هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

سامسونج تنشر فيديو , هدفه السخريه من البلاك بيري

الكاتب: zakaria منذ 6 سنة

يبدو أن سامسونج لم تكتفي بسخريه فقط من آبل , الأن تنتقل لسخريه من هواتف البلاك بيري , الاعلان ركز على نقطة أن هواتف النوت 2 و الاس 3 لديها أمن وحمايه من خلاله بأمكانك أستخدامه في الأعمال السريه و ايضاً أنك تستطيع العمل على شيئاً في الوقت نفسه دون أغلاق أحدهما , في رأيي أن الأعلان قاسى جداً على شركة RIM خصوصاً انه تمر في فتره صعبه جداً ولا تحسد عليه , وتحاول النهوض بطرح الهواتف الجديده بعد عدة أيام , أليكم رابط الفيديو
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=5fcUf4d-Y3s

التعليقات (106)

تحديث
لاااااا .... قوية الصراحه
سام على بالها بـتدوم سيطرتها على مبيعات الهواتف الذكيه والتفـاخر

( الزمن غدار يا سام )
ياخي سوقها إلي يشوف انك فهمة وش قالوا
اي والله صدقت مستغرب ليش كل هذا الديس لايك علشانك تكلمت عن سامسونج؟
المهم ليس من الحكمه الاستهزاء على الاخرين فمن يدري قد تصعد شركه rim مجداد الى القمه ويتغلب على السامسونج وحينها سيصبح اكبر فضيحه بأن سامسونج استهزأه عالى rim
اقرب وصف لسامسونج هو ((شين وقوي عين)) تسخر من كل الشركات وش تستفيد؟؟؟ اعتقد انها رقصة الانهيار لسامسونج والله اعلم
تتكلم سامسونج عن البزنس في النوت افضل من
البلاك بيري
ههههه رقصة الموت اجل
دخل جوال اس3 وحده يعادل ارباح شركة htc بكافة نشاطاتها مع احترامي ل htc

لكن فقط لنضع الامور في نصابها
كلام صائب
وأخيرا عرفنا مين يتحرش
في الشركات الثانية
دائما الكبير كبير.... بلاكبيري؟ مين بلاك بيري!؟
هههههههههههه حلوة الدقه في البلاك بري اللي مادخل مزاجي جلاكسي 3 وارفع يدك
خلصوا من آبل .. والحين جايين على البلاك بيري .......
دائما المقارنه من شيم الضعيف .... لو كنت واثقا من منتوجاتك ... لما قارنتها مع الغير .. لأنك بذلك تثبت انك غير متميز ... وهذا يسمى ضعفا .. لو آمنت بتميزك لما رضيت ان تقارن نفسك مع الغير ... فالغير راح يفتخر لأنه وصل إلى درجه صار فيها الآخرون يهتمون بما يقدم ويتابعون كل صغيره وكبيره عنه .. حتى العثرات ...
أ
انا ماني متعصب لسامسونج في حريقه
بس سامسونج قارنة اجهزتها مع اقوى الشركات المنافسه....لماذا؟!
لانها تريد تفهم بعض الجديدين في عالم الهواتف الذكيه ان الجالكسي نوت2 واس 3 جوالات فخخخخمه وقيمتها متوسطه
يا حبيبي انت تتكلم عن سوق الكبير يمزمز على الصغير وخل شيم الاخلاق لاهلها
تسخرين يا سمسونج من الشركات الثانيه وانتي لا تتعاملين مع عملائك باحترام ومصداقيه ، اين وعدك بتطوير اجهزتك القديمه وبتارخ محدد.
كلامك غير صحيح
أجهزة نوت1 واس2 والتاب 7 وتاب 7.7 وغيرهم ستم ترقيتهم خلال ايام الى 4.1.2
اتحداك تجيب لي جهاز من سوني او ال جي او htc قديم وتم تحديثه ل 4.1.2
هههههههههه حط حيلهم بينهم والقوي هو الي راح يصمد ونستفيد منه في تكنلوجيا الامان بهواتفنا مو ناقصين تجسس من شوية ملاقيف.
تحياتي
في بعض المعلقين مقهوري من شركة سامسونج ليه مزعل نفسك ياخي هذا الشركة خدمتها من سنين قبل متولد انت وانا فا لاتشدون حيلكم كثير وطيحون من سمعة الشركة الرائده وعلى قولة المثل اللي مايطول العنب حمض عنه يقووووول
في بعض المعلقين مقهوري من شركة سامسونج ليه مزعل نفسك ياخي هذا الشركة خدمتها من سنين قبل متولد انت وانا فا لاتشدون حيلكم كثير وطيحون من سمعة الشركة الرائده وعلى قولة المثل اللي مايطول العنب حمض عنه يقووووول
السخرية من الآخرين ليس لصالح أي أحد، لكن يبقى شيء مهم وهو (ما يحدو بين الشركات من خلاف، حقيقةً لا يهمني)، ما يهمني هو المطروح وما دامت الشركة مستمرة في إبداعاتها سأظل من مستخدمي السامسونج ما حييت
سامسونج ونوت 2 وجالكسي 3 الافضل بلا منازع !!!
سامسونج شركة أو حسب ما نشاهد!
سامسونج تعضم شركة عرفه التاريخ
ما يمدحها الا انت...هات لي الاسباب الرئيسيه اللي من خلالها قلت ان شركة سامسونج اعظم شركه
وليس يصح في الاذهان شيء...
اذا احتاج النهار الى دليل

لعل الديسلايك علمك وش الاسباب
اكتب في اليوتيوب امبراطوريه سامسونج وراح تعرف ليش هي افضل شركه بالعالم
ههههه قال سامسونج اعظم شركة ترئ مالها اكثر من ثلاث سنين في الهواتف الذكية وطبعا شهرة سامسونج فضلها يعود الئ ابل لان النزاعات القضائية بين الشركتين خلقت هالة اعلامية كبرئ ولا والله سامسونج محد درئ عنها...اقول الحقيقة ومايهمني الديسلايك.
الاخ اكسبيربا انت ترد على نفسك بنفسك هههه
مادام لها فقط 3 سنوات في الاجهزة الذكية والآن تتربع على قائمة الترتيب في المبيعات اذا لاشك انها الأعظم والأحلى والأكمل هههه
وهذا انجاز غير طبيعي خلال 3 سنوات
(((المبيعات ليست كل شيء))) ..تحياتي.
يحق لهم يسخرون !! سامسونج أخذت المركز الأول كأفضل جهاز بالعالم عام 2011 وبرضه المركز الأول عام 2012 ليش مايسخرون !؟ أستخدم حاليا آيفون فور جالكسي اس ثري
وبكل صراحه إذا استخدمت اس ثري ليوم كامل مثلا ثم شغلت الايفون ومسكته وتصفحته أحس إني رجعت خمس سنوات للخلف
هذا رأيي الشخصي،، فليش مايسخرون
وأزيدك من الشعر بيت إل جي تاخذ المركز الثاني بدلا من أبل بالأسواق الأمريكية بينما سامسونج مازالت تحتل الصدارة بأمريكا،، يعني في عقر دار أبل ، فليش مايسخرون !! الله أعلم كم عدد القضايا بالمحاكم الأمريكية اللي رفعتها أبل ضد سامسونج والمحاكم واقفه بصف ابل لأنها أمريكية وتم تغريم سامسونج مليار دولار ومع ذلك عجزوا يسحبون البساط من تحتها لدى الشعب الأمريكي،، بكل بساطه الشعب الأمريكي وإن كان بشكل عام شعب غبي إلا إنه صار عنده وعي ويفرق بين الزين والشين ، مو خمس سنوات نفس الواجهه والشكل فقط فردو آيفون فايف بفرادة العجين وصار أطول شوي
ليش مايسخرون !!
لا ياحبيبي الشركه تثبت جدارتها من دون سخريه
اتوقع ان سوني ستأخذ المركز الاول لانها بدأت تبدع اكثر من السابق وبدون سخريه
اقصد اعظم
هذي الشركه حقيره بصراحه
انا اشوف شركة بلاك بيري شركه في حالها ومالها اي مشاكل مع اي شركه..كل هذا وبغض النظر عن جودة اجهزة البلاك بيري اللي يبي لسامسونج دروس تتعلم منها...ولكن ان شاء الله بداية سقوط شركة الغسالات الذكيه
كفووو يالذيب هات خشمك>>ههههه ذلحين يعطوني ديسلايك
لا ياسام شركه عريقه مثلك تنزلي اعلان يسخر من شركه البلاك بيري هذا مو في صالحها والافضل ان شركه Rim لاتلتفت الى هذا وتكمل مشوارها
صحيح والله
فالرد على السفيه مذله
وش عنده ذا اللي يقول اخيرا عرفنا من اللي يتحرش بالشركات هههههههههههههههههههههههههه
.يالبية ياسامسونج
يستاهلون من قد سامسونغ o_-
شلون سامسونج مو اعضم شركه روح روح ناام اول شي اعطيني تلفون تقدر تستخدم شيءين عل شاشه واحده وطبعآ هذا الشئ موجود في الجلكسي اس 3 وانوت 2 وتصوير الشاشه بس تعطي اﻷس 3 كف يصوور هههههخ شفيك اخوي اعضم ابو الشركاات وابل هذي التفاحه الخربانه واحد اكل منها وقطها ههههعععع فاااشله قاعده بس تكبر تلفوناتها وتغلي سامسونج يستحقلها انها تسخر من اي شركه ولله هههههههه
سامسونج ممتاز
من أبسط حقوقهم أفضل وأرخص من سامسونج مفييييش وأدلع يا كايدهم ^__^
اصلا الناس ما يشترون البلاك بيري الا عشان البيبي (BB)
* سامسونج وبس ، واللي ما أعجبه .. الباب يوسع جمل ヅ
اي باب يالطيب؟
شركة كبيرة من حقها تضحك على الكل
اخؤي العنزي ليش متضايق؟!ااذككر ربك واستغره كثير وقل لا اله الا لله خير للك من الدنيا ومافيه .. وتذكر ان الهم وضيق والحزن ماله مجال بحيات المؤمن وين القرأن الي فيه شفااء الصدؤر وين ذكر الله الي قل بهااازمن انا ماخصك انت بذات هذي رساله اؤجهاا للك قاارء وبصير يقراء لان وكلنا نعلم ان الخطاء شائع بيننا والله العضيم ان السعاده تكمن فقط بدؤام ع ذككر خالق العباد الا وهو الله .. ادري طوؤلت بس الحق ونؤر واجب اكثر الناس هالفتره مزاجهم متعكر ولو تسئله متئ اخر مره كتاب الله يقول ولله مذكر يمكن يوم اسمع بلمدرسه اختبار او بلجامعه .. او بلكثير من شهر رمضان انا مااقول الا تفكرؤ وتمعنو وراجعؤ انفسكم .. والله ولي التؤفيق وادعؤلي بتثبيت جزاكم الله خير .. فتحت
صدقتي اختي اسماء بس.كانت الضيقه امس تصدقي ماقدرت انام غير ساعتيين بس بسبب واحد قذر وماحبيت انزل لمستواه هاذي المشكله بس
وبخصوص القران والله اني مافتحته من زمان ووالله اني من كم يوم قلت بحفظ القران كامل والله يعيني على حفظه بس وش ذكرك بضيقتي اليوم
تقبلي مروري اختي
يمكن ربي ذككرني بضيقتك عشااان ابرهن وااوضح للك قد ايش ان في نااس محتااجه توجيه وارشاد بذاات هالزمان ... وبس وربي يقويك ويلهمك حفظ القران ..وسراحه شباب هاليوم هم قدوه المجتمع .. وحبذا لمن سهاهم معي لتوجيه .. واي استفسار انا مؤجوده ولي الشرف اكون قدوه .. ؤشكراا
اقصد قدؤه بعد الرسؤل صلئ الله عليه وسلم
سامسونج من اكره الشركات اللي مرت علي .... هواتفها في المئات اللي خربانه عندي في الورشه
والبلاك بيري مركز امان لملفاتك الشخصيه
وعندك السوني والابل والhtc
هذي كلها شركات تصنع اجهزه فوق الخيال ....والسامسونج ما تسوى سلك منهم :-P
واقع الحال

RIM لها سجل حافل في التحرش بسامسونغ وأبل
ماشي اقوى منها
اغبى شركة في تصميم الاجهزه من وجهة نظري (سامسونج) ولعلمك لو ابل تفتح متجرها وترفع عنها حظر الاحتكار ستضع سامسونج في ادنى الترتيب
ده عشم ابليس في الجنه هه
انا مع اني اندرويدي سامسونجي صميم . ما اشوفها حركة حلوة لو كان قصدهم السخرية من شركة RIM
لانها على وشك الانهيار و بعدين مهي منافس قوي مثل باقي الشركات . لكن سامسونج في الحقيقة كان قصدها تقول ان النوت ينفع هاتف بيزنس اكثر من باقي الهواتف مثل البلاك بيري و ابل (لو تلاحظو جابو ايفون4 كمان في الدعاية )
وجهة نظر....(^_^)
بغض النظر عن السخرية، سامسونغ ما بتكذب وبينت الحقيقة.
انا مع اني اندرويدي سامسونجي صميم . ما اشوفها حركة حلوة لو كان قصدهم السخرية من شركة RIM
لانها على وشك الانهيار و بعدين مهي منافس قوي مثل باقي الشركات . لكن سامسونج في الحقيقة كان قصدها تقول ان النوت ينفع هاتف بيزنس اكثر من باقي الهواتف مثل البلاك بيري و ابل (لو تلاحظو جابو ايفون4 كمان في الدعاية )
وجهة نظر....(^_^)
اول حاجه ميزة بلاك بيرري لو تطير سامسونج وابل ماتسوي مثلهاا .. انا ماتكلم ع سامسونج وابل بس السخريه مو حلوه كيدا السخريه حقتهههم المفروض تكون اكبر من كيدا .. سي يو
خخخخخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
يا اخوان المفروض نشكر SAMSUNG ع اللي تسويه .
اول شي كسرت اسعار ابل ولو تﻻحظون ان اسعار ابل صارت اقل من السابق .
واﻻن جاء الدور ع البﻻك بيري .
معلومة بسيطة ممكن خﻻل شهر او شهرين ابل راح تنزل ايفون 6 .
وهاذا يعني ان ابل انتهت لان ايفون 5 توه له 3 اشهر
وشكر .......
يعني المفروض نشكر SAMSUNG
 ارفع قبعتي احتراما لك يا سمسونج.... ملك الشاشاااات 


SAMSUNG What are u doing ??!!!!

http://www.youtube.com/watch?v=N3E7fUynrZU
هههههههعهه الله ي سامسونج ما طلعت الا امس ومحسستني انها لهاا سنين فعالم السمارت فون.. جالسه تنزل اجهزة بمعالجات وهمية وهاردوير معففففن هذا نظام سامسونج.. وانتم زي البدوي اللي طاح فتمرة ههههههههههههههه
مو كل مره تسسلم الجرهه يمكن يجي يوم بلاك بيري ولا ابل تضحك من سامسونق
رقصة الانهيار اجل ههههههه عجبني التعبير :d
البلاك بيرري بدأو يطورون نظامهم وينزلون برامج كثيره وجهازهم الجديد فل تتش سكرين ومفتوح المصدر زي الاندرويد يعني راح ينافس من جديد لكن المشكله بيكون سعره غالي زي ما نزلو اول التورش ب 6000 ولا احد اشتراه
افضل الاجهزه htc وهواوي بالدرجه الثانيه اما بالنسبه لسامسونج النوت 2 بس حلو انا الجلاكسي ثري بس يعلق ومع انه رباعي النواه بطي
والله أعجبني صاحب التعليق "فوق النظام" و القائل بكل سهوله و ثقة نفس إن " الشعب اﻷمريكي غبي !!!!!!!! " يعني يوميأ و كل نص ساعه عندهم إختراع و كل هالتطور و انت للحين مصدق نفسك.. شوفوا وين وصلوا بعدين تعال و تكلم بإسم اﻷخرين قبلما تحرج نفسك.. الواحد لو يشوف تعليقه يقول أكيد اﻷخ من أرض العباقره !!!!!!!!!!!!
انا من معجبين سامسونج بس السخرية شي مو طيب لان بجي يوم وتنهار زي النوكيا اللي كان داعس على كل الشركات اما الحين اين هي نوكيا وابل اللي كانت تتفاخر الزمن غدار ياسامسونج
سامسونج لامثيل لها
ستندمون
بدايت الغرور تدل ( انا ع الاقل ) سقوطها ولو ببطئ
هههههههههه
يحق لك
يا شباب الان لازم نغير ولعنا بالسامسونغ ، ماتوقعتك هيك ابدا
ماتخلينا انتفتف على سامسونغ من الصبح
htc باعت مكتبها بكوريا واقفلت جميع فروعها بس اعجبتني رقصة الموت
يا شباب الان لازم نغير ولعنا بالسامسونغ ، ماتوقعتك هيك ابدا
ماتخلينا انتفتف على سامسونغ من الصبح
ياناس شفيكم كل شي ويبي له دقه قويه علشان يصحى وترا هالاستهزاء اذا استخدمته البلاك بيري بشكل صحبح تقدر تقوم. . احييك سام بدعتي
استخدمت اجهزة كثيرة كان بلاك بيري اسوء جهاز ما اعرف ليش غالي ما يستاهل اكثر من 800 ريال
سامسونج اخذت نسبة مبيعات وتريد الحفاظ عليه.
سامسونج بالعكس تدخل منافسيها بتحدي وانا اعتبره تحدي شريف وتقول البقاء للاقوى.
مافيها شي انا اشوف هي الوحيده اللي تتحرك بالعالم من بين كل الشركات التقنيه اعلانات الى اخره.
سامسونج صدقت نفسها خليها تتذكر ماضيها يوم ماكانت تنزل جوالات تقليد للنوكيا ومافي احد يشتريها وكانت بنت امس شركة عادية ولا احد يسمع عنها كثير ولكن اليوم تكبرت ...الافضل لها تهتم بالغسالات وغيرها من الادوات المنزلية لانه فكرة ان سامسونج تصنع جوالات ماتدخل المزاج فشركة سامسونج مثل الطبيب العام له شيء من كل شيء اما سوني مثل الطبيب المختص فاختصاصها الالكترونيات بشكل عام ....مايهمني الديسلايك.
سامسونج اخذت نسبة مبيعات وتريد الحفاظ عليه.
سامسونج بالعكس تدخل منافسيها بتحدي وانا اعتبره تحدي شريف وتقول البقاء للاقوى.
مافيها شي انا اشوف هي الوحيده اللي تتحرك بالعالم من بين كل الشركات التقنيه اعلانات الى اخره.
يبدوا ان البس يحب خناقه ان كان المقصد من المقطع هو السخريه فماراح تنتهي من المحاكم والمنافسات وكأنها نسيت محاكماتها مع شركة ابل وراح تفتح على نفسها قضايا اخرى مع البلاك بيري .
samsung خايفه من نظام blakcberry10 فحبت تفرد عضلات و تعمل بلبلة لان النظام الجديد رح يشكل. تهديد لجميع الشركات شركه مثيره للشفقه
samsung خايفه من نظام blakcberry10 فحبت تفرد عضلات و تعمل بلبلة لان النظام الجديد رح يشكل. تهديد لجميع الشركات شركه مثيره للشفقه
.
.

Lee

ﻻ سامسونج خليكي بنفسكك ،، ﻻ تسيري زي ابل :(
يا شباب انا مقيم بكندا و بشتغل بشركة bell للاتصالات و الهاتف رقم و تكز بالمبيع لكندا و امريكا هو البلاك بيري نظرا لوقت الشبكة و مزايا المرغوب فيها و بعدين الايفون و بعدو الاندرويد و من ضمن الاندرويد اجهزة موتورولا هي الاكثر شعبية و بعدا htcو بالنسبة لسمسونج فهي شركة قوية بس مشكلتا عدم التركيز على شي معين فهي في كل مجالات التقنية بس عندا ضعف كبير في مجال اجهزة الكمبيوتر. و هاد مجرد رائي شخصي و ما قصدت زعل احد و شكرا

و
رقصة الموت متأثر في بليتش
آبل لمى كانت افضل من السام ما كانت تستهزء بالسام والان كامت سام تسوي قوتها عليها وانا اشوف ان آيفون 5 افضل من جميع اجهزه السام
ليه اللقافة انت وياه خلهم ياكلون بعض أهم شي أحنا نستانس بالجهاز الأحلى والأقوى والأجمل
وإللي غلط عالثاني ربنا يحاسبه مو انا ولا انت
اشااااااااااااعات
سامسونق شركه كبيره
بس المفروض تحترم الشركات الاخره
منقهريرين من شركت بلاك بير ي
انا لا ارى في الفيديو اي شيئ يدل على السخريه ،،
ﻞﺑا وا ﺞﻧﻮﺴﻣﺎﺳ ناو ﻦﻣ ﻚﻠﻤﻳ ﻒﺗاﻮﻫ كﻼﺑ يﺮﻴﺑ ﺪﻗ يﺮﺘﺸﻳ زﺎﻬﺟ ﺮﺧا ﻦﻣ ءﺎﻨﺘﻗا ﺎﻬﺗﺰﻬﺟا ﺎﻬﺗﺰﻴﻣو ةﺪﻴﺣﻮﻟا ﻲﻫ كﻼﺒﻟا يﺮﻴﺑ ﺮﺠﻨﺳﺎﻣ ﺲﻓﺎﻨﺗ ﺞﻧﻮﺴﻣﺎﺳ ﻞﺑاو ﺎﻤﺑ ﻪﺘﻣﺪﻗ ﻞﻫﺎﺠﺘﺗو نا ﺐﺒﺳ ﻊﻣ ﻒﺳﻻا كﻼﺑ يﺮﻴﺑ عﺪﺨﺗ ﺎﻬﺴﻔﻧ ﺎﻫدﺎﻘﺘﻋﺎﺑ نا ﺎﻬﺗﺰﻬﺟ
ألي يقول راح تنزل سامسونج وبعدها تظحك شركة rim اصلن بلاك مايميزه الى الخدمه
وايضا سامسونج شركه عملاقه . والهواتف ذكيه جزء منها ... يعني لاتنزل في عالم الهواتف الذكيه ماراح يأثر
هاذي شماتة وليست سخرية
ههههههههههههه
لابس اضحگ على تعلقياتگم شعب عربي متخلف الناس يصنعون وانتم (تدافعون وتدفعون لصنعاتهم )يليتگم تدفعون وتسكتون لا باقي تدافعون .
حركة ضغيرة من شركة كبيرة
حركة صغيرة من شركة „“كببببييييرة“„
الحين من قال ان نظام اندرويد امن اكثر من نظام البلاك بيري
احب الماركه الرمزSAMSUNG
من حق سامسونج ان تسخر من جميع الشركات العالميه لانها تريد غيرها ان يبقى في الخلف لانها منافسه وتريد السلطنه وهي سلطنه بالفعل بلا منازع
اما التميمي ١٢٣ مدري وش يحس فيه يحسب انو اذا الواحد اخذ دسات كثير راح يموت او يلغو حسابة او راح تجيه جلطة ايش التفكير الذكي ذا ما اقول الا الله بهدي الجميع وجعل سامج سون تقفل يارب لانها انجس شركة في التاريخ لا تهتم غير بنفسها ولا احد بنكر شركة غبية قمة في الغباء يدمرون نفسهم بنفسهم اذا كل يومين ببيع جوالي واشتري غيرة عشان واحد جديد نزل ذا قمة الغباء لان انا انقهر اشتري الجهاز وبعد شهر بنزل جديد بدالة فجوالك لو جيت تبيعة ما يجيب لك نص القيمة ليش عشان الجديد نزل انا بعت ايفوني بعد سنتين استعمال وكرف غير طبيعي جاب لي ١٠٠٠ ريال بالراحة