام 2007. فقط في العام الماضي زادت مبيعات الشركة من أجهزة هذا النظام بمقدار 130 مليون.

حصلت حواسب ايباد اللوحية المرتبة الثانية من حيث المبيعات حيث حصلت على أكثر من 200 مليون وحدة بعمر 4 سنوات تقريباً فيما كان المشغل ايبود تاتش الأقل مبيعاً بمبيعات بلغت 100 مليون.

ابل لم تفوت الفرصة لضرب لكمة قوية للنظام الشهير الآخر اندرويد حيث أعلن تيم كوك المدير التنفيذي في الشركة في الحدث المذكور: "تقريباً نصف زبائننا في الصين هم من اللذين انتقلوا من النظام اندرويد". المسؤول هذا أوضح أن نسبة الرضى على هواتف ايفون تبلغ حالياً 97% على عكس مستخدمي النظام المنافس كما كشف أن حوالي 90% من مستخدمي iOS حالياً يعملون بالإصدار iOS 7.

الضربة القوية الثانية التي قامت ابل بتوجيهها إلى اندرويد هي الصورة التي قامت بإظهارها في WWDC 2014 والتي تظهر قابلية هذا الأخير لأن يكون هدفاً للبرمجيات الخبيثة بنسبة 99%.

أخيراً الشركة العريقة في هذا الحدث السنوي قامت بالكشف عن النظام الجديد المشغل للحواسب الشخصية Mac OS X 10.10 Yosemite وكذلك عن الإصدار الجديد للنظام المشغل للأجهزة الذكية iOS 8.

التعليقات (116)

تحديث
رائع جداً
و الحجيا أن ios 8 يدعم الآن ال widgets
برأيي مافي متل الاندرويد
جُْهازُيَ الُقًادِمٌ انَشِالُلُُه ايَفَوَنَ 6
500 مليون اي فون والايفون موديل واحد كل سنه فقط لحد قبل سبعه اشهر ظهر موديل ثاني فئة السي انجاااااااااز قوي
برغم ان بعض الشركات لها تقريبا نفس العمر وبموديلات اقل شي بالسنة خمس او ثمان موديلات ولا وصلوا للرقم
اللي عجبني نسبة التحديثات في النظامين حلوه الضربة
ليش شركة ابل تقارن نفسها باندرويد؟ المفروض الكلام عن ابتكاراتهم وإنتاجها وليس الكلام عن المنافس... الشخص الي يتكلم عن المنافس يعلم بانه خلفه ويحاول تشويه سمعت الطرف الاخر.
عندما انظر حولي أرى الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد بالمئات مع عدد خجول من اجهزة آبل اعلم أن الاحصائيات غير صادقة ولاكن للوحيات آبل ثقل ملحوض شكرآ لكم
هياط ابل ونعرفه المهم اندرويد وبس
ومازال مسلسل التعصب ماشي..
ولا يعترفوا بوجود اﻷرقام..عشان حضرة الباشا
اشترى جهاز سامسونج يعمل بنظام الاندرويد
الملئ بالقيروسات واعتقد انه سبب فيروس كورونا
اصحوا يا عالم..ايفون ملك الاجهزه.@
وضعيه الميت يااهل سامسونج هههههههههه
عظيمه يا ابل
sony samsung hts lg asus dell hp acer غير الشركات الصينيه والي ما اعرفها وجاين يكولون المبيعات فاقت الاندرويد

asr

ios افضل من الاندرويد في اشياء قليلة اهمها نسبة الاموبايلات العاملة باخر تحديث
ههههه كورونا
و انا أقولها إن صحت إشاعات أبل ان شاشة الآيفون سيصبح حجمها أكبر
سأكون أول الأشخاص الذين ينتقلون من الأندرويد إلى ios
نظام قوي لكن لو ينكفون شر المخابرات الأمريكية يصبح من أقوى الأنظمة أمنياً
ابل نظام فاشل
نظام الاندرويد هو الافضل ولكنه في تراجع بينما الايوئس سيصل للاندرويد قريبا....ابل ماعندهم غير عذر الفيروسات لكي يدحضوا تفوق الاندرويد بعشرات المزايا...وعدد الذين اعرفهم اصيبوا بفيروسات عالاندرويد صفررر
ابل شركة عملاقة
صح انو الايفون كويس ! بس الاندرويد مو زبالة !!!
هههههه
سام كل سنة تبيع اكثر من 200 مليون
سامسونج
يعني ثلاث سنوات 600مليون جهاز من سامسونج
غير الشركات الاخرى
اعششششششقها هالشركة
ارقام خيالية هدفها الترويج فقط..

لو كانت ٩٩٪ ... فات كان كل مستخدمين الاندرويد اجهزتهم مخترقة من زمان
أخي هذا الرقم منذ عمل الأيفون
سامسونج باعت من اس3 60 مليون وحدة

جهازي مش سامسونج حاليا
على فكرة تم بيع اكثر من مليار جهاز اندرويد اي ضعف عدد اجهزة الايفون. وفي وجهة نظري يجب مقارنة كل شركة مستخدمه للاندرويد على حده. على سبيل المثال نرى كم نسبة اجهزة سامسونج المستخدمه للكتكات اندرويد
فعلا آبل حققت نجاح كبير بهذا الرقم الهائل.
نظام سامسونج محمي بكنوكس ..
بعدين أبل بتقول إن اﻷندرويد كله فيروسات .. وأنتم مع الخيل ي شقراء هههه
صراحة انجاز يسجل لابل غير الي راح ينباع في ايفون ٦
المشكله في في تطبيق كيونوتك...
اكثر الاعضاء والشعبيه مع اجهزة سامسونج
عشان كذا اي واحد يخالفهم ع طول بالشلوووووت
يعطوه ديس لايك..واحيانآ يعطون الواحد ديس لايك
عشان اسمه حتى لو التعليق صحيح وفي مكانه
دنا عندي كوووم عيال..حسبي الله ونعم الوكيل فيكم@
أكيييد .. هذي شركة آبل .. مالها منازع ..
كل شخص ياخذ النظام الي يحبه، مو الي يحبونه الناس لازم اخذه وانا ما ارتاح له لمجرد ان الناس يفضلوه
سامسونج اتوقع مبيعاتها بالمليارات

في كوريا والصين وآخيرا في الهند
انجازز جبار ل ابل !
واصلوا في ضغط الدسلايك يا متعصبين هذي الحقيقة المرة الاندرويد مستهدف !!! ... و مبيعات تعتبر انجاز و هي شركة واحدة و لا تصدر خمسين جهاز في السنة مثل بعض الشركات !!
لا تهمنا المبيعات فلسنا مشاركين في حصص الشركة من الأموال D: أهم شيء نظام مفتوح المصدر ههههههههههههه
في بلاد الغرب والدول المتقدمه يحبوا الانفتاحيه
مثل نظام الاندرويد وعشان كذا تكثر السلبيات
وفي بلاد العرب يحبوا الانغلاق مثل نظام ابل
وبكذا تتفادا السلبيات...
الخلاصه..خذلك ايفون سفري وأدعي على من ظلمك@
لكل من لايعجبه الأندرويد و سامسونج . لا يشتري جهاز أندرويد و يشتري أيفون . و أنتم المعلقين على هذا الموضوع كلكم عندكم هواتف أندرويد ﻷن كيونوتك ما متوفر في appstore . فرجاء مني لا تنتقدوا سامسونج أو أندرويد

و إذا ما عاجبكم أندرويد . روحوا للios سهلة جداً
و الأندرويد مو بحاجتكم
اندرويد وبس
أخي faisal fahad أحنا مو متعصبين
لكن إذا الأندرويد مو عاجبهم . يشتروا أيفون !!
لا يغلطوا و ينتقدوا
جهازين فقط بخلووني احب الانرويد htc one m8 و xperia z2
غيرهم مافي شي مقنع طبعاً بالنسبة اللي
يحكى أن رجلآ تزوج بأمرأه وأهدته جهاز حالاكسي
فطلقها في نفس اليوم...
وبعد فتره تزوج بأمرأة اخرى فأهدته جهاز ايفون
فطلقها هي اﻷخرى في نفس اليوم..
وبعد فتره تجوز بامرأة ثالثه..وبعد سؤالها عن عريسها
لماذا طلق زوجتيه السابقتين ومعرفتها بالسبب
اعطته هديه جهاز نوكيا العنيد..ففرح زوجها فرحآ شديدا
وقالت زوجته عجيب امرك يارجل تطلق زوجتيك السابقتين وقد اهدوك اجهزه افضل بكثير من نوكيا
فقال لها اسمعي يابنت الحلال
اصﻵ انا متعود ولا انبسط أقراء الرسائل الا لما
اشوف مكتوب(جزء من النص مفقود)
شكرآ لكم على متابعة القصه وقرأتها بتمهل.@
لا اعتقد انها قوه او عظمه حين تتحدث عن سلبيات المنافس تحدث عن ايجابياتك ونقاط قوتك ودع للجمهور والصحافه حرية المقارنه اضرب بالخفاء وليس بالمواجهه لا تدع للاخرين فرصه ان يتهموك بعقل الطفل يبدوا ان ابل تبحث ببرامج وتحديثات الاندرويد اكثر من اهتماماتها ب اصداراتها .. وشكرا
فيه ناس تجي بس عشان تضغط دسلايك حتى لو كان الرد رأي !!
ابل شركة كبيرة ولها عملاء كثر، بس من وجهة نظري سامسونج لها مستقبل نير والسبب قوقل لأنها في تطور مستمر ومع تطور قوقل يتطور نظام الاندرويد وتتطور معاها الأجهزة
شكرا كيونتك
فيه ناس تجي بس عشان تضغط دسلايك حتى لو كرن المكتوب رأي .. واحيانا يجون يضغطون دسلايك وهم ما قروا شي من المكتوب اصلا !!!
طبعا iPhone من الجوالات القويه من ناحيت السوفتوير والهاردوير... انا مجرب iPhone... وبصراحة كان احسن جوال... قبل ما أمتلك samsung Note 1 من ناحيت سهولة الإستخدام ومن ناحيت سوفتوير وهاردوير.. الحين عندي samsung note 3 طبعا من أفضل الجوالات التي استخدمتها إلى حد الآن... طبعا استخدمت جوالات كثيره جدا من جميع الشركات.. بس مثل samsung مافي أحسن منها... طبعا هذا رأي...
اذا بنتكلم عن مبيعات اعلى مبيعات سامسونج وابحث
ياحقين ابل سامسونج تبيع كل سنه مجموع مبيعات الشركات كلها وازود والمميزات الجديده في 8 ios
كلها مقلده من الاندرويد وكمان ابحثو وشوفوا
ههههههههههههههههههه
الاندرويد سهل لي شغلي و متابعتي للدرامات بصراحه نظام جبار وقووي بمعنى الكلمه يكفي انك تتحكم فيه على ذوقك مو مثل ios جدا تقليدي ويلزمك تسوي جلبريك عشان تتسهل اشغالك
انا ما اتعصب حق اي طرف لكن الي يقول ابل ملكة وكذا اصلا احتياجات المستخدم هي اللي تحدد اي شركه هي الملكة بالنسبه له مش الارقام
وضعية الميت لبعض الناس !!!
خير لك أن تحصل على نظام معقد ومغلق المصدر أم نظام يلبي احتياجاتك ومفتوح المصدر ؟

أكيد التاني يا باشا ههههههههههههه

الخلا أنت وياه قال إيش قال نظام iOS أحلى !
بقدر احدث تلفوني النوكيا ابيض من الاندويد للايفون
كلام فاضي
من الضعف ذكر سلبيات الخصم..
ومن القوة التركيز على ما لدي من قدرة..
برأيي افض نظام أندرويد وبس وابل نظام محكور على ولا شي ونسبة مستخدمين اندرويد اعلى من ios
انا عندي S3واعترف صراحه بهذي الشركة القوية
وجهازها المذهل ولاوصيكم بالدس لايك
يا قوي انت يا جبار جبار وين نظام انا معترف انه اقوى نظام لكن يا بعد تسبدي روح للتقنيه شاشاتكم و معالجاتكم سامسونج تسويها اوكيي يا بابا بس ترو انا معترف انه نظام جبار لكن ك جوال تقنيه طير يا شيخ هذا رأيي الشخصي
شوف اخوي @Engdoolh يكفي انك تقدر تسوي تطبيق فيه فايرس عﻻ الاندرويد اما ابل ﻻ ﻻزم يفحص التطبيق الي انت مسويه وباختصار سامسونق فايروس
ما احد طلب رايك واحترم نفسك
كذب وتظليل
الصدق صدق ياجمااعه الجلكسي بسهووله تخترقه
بس ليش تكلمو عن عدد مبيعات الايفون بدون ما يكشفو عن الايفون القادم ؟ سؤال برسم كل عاقل
التفوق عنوان ابل دئما
والله اذا بتخليه بنظام الشركه صح امن والغي متعتك الشخصيه وكامل الفايده من جهازك وخليهم وصيين عليك
اما تسوي جل بريك عشان تتحكم ماعاد يصير امن واستهدافه اسهل من اندرويد وكلام الدعايات هذا فاضي
ايفون لما تسوي لازم بعرفو وكمان ماتقدر تعمل تغير لا
حكي وتلاعب بالارقام
الاندرويد سيضل اندرويد والiosسيبقا iosلكل نضام عشاق رضينا ام لم نرضا لن نفرض رئينا بلقوه يكفينا ابدائ الرئي فقط
الاندرويد سيضل اندرويد والiosسيبقا iosلكل نضام عشاق رضينا ام لم نرضا لن نفرض رئينا بلقوه يكفينا ابدائ الرئي فقط
سامسونج يكون بعلمك للحين تصنع اس ثري وتبيعه
وهي تحسب و قد غرمت مرة سامسونج لانه زورت بعدد مبيعاتها من اللوحيات
ومش غريب عليها تقول ارقام فلكيه
اذا كانت ابل ٨٠٠ مليون فالأندرويد ١٠٠ مليار
من كثر التعصب شريت لوميا وندوز فون مع تحديث المطورين الثالث اللي نزل امس بالليل الامور طيبة و حبذا لو تجربو النظام
نهايتك قربت يا ابل ...... وهذا كلام شخص عرف مسبقا ان ابل ستموت قريبا مثل ما ماتت نوكيا في السابق
ما يحاولوا... المستقبل للاندرويد... حسد
حقين ابل غصب يبونا نحب نظامهم
ياعالم افهموووو الناس اذواااق
انا عاجبني الاندرويد بسبب انفتااحه
العبرة بالقادم يالتفاحه المقحوصه..
قال ايش قال سامسونج ههههههه LG وHTC ونكسس لاتدور غيرهم اسال مجرب
اي مهو بالله ترحمني لا يزال الايفون يعاني من ثغرات امنية وقبل فترة تم الكشف اخطاء في sml برتوكول دور عغوغل وشوف الثغرات الي بالايفون
باجا
إن شاء الله
من وجهة نظري لم توجه ضربة للاندرويد لانو مفتوح المصدر أولاً ولانو اكتر من شركة تعمل بالتعاون مع جوجل وفي احصائيات كتيرة بتحكي انو الناس بتحول من ابل الى اندرويد..هاد اعلان ترويجي واصلا نظام ابل حكر عليها ومغلق لذلك رح يكون بسيط وسريع..دون إضافات و مميزات متل الاندرويد. .
كل شخص ياخذ اللي يعجبة ما ضروري الناس تتحكم فيني بعدين من 2007 وصل الرقم 500 مليون ف ما بالك ب معظم شركات دخلت الاندرويد من 2009 او 2010
يعني الفرق مكن سنتين او ثلاث بس اظن انه آبل ما شافت ارقام الاندرويد من يوم ما بداء لحد الحين فالاخير اعتقد انها
دعاية
صراحة الأندرويد أفضل
ابل شركة مسكينة
السياسية (الصلطة) و التكنولوجيا, يصنعها الغرب كي يتحارب عليها العرب.
انا كانت نيتي اشتري اي فون بالبداية لكن من شفت بلوتوث غير موجود و لا يتعرف سوى على حاسبة واحدة و مشاكل السيم كارت و لا يوجد منفذ للمايكرو اس دي و مغلق قررت ارووح للأسهل و هو الاندرويد اشتريت سامسونغ كلاكسي اس 2 و من 3 سنين عندي هل موبايل لعبت فيه لعب من رووت و تغير رومات و و و الخ و الان على اصدار كيت كات روم مطبوخ التهنيق موجود و هل شي قليل بالاي فون ربما هذا الاختلاف الاقوى للأي فون الشاشة الاي فون صغير للأسف و لكن قصة فايروسات كذب و نسبة مبالغ بيها لأن و لا مرة تعرضت لمشاكل من فايروسات و لا عندي انتي فايروس مرات انزل كم برنامج اعمل بحث و احذفها و حديث أبل في مؤتمرها عن نظام آخر و هو الاندرويد ما هو اﻻ تعبير عن محاولة تسقيط الاندرويد لا غير لكن بالنسبة لي منتظر الااي فون 6 و مو متعصب لأي نظام او هاتف لكن تكلمت من تجربة و الاي فون 6 لو طلعنا بطفرة قوية أكيد راح اشتريه لكن ما اتخلى عن الاندرويد ...و مبيعات سامسونغ فقط هي ضعف مبيات أبل و ليس كل اجهزة العاملة بنظام الاندرويد
الاندرويد راح يبقه الافضل
هههههه شر البليه مايضحك الحين الي منحاز لابل وينتقد ويسب في الاندرويد والي منحاز للاندرويد وينتقد ويسب في ابل ماعندكم سالفه ومضعية وقت والشركات همه الاول والاخير الارباح المشتري الذكي يدور جهاز الي يشوف انه يخدمه وبجود ممتازه مو مهم الشركه مهما ارتفعة ولا انزل هاذي سياسات تجاريه ...
معايا واحد منهم :)
اقول احترم سامسونج ولمعلوماتك 25% من اجهزه الايفون صنعتها شركه سامسونج يعني هم قاعدين يشترون بعض الاجهزه من شركه سامسونج لانهم عارفين الشركه الاصليه هي سامسونج ليش ما اشتروا من lg في كم شركه في العالم لكنهم ما اشتروا من غير سامسونج لانهم عارفين الشركه الاصليه روح بس انت وايفونك ذا الحديده المصبوغه
ولا جهاز حاليا يوازي ابل ف الجوده والنظام
ههههههه اصلا ماعندهم بلوتوث.
الابل تتميز باضافه ميزه او ميزتين وتغير بشكل الجهاز قليلا وتربح الملايين
الجالاكسي تمتاز بكل المميزات ولكن الابل تستقطب المستخدمين لغشهم بمنتجاتها
نفسي تعمل سامسونج مؤتمر وتكشف عن أرقام مبيعاتا هههههههه بعتقد كانت انتحرت آبل بالغاز السام ^_* .....بس لا خلي الطابق مستور
نفسي اعرف ليش ابل فيها حقد علا سامسونج افيدونا
لا ضربة قوية ولا بطيخ .. المجد للأندرويد
الاندرويد لانه نظام مجاني ومفتوح يكون معرض للفيروسات اكثر وعادي جدا عنذي اذا ما بستخدم الجوال الا ف الالعاب والواتس والاتصال والرسايل وحاجات عادية ما ينخاف منها اما الاios نظام امن لانه محتكر لابل وكل برمجياتها في سوقها لازم توافق عليه الشركة قبل ما ينزل ف السوق وامانها اقوى بكثيييييير فينفع لاصحاب التجارة ورجال الاعمال اللي اربع وعشرين ساعة بيع وشراء فيدخل وهو متطمن
حلمي ان اقتني هاتف ايفون من ابل
خراس وخليك بحالك ما حدا حكاك ولا
ارقام كبيره لكن ماحاجتها بالمقارنه مع الاندرويد في الفيروسات في مؤتمرها...هذا يدل على انها لاتستطيع مجارات الاندرويد الا عن طريق اعطائنا لسلبياته ...
لكن بإعتقادي انها ليست ضربه للاندرويد لان هذا الاخير يتم تفعيله في مليار هاتف سنويا..
بالنسبه لي لا احب الايفون وافضل السامسونج وهذا اختيار وحريه لكل شخص
الناس مجانين فيما يشتهون
وبالنسبه للشركات هذا تنافس طبيعي وحرب طبيعيه من اجل المال
اللي يتكلم عن الاختراق في مره اخترقت جهاز اندرويد ؟ اذا سهل ! اروني مهاراتكم؟
يقولون انه اختراقه سهل؟ هل جربتم
لو تكلمنا عن الهواتف العاملة بنظام أندرويد توصل مليار هاتف ﻻن أكثر من شركة تدعم هواتف أندرويد
يعني 500 مليون هاتف عدد قليل بالمقارنة مع هواتف أندرويد
طيب انت وش دخلك انا ما كلمتك يا Ahmad تعرف تنقلع عني ولا ما بتفهم الا بلغه السب
قصه عن سوبر مان و باتمان...( سوبر مان ):باتمان باتمان..( باتمان ):نعم..( سوبر مان ):نعامه ترفسك ههههه..( باتمان ):ما تضحك..( سوبر مان ):باتمان باتمان..( باتمان ):خيير..( سوبر مان ):يا طير هههه..( باتمان ):قديييييمه..
النهاااااااااااااااااااايه..... كيوووونووووتك هو الأفضل
صح اخوي احمد نظام سلس وجميل
ابل أندرويد كل ابوهم اجهزة

MHD

طيب ابل باعت500 مليون مافي اي مشكلة ،، واحسب سامسونج كم باعت ؟!
انا بعت 999,999,999,999,999 تميس بدون قلابه، ولو انه ب قلابه كان 1000,000,000,000,000
يا اخ انا ما حكيت عليك قصدي على Jasooom تطلع كيف حكاني بس لان رأيي غير رأيو بالسياسة وانا بحترم رأيك يا اخ
لولا ان نظام ios لا يدعم البلوتوث وغالبية برامجه مدفوعه لاقتنيت ايباد مينى على الرغم انى من مستخدمى الاندرويد مثل الاس2 والنوت2 والاس4 والميجا 6.3 ولكن مللت من الاندرويد
انا من مستخدمين الاندرويد ولكن الios يتفوق فى السلاسة والتاتش السريع جداااا واهم شيئ التحديثات تصل لاغلب الاجهزة القديمة يعنى ios هيصل للايفون4s وهوا بقاله حوالى 3 سنوات اما شركتى سامسونج بتحدث لمدة عام ونصف او عامين على حد اقصى وانا معى جهاز ميجا 6.3 والجهاز نازل بقاله حوالى 11 شهر ولسة فاكرين ينزلو لينا الكيت كات واعتقد انه مش هيتحدث بهد الكيت كات
ابل فاشلة .... تصاميمها تبقى بالسنوات
كل جانب له عيوب و مميزات
و كل واحد ياخذ هاتف الي يناسبه و ما مهم راي الاخرين انا حر
انت كل تبن
انا ما يهمني الرقم .. المهم اني اريد هاتف اكون مبسوط فيه
ابل وﻻ سامسونج ما عندي تفرقه دام انه يخدمني
بعيدا عن المشاجرات الغبيه
مافي شي اسمه ماكو حمايه او فايروس بالاندرويد دامك بتقرا الصلاحيات قبل لا تثبت اي تطبيق
هل التحديات في صالحناا...ke