هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Motorola تعلن عن الهاتف Moto Z3

الكاتب: neon2200 03-08-2018

 
أعلنت شركة Motorola عن هاتف Moto Z3 . واقعا الهاتف لا يحمل شيء جديد ، لكنه اضافة مرحب بها إلى عائلة Motorola . خاصة انه يعتبر من الهواتف القابلة لإضافة عتاد جديد أو استبدال آخر بها ،من النوع الذي يسمونه Modular أو وحدوي . هذه الخاصية يطلق عليها MotoMods . على سبيل المثال الهاتف حاليا لا يدعم شبكات الجيل الخامس 5G و لكن موتورولا وعدت بإطلاق وحدة اضافية يمكن تركيبها بالهاتف سيتجعل منه يدعم الجيل الجديد من الشبكات فائقة السرعة . عادة اسعار هذه الوحدات هو 100 دولار أميركي .

Moto Z3 مضاد لرشات الماء . يأتي بتصميم تقليدي ، لكن غير المعتادة هو وجود ماسح البصمة على الجانب الأيمن بالهاتف . حجم الشاشة هو 6 انش من نوع Super AMOLED و بدقة 1080x2160 بكسل . الكامير الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 و حجم بكسل 1.12um. أما من الخلف فيوجد كاميرتين واحدة بدقة 12 ميجابكسل رئيسية و ثانية بدقة 12 ميجابكسل احادية اللون للمساعدة في التقاط صور أكثر وضوحا و دقة .


 
 

رقاقة المعالجة هي Snapdragon 835 من Qualcomm . سعة الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت ، الذاكرة التخزينية 64 جيجابايت . اما البطارية فهي بسعة 3,000 ملي أمبير . يعمل الهاتف بنسخة غير معدلة من الأندرويد الإصدار 8.1 اوريو . و يأتي حصريا باللون الأسود السيراميك . سعره سيكون 1800 ريال تقريبا .

1

التعليقات (3)

تحديث
غريبه سعر الفلاق شيب حقهم كذا ونقول نعيما كيونتك
٦ انش وبطارية ٣٠٠٠ سلامات فيه شي لو ماصنعوه ارتاحوا افضل لهم
البطارية مهمة جداً