هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

[تطبيق جديد] Findit - للبحث عن بريدك الإلكتروني و ملفاتك على خدمات تخزين السحاب بسهولة

الكاتب: عقيل عبدالله منذ 5 سنة

تطبيق Findit يوفر لك واجهة جميلة التصميم و سهلة الإستخدام لمساعدتك في العثور على بريد معين أو ملفاتك من على بعض خدمات تخزين السحاب. فيمكنك البحث من واجهة التطبيق عن أي بريد الكتروني تم ارساله لك أو ارسلته ضمن Gmail مع امكانية تحديد البحث وفقا لإسم الشخصة ، المدة الزمنية، و غيرها.

التطبيق كذلك يدعم البحث عن الملفات في بعض خدمات تخزين السحاب مثل Google Drive و DropBox . مع امكانية البحث عن عدة أنواع من الملفات مثل Spreadsheet ، الصور ، ملفات الفيديو و غيرها. التطبيق مجاني لكن بشكل محدود ، و يمكنك فتح كامل ميزاته من خلال شراء الإشتراك من داخل التطبيق.



لتحميل تطبيق Findit لهواتف و لوحيات الأندرويد :

التعليقات (55)

تحديث
لم يعجيني
o_O
كيونوتككك انتي اليوم غير نشطة لماذا
ايه هذا التطبيق اسد والاسد ماعلية من نبح الكلاب...
والله يا ان في برنامج مال امها دخل في
حيات البشريه زي هذا البرنامج

لدرجهان تلقئ الي محمله واحد ونص فقط
هههههههههههo_O.،.،..،.،
ههههه الحين ماماتوا الي يشجعوا النوادي السعوديه ياعمي ذولا تسموهم فرق هذولا المفروض يشتغلوا في تشاليح سيارات بدال الكوره

روحوا شوفوا الدوري الانجليزي بس

خل دورينا حق التشاليح الي فشلونا مع كل فرق العالم
^.!
و والله صدق ايش ذا الكسل
احترم نفسك كل واحد الو حق يبدي رايه
تطبيق جميل و لا بأس به ..

و لكن هل تعلمون يا اصدقائي ان المشكلة لا

تكمن فى التطبيق و لكنها تكمن فى صاحب التطبيق و كيف سيستخدمه فى الأمور النافعة أو الضارة

و كما يقول المثل اعقلها و توكل

و تصبحوا على الف خير
nice ,,, bad ,,,nice ,,,bad ..

you should choose one things .:-)
ليش يا اخوان مافي وايد اخبر مثل كم يوم ولا حماس ولا شي احين تقريبا كل يوم خبر بس
آٍلّرٍآٍبُطَ مٌوَ شغٌآٍلّ
يخليلنا برنامج freedom ببلاش
freedom على فكره ترى البرنامج هذا يوم يجي التحديث الجديد هو من نفسه يلعب بالاعدادات ويخرب ااجوال مجربها
شباب هذا الرابط
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.findit.client.activity
مرحبا بك ♡♡
خ
جميل جدا كنت ناطر هاذ البرنامج
pmm
الاهلي فاز ؟
تعادل 1 / 1
أستغرب من الي يعبر عن رايه بخصوص البرنامج ويقول عجبه أو ما عجبه بهذي السرعة والبرنامج لسه ما يوصل من كيونوتك في أول دقيقة
بس مو شغال خساره
nice
سبحان وبحمده
روعة
اللي مافهم شي لا يك O_o
مموو راضيي ييشتتغل الراببط
.
ما نشاط ولا اخبار اليوم غريبه كيونوتك !? :/
تعادل الهلال والاهلي والبركه في حكم المباراة مرعي الحواشي كانو لعيبت الاهلي يلعبون مصارعه والحكم يبارك لهم على فكره اي نصراوي لايشرب لبن المراعي انتهاء تاريخه اليوم بعد المباراة ههههههه
مرحبا
اول اشتراك لي
هل من مرحب...
اهلا وسهلا يالضيف الجديد الاخ SAQAR حياك معنا ياشيخ وان شاء الله
منور دايما معنا ^.^
اهلا و مرحب بك عضوا و أخا و صديقا

على كل من فى الكيونوتك
مرحبا بك ومنور ♥♥
قيد التجربة
نزلو برامج مفيدة
وربي ما فهمت شي من الموضوع
حلو يسهل عليك
اليوم ولا خبر غير بس هذا هاي لان اشتركت البارحة اليوم ماكوو
مداااارس
فاشل
جاري التحميل والتجربة شكراً جزيلا لكم
Nice
ليش اليوم مافي اخبار جديدة؟؟
برنامج سيئ
××
شباب ابي برنامج يجيب الافلام والمسلسلات الاجنبيه كامله الي يعرف يعطني
ويشفيكم كيونتك ما تنزلو
غريبة .. اول مرة كيونتوك ما تنزل
الفائده منه بسيطه
لا حد يحكم ياشباب على البرنامج بدون تجربته،، حتى وإن كان البرنامج لم يعجبك فكرته أو لم تفهم وظيفته،، فهنالك غيرك سيكون مفيد لهم،، بل سيسهل عليهم عملية البحث عن مايريدون،
طبعا هاذي اول مشاركه لي،، وانضمامي لمتابعين كيونتوك
برنامج سيئ جدا مع احترامي الشديد