هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

مستخدمي iOS 8.1.1 لن يتمكنوا من الرجوع إلى iOS 8.1 مرة أخرى

الكاتب: محمد بيومي 02-12-2014

عندما أعلنت آبل عن تحديث iOS 8.1 كان تحديث هام للعديد من مستخدمي هواتف آيفون وآيباد لأنه كان أول تحديث يدعم نظام الدفع من خلال أجهزتهم Apple Pay وسرعان ما استطاع أحد المطورين في عمل جيلبريك Jailbreak عن طريق أداة Pangu  للتحديث الجديد iOS 8.1 ليعطي مستخدمي آيوس مساحة كبيرة من الحرية في استخدام هواتفهم وهو ما قابلته آبل بالرفض.

أطلقت آبل بعد ذلك تحديث iOS 8.1.1 لتغلق ثغرات الجيلبريك التي استخدمتها أداة Pangu وكذلك لحل بعض المشاكل التي ظهرت في الأجهزة القديمة مثل آيفون 4S و آيفون 5 , الجديد في الأمر أن آبل اليوم أغلقت التسجيل في نظام iOS 8.1 لذا لن يتمكن مستخدمي iOS 8.1.1 من الهبوط مرة أخرى للإصدار iOS 8.1 لمن كان يشعر بالإستقرار مع هذا الإصدار وبالأخص أصحاب هواتف آيفون 4S الذين اشتكوا من بُطئ وتهنيج الجهاز بعد تحديثه لإصدار 8.1.1

وهنا يجب على محبي استخدام جيلبريك ألا يقلقوا لأن المطور TaiG استطاع تطوير اداة جديدة بإسمه لعمل جيلبريك "غير مقيد" وآمن لإصدار iOS 8.1.1 والذي أعلن عنه منذ عدة أيام وبهذا يكون قدم خدمة كبيرة لأصحاب إصدار 8.1.1 الذين كانوا ينتون العودة لإصدار 8.1 لإستخدام الجيلبريك كما أنه استطاع عمل جيلبريك للإصدار التجريبي iOS 8.2 Beta والذي لم يتم الإعلان عنه رسمياً حتى الآن.

|المصدر|

التعليقات (41)

تحديث
فااااااشل.....
السقوط...ل....ابل....
ابل غصب تبي تكرهه عملائها فيها
الظرطه الخارقه
نظام فاشل
ليش تلسقوط لابل انا املك جهاز ايفون ٦ وجهاز لا كلام عليه وعندما اختبرت الجهاز حق٤٨٠٠ نقطه تقريبا نفس نوت ٤
مجموعة واتساب تقنية وتهكير
لاشتراك ارسل اشتراك الى
00962787873208
ابل هاتف فاشل المفيد فية في هي بس السرعة والاباقي خايس هذا هو ايفون الفاشل
هههههههههه هذي لحاله تكفي مستخدمي آيفون
ليه بالغصب هو
مات الرجل الذي صنع مجد أبل. وماتت معه الأمنيات.
صراحه من بعد ستيف جوبز ماشفنا التقدم مع احترامي الشديد لملاك هواتف ابل بس ان شاء الله بنشوف التقدم في iphone 6s و 6s plus
فاشلين يابل متقدين بكل شي نظام زباله
نظام سخيف و دائماً يقيد المستخدم
جميل جدا
اصحاب الاندرويد كلو *ق وسكتوا :]
يعني....
الي مامعه جهاز ابل وليه يدخل وينتقد ياخي المحنه هذي ليش ماتطفونها بعيد عنا ولاتصجون روسنا بطقاعكم قسم بالله شي يقهر يعني دامه الشركه مو عاجبتك ولا تستخدم اجهزتها ياخي فكنا منشرك وريح مخك
ع فكره انا مو متعصب لاي فئه الحمدلله معي اندرويد وابل واجهزه جباره لاكن ماحب الهياط والحقد الزايد والفلسفه خاصتن على مثل هالاشياء لانها في الاول والاخير هي اختيار الشخص وليس اجبار كل واحد يختار الي يرحه ويعجبه
هواتف الايفون الى مزبلة التاريخ والصعود لويندس والاندرويد
أفضل هاتف محمول في العالم
نظام أبو كلب
صراحه بعد كبر حجم ايفون 6 صار ماله معنى حلات الايفون الحجم الصغير مع اني لم اقتني ايفون من قبل لكن افكر في ايفون اس 5 قريبا
لوسمحت لاتقارن ايفون بالتوت4
انا مااتكلم عن السرعة وبس
نظام الحرية بكل معانيه
شاشة نوت 4 بجوده 2K
اكتفي بشئين فقط
حتى تفاحة اقضموها
اكثر نظام على مستوى العالم في الانغلاق والاحتكار
حتى الجلبيريك كان يعطي شبة حرية راااااح
صح ان دقة الشاشه افضل لكن وضوح الايفون افضل
نظام حقير جداً
نظام...اخو ...منتاكه...انا...اكره.....
الحمد لله اقتنيت جهاز ايفون 6 ... 64 GB ... لاول مره اجرب جهاز من الشركة العريقه آبل ...
البطاريه ممتازه ... الاتصال بالانترنت رهيب وقوي ... جهاز فخم ... مصنوع بدقه ... نظام جميل جدا ولم اواجه صعوبه في استخدامه ... برامج متقنه واحترافيه ... سماعة الجهاز رائعة ... الكاميرا ما اقدر اوصف جمالها ودقتها وواقعيتها ... تصوير الفيديو سينمائي ... اسخدمت الجهاز يومين فقط ... وللحين اكتشف اشياء جديده ... والحين اكتب التعليق من الايفون 6 ... دخلت الموقع من متصفح الانترنت ... بس البروفايل ما زال يظهر جهازي السابق ....

شكرا آبل ... جهاز تحفه ... من احلى التحف...
بغض النظر عن كرهكم لأبل.. لا بختلف اثنان على انهم الأقوى بالتحديثات D:
وينكم يا ادارة عن هالاشكال
انا ....بعتذر....من....سؤ...اللفظ....
بس...انا.....بكره....ابل...وسام....
ابل بدأت تسير زي سامسونج تماما
والله شوفو ابل في السوفت وير تمام لكن في الهارد وير مهي تمام والعكس صحيح مع سامسونج
النوت ماهو توت انتبه مرة اخرى
التعليقات تحسسك انه هو مدير الشركه متعصبين في كل شي حتى اجهزة الجوال
نظام حرية فاتح على الفيروسات كلاب
نظام فاشل..... يمشي مستخدمينة على كيفة...... ولية الابليين مستحملين كدة مش عارف..... اما الاندرويد فهو مفتوح. المصدر وجمييييييييل
لكل شركه حريه بجهازها لكنها لكن ابل تصعد و تنافس اسبوع بعدين تطيح شهر و الصراحه انا امتلك جهاز ابل و ليس اندرويد (:
صح كلامك