هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

الأطباق الطائرة بين إدراك الحقيقة ورسم الخيال

الكاتب: Safeer Alshooj 02-02-2015

شاهدنا جميعاً منذ نعومة أظفارنا على الأقل أفلام كرتونية تظهر "الأطباق الطائرة" حتى كبرنا وبلغنا وشاهدنا أفلام هوليوود أكبر منتج للسينما والأفلام ومن ضمن الأفلام الشهير " The X Files " والذي يتحدث عن غزو فضائي بأطباق طائرة تغزو كوكب الأرض ومحاولة تفتيت عقول الناس وإيهماهم بأن هنالك غزو فضائي بتلك المركبات والكثير من الحشو السينمائي عن هذه القضية السرابية لكن هل هذه المركبات أو الأطباق الطائرة فعلا حقيقية أم خيال؟

http://youtu.be/bcqZ1bV0L_0

لنبدأ ونسأل أنفسنا منذ متى ظهرت هذه الأطباق الطائرة أول مرة وفي أي عهد؟

سوف أنعش ذاكرتكم قليلاً ففي حقبة التسعينيات وأعني أكبر ثورة صناعية كانت في العهد النازي بقيادة " أدولف هتلر " نعلم جيداً كيف كانت الصناعة الألمانية في ذلك الوقت نشيطة في ذلك الوقت وأثرها الصناعة الألمانية مازال موجودا إلى الآن وقد ظهرت فعلاً أول صورة في ذلك الوقت وكانت تسمى " اليوفو " وهو أحد أسلحة هتلر السرية :

فبعد إنتهاء الحرب العالمية الثانية فأول ماتم التركيز عليه من قبل باقي دول الحلفاء هي العلماء والأبحاث بدرجة عالية وبأولوية قصوى حتى تم أخذها من ألمانيا قبيل سقوطها  وتم نهبها وسرقتها من أمريكا وروسيا وتم تطويرها بعد ذلك في مناطق شديدة السرية مثلاً في المنطقة 51 - صحراء نيفادا - الولايات المتحدة الأمريكية :

هل الأطباق الطائرة موجودة فعلياً؟

نعم صناعيا وبصنع الإنسان يمكن ذلك وأتحدث من الناحية الصناعية ولم أتحدث عن " المخلوقات الفضائية " فليس لدي المجال لذكرهم هنا. الذي يميز الطبق الطائر هو أنه لايحتاج إلى مدرج طيران خاص مثل باقي الطائرات التقليدية وإنما أرض مستوية فقط.

ظهرت بعد ذلك تلك الأطباق الطائرة من العلماء بعد تقديمهم أجهزة تعمل بالمغناطيسيات والكهرباء فهي تولد مجال مغناطيسي مضاد للمجال المغناطيسي للأرض مما يؤدى فى النهاية إلى إنطلاق تلك الأجسام الطائرة فى الهواء .

طبعاً للعالم John Searl الفضل في صناعة نماذج للأطباق الطائرة بنجاح وتستطيع الطيران بعيد عن الأرض ولكن تم القبض عليه ومصادرة جميع أوراقه وأجهزته وإختراعاته وقامت زوجته بإحراق بعض من أوراقه وبحوثاته خوفاً عليه.تم سجنه ثم الإفراج عنه فوجد أن كل شيء قد إختفى أصبح كالمجنون الذي يتحدث عن الطيران والمركبات الفضائية دون أدلة فنال الإعلام الأسود منه بالسخرية والتنكيل به  بإستثناء ملكة فنلندا والتي دعمته بالمال ويدرس في الجامعات العالمية بعلم أسماه "مضاد للجاذبية "والتي تمكن الطبق الطائر من الوصول إلى القمر في بضع دقائق بإستخدام تقنية الجاذبية الأرضية بدون حتى وقود ولكن تمت محاربته من شركات الوقود لأنه سيقدم رحلات شبه مجانية للأفراد وهذه الصورة لأحد نماذج العالم John Searl من الأطباق الفضائية.

ختاما أقول " أن الإنسان هو أذكى الكائنات الحية على وجه الأرض فجميع الكائنات الحية وحتى الغريبة منها أقل من الإنسان بدرجة،  فسجود الملائكة لآدام الإنسان هذا أعظم حدث بأن الخالق سخر الملائكة لخدمة الإنسان بعد مشيئته سبحانه وتعالى كحفظه والإستغفار له وهي ملائكة فجعلت الأرض لخدمته وأن يدب فيها الحياة لك أيها الإنسان "

شاركونا الرأي ولاضير في الإختلاف.

التعليقات (50)

تحديث
شكرا لك اخي سفير
مقالاتك مفيدة ورائعة
انا أؤمن بوجود الاطباق الطائرة وسلق لي رفع مقال في مجتمع كيونوتك عنها

واتمنى منك يا اخي سفير ان تزيد من هذه المقالات العلمية (مقالات العلوم )
لانه مشوقة ومفيدة
وتخرجآ من روتين الاخبار التقنية
ولا ننسى ان كيونوتك موقع اخبار تقنية ب الاضافة الى اخبار العلوم والفضاء

وشكرا لك ...
سبق
الله سبحانه كرم الانسان على جميع الخلوقات
المخلوقات
قراندايزر
دوك فليد انطلق

مقولة تستحق أن نرفع لك القبعة أخ سفير ونهاية جميلة جدا

وأنا أؤمن بأن هناك أطباق طائرة ومخلوقات فضائية.
مقاله جميله وراائعه

وشكرااا للكاتب سفيير الشووج
قرات كثير من المقالات عن اليوفو ولكن لم اقره مقالة بهذه الدقة والروعة
اشكرك جدا اخ سفير
تابع اعمالك الرائعة
مقال بجنن.

منعرف يااخ سفير انك بتسمعنا ،مو متل الادارة الميتة (الباقيين)
لا يمكن الجزم بان هناك مخلوقات فضائية وايضا لايمكننا الجزم بانه لاتوجد مخلوقات فضائية فانا لا استغرب من فكرة وجود حياة خارج كوكب الارض .....وشكرا على المقال اخ سفير الشوق ودمت بود
عفكرة هتلر بالاربعينات مش بالتسعينات.
مقالة مميزة
وقد استدامت هذه الفكرة للاطباق الطائرة ايضا ابان الحرب الباردة وحتى الان ايضا واعتقد هذا احد اسباب خروج الروس من ناسا حاليا .
شكرا اخ سفير مقال جميل
مقال ممتاز الصراحه عجبني كثيرا اتمنى ان نرى هكذا مقالات فانها ممتعه ومفيدة.
مشكور اخي سفير الشوق وننتضر مواضيعك الشيقة صراحه جدآ ممتعه عاشت ايدك
الاطباق والفضائين لم نعثر عليهم او نشاهدهم لغاية يومنا هذا… والعقل لا يمنع وجودهم مستقبلا
ماقريت المقال بس وش السالفه
شكرا للمعلومات وانا الان بصدد البحث والتعمق حول نظرية تضاد جاذبية الارض وبدون وقود ....
screen recorder
شكرا على المقال الرائع للغاية

و جميل جدا ان تذكر خاتمة دينية قيمة في نهاية مقال رائع للغاية للتذكير بأن الله هو من سخر العقل للإنسان ليستخدمه فيما يفيده
الطبق الطائرموجودولكنه ليس فضائي

نوع من صنع البشريه...ونوع من الشياطين..

جميل جدآ ..
ليس هناك مخلوقات فضائية .
سؤال لي يؤمنون بي هذه الخزعبلات. ليش دايما يطلون ان هناك حوريه بحر انثى كله انثى وين الذكر طبعا مافي لا ذكر ولا انثى لكن يجيبون انثى علشان اثاره الرجل
سبحان الله
راح اصدق اذا في دليل مرئي
شكرا عالمعلومات اخ سفير
الصحون الطائرة لها ايضا علاقة بافلاطون في جزيرة اطلانتس المفقودة وهذا قبل هتلر وقبل الاهرامات
اللي يفهم انجليزي يكتب في اليوتيوب
gliese 581g هذا كوكب تم اكتشافه اكبر من الارض بخمس مرات ويكاد يجزم بعض العلماء ان فيه حياة حتى انهم ارسلو لهذا الكوكب رسالة خاصة بمعلومات كوكبنا واين نحن وستصل هذه الرسالة سنة 2026..
لكن هناك عيب واحد في هذا الكوكب انه بعيييييييييد جدا للسفر إليه..يعني شبه مستحيل الوصول إليه..دمتم بحفظ الله..اتحفوني برأيكم :)
شكراً Safeer Alshooj , ولا اروع،،،،،،
حتى استغربت يوم انه كتب في التسعينيات وهتلر مات عام 1945 لكن موضوعنا حول هالطبق وانا اعتقد انه ممكن كان موجود لكن مخططاته ذهبت مع اصحابها او حُرقت لكن بأستنادنا لنظريات المغناطيسية نظرية روبرت مليكان وغيره من العلماء راحت تزيد نسبة تصديقك لوجود طبق مثل هذا يطير
طيب شدخل الحورية فموضوعنا
خرابط فاضيه
بارك الله فيك نورتنا بالمقال
قسم بالله دوبني اعرف و انا من المجانين بالفضاء استاذ مادة المحاسبة يسميني زحل قسم بالله هههه
شوقتني اقرا وابحث اكتر عن الموضوع
كما انه صار عندي فضوول بالنسبة لصحراء نيفادا
وحابب اتعرف اكتر على john searl
أكيد الاطباق الطائرة موجودة وهي من صنع البشر و كل تقنيات الالمان الخطيرة نقلت الى اميركا لخدمة الماسونية التي تصور نفسها المنقذ الاول ففي كل فترة يخترعون عدوا يهدد الامن العالمي ويلعبون هم وحلفاؤهم دور المنقذ كما حصل في العراق وسوريا وقبل ذلك اليابان وروسيا ... و سيأتي يوم يكون هناك فيه غزو فضائي للأرض وطبعا سنصدق فهوليوود منذ قرابة 100 سنة تحشو ادمغتنا بهذه الخرافات وستكون هي المنقذة طبعا وفي الحقيقة هو غزو مصطنع من اميركا نفسها ...تقارير كثيرة تؤكد بأن لديهم تكنولوجيا متقدمة ب 50 سنة على الاقل مما هو معروف في العالم ومن يريد دراسة اكثر عن الموضوع ليبحث عن مشروع هارب Haarp project ولعبة الورق الماسونية المسماة Aluminity
الحوريه و سكان الفضاء و الاطباق طائره كلهم نفس شي خرافه طيب ليش كل الاطباق طائره تطلع في امريكا ههههههه لانهم هم من صنعها ويستغلون سذاحه شعب الامريكي
موجود اطباق طائره وانا شاهدته مرتين في العراق
سفير الشوق ماشاء الله مواضيعه ملأت كيونوتك شكرا من القلب
كل شيئ يتم تحويلة الى اشاعة هوا بالفعل مشروع سري اكيد
انته شفت الاطباق في عهد صدام الله يرحمه ولا في عهد الامريكان هناك فرق بس اكيد في عهد الامريكان و هذا جواب اخر انهم من صنعها
شكر خاص الى سفير الشوق
اشكرك على ابداعك واتمنى استمرارك
الموضوع اكبر من اطباق طائرة ووجودها من عدمه ومن الذي اخترعها
لا في زمن نضام صدام في مكان في الريف تقريبا الساعه 2 ليلا وكان شكله شي على شكل طبق كان على شكل نور جدا ساطع وحته الامن في اليوم الثاني قال لي لا تتكلم عن الشفته احنا هم شفنا اسكت وابرها فتره شفته عن بعد تقريب 100 متر كان يعمل في الارض مثل الحفره وابرها صعد للسماء ورحت شفت المكان كان حفره على شكل دائره محفوه كان في الوقت المغرب ولاكن من دون اضواء او صوت ..في سنتة التسعينات كان هذه الحدث
اذكا مخلوق هو الانسان لايوجد غيره الغرب لعبو فعقول الناس
الانسان مخلووووق عضيم فضله الله عزوجل عن بعض المخلوقات بفضل العقل ولاكنه في نعمت العقل ضلم نفسه بذللك لانه حمل الامانه عن جميع المخلوقات وكان جهولا ضلوما
جميل
جميل. ،
جميل...