هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تسريبات تشير إلى إطلاق Xperia Z3 في الخريف بسماكة 7 مم

الكاتب: م. شيراز بلال 04-06-2014

حسب تسريبات جديدة فإن الهاتف الرائد المقبل لشركة سوني ألا وهو Xperia Z3 لن يزود بالشريحة لكوالكوم Snapdragon 805 التي تتمتع بتقديم أداء أفضل من الشريحة الحالية Snapdragon 801 التي يعمل بها الهاتف الهاتف Xperia Z2 من حيث التعامل مع الدقة 4K.

سوني من المستبعد أن تزود Z3 بالشريحة الحالي لذا على الأرجح ستزوده بالشريحة المقبلة Snapdragon 810 التي ستزين الهواتف الرائدة للعام المقبل، التسريبات هذه أتت من الصفحة الشهيرة DooMLoRD على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر التي أشارت أيضاً أن الهاتف الجديد سيكون بتصميم مختلف وجديد عما هو معروف حالياً بالنسبة لهواتف سوني وكذلك بحواف ضيقة وسماكة لا تتجاوز 7 ميلي متر.

Xperia Z3 كما باقي الهواتف الرائدة الأخرى لسوني مقاوماً للماء والغبار وبهيكل معدني بالتوافق مع تقارير سابقة أشارت إلى نفس الأمر ومن الممكن أن يطلق في شهر سبتمبر أيلول المقبل بالتزامن ربما مع هواتف رائدة أخرى كـ iPhone 6، Galaxy Note 4، إلخ .

الأمر الآخر الذي أشارته الصفحة هو أن الشركة اليابانية لن تقوم بإطلاق التالي للفابلت Xperia Z Ultra المزود بشاشة بحجم 6.4 إنش ربما لأن لم يستطع تحقيق هذا النجاح الكبير المأمول منه.

التعليقات (58)

تحديث
إبداع .. ♡
شكراً SONY

MHD

وكمان نفس الشكل المربع ومكان الكاميرا والالوان
ابداع ليس له حدود يا سوني
لاكن تبقى نوكيا في القمة.
شوي شوي ليحين ما نزل z2
رائع
كلامك صحيح ، ولكن قبل 10 سنوات :)
يا اخي نوكيا باي باي عليها
هل سيكون منافسا ل galaxy not 4 لا اعتقد ذلك
انتهى عصر النوكيا

الا اذا قامت بتغيير جذري لتصميماتها و نضامها
كل يوم جوال من سوني . ماصار فترة للزد 2
Sony العملاق الشاب الذي سيكتسح السوق خطوة بعد خطوة واجمل مافيه انه جهاز بعد جهاز بينجح ويسحب البساط من تحت العمالقة الآخرين
احس
سووني استعجلت في Z3
Z3
اذا كان مثل هذي التوقعات فسيكون هاتفي المقبل ...
الشركه كمالها تكبر بعيني.. بغيرون التصميم بعد يالبيه:-))
فديت SONY ❤
اذا صح التسريبات ستكون افضل هاتف على الاطلاق حواف ضيقه ومعالج بتقنية 64بايت وسماكة 7 ملم بهذه المواصفات ستكون تحفه بمعنى الكلمه

asr

نعم سوني استعجلت بz2 اعلنوا عنه في الشهر الثاني ونحن الان في السادس ولم ينزل الى معظم الاسواق
اخ ناقد بالعكس سوني لم تستعجل سامسونج تعمل على برايم والخبر يقول سيتم الاطلاق في ايلول بعد 3 اشهر من الان
اذا اتى الهاتف بمعالج s810 سوف تحل مشكلة تصوير الفديو بدقة 4K وعدم ارتفاع حرارة الهاتف
يعني يوم يبدأ خريف صلالة بينزل الزد 3 ^_^

GCC

بضيع سوق Z2
اي هههههههه
ننتظر إبداعها في الجهاز الجديد فهو يملك مواصفات قوية ومنافسة .
والله للحين مانزل عندنا الزد 2 بالكويت بشكل رسمي يعني نزل بشركة وحده شوي شوي ياسوني مايمدي اصلا ماحد شرا الزد 2 وتبي تنزل الزد 3
خلونا نتهنى ب Z2 اول

ههههههههههه
فديته♡
هم ماقالو بنطلق جوال بس الي تكلمو عنه بالمقال الزد ثري الي بينزل السنه الجايه
كل يوم تكبري بعيني سوني
رغم ان التصميم جميل جدا ولاقى انجذاب
مع ذلك سوني دائما متجددة
وتصل الى المستهلك بكل حب
مع مرور الايام كل الشركات تتبع سياسة سامسونج لانها مسيطرة على السوق بشكل كبير في اغلب المجالات
الصراحة الشركة الافضل لتصنيع الجوالات هـٌي السوني

جدوده ميزات وتفوق عالي
حلوة مواصفات الجهاز
هذا الاصدار من كوالكوم مخصص لاجهزة التلفاز ، ادخلوا على الموقع وانظروا بنفسكم ..
لا اعلم لم الالتفات لهكذا تويت ..
عندي z1
جميل ولا يعلق والحرارة نادرة جدا
وبطارية جيده
سوني جودة وإبداع في التصميم واداء رائع جدا بلاشك لكن في التصميم تجد بعض الملامح من هاتف اي فون وايضا اطراف الجهاز تبدوا كبيرة مثل اي فون ايضا إيجاد صعوبةإختراق النظام من قبل المطورين الذين يريدون التغير بإستخدامات الروم الاصلي اوالمطبوخ في تعديل الجهاز وإذا كان هناك اي خطأ في التركيب يسبب عطل في الجهازهذا يكلف ويصعب صيانته تهكير بعض الالعاب القويةغير مجانية صعبة ويجب الحذر هذا مما يسبب عرقلتهم ... صحيح كل ما يكون النظام قويا يقلل من مشاكل الجهاز بشكل عام لكن بعض الناس يريدون التغير من باب الترفيه ولاينظرون في التحديثات عبر الهواء لانها غالبا ماتتأخر وافضل جهاز للتعديل هو نيكسس
انا في معلوم سوني كويس ميا ميا
لكن اول شي خلينافس الاس5 برايم
من وجهة نظري ،، انها واضحة

سوني فشلت في الزد 2

MHD

الصحابة يقولون :بأبي أنت وامي يا رسول الله .. وهنا نشوف كيف صاروا الناس (فديت سوني)

فرق بين الجبل والوادي !

سبحااان الله !!!
ﻻكن سوني لن تسطيع تسويقz2

ههههههه
والله ضحكتني
بيكون فاشل كالعاده حراره وشاشه رخيصه الوانها باهته ولا توجد به تلك البرمجيات اللي عليها الكلام واخيرا وليس آخرا التنميل الذي يسببه لليد والصداع في الراس مثلماذكر اخينا ميدو رونتي في مقالته عن تحوله من زد2 الى اس5
بيكون فاشل كالعاده حراره وشاشه رخيصه الوانها باهته ولا توجد به تلك البرمجيات اللي عليها الكلام واخيرا وليس آخرا التنميل الذي يسببه لليد والصداع في الراس مثلماذكر اخينا ميدو رونتي في مقالته عن تحوله من زد2 الى اس5
توهم نزلو Z2 بهالسرعه بينزلو Z3 !!! شو معناها هاي؟
نحن بنتكلم بالتنكلوجيا وبالهواتف وبس وبنقول مفردات ككلمه فديته وغيرها للمزح لا اكثر نرجو من الاعضاء عدم ادخال الدين بالموضوع ومحاوله اظهار الاعضاء الاخرين بشكل سيئ
أخ مشغل شاشة زد 2 باهته ههههه كلم العاقل بما لا يعقل يااخي ادخل يوتيوب وشوف المقارنات مع شاشات الهواتف أفضل شاشة fhd شاشة زد2 مو كلامي هذا حسب المقارنات التي أجريت من قبل المختصين . وهناك مقارنة بين شاشة زد2 ونوت 3 واعترف فيصل السيف بأن شاشة زد 2 افضل من كل الشاشات الهواتف الذكية يااخي ادخل يوتيوب واتاكد بنفسك وكل الي يشك في كلامي يشوف إذا كلامي صح أو خطأ وبعدين يعلق مع الأسف أغلب التعليقات هنا عاطفيه لا أساس لها من الصحه
يا اخي انا ماجبت الكلام هذا من راسي .. انا قلته عن واقع تجربه الالوان باهته والشاشه كئيبه جدا .. كل هذا بسبب اعتماد سوني على شاشات تصنيعها صيني في الاصل لذلك من الطبيعي ان تكون باهتة الالوان واضائتها منخفضه
أخي مشعل يرحم والديك ادخل يوتيوب وشوف مقارنة شاشة زد2 مع بقية شاشات الهواتف المنافسه وبعدين احكم الله يخليك صح لحد سوني زد1 كان شاشته باهته بس زد 2 شاشته ips مع ألوان مشبعه وزواية رؤية روعه ما خسران شي ابحث واتاكد بنفسك
الصدق اناجربت اكسبيريا زد اللي نزل قبل زد1 شاشته تعبانه جدا والجهاز يعلق كثير واغلب البرامج تقفل غصب عني .. اما زد2 ماجربته بصراحه
طيب اخي ليش حكمت عن الهاتف وانت لم تستخدمه والان اعترفت بانك تقصد z وليس z2
انا في نظري ان اي شركه تصنع هواتف ذكيه بتكون متمسكه بمواد التصنيع وتثق فيها .. لذلك انا حكمت ع سوني من هذا المنطلق
السلام عليكم ....احبابي اذا مو عاجبك السوني خليك على الشركة الي انت تحبها ..
سوني صارت احلى واحلى...ke
ماعتقد الا بالعكس ناجح جدا وبالنسبه لي. احسن تلفون حاليا من كل النواحي جربت الاس فايف جلاكسب وزين ما كسرته من شدة غباوته وحرارته وكامرته السخيفه جدا. مع. العلم ال زي 2. قوة بطاريته 3200
سوني وبس
سوني افضل مصنع الكترونيات في العالم
هاذه الفروقات بين z1 و z3 لاتهم اكثر الناس بل تهم الشركه المصنعه من حيث استغلال العميل بطرح منتجات قريبه بالمواصفات وتكون الاسعار اعل بين المنتجات