هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

رصد الهاتف Samsung A500 td في وثائق هيئة الاتصالات بتصميم جالكسي ألفا

الكاتب: م. شيراز بلال 18-09-2014

في الفترة الأخيرة انتشرت عدة تسريبات وإشاعات تقول أن سامسونج تعمل حالياً على فئة جديدة من الهواتف الذكية باسم Galaxy A بتصميم الهاتف الجديد جالكسي ألفا Galaxy Alpha الذي يملك إطار من المعدن مع سماكة قليلة. من بين هذه الهواتف Samsung SM-A500 الذي تم رصده في هئية الاتصالات الصينية TENAA.

حسب الهيئة فإن هذا الهاتف بسماكة مطابقة لـ Galaxy Alpha بـ 6.7 ميلي متر بأبعاد 139.67.7x6.7 ميلي متر ووزن 126 جرام وقد تم الإشارة سابقاً بأنه مزود بإطار معدني.

بالنسبة لبقية المواصفات في Samsung SM-500 فهو يعمل بالشريحة سناب دراجون 400 رباعية النواة ومزود بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 5 إنش وتعمل بدقة 1280x720 بيكسل وبكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وبأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبسعة داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة وبطارية بسعة 2330 ميلي أمبير والإصدار الأخير اندرويد 4.4.4 كيت كات.

فيمايلي الصور التي تم تسريبها للهاتف Samsung SM-A500 من هيئة الاتصالات الصينية TENAA:

المصدر: Sam Mobile

التعليقات (37)

تحديث
نسخة من جالكسي ألفا في إعتقادي بمواصفات متوسطة.
هاتف جيد
هذا اضن كالكسي كراند برايم
كثرت اجهزة سامسونج المتشابهه!!
رجعت سامسونج ... للتصميم جالكسي اس2 الاسطورة .
هذا يدل ان تصميم الاس2 من أفضل التصاميم .تصميم كلاسيكي ....

الى معي لايك
هذي ميزة تعدد الخيارات بمنتجات سامسونغ
بينما ب ابل اللون والذاكره بس
احب سامسونج واحب تعدد هواتفها
تقليد للنوكيا
الي يشوف الوجهيه يقول جالكسي اس ٢ ..
ومن الحواف زي شكل حافه اﻻيفون…
اتمنى المواصفات تكون قويه وبسعر كويس ..
والسﻻم خير الختام
بس من شكله هاتف مميز
و كالعادة نفس التصميم منذ الاس 3 للاسف / /
احين شو يخصه نوكيا بالموضوع
جهاز جبار
سلام عليكم..اعتقد مقصد كثرت اجهزةسامسونج عشان نظامها الجديد اللي هو اندرويد4.4.4..انا معاي جالكسي اس4 نسخةالثري جي..واعتقد اني من عام السبله وهذي النوعيه مسحوب عليها..واخر نظام وصلني اللي هو جيلي بين4.3..اما الكتكات ماوصلني الا بعدين..لكن عملت روم للجهازي..وفي رووم جديد يحمل نظام اندرويد4.4.4!!يشبه نظام قوقل خام!!واظن ابركبه!!لان غاسل ايدي بيجيني هالنظام!!واكون ع الموال علاقل بشركةسامسونج تلقاء حلول اما شركةابل خلاص اذا ماوصلك تحديثهم الجديد..لاتحاول تشغل اي حاجه لازم تحدث..والا اشتري جهاز ايفون جديد..ههههههه.ماكلينها مستخدمين ابل..ههههههه..انا كنت استخدم ايفون4اس..لكن عانيت معانات بالتحميل والحاجات التانيه..لكن الحمدالله استخدمت سامسونج وان شالله ماراح اغير عن الشركه..!!..^_^.
هاتف ذو شكل جميل ك جالكسي ألفا
أفضل وأجمل تصميم في الانفوغرافيك
المنفسة مستمرة
سامسونج لم تنجح الا في جهاز واحد
الاس 3 فقط ومنه اكتسبت الشهره
الي يبا يتاكد يرجع إلى الاعلانات الي اطلقت
راي
جهاز فاشل من شركة فاشلة خخخخخخخخخخ
التصميم غير جذاب نهائيا !
اوكي نفس الالفا ابي افهم ليش يسوون واحد ثاني مو الالفا وكافي ؟

A90

في كل اسبوع اتنزل السامسنج هاتف جديد نفس النظام فقط تغير قليلا في الشكل
ياخي مصخره ذي الحالة
اجل كيف تبغاه مثلث يعني
نفسي اشوف جوال سامسونق بتصميم مختلف
هاتف بديع
اتعجب عاللي يقول يشبه الاس 2 في حين انه يشبه الاس 5

s~

الناس اللي تشتكي من تشابه الاشكال الحين كل شركات الهواتف الذكية تصنع هواتفها بشكل واحد مع اختلاف بسيط في شكل الزوايا والحجم .... يعني ما بقت إلا على سامسونج
سلام عليكم..كثرت الاجهزه من سام اظن!!عشان يتوسعو بنظامهم الجديد اللي هو نظام اندرويد4.4.4!!ما ظنيت يكون الفا كافي..هههههه.واظن اذا نزلو كم جهاز يشبه الفا..راح ينزلو جالكسي اس6..وبعدها نوت5!!وتبلش بالشراء..واظن نظام جديد كمان!!..^_^..
قارن ماتنتجه سامسونج من الأجهزة الهائلة ومابين ماتنتجه الشركات الأخرى .سامسونج تذكرك بالتصميم كل شهرين بجهاز جديد على خلاف الأخريات .وجهة نظر.
ما قصدت مثلث يا فهيم يعني 0الظاهر انك متعصب و مهما قلت لك لن تفهم شيأ انا قصدت على التصميم اللي باقي نفس الاس 3 من الامام و من الخلف
تصاميم سامسونج للاسف تثير القرف ... ارجوكم ابدعوا قليلا بالتصميم
لا جديد في التصميم
تصميم خارق
والله م ادري
يعني..ke
مواصفاته احسن من جلكسي 4
نووووت 4 متى يصل للسووق..