هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Oppo تطلق تحديث ColorOS 2.0 بنظام أندرويد كيت كات لهاتف Find 5

الكاتب: محمد بيومي 29-12-2014


أطلقت  شركة Oppo الصينية تحديث أندرويد كيت كات 4.4 لهاتفها Oppo Find 5 بعد طول انتظار من المستخدمين , وكانت قد أعلنت أوبو عن هاتفها Find 5 في فبراير 2013 بنظام أندرويد جيلي بين 4.2.2 ووعدت مستخدمي الهاتف بالحصول على تحديث كيت كات 4.4 منذ أكثر من عام , واليوم بعد قرابة العامين على إطلاق الهاتف رسمياً أطلقت الشركة تحديث كات كات 4.4 للهاتف.


بعض مستخدمي الهاتف اضطروا سابقاً لإستخدام رومات معدلة للتمتع بتجربة أندرويد كيت كات على هاتفهم Find 5 بعد تأخر التحديث مدة طويلة ومن العجيب أن تطلق الشركة تحديث كيت كات 4.4 للهاتف بعد أكثر من عام على إعلان جوجل عنه وتوقع البعض أن يتم تحديث الهاتف لأندرويد لولي بوب 5.0 مباشرةً ولكن المستخدمين في النهاية تفاجئوا بالدعم البطيئ من الشركة للهاتف.


ورغم تأخر مدة انتظار التحديث أعلن منتدى المطورين أن التحديث يفتقر للثبات ومليئ بالمشاكل وهناك العديد من الرومات المعدلة لهاتف Find 5 تتمتع بثبات ومميزات أكثر من الموجودة في التحديث الرسمي الذي أطلقته Oppo اليوم فقط , ومن المعلوم أن أوبو تستخدم واجهة خاصة بها بإسم ColorOS قامت بتطويعها لتتناسب مع نظام أندرويد ولكن ما زالت تفتقد للعديد من المميزات.


لذا إذا كنت واحداً من أصحاب هاتف Oppo Find 5 فإننا ننصح بعدم التحديث مؤقتاً لحين إصدار الشركة تحديث فرعي يُعالج الأخطاء والمشاكل المتواجدة في التحديث الجديد.


|المصدر|

التعليقات (11)

تحديث
متأخرة oppo ليش ما حدثتوه للنظام الجديد لولي بوب لان كل الشركات حاليا تسعی لتحديث انظمتها لهاذا النظام وانتو عم تحدثو للكتكات !!
اووبو شركة رائعه بالتصميم وقوة الاجهزه
لكن بالنظام غير رائعه
غيرها باقي ف السندوتش ... زي سامسونج
طز فيها شركات
تقارن اوبو بسامسونج والله حرام عليك..واشك انو جهازك من سامسونج الي بترسل منه التعليق
اكره الصين بسبب استعباد الناس وطول الوقت العمل واستغلال الفقراء تباا لكل شيوعي واشتراكي .
اسميييه فشل بالدعم... الخدمة مابعد البيع...ke
أكبر دليل للآندرويد
www.Androoid.yw.lt
متأخرة
لهذا اخاف من ان اشتري جوال من شركة صينية او غير مدعومة بقطع الغيار او دعم المطورين او التحديثات
جميل. ......