هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

iOS 8 يشغل الآن حوالي 60% من أجهزة ابل

الكاتب: م. شيراز بلال 27-11-2014

أعلنت ابل عن النسب الجديدة لإصدارات نظامها المشغل للأجهزة الذكية iOS وذلك في الصفحة الرسمية الخاصة بالمطورين، الإصدار الجديد iOS 8 وبعد إطلاقه قبل أكثر من شهرين يشكل حالياً 60 بالمائة من جميع أجهزة الشركة التي تتضمن هواتف ايفون، حواسب ايباد اللوحية، وكذلك مشغلات الوسائط ايبود تاتش.




iOS 8

أما بالنسبة للإصدارات السابقة فقد شكل iOS 7 نسبة 35 بالمائة فيما الإصدارات الأقدم جميعها شكلت نسبة 5 بالمائة فقط وذلك عن طريق مراقبة متجر التطبيقات App Store لشركة ابل في يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي.




iOS 8 Share

بالعودة إلى الإصدار iOS 8 الذي ارتفع في مدة أسبوعين أكثر من 4 بالمائة بعدما كان يشكل حوالي 56 بالمائة وأبرز أسباب هذا الإزدياد هو إطلاق الإصدار iOS 8.1.1 الذي تضمن إصلاحات عديدة للمشاكل والعيوب مع تركيز أكبر على الأجهزة الأقدم وكذلك مبيعات العالية للأجهزة التي تم إطلاقها مؤخراً وهي هاتفي iPhone 6 وiPhone 6 Plus والحاسبين اللوحيين iPad Air 2 وiPad mini 3.


أخيراً تشير التوقعات إلى وصول الإصدار iOS 8 مع نهاية العام الحالي 2014 إلى حدود 75 بالمائة من مجمل الأجهزة الذكية لشركة ابل.


المصدر: Apple

التعليقات (17)

تحديث
وما قالت
كيونوتك اندرويد ام كيونوتك ايفون؟
مازال s4 بدون وای فای
نظام فاشل بكل المقايس
اصلا ابل ما معها واجد اجهزة .
ابل احلا ما ابدعت فيه هو ال ios8

وصراحه مايعجبني فيها غير سرعه التحديثات
والله بصراحة اني مااحب الايفون واحسة صعب مش مثل الاندرويد
فاشل ايفون
امس المبارة قوية
صراحه اشوف ابل فشلت في الاصدار الثامن .. كله مشاكل .. انا مستقره على تحديث 7.0.4 .. بالنسبه لي اشوف اي او اس 7 هو الافضل لحد الحين
شكرا آبل ...
صلا مالة داعي تكلمو عن ايفون كل القطع تجميع ونص القطع من الشركة العملاقة سامسونج ،المفروض ابل تحط علامة سامسونج ويشيلو التفاحة الي اكلتها الدود :)
خبر قديم نشر سابقا لا اعرف ما الغرض من اعادته
جميل
وصل عند اخوي من زمان
بس 60 / خسارة
جميييل....