هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج تكشف عن أول هاتف في العالم بأربع كاميرات خلفية

الكاتب: Galaxy SIII shf 13-10-2018

 

تعتقد شركة سامسونج أن الكثير هو الأفضل ولذلك لا تستعجب عندما تُطلق شركة سامسونج هاتفًا يحتوي على أربع كاميرات، في خلفية الهاتف بالإضافة إلى كاميرا أمامية وهذا يجعلهم بالإجمالي خمس كاميرات.


يبدو الأمر مثيرا فقد صنعت شركة هواوي هاتفًا يحتوي على كاميرا ثلاثية الأبعاد، ولعل هذه الهواتف الجديدة من سامسونج قد ترسم الصورة التي سيكون عليها هواتف جالكسي اس 10 القادمة، فكيف سيكون شكلها إذن!


على عكس فئة هواتف جالكسي ونوت من سامسونج، يأتي خط إنتاج الهواتف الذكية متوسطة المدى وهي برمز A وهي مبادرة من سامسونج للحصول على ميزات هواتف سامسونج بسعر في المتناول، فقد قدمت مثلًا شركة سامسونج هاتف A7 الذي تصل عمر بطاريته إلى 22 ساعة.

أربع كاميرات خلفية بوظائف مختلفة بدعم للذكاء الاصطناعي للكاميرات الخمسة


تؤدي كل كاميرا من الكاميرات الخلفية الأربعة وظيفة مختلفة، فالكاميرات الرئيسية البالغ دقتها 24 ميجا بكسل وبمعدل f1.7  هي الكاميرا الرئيسية، وتساعدها كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا ألترا بفتحة عدسة عريضة لالتقاط صور المناظر الطبيعية والكاميرا الرابعة من أجل التكبير والتي يمكنها توفير زوم رائع بدقة 10 ميجا بكسل والكاميرا ذو الدقة 5 ميجا بكسل التي تتيح لك عزل الخلفية في وقت التقاط الصورة، بالنسبة إلى التصوير في الإضاءة المنخفضة، تستخدم العدسة ذات الدقة 24 ميجا بكسل وتساعدها العدسات الأخرى في زيادة الدقة للصورة الملتقطة.


 
لم تكن الكاميرات فقط هي الشيء المميز لهذه الهواتف، بل أتت الهواتف في ثلاث تدرجات لامعة وهي تبدو خيالية ومذهلة للغاية وهي الكافيار الأسود والأزرق الليموني والوردي الزاهي.

  يتميز الهاتف A9 بشاشة Super AMOLED بحجم 6.3 إنش تقدم جودة عرض 1080 في 2220 بيكسل، مع تصميم إنفينتي للشاشة. مدعومة بمعالج الهاتف رقاقة  Snapdragon 710 ثماني الأنوية بدقة تصنيع 10nm، مع كارت شاشة جرافيكس 616 ، مع مستشعر بصمة في الخلفية ، ولا يوجد مستشعر للبصمة في الشاشة الأمامية كما تجده في هواتف اخرى مثل أوبو آر 17 وفيفو في 11.

هناك أيضًا خاصية الشحن السريع مع مدخل USB C، ومدخل للسماعات الخارجية 3.5 فتجد هاتف A9 بقدرة 3800 مللي أمبير/ساعة، وإن لم تجد الذاكرة التخزينية التي تبلغ 128 جيجا بايت كافية فيمكنك تزويد الهاتف بذاكرة مايكرو بسعة 512 جيجا بايت. ويدعم الهاتف الإتصال بشبكات 4G VoLTE وWi-Fi 802.11ac بسرعة 2.4/5GHz، والبلوتوث 5، مع  GPS و GLONASS وأيضاً NFC.


ومن المتوقع طرح هاتف سامسونج جالكسي A9 للبيع عالميًا في نوفمبر القادم بسعر691 دولار

3

التعليقات (2)

تحديث
والله يعتبر السعر غالي لو انه ب 550 دولار

RM

فئة ال A لا يجوز أن تتخطى ال 400$