هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

آبل ستنتج ثلاثة هواتف رائدة العام المقبل منهم هاتف بشاشة 4 بوصة

الكاتب: محمد بيومي 23-12-2014

يعتبر عام 2014 هو عام استثنائي لشركة آبل لإنتاجها أول مرة في تاريخها هواتف بأحجام شاشات كبيرة ولأول مرة جاء هاتف آيفون بشاشة بحجم 4.7 بوصة وآخر بشاشة 5.5 بوصة , حسناً إذا كنت ممن لم يألفوا هذه الشاشات الكبيرة وما زلت تبحث عن هاتفك الآيفون بشاشة 4 بوصة كالمعتاد فهذا ما ستقوم آبل بعمله في العام القادم.

اليوم تم نشر تقرير يؤكد أن آبل ستعمل على إنتاج ثلاثة هواتف رائدة بدءاً من العام المقبل بالأحجام الجديدة مع عودة الحجم الصغير المعتاد منها مرة أخرى , وبالرغم من تقارير آبل السابقة أن جمهورها هو من طلب استخدام شاشات بحجم أكبر في هواتف ايفون وقد استجابت لهم آبل بالفعل إلا أنها قررت العودة للحجم الصغير مرة أخرى بعد تقارير جديدة تُشير لحاجة الجمهور لهذا الحجم أيضاً.

الهاتف الجديد من المتوقع أن يحمل الاسم iPhone 6s mini وذكر المصدر أنه سيتم تزويد الهاتف بمكونات رخيصة السعر مثل معالج من شركة كوالكوم بهدف إنتاج الهاتف بسعر رخيص للجمهور , ومن المنتظر أن يحمل الهاتف التصميم الجديد الذي حظي به هاتف ايفون 6 وايفون 6 بلس أيضاً.

ومن جهة أخرى أكد المصدر أن آبل تعمل حالياً على حاسوب لوحي بحجم كبير 12.9 بوصة ليؤكد التسريبات السابقة في هذا الشأن ومن المنتظر الإعلان عنه في ربيع 2015 القادم لتكون تجربة جديدة من آبل تهدف من خلالها بيع من 15 إلى 20 مليون قطعة من هذا الجهاز الجديد.

|المصدر|

التعليقات (27)

تحديث
بدأت تحذو مثل باقي الشركات
نوت 2 يحصل على اندرويد المصاصة الف مبرووووووك
آبل شركة تستجيب لمطالب جمهورها لكن هواتفها لا أرغب بها . وجهة نظر
4 انش صغير كتير
لو تخلي المقاسات 4.5 و 5 و 5.5 بيكون افضل بعتقد
مواصفات متوسطة ممكن لكن الاستعانة بمعالج كوالكوم لا أعتقد .
ابل تعلمت درس من شركة نوكيا انها تكون مرنة مع توجة السوق وماالذي يحتاجة المستهلك تعتبر خطوة جيدة تحسب الئ شركة ابل.
استبعد هذا الامر ،، سياسة ابل مختلفة تماما عن بقية الشركات
ابل بعدما بدات تفشل سياستها في كونها تنتج هواتف بشكل ثابت وعدم المرونه مع السوق غيرت وجهة نظرها 180 درجه حيث اصبحت مثل باقي الشركات ..
ومن ثم تعود مرة اخری الی تلك السياسة التي فشلت ؟!. آبل تنهار مؤكدًا
ammr ragab منو قالك ان ابل فشلت ؟
بس لو يعمل بنظام التشغيل أندرويد يكون احسن
اذا نجحت ابل راح تكشف جالكسي عن باقي الجهزة
بدأت آبل بالخرابيط راح اتكون اجهزتهه مثل الزبل
ماراح تعرف ابل الا لمن تجرب منتجاتها انا جربت جهاز الايفون 5s وجالكسي s5 الايفون متفوق من ناحية الجودة و الشكل وسلاسة النظام وسهولته مقارنة بالجالكسي او بنظام اندؤويد بشكل عام مجرد رأي
بدت تخربها ابل زي سامسونق
خطوة ممتازة بس متأخرة جدا لأن الناس الآن تبحث عن شاشة كبيرة نوعا ما.
ميدو ترى معاي الجهازين وربي في الاستخدام مافيه مقارنة بين ايفون وباقي أجهزتي

بصراحة الآيفون أسوأ جهاز ذكي استخدمته في حياتي
جميل جدا
ما عاد انتظر شيئ مبهر من هذي الشركة التقليدية وتصاميمها المقرفة
أبو قاسم من وين احصل ع التحديث ..؟
يا أخي انا احب و استعمل الأندرويد
و اذا اردت ان تنقص من شأن ٱبل فٱخر حاجة يجب ان تفكر فيها هي التصميم
فٱنا كمحب للاندرود قرفت من تصميمات سامسونغ و سوني ...
معالج رخيص من كوالكم ههههههههههه
حسستني ان معالجات ابل أقوى من معالجات كوالكم
انا ارى ان معالج سنابدراقون 400
اقوى من معالج 6 اس
طبعا على نظام ios
مجرد رآي عن مقالات قرأتها
لم نعد ننتظر ابل .....اندرويد سحبت البساط
تنووع الاحجام والشاشات والمستخدم واحد
بكام
ابل طول وقتها تبغا العنصريه وتبغا الشهره ولا يهمها المستخدم..واللي خلاني اقول كذا خدمةNFCاذا بغيت تشغلها لازم يكون عندك حساب فيزا ومدري ايش..يعني معقده..رغم ان هالخدمه موجوده باجهزةسامسونج او باجهزةاندرويد مجانا..لذلك اذا ابل سوت خالطوه بنزول ايفون4انش راح تخسر خساره منه كثير!!الناس الحين تبجث عن الشاشه اللي تناسب ذوقه وفوق هذا اذا نزلت ايفون 4انش ورامه1جيجا..راح تكون ماسوت شئ جديد!!يعني ابل تبي تحاول تنزل زي الحجم4انش وبعدها راح تلغي ايفون6بلس لانه كبير ولا قدرت تنافس فئةالنوت..ههههههه!!هذا يدل انها ودها تنزل كثير عشان تسحب ايفون6بلس وممكن ايفون6 لان سبب لها خساره !!مقارنةبنوت4اللي احتل المركز عليها وبدت تسوي خالطوه!!مبرروك عليك الانهيار يا ابل!!..^_^..