هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

ابل تستعين بالرئيس الثاني لـ Tag Heuer لتسويق iWatch

الكاتب: م. شيراز بلال 07-07-2014

أحد أهم المشاكل التي يعاني منها المستخدم مع التكنولوجيا الذكية القابلة للارتداء Wearable Tech هي أنها ليست جذابة إلى حد كبير ترتدى على معصم اليد مثلاً إلا أن ابل ربما تحاول تغيير هذه النظرة.

الشركة العريقة قامت بطلب مساعدة باتريك برونياو الرئيس الثاني لشركة TAG Heuer العريقة لصناعة الساعات لشؤون المبيعات والتسويق الذي سيترك الشركة للالتحاق بـ ابل من أجل الإشراف على الساعة الذكية المقبلة iWatch هذا ا أكده جان كلود بيفر الرئيس التنفيذي لشركة Hubolt السويسرية لصناعة الساعات الفاخرة.

العلامة التجارية لـ Tag Heuer وكذلك تكنولوجيا الأجهزة المحمولة ليسا بعيدين عن بعضهما البعض فالشركة قامت بمحاولة بانتاج الهواتف الفاخرة من فئة Meridiist.

لكن على الرغم من ذلك لا يعتقد بيفر أن هذه الساعة المزعومة iWatch ستكون منافسة لساعات Hubolt و TAG Heuer

التعليقات (30)

تحديث
كفو
سنزيح سامسونج ومشتقاتها
من على وجه الارض
ابي وحده
اب كم الوحده ابي ثانتين ثنين اسود
ثاني
البطاريه بتخلص في يوم مثل الايفون
ههه ما يتغير شيء
زي نادي النصر حاقد على الهلال بدري عليك والله بدري هاي سامسمونج يابعدي
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
على اساس انك مشرف في الشركه الحين
انا اعتقد ان الفكرة سوف تلاقي نجاح كبير.. يعني اثنين في واحد.. هاتف وساعة بشكل مقبول وراقي في معصم يد.
فيه اثنين يرفعون الضغط مبتعث و اللي اسمه سامسونج كل واحد متعصب لشركة ما درت عنهم
ستبقى سامسونج ....
مافي ساعه لحد الحين تجذب للامانه ...
ننتظر مفاجأة آبل ...
صارلنا قرن و احنا نسمع ان ابل راح تطرح ساعه ذكيه.. عالعموم الى الآن ساعة moto 360 هي الافضل و الاجمل في نظري
ههههه هذا راعي سنزيح سامسونج ومشتقاتهامن على وجه الارض ، يدم وجهه في تراب
بالنسبة لي انا احبذ ان تكون الساعات الإلكترونية ضد الماء وتشحن عن بعد (بدون وجود مدخل شحن) لتكون durable اكثر
احلى من ككككككل الساعات الي نزلت،،، الساعات التانيه بتعة سامسونج تحس انك لابس موبايل في ايدك
جميله
لحد الساعة هناك عدة اشاعات عن ساعة ابل منها اصدارين واحد للنساء وواحد للرجال. وانها تشحن عن بعد ....
اعتقد انها ستكون ناجحة وثورية لان ابل وضفت عدة مهندسين لمنتوجها الجديد.
ساعات الأندرويد مبهره وجذابة للكثير كل حسب ذوقه وميوله ولكن أبل رائدة في كثير من المجالات ولا أستبعد أن أيفون 6
وساعتها الذكية سيبهران عشاق أبل والمنصفين من أتباع الأندرويد
انا شخصص رياضي ارى سامسونج جير فيت ابداع مع جالاكسي اس فايف وكل واحد له رايه وموتو ثري سكستي جميلة جدا وراقية وساعة سوني جودة لا مثيل لها وساعة الال جي شيء فريد بالسوق من ناحية ابمعالج عاد انت واختيارك
الساعة جميلة بس ما يقهرني الا المتعصب لشركة معينة يدافع عنها كأن شركته
ع حكي اخواننا السعوديين كل زق
تقلد سام
تضل الاشاعات تشوق لشي ممكن ما يكون موجود بالي ننتظره
تخسي
مبتعث انت فيك شي يعني كيف ستزيح سامسونج و انت جهازك اساسن سامسونج :) هههههههههه حتى تعصب ما تعرف تتعصب
هه
خطوة جميلة .. والمنافسة في مجال الساعات في أوجها ..
حتى الآن لم أقتنع بفكرة الساعة الذكية ..
نشووف وقتهاا...ke
اسف اخوي
انا مو متعصب بس بقول

كل شي له نهايه

بس ابي اعرف

نهايه سامسومج ولا ابل

من اقرب :)