هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

محاكي العمليات الجراحية "Surgeon Simulator" الآن متوفرة للأندرويد

الكاتب: عقيل عبدالله 16-08-2014

الكثير منا أيام الصغر و تحديدا خلال الدراسة كان يطمح أن يكون أخصائي جراحة ، للأسف ليس كل ما يتمنى المرء يدركه . إن كنت أحد هؤلاء الذين ينطبق عليهم المثل ، فلعبة "Surgeon Simulator" محاكي العمليات الجراحية ستخفف من خيبة عدم تحقيق أمانيك على أرض الواقع.

لعبة "Surgeon Simulator" التي ظهرت لاول مرة على الحواسيب الشخصية  ، تشق طريقها الآن لأجهزة الأندرويد . و كما الإسم يشير هذه اللعبة تتيح لك اجراء عمليات مختلفة في العالم الإفتراضي مع رسومات ثلاثية الأبعاد و خوارزميات فيزياء رائعة ، لتجربة مجنونة . نذكرك حاول أن تتقن عملك قبل أن تقتل مرضاك خلال المحاكاة.



لتحميل لعبة "Surgeon Simulator" للأندرويد بسعر 5.99$ :

التعليقات (51)

تحديث
هههههههههههه
هههه فاشل
جميل
جميل







هبالة في هبالة
شو هاذ انا انبسطط طلعت بمصاري هههه
بارحه شفته في ماركت ياباني لو كنت انا ادمن كان من بارحه ناشروا :D
حلوة
ليه غير متوافقة
ياخي ليتك مانشرتة كسرنا ضروس مرضانا الله يخلف ههههههههه
رابط تحميله مجانا فك الضغط عن الملفين المحملين وثبت اللعبة وانقل ملفات الداتا للمسار /Android/Obb/

http://www1.zippyshare.com/v/78147124/file.html

http://www1.zippyshare.com/v/53936507/file.html
http://www1.zippyshare.com/v/78147124/file.html

http://www1.zippyshare.com/v/53936507/file.html
مرادها العسكرية و سيارة داتسن
والله
هههههههه والله حلوووووووه وكلش فكره ذكيه..مشكوووورين… اني متوفره في بلدي لان عدي مااركت امريكي
عز الله كل المرضى وفيات ... دعواتكم
غير متوافق واصداري 4.4.2 هههه
free store
هذا يصلح لكثير من الدكاترة يتعلمون عليه ياكثر ماسمعنا بالاخطاء الطبية ؛ مجرد مزح
اللعبة ليست للقلوب الضعيفة نصيحة
سعره مرتفع
جميل و رائع
رابط تحميله مجانا فك الضغط عن الملفين المحملين وثبت اللعبة وانقل ملفات الداتا للمسار /Android/Obb/

http://www1.zippyshare.com/v/78147124/file.html

http://www1.zippyshare.com/v/53936507/file.html
05 ساعة
http://www1.zippyshare.com/v/78147124/file.html


http://www1.zippyshare.com/v/53936507/file.html

لازم يخلوها محاكي غرفة المشرحة للوطن العربي لاني متاكد اول شي راح يستخدموه المنشار لتقطيع هذا المسكين هههههههه
هذا طموحك انت لا تتكلم عن من طموحهم يتعدا طول جبال يا صديقي العزيز..!! ؟
http://www1.zippyshare.com/v/78147124/file.html


http://www1.zippyshare.com/v/53936507/file.html

http://www1.zippyshare.com/v/78147124/file.html


http://www1.zippyshare.com/v/53936507/file.html
يعني....ke

http://www1.zippyshare.com/v/78147124/file.html/
اخيـــــرا
ههههههههههه حلو
تجسيمها رائع جدا وفكرتها جميلة بس التحكم لﻻسف فاشل
العبة خايسه وقرفه ونزلت كمان على البلاستيشن 4
مجان في ماركت getapk
شكرا
حلوة
free store
شباب شلون احمله ابلاش
اعتقد بأن اللعبة للاجهزة اللوحية فقط
يا اخي مطلوب امنيا رابط تثبيت العبه فيه خلل مايرضى يحمل الملفات كامله يحمل لين 5 او 10 ميجا يكتب لي تم الحفظ والملفات ناقصه
دكاء رائع حتي الجراحة فيها العاب
هههههههههه غير متوافق ونظامي4.4.2
ههههههه ههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههـ فاشل لانهااا بفلوس يابعدي
لو انهااا مجانن كان اول واحد حملتهااا ـهههههههه
لاتعيب على شيء ماشفته وعرفته ....ههعععععع
لعبه جميله بس ترفعع الضغط