هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

خَسارات شركة البلاكبيري ستصل إلى المليار دولار بحلول الربع الثاني من العام المقبل وستقوم الآن بتسريح 4,500 موظف!

الكاتب: عباس العيد منذ 5 سنة

خطة الشركة الكندية لم تسر على مايرام عندما أعلنت عن النظام الجديد BB10.0 وهواتفه الذكية, كانت الشركة تعلق آمالها على هذه الخطة التي بائت بالفشل حسبما نرى. التوقعات تشير إلى وصول خسارات شركة البلاكبيري الصافية إلى 1 مليار (955-995 مليون) دولار بحلول الربع الثاني من العام المقبل Q2 2014.

أكدت شركة البلاكبيري أنها ستقوم بتسريح 4,500 موظف من الشركة قبل نهاية هذا العام, وهذه الخظوة ضمن خطة تخفيض نفقات الشركة على الوظائف إلى النصف.

كما ترون حال الشركة الإقتصادي ليس جيداً, الشركة لديها الآن 6 هواتف ذكية تعمل بنظام BB10 ولكن خلال الأشهر القادمة ستركز فقط على 4 هواتف! أثنان يكونان للطبقة العلية والآخران يكونان للطبقة الوسطى, وسوف تركز الشركة على المشاريع المستقبلية بعيدة المدى.

شركة البلاكبيري تكافح وتناضل للبقاء ضمن صراع العمالقة, نتمنى لها الحظ الأوفر فهي شركة كندية تحترم العميل.

التعليقات (86)

تحديث
المهم التطبيق ﻻ يلغونه
#انهيار _شركة _بلاك بيري

ﻓِﻲ ﻳﻮﻡٍ ﻣِﻦَ ﺍﻷﻳَﺂﻡ ﻳَﺘﺨﻠَﻰ ﻋَﻨﻚَ ﺍﻟﺠَﻤﻴﻊ

ﻭَ ﻳَﺄﺗِﻲ ﺍﻟﺮَّﺳُﻮﻝُ ﻳَﺸﻔﻊ ﻟﻚَ ، ﻓَﻶ ﺗَﻨﺴَﻰ ﺍﻟﺼَﻶﺓ ﻋَﻠﻴﮧ
الشركة فصلت قسم الهواتف من تطبيق البلاك بيري ماسنجر يعني لو باعت شركتها راح يبقى عندها شركة وحدة الي هي شركة البلاك بيري ماسنجر فهو الوحيد الي راح يطلع منه اموال و عائد مادي
اليوم باذن الله ينزل تطبيق بلاك بيري BBM على هواتف الاندرويد وغدا على IOS وشكرا جزيل
تسريح 4،500 عامل..
يعني ما راح يبقى الا الرئيس وحارس الشركه.!!
اشوف الشركة ذي رنز للنضال حقيقة مع عظيم خسائرها والمشاكل التي تواجهها لا زالت تكافح بكل مل تعنيه الكلمة من معنى اتمنى حقيقة للشركة ذي النجاح ليس بسبب اجهزتها او نظامها بل من اجل نضالها
للأسف
دخلت الشركة للأسواق بشجاعة وخرجت بشهامة



يقول المثل


حتى ولو فشلت يكفيك شرف المحاولة
الببي بيغطي عالواتس اب ..ههع
اعلم جيدا إن الله سبحانه و تعالى يقسم الأزراق للإنسان و الحيوان و الطير .

و كما يقول الله سبحانه و تعالى :
" و فى السماء رزقكم و ما توعدون "

و لكن تسريح 4500 موظف خطوة غاية فى الصعوبة فمن الناحية المعنوية فشركة بلاك بيرى تدمر رزق 4500 موظف و عائلاتهم .

و لكن الوضع الأقتصادى هو ال
تخيلوا معى هذا أمر غاية فى الصعوبة تسريح

4500 عامل أى تشريد 4500 أسرة .

و الله حرام .

و لكن المسئول عن هذا هو الوضع الأقتصادى المتدنى لشركة بلاك بيرى .

و دمتم سالمين
جنون


تسوي افضل خاصية لك بالمجان و تنشرها


وتريد ان تربح



سلامات
للتصحيح يا أخ هذال على موعظتك...
المفروض أنك أكملت الصلاه على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم تشريفآ وتعظيمآ لمن اختاره الله لرسالته..
فأنت ذكرت اسم الرسول بدون أن تكمل قول....
"صلى الله عليه وسلم"..
فأنت طبقت قول"يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم"
شكرآ لك أخي على نصائحك ووفقك الله.!!
اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه ..جزاك الله خيرا و غفر لك ولوالديك
ماقلته انا انهم بيخسرون .
ﻻحول و لا قوة الا بالله
من جد اهم شي التطبيق ما في تطبيق في مظاهرات :-)
بلاك بيري موبايل فاشل
ستشتريها شركة اخرى وتحيا من جديد.
حراام يقطعوا رزق الموظفين
قسماً بالله اني أرحم ذالشركه ياخي تقطع القلب وأنا أقول وش فيهم نزلوا الجهاز الجديد Z30 يبغون فلوس المساكن خخخخخه.. تحيَّاتي
هانت على بﻻك بيري شوفوا لما ينزل التطبيق كيف بتكون ارباحه
شركة بلاك بيري غلطت غلطة و ما تقدر تعدلها و زادتها و باعت البي بي ام المفروض عدلوا وضعهم و بتكون شركة فاشلة لكن ما اتوقع بتبيع الشركة مهما كان
هي اصلا شركة مو جيدة
البقاء للأندرويد و ios
بلاك بيري تخطط لبيع الشركة مثلما فعلت نوكيا بسبب الخسارات المتتابعه تقدر بملاين الدولارات . وشكرا

(سبحان من خلقنا لنعبده)
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
خطية الموضفين
والله حلو الجواال بكم
تخطيط فاشل
ياشباب فيدوني متي بينزل برنامج البلاك للاندرويد
اغلب الحوادث بسبب خدمتهم البي بي

يا رب ما نشوف دمعة من أهلنا علينا
صدق والله مره غاليه اخهزتهم وكل ال BlackBerry.المسانجر الي فيه كذا انا اشوفه
اجهزتهم*
احسن شي ليش الاحتكار هذه نتيجته
والسبب هو سيطرة العمﻻق سامسونج على سوق الهواتف الذكية بالإضافة إلى أبل
لا عملاق ولا هم يحزنون ستنهار هي الاخرى وسيكون رهيب. كما طلعت بقوة ستسقط بقوة
انا سمعت انها تبحث عن مشتري للشركة
يا شباب اللي يبغى استقدام عمال من كندا يدق على شركة بلاك بيري ألحق قبل نفاد الكمية.. خخخخخخ
خخخخخ من جد يخسرون براحتهم اهم شي التطبيق ينتقل لمحبوبنا الاندرويد $
انصحها تبيع نفسها لاي شركة من الشركات الكبيرة وبكذا توفر على نفسها بدل الخساير
يا جماعه اتوقع انهم وفرو الbbm للاندريد لسبب هو تشغيل اجهزة البلاك بيري بنظام الاندرويد . وبهذي الطريقه راح تستمر المنافسه بل بالعكس بتكون المنافسه اقوى .
اي ازين واذا خسسسرو يكفي التفعيل كم ياخذون وايام احد يشترك ولا يتفعل اهمم حاقهه بيجي بالاندرويد
$$$
يا جماعه اتوقع انهم وفرو الbbm للاندريد لسبب هو تشغيل اجهزة البلاك بيري بنظام الاندرويد . وبهذي الطريقه راح تستمر المنافسه بل بالعكس بتكون المنافسه اقوى
ممكن شرح كيف نستخدم تطبيق البلاك بيري للاندرويد و للايفون
أتمنى يحدثون نظامهم ويحطون مميزات جديده وجوالهم الجديد يرفعون من مواصفاتة
للخسارة اسباب لابد من دارستها
لكن الشركة اجهزتها ضعييف من حيث المواصفات لكن مايمزيها الا الماسنجر
لكن لو كانت نفس مواصفات اجهزة ابل او سامسنوج متوقع النجاح لها
هذه وجهة نظري المتواضعه
يعني كم لازم نتريا عشان ننزل البي بي ماسنجر علي الاندرويد...?!
ياشباب متى ينزل التطبيق على الاندرويد ترى تأخر
طيب يعني بكره بينزل ع الجالكسي
هاكذا حال الدنيا يوم لك ويوم عليك
اللهم طولش ياروح
طول الانتظار
so Bad
امااااا مليار!!!!!
المهم جيبو البيبي بسرعة
هذي نهايه كل شركه فاشله ...ههههههه
طيب يتحمل BBMع اي اصدار من الجالكسي لان يقول 4.0ومافوق
▶▶▶▶▶○○○○○○○°°°°°°°°°°°°°°°°
والله شركة كويسه بس الشعب مو كويس
ي رب مايلغون البرنامج لي يومين مواصل استناهم ينزلونه
بيباي 4،500 الى العطاله الله يعينكم غسيل كوي وطبخ بلبيت لازم يعوضوهم
التطبيق الجديد bbm على الاندرويد والابل حينزلهم اكثر
التطبيق راح ينزل اليوم بعد 7 ساعات تقريبا للأندرويد و نظام ios راح ينزل بكره انشاءالله
السلام عليكم بالنسبة لبرنامجBBM متى راح ينزل للاندرويد
اهم شي ينزل برنامج BBM بس ياخواني في الله بعض الشباب يسدخدمه في اشياء حرام والتعارف على البنات فنصيحتي اليكم استخدمه في اشياء حلال وبدوون ترقييم وبناات مشكوريين
صدقت اخي..
ياحسام والعكس بعض البنات هي الي ترقم مو الشباب
بالله اول ما ينزل البي بي ام اليوم . انشرو الخبر مع رابط التحميل
متى ينزل المسنجر
البلاك بيري رغم كل المعوقات لا يزال عنده فرص قوية لو ثبت ولو انهم استخدموا الاندرويد على الاقل في بعض اجهزتهم لكان افضل
تابعوا العد التنازلي

لنزول BBM بلاكبيري ماسنجر في متجر قوقل #اندرويد لمن لم يعمل التطبيق عنده بينزل رسمي للجميع

http://d.pr/vU6K" هذا خاص
وحليلك الأسد...
بلاه اول ما ينزل عطونا خبر
شي محزن ان يصير هشي علئ افضل شركة عاالميه متطووره
الخدمه هي الاهم
برنامج البلاك بيري مايشتغل
ويش المشكله
نزل التطبيق لاندرويد وهذا الرابط https://t.co/I9jHhBzySQ
اصدار جوالي قديم مافي حل اخليه
4.0.0
يعني الحين ما ينزل ابد بجوالي ولا كيف قولو لي والله مقهور ابي اعرف
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ♡ صلو على من بكاء شوقا لريتناا ♡
ياحرام مسكينة شركة بلاك بيري ههههههههههه
المهم لا يشيلو التطبيق
الله يعينهم , اهم شي يستعجلون وينزلون BBMللجلكسي ,
اريد رابط تطبيق البلاك للجلگسي؟
ودعا شركة بﻻك بيري صراحة انا أوئيد نزول التطبيق على اﻻندرويد و اﻻيفون و متحمس بعد (بس والله الببي حﻻته في البﻻك بيري ) منو معاي