هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Linshof i8 هاتف اندرويد بتصميم فريد وبمعالج ثماني النواة وبسعر جيد

الكاتب: م. شيراز بلال 26-11-2014

أعلنت شركة ألمانيا تعرف باسم Linshof عن هاتف ذكي جديد بمواصفات فنية قوية وسعر معقول هو Linshof i8 ويمتاز بتصميم فريد أيضاً.




Linshof i8

أهم مايميز هاتف Linshof i8 هو تزويده بهيكل من الألومنيوم لكن بتصميم فيزيائي مختلف عن جميع الهواتف الذكية التي نعرفها خصوصاً الحواف المقصوصة والتي تظهره بشكل عام كسداسي الأضلاع أما بالنسبة للمواصفات الفنية فهي عالية جداً على الشكل التالي:




Linshof i8

شركة Linshof i8 أعلنت عبر موقعها الرسمي أن سعر هاتف Linshof i8 سيكون 380 دولار أما الإطلاق فسيكون في وقت ما من الربع الأول من العام المقبل 2015.


مارأيك بهذا الهاتف من شركة نعتبرها مجهولة بالنسبة لنا ولم نسمع بها من قبل؟


المصدر: Linshof i8

التعليقات (84)

تحديث
موااااصفات خارقة
شكله خرافي
لو كان تليفون آبل كان سعرو 3000
صراحه خطير
هاتف بهذه المواصفات الرائعه ممتاز جدا جدا ياحبذا لو يباع في الدول العربية
شكلو راقي و مانو متكرر
رائع جدا جدا
جوال خارق
مش مريح ولا لليد
والله رووعه
السعر ممتاز جدا لكن المواصفات عادية لكن الغريب سعة كبيرة بهذا الحجم..
والله جوال رهيب بهذا السعر
إذا وصل السعودية قولو ناوي اقتنيه
يا الله يوصل للدول العربية
هاي هتلر. عجيب وجميل بصراحه اعتبر هذا الجهاز رقم واحد
لو بيع عندنا لاقتنيته ينافس النوت 3 و 4 و الذاكرة كبيرة جدا و الذاكرة العشوائية كذلك مع معالج قوي يستحق التجربة
ممتاز لكن لن يصل الينا
بصراحة رووووووعة وصنع ألماني والالمان معروفين بالصناعات
يعني السعر 1425 ريال سعودي ومع الزيده التربيحيه للمحلات 1500قويس السعر
روعة بصراحة تلفون خارق يفتح النفس
رائع لكن اخاف من خدمات الشركة
لاني اجهل كل شئ عنها
شكل رااائع... ومواصفات خورافية.... وسعر ممتاز....
الشكل جميل والمواصفات خارقة والسعر مناسب ينطبق عليه المثل المشهور عدنه ب العراق حار ومكسب ورخيص
افضل جهاز اندرويد من حيث الشكل ومواصفاته عاليه جدا جدا بالنسبه لسعره
مس ت حيييل
هذا حلو جدن
يا لبيه يا الذاكرة الداخلية 80
شكلة راح يطلع بطل
جميل جدآ
مواصفات الجهاز قوية بالنسبة لسعرة رغم أن الشركة غير معروفة لدينا ولكن يبدو أنا الألمان قادمون بقوة لعالم الأجهزة الذكية
مواصفات وسعر خراااااافي واكن تصميم غير مريح في الاستعمال
التصميم جميل واتمنى ان يوفر بأحجام صغيرة
ابداع صراحه مواصفات تذبح
3000 ريال سعر مناسب :/ ب٣٠٠٠ اشتري نوت٤
ياليت يجي للشرق الاوسط سعر رخيص ومواصفات قوية
جهاز ...قوي...جداً...وسيكون....من...الاوائل....في...عام....2015....
الالمان عندما يبدعون..خرافي..خارق...وبسعر زهيد
ابشتري لو من برا :)
جميل جدا جدا
روعه في التصميم
شغل ألماني
جمييل نتمنى يوصل للخليج
ممتااااااز
الماني ي حبيبي يعني جهاز ولا ف الاحلام يعني بيكون خيالي دايمن المانية تفكير بالعكس لكن بتفكير ايجابي ان شاء الله يكون هاتفي المقبل
ياليت يوصل للعراق
تصميم فريد ولا تصميم مشعل
جهاز له مسقبل بين الاجهزه الجديدة والشركة أيضاً
مواصفات حلوه والشكل مميز والسعر رائع
اذا بيجي السعودية ع طول باخذه
سعرو رخيص ومواصفات خارقه
مذهل لو ينزل عندنا راح اشتريه مباشرة
كلنا لينشوف في 2015...بس ماني مصدك السعر..هيج مواصفات والمانيا !!!!!!! احتمال ناسين صفر من السعر..يعني 3800$

..لا أستطيع أن أصلها الجهاز إلا بكلمه واحده...... ابداااااااااااااااااع
ي حبيبي ، صدقوني الالمان ما يدخلون في مجال الا ويبدعون فيه ، و ماقد شريت شي اللماني و تحسفة عليه حتى محول الكهرب منهم ابداع و اصلي ، ي خي شي جميل هالالمان ، و ما يصنعون شي الا و يكون فيه شي من الفخامه
جوال ولا احلا

اتمنى تووصل للشرق الاوسط صراحه جهااز خورافي وسعره معقوول جدا
الألمان التحدي المقبل لسامسونج
cool
والسعر خارق ايضا
يابلاااااااااااش

thu

حياتي الالمان من مارسيدس وانت احسب....
جميل جداً
معقول ذاكرة تخزين 80 GB وبهذا السعر لايصدق
تصميم..روع ــه..جهاز جبار
هاتف ممتاز لكن الشركة مجهولة لدينا ، تصميم الهاتف مشابهة نوع ما من البلاك بيري بورش الجديد
عجيب رخيص جداً ما اتوقع المقال صحيح
لا تستهين فيه
اول شي معالج 8 انوية بسرعة 2.1 غيغاهيرز
وذاكره الداخلية 80 غيغابايت
اتوقع انك مافهمت شي عن الكيمره
f/1.8 معناه فتحة الغالق
اقرى وظيفة فتحة الغالق
النوت4 كيمرتة الخلفية 16 ولكن f2.2
وكلما قل الفتحة الغالق كلما تصويره اوضح بالليل
والله السعر مش معقوول
مواصفات فوق الخارقه ماشفت ولا جهاز بكذا مواصفات
الكاميرا الامامية 8 ميقا ياويل حالي
اذا نزل بالخليج بشتريه بدون كلام على طول
المحلات زيادة 200 ولو تعرفه مرة بيخليه 150 ناهيك الجمارك وأجرة التوصيل يعني يوصل 1700 الأفضل أشتريه من النت.
للاسف المواصفات غير منافسة وهناك من ينظرون للامور بطريقة غير واقعية، الاجهزة الجديدة شاشتها 2K والمعالج تردد 2.5 ع الاقل والكاميرا 16 مع مثبت بصري بالاضافة للبصمة وان المعالج بمعمارية 64 بت وننها ما هو مضاد للغبار والماء بالإضافة إلى التخزين اصبح 32 مع ذاكرة خارجية..
مواصفات جيدة جدا
تصميم مزعرق
جميل جدا. .. ومن الجيد ان نتعرف على شركة جديدة وجيدة أيضاً
هاتف رائع ومميز
ملينا من الأشكال التقليديه لسامسنج اتمنا اقتناء هذا الهاتف الجميل
بس كم بيكون سعرة
مقتبس عن تصميم بلاك بيري بورش
روعه
هاتف رائع بمواصفات عاليه جدا وبسعر مذهل
دام الماني راح يكون من ضمن الاجهزه التي تتمتع بالثبات على حساب المرونه اقصد مثل هواتف HTC
ابداع الماني منقطع النظير
يا ولد ممتاز
جميل
مواصفاته قوية وخصوصا الذاكرة الخارجية لكن شكله بايخ
ماتقدر تجمع جميع المواصفات في جوال واحد
نفس ايفون6 ضعيف وخفيف بس موب ضد الماي
السوني اثقل وضد الماي يقلل من علو الصوت
واذا جوال بطاريتة 5000 ملي أمبير بس اذا طاح شاشتة ابسرعة تنكسر
و2k يقلل من البطارية
نفس موضوع
سيارة رخيصة وفخمة وينفس الوقت عملية ودفع رباعي وماتصرف بترول وقوية


في بعض المميزات لازم تتخلى عنها
نفس نوت4 مواصفاته قوية بس موب ضد الماي
لانه مافي جوال كامل والكمال لله
:-)
جميل..