هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

شاشة Samsung للجالكسي اس 5 بدقة 2560x1440 تدخل خط الإنتاج مع بطارية سعة 4,000 ملي أمبير

الكاتب: عقيل عبدالله منذ 5 سنة

حسب صحيفة Digital Daily News فإن العملاق الكوري Samsung بدأ في انتاج شاشات حجم 5.25 انش و بدقة 2560x1440 بكسل و ذلك لإستخدامها في أهم هواتفها القادمة Galaxy S5 و الذي من المتوقع الكشف عنه خلال أول ثلاثة شهور من السنة القادمة. هذه الشاشة تعطيك مجموعة من البكسل أكبر بأربع مرات من دقة 1080p ، و بهذا ستصل كثافة البكسل لكل انش الى 560 ! دقة خيالية واقعا ، و الجميل في الأمر ان الشاشة طبعا من نوع Super AMOLED ، كذلك سيتم استخدام ترتيب البكسل الثانوي بشكل الألماسة مثل ما هو الأمر مع الشاشات المزودة في Galaxy S4 و Galaxy Note 3 و هذا ما يعطي الشاشة دقة أفضل . فإجمع هذا الى ذلك ، و سنكون على موعد مع احدى أفضل الشاشات على الهواتف الذكية على الإطلاق.

من ناحية الإشاعات حول Galaxy S5 الهاتف القادم الذي حسب الكثير من المصادر لن تنتنظر Samsung كثيرا حتى تكشف عنه ، فيقال أنه سيتم تزويده ببطارية سعة 4,000 ملي أمبير! سعة كبيرة و مناسبة (إلا أذا كان استهلاك الشاشة الجديدة عالي جدا). اما الكاميرا فستكون بدقة 16 ميجابكسل ، و سيتم تزويده بمعالج Exynos 64 bit الذي تعمل على تطويره سامسونج حاليا ، أو Qualcomm Snapdragon 800 . سعة ذاكرة الوصول العشوائي ستكون 3 جيجابايت . و سيعمل بنظام تشغيل الأندرويد 4.4 و بالطبع مع واجهة TouchWiz .

ملاحظة: الصورة بالأعلى نموذجية و لا تمثل الواقع.

التعليقات (170)

تحديث
سامسونج ... اشكرك
خوفي من الشاشه

تبلع البطاريه بلع

ولا نستفيد من صمود البطاريه

ولا حتئ نص يوم °-°•
اسفة
اقصد هاي اقوا#
كلما ما يجي اصدار من سلسلة اس
يزيدوا حجم الشاشة
ﺎللهم ﺎنك ﺎعطيتنا ﺎلإسلام من غير ﺎن نسألگ .. ♡
.
.
.
فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألگ .. ♡
ابددددآع S5 ..
ننتظره يوصلنآ بالسلامه ☺
..
ما أشوفهة هل الوظوح الكبير

يعني في أوظح
ضيف على عدد البكسلات حجم الشاشه الكبير
شي اكيد البطاريه ما تاكل عيش

انا عن نفسي اشوف زيادة الحجم ماله داعي تكفي شاشة النوت


5 حجم مناسب جدا
s5 حبيته
لو كانت البطاريه ٤٠٠٠ ميلي فسيصبح حجم الجهاز ضخم جدا..اذا كان النوت ٣ بقوه ٣٤٠٠ ميلي فيكيف ٤٠٠٠ ...
لكنها بطاريه مرغوبه وبشده..
مو مشكلتك ف الحياة
معلومات جميلة عن هاتف ننتظر صدوره بفارغ الصبر..
ولكن كل ما أتمناه أنا شخصياً بأن تكون الشاشة أقوى صلابة من الأجهزة السابقة .. مليت والله من كثر ما تنكسر الشاشات .. الجلكسي S3 انكسر معي 3 مرات والنوت 2 انكسرت شاشته قبل كم يوم .. والمصيبة ان تركيب الشاشة الخارجية صعب جداً ومع ذلك ما تضبط زي شغل الوكالة .. لازم يكون فيها مشاكل .. والشاشة كاملة مكلفة مررررررررره !!
""""
‏الشخصية القوية لا تعني التلفظ بالألفاظ السيئة أبداً !! فالقوة "حكمة" وليست "وقاحة"
ماشاء الله مواصفات خرافية وعالية جدا جدا .

كل ما اتمنى الا ينزل بكرة مقال يقول عن هذه المواصفات انها اشعة مثل ما حصل مع اشعة ان جالكسي فايف سيكون مرن .
خخخخخ اما ابو شلاخ الموسم الثاني

الجزء الاول وين يابو الشباب

شايفني مسلسل تركي °-°>
يا مسلمين
الجالكسي اس3 النسخه القديمه
متى بيجي تحديثها للسعوديه وايش بيكون رقمم التحديث ان شاء الله

؟؟؟؟؟؟؟؟
شباب
متى بيكون مؤتمر الإس 5؟ تاريخ كم
ههههههههههه اخوى ابوشلاخ والله بستمتع بردودك وكلامك منطقي جدا واما البزارين هذوم الله يهديهم مهايطيه مالهم الا شغل مهايطه
وش نسوي يا اخوي نحمد ابو مساعد

ليبيا

يقول المثل (( لو طاعك الزمان ولا طيعه))

الدنيا يارجال مثل تمشيه الحال لاتدقق

كثير ووتتعب ولا تهمل وتزعل ^_*
محمد ** عفوا
ردودك دائما رائع
اشتقت لك و لأيام الطيبين
وين ابو شلاخ المزور ههههههه
ههههه ابو شلاخ المزور طلع مخالف

ورحلته الجوازات)':
بس الاصدار الاقبله نفس حجم شاشه ...
هاد دليل على انك تتكلم بدون ماتعرف وين الله حاطك ..
دائما بنوته اعتبر كلامك خطا يحتمل الصواب
ابو شلاخ اعتقد انك شفت كم ملي امبير قوة البطارية؟؟ شاشه بحجم 5.25 صغيره نوعا ما والبطاريه 4000 ملي امبير ستكون في الواقع ضخمه جدا جدا .. ولك ان تتخيل جالكسي اس4 شاشته 5 انش وبطاريته 2600 وممتازه جدا فما بالك ب4000 ملي امبير؟؟
مشعل ياعزيزي اول شي

كبر الشاشه للبطاريه مهم

لكن الاهم من كبر الشاشه

دقه الشاشه العاليه هي عدوا البطاريه

لو هاذي البطاريه علئ شاشه دقتها

فل اتش دي العاديه ياسلام راح تستمتع

بالبطاريه لكن بهاذي الدقه العاليه

ماظنيت تاخذ البطاريه يوم من العمل

^-^
ههههه في نصف جبهتهه ههههه
سؤال هل سيكون في دعم لشبكات Lte 4g
شكرآ سامسونج
I ♥ you S VI
ما شا الله بيدخل خط الانتاج ،،اذا دخل خط الانتاج اعطونا خبر هنا ههههه.
شي اكيد اخوي ايمن
كالعاده
الجهاز راح يكون بإصدارات مختلفه ومنوعه
منها مايدعم 3G فقط


وايضا LTE و LTE-A
نهاية ♠APPLE♠
جميل
انا استنى نوت 4 .. سام يبغالها تنزل شكلين من كل جهاز الشكل الاصلي والمعتاد واشكال ملونة
كلام خطيررر ابداع قادم ان شاء الله
ﺣﻠـِۈۋ‏ۈۋ
رائع
اميزنق
اتمنى من سام تغير في شكل الجهاز شوي لإن ملينا من شكله
رااح زمن ساامسوونق
انصحهاا تبتعد عن الاجهزه الذكيه وتركز
على الغسالات
الى الاماام.سووني
:-)
هههه..شركة سوني اصلا لاتستطيع ان تجاري شركة سامسونج في الاجهزة الذكية..!
شي رائع بالفعل
أعتقد الهاتف سوف يكون إستثنائي ورائع متحمس للإعلان عنه.
وانا مثلك متحمس له يا سفير الشوق .. ولو نزل بالمواصفات المذكوره بشتريه وانا بلا اي تردد
رائع
فل ابشن هع
ممتاز من العملاق الكوري ..
بدا العد التنازلي لي العملاق الكوري...ke
وحش بكل ماتعني الكلمة من معنى
محمد 007 محد سئلك والا احد طلب رايك رجاء ولاتدخل
سامسونج رائـعه.
كبيييييييييييره يا سام
رهييييييب ياسام. نحن في الانتظار . واتمني ان لايتآخر كثير .شكرررررا ياعقيل . تحياتي .احمد
رهيب
ننتظر المؤتمر !!
عيب السام البطاريه
لن اثق فيهم
سلم لي على الايفون 10 دقايق شحن والبطاريه فل
وتدووم وتدووم
نتظر الاصدار

ونشوف التائج الا ان سامسونج مم تصدر تحديث للجهاز البطارية تروحفي خرايطها ولا اعلم ماالسبب
جميل جداا بلااش من الايفون

سامسونج ابداااع .....
رائععع ♡
هﻻ وغﻻ سام وبس
روعه ♡
ما ينفع كبير مره

cs2

شركة oppoوشركة هواوي
راح تسحب السوق وخصوصاً ان اجهزة سامسونج بعد سنه تعلق وسعرها غالي
اذا كان المعالج من انتاج سامسونج خاب الامل
هذا الخبر هو نهاية ابل
جمييييل جدا
ابي اعرف اخر مره قالوا اس 5 بينزل بنظام تايزن و الصوره اندرويد
الجهاز جدا جميل ومواصفات الشاشه قويه لكن اتمنى من سام التركيز على الهيكل الالمنيوم بصراحه ملينا من شكل الجوالات لبلاستيك
رائع جداا
رائع
كفايه تعذيب للمنافسين يا سام
ابداع ماشاء الله ....

ننتظر اصداره ...
حلووو..
شكرااا اخي عبدالله ع المقااال الحلووو
يارجل في عام 2016تلقي خلق الله كل واحد معه تلفزيون 42بوصل ويش خذا يقول جلاكسي اس 8
كل يوم اشاعه واخر شي بلاستيك
تافه قديم
لا لا لا لا لا لا لا لا لاااا يا سامسونغ لا تغلطيي كل شئ تمام الا زيادة تكبير الهاتف خلاص يكفي فجاة بتقلبوه زي اول جهاز نوت... نوت 1 خلاص هذا الحجم مناسب كهاتف زيادة عن كذا حرااام ... وثانيا نفسي نفسي يطبقوا خبر الي اتكلموا عنه انه يخلوا الجهاز نسختين نسخه بلاستيك ونسخة معدن .. اسف على الاطاله .. شكرا
بكل امانه هاتف رائع.....نعم انها سامسونج....حيث الابداع بلا حدود..
حلووو منتظرتة على نار
ان شاء الله اشتريهه
و ان شاء الله ربي يرزقكم بهه
والله انهه توححفهه
معي اس 3 بطاريتها خرا ولا يعرف الجهاز الا بعد الاستخدام
اخوي عبدالإله لاتحكم على الجوال وبطاريته استخدامك له هو السلبي
في الانتظار يا اس 5
رائع S5
شكراً سامسونج
لا حدود للتطور مع سامسونج
Goood Sam..♡
الشكل الخلفي للجهاز قبيح جدا
جميل
كلام فاضي وأرقام كعادة سامسونج .. شاشة بهذا الحجم لا تحتاج كل هذه الدقه لأن العين البشرية لا تدرك الفرق بينها وبين دقة FHD أو حتى HD . لكن سامسونج تسوق لمنتجاتها بهذا الدجل والضحية من يستخدم أجهزتها ذات اللاق الشنيع والمشاكل المتعدده
كلامك سليم والله ياما حاولت اوصل المعلومه لبعض البشر لكن عقولهم متحجره ما من فايده، يركضون ورى اسم الشركة فقط!!

roj

ياليت كل الاعضاء فاهمين مثلك ابو وائل
خرااااافي
يخوان انا معي اس4 شو رايكو اجيب اس5 لما ينزل وﻻ اخليه هاظ معي ؟
جنااااااااااااااااان سامسونغ
اجل بيصير كنه ريمووت بيطولنه عشان البطارية العملاقة بس مايميز سامسونج تخلي الشائعات حقيقه
حلووو تعودنا ابداع سامسونج
كل ما كان الجهاز انحف كلما كان اجمل
فهل ستقوم سام بفرش البطارية على طول وعرض الجهاز من أجل هذه الميزة
كلام فاضي وأرقام كعادة سامسونج .. شاشة بهذا الحجم لا تحتاج كل هذه الدقه لأن العين البشرية لا تدرك الفرق بينها وبين دقة FHD أو حتى HD . لكن سامسونج تسوق لمنتجاتها بهذا الدجل والضحية من يستخدم أجهزتها ذات اللاق الشنيع والمشاكل المتعدده
اكيد عملو حساب البطاريه والشاشه مذهله
و4000امبير كافيه نوع الشاشه لايستهلك البطاريه سوبر اموليد
أنا مستخدم لأجهزة سامسونج و أرجو من سامسونج تبطل إستعباط و إستغباء لزباينها وخاصتاً إن مستخدمي سامسونج أصبحوا جمهور لها بالعربي شغل بلاستيك ما عاد ينفع معنا يا تصنع أجهزه من مواد محترمه أو تبطل تصنع.. لا نطلب منها تصنع زي آيفون لا على الأقل زي HTC or Nokia.
الاخ ابو داحم انا انكسرت شاشة الاس 2مرتين وصلحتها مرة عند الحداد في خلال ربع ساعة اعطوني الشاشة واصلية كمان مو تجاري اصلي وكالة والمرة الثانية الى الان ماصلحتها متحسف صراحة على اني اصلح جوالي المخيس شكلي انتظر الاس 5 او الظاهر راح استعجل شوب واشتري النوت3
عسى الله يرضى علينا من ذا تطور
وجميل يا سامسونج بنشوف فونك الجديد
شاشه طيبه
مبروك لسيدة الإحساس حصولها على اكبر عدد من التقيمات السلبية لتعليقاتها القيمة....هههههههههههه مسكينة
رؤؤؤؤؤؤعه
مواصفات ممتازة واتمني مثل ماغيروا المواصفات وطورها يغيروا الشكل الخارجي وهيكل الجهاز اعتقد شكل الجلكسي وبهذا يغيروا معدن المستخدم بصنع الهيكل بدل البلاستيك الالومنيوم لانه راح يعطي الجهاز شكل وصلابه اكثر
ممتاز
سامسونق لو تبطل البلاستيك وتخليه مثل سوني واتش تي سي والايفون ياسلام
جهاژ رائع جداا

ممتاز يا سامسونج
انشاء الله البطارية بتصمد مع قوة وضوح الشاشة
مواصفات حلوة
كما قلت لكم
انا غير واثق بمعالجات سامسونج نظرا لمشاكل الحرارة والتعليق ..الخ
اما لو عملت اجهزتها فقط بمعالجات كوالكم رح يكون 90% مميزات واكيد ما في جهاز بلا عيوب..
اكره شي عندي ان الاعلام يطبل للسامسونج الى متى التطبيل انا معكم سامسونج ممتازه بشاشات التلفاز والاجهزه المنزليه اما الجولات ومن ناحيه الشاشه لا ليسه ممتازه
المضحك في الامرانا المتحدث الرسمي ووكيل سامسونج في السعوديه استظيف في روتانا وسالوه سوال هل اجهزه سامسونج هل تاتيكم شاكوي للناس منه قال لا النظام ممتاز ولا يوجد تعليق ولا مشاكل الا مسكله واحده وهي عيوب التصنيع والنظام محدث اول بااول المضحك انه يقول انا سامسونج هي افضل شركه جولات واخذت المركز الاول ويقولها بتكبر اما الحقيقه من رفع سوق سامسونج او المستخدم الذي لايفقه بالانظميه والاجهزه فيهاردوير شي ويطبل مع العلم انه يعلم ان الجهاز الذي بيده يعلق وهنق لكن اخذته العاطفه للشركه
انا جربت جهاز سوني الترا ونوت تو حقي مع العلم ان السوني الذي مع صديقي اقدم من جهازي وكل هذا دقه شاشه السوني اقوا من النوت حقي وسرعه المعالج اقوا من معالج سام الذي معي
ماهذا الذي تقوله يا أخ عزوز!!! تقول ان السوني زد الترا أقدم من النوت 2 ! كيف هذا وقد نزل النوت 2 قبل الاكسبريا زد الترا بعام كامل. واضح انك تفهم في الهواتف جيدا واننا فعلا يجب ان نستمع لرأيك
شكلو ماحلو
روووووووووعة ياسام الى الامام
جميل جدا اتمنى تكون الكامبرا واضحه

jay

حلو
عزوز المرزوز
لاتهمنا تجربتك ولارئيك
سامسونج وبس
عزوز المرزوز
لايهمنا رئيك ولاتجربتك
سامسونج وبس
جميل مشاء الله ..♥
اذا كان هذا فئة ال s فكيف ستكون فئة note
بطارية قوية
شكلها غبي معني أحب شركات Samsung
ان كان بهذا الشكل والمستوى ..فهو رائع
عطونا توقعاتكم يا جماعة الخير

تتوقعون كم الحد الأعلى والحد الأدنى من قيمته ؟؟


مجرد توقع ....
سامسونج شركه مبدعه جدا
نفاذ البطارية اكتر شي بسحب من تشغيل 3G جهاز في قمة الروعة
ياحلوين محد انتبه انه في الصورة الجهاز بشريحتين؟؟
على فكره الحداد أسوء وكيل سامسونج فالسعودية و أتحدى يغيرون لك الشاشة.. لأنه مكتوب على ضمانهم لا يشمل الشاشة.
هههههه وهل يوجد اي وكيل في العالم يضمن الشاشة ضد الكسر. ما هذا الذي تقوله
أخ محمد لا ترد علي!!رد على الشخص اللي قال إنه راح للحداد و غيرو له الشاشة لأن ضمانه الحداد
انا اقول المفروض اذا شرينا الجوال يعطونا ثوب هدية ويكون المخبى كبيييييير عشان تدخل اجهزتهم ذي !؟
روعه ابداع
ابداع روعه
هههههههههه بالله ماتحسون اننا ملينا من هالابداع ومن هالروعه
ممتاز جدا الاهتمام بالشاشه..
شكلؤ رهيب ؤاخيرا تتطوروا ششؤيا
كنت اتوقع ان المعالج سناب دراجن 805 وكنت متحمس لكن باين عليه بيتاخر
ابدااااااع يالسام
فعلا الملفت في الجهاز
هي الشاشة
شاشة دقتها عاليه وحجمها كبير نوعا ما
رائع مواصفات جباره الى الامام يا عملاف الهواتف الذكيه
Samsung s4 my best phone nshallah ykon l s5 metl ma 3m t olo
روووعه انا من عشاق سلسلة الا S اشتري ان شاء الله بس ينزل للسوق ..الى الامام سامسونج
بانتظار s5 ونرى
اروح واتعب على سامسونج
اعتقد ان سامسونج خلاص فلست ما عندها الجديد .. الشاشه يا اخوان هذه مالها معنى غير تخرفن الشعب مبالغ والعين الانسانية ما تقدر تلاحظ فرقها وشاشه النوت 3
الإمبراطورية الكورية السامسونجية ملكة الهواتف بلا منازع
شكله الخلفي مب لهناك يعني لاهو حلو ولا مو حلو
حجم الشاشه بيكون كبير
جميل جدا

شكلة غالي
لا حرام عليهم كذا ، حجم الشاشه 5.25 ! اكبر من الاس فور يعني بيصير قريب للنوت ؟ :/
سوودة
سلام
اتمنى فقط ان يحمل ذاكره داخليه ٣٢ G
وان لا يستغني عن الذاكره الخارجيه
شباب وشابات

انا عندي تحديم ع خويي وش الاحسن ايفون او سامسونج

ياليت تعطونا رايكم

وشكرا
وش الاحسن ايفون او سامسونج
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
نزل جالكسي اس 6 وانتو للحين تعلقون على اس 5 ههههههه
واخيرا ..تحديث النوت2 وصل مصر
جميل انشاء الله في طلعته نبي نخذ واح
استبعد تصميمه هذا التصميم
جهاز روعه ..
رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
كم اعشقكي يا سامسونج
ابدعتي
يعني ماكلين راصنا بعرض ابو شلاخ متفرطوها و تحلوها ودية في 100000 اسم غيره
حلووو
ﻫﺎﺗﻒ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺟﻤﻴﻠﻪ ﺍﻧﺘﻀﺮ ﻧﺰﻭﻟﻪ ﺑﻔﺎﺭﻍ ﺍﻟﺼﺒﺮ