هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

كيونوتك: أفضل 10 جوالات ذكية لعام 2013

الكاتب: عباس العيد منذ 4 سنة

أسعد الله أوقاتكم بالخير, حسب التقويم الميلادي اليوم ندخل إلى عام "2014", عام جديد سيكون مليء بالتحديات القوية بين مختلف الشركات التقنية. لكن ماقدمته هذه الشركات في عام 2013 (أمثال: سامسونج, ابل, htc, سوني, LG) لايُنسى إطلاقاً! كان هذا العام بالذات نقطة تحول جوهرية في إهتمام الشركات وتوجهها إلى مجال الهواتف الذكية, فنرى كُل شركة تُقدم كُل ماتملك من إبتكارات وإبداعات في سبيل النجاح في هذا السوق المزدهر والذي بات محور حديث الجميع.

يسر فريق كيونوتك أن يعلن عن أفضل 10 جوالات ذكية لعام 2013 (حسب تصنيفنا)! ندعوكم إلى مشاهدة الفيديو الذي أعددناه بإحترافية خصيصاً لذلك.. ! الفيديو يحتوي على رأي فريق كيونوتك الشخصي حسب تجربته لكل هاتف. مشاهدة ممتعة..

أفضل 10 جوالات ذكية لعام 2013


كُل شخص يحمل أحد هذه الهواتف العشرة لن يندم إطلاقا, لأنه بكل إختصار "أفضل ماقدمته الشركات في عام 2013". وكُل شخص مُقبل على شراء هاتف ذكي جديد فليَختر أحد هذه الهواتف العشرة المميزة فكما ذكرنا سلفاً, لن يندم على إقتناء أحدها.


نرجوا من الجميع التعليق بعد مشاهدة الفيديو ورؤية الهاتف الفائز بالمركز الأول!

التعليقات (258)

تحديث
شَاركوُا الفيديو مع أصدقائكُمٌ على مُواقع التَواصَل الإِجتمَاعِي لِيصل إلى أكبر عدد مُمكن.. !

تحياتنا لكم.. إدارة كيونوتك
اس فور الخآمسس :)

مشگووورين يَ ادآرة گيونوتگ عَ المجهود ♡

عبآس اول مره تتنآزل وتكتب معآنا هع :))
♢♢♢
شكرا للاهتمام بالاعضاء وبي
ما له داعي ترشيح افضل جوال هذا شي معروف من كيونوتك ما عندهم الا سامسونج البلاستيكي ،،،تحيز كامل،، مع وجود مثل HTC و سوني في الجودة و التقنية،،الاسف موقع متحيز و عنصري.
كل عام و انتو بخير...♥
هذا جوالك سامسونج هذا,من مرض البلاستيك ما لة حل.
ال z1 في المركز العاشر

يا كيونوتك عاد ما لهاذي الدرجة
تقييم عقلاني وموفق على الأرجح إلا أنه سيتم الإختلاف على المركز الأول .. فمن يستخدم الآيفون سيقول هو الأفضل ومن يستخدم النوت سيقول هو الأفضل .. بالنهاية .. فعلاً الآيفون 5S والنوت3 هما الأفضل وهذا مالا يختلف عليه اثنان ^_^
***
بمناسبة العام الجديد خذوا هذه الحكمة (:
"عاملوا الناس بما رأيتموه منهم ،، ودعوا ماسمعتموه عنهم"
هذول كيونوتك شاربين مخدرات اي نوت اي بطيخ حقكم.
ههههههههه

صراحة ومع احترامي لكم
والله يوم شفت الفيديو غسلت يدي منكم

التحيز واضح جداً
Galaxy note 3 هو الأفضل

مبآرگ لكل شخص يحمل هذا الجهاز الخورآفي

سنة انقضت نسأل الله أن يثبتنا على دينه
وكل عآم وأعضاء كيونوتگ بألف خير
محد مهتم فيك
صراحه وبدون زعل

htc
تتفوق على Z1 !!

ضلمتو الجهاز ...

النوت يستاهل يكون الاول
أخي عباس، أو اخواني في الإدارة galaxy s4 بالمركز الخامس و LG G2 أفضل؟

المهم: كتبتم بمواصفات ال Galaxy s4
كاميرا 8 ميقابكسل وهي 13.

و أيضا كتبتم بمواصفات Galaxy Note 3

الذاكرة العشوائية 2 قيقا بايت وهي 3

أيضا الذاكرة التخزينية كتبتم توفر 16 قيقا
وهو غير متوفر











أرجو منكم التركيز و الحذف أو التعديل ودمتم سالمين وبود ونشكركم، أعتقد iPhone 5s مكانه غير موجود بالترتيب العشري،


وكل منا له اختياراته وتصنيفاته،

ومن السذاجه انك تستطيع التفريق بين الأجهزة الاكترونية الآن لأنه هناك من 6.5 الى 7 مليار انسان، لايمكن أن يعجبهم شيء واحد أبداً، أتكنى منكم التأني ودمتم بسلام و أشكركم.


والله ولي التوفيق...
هذه القائمه لاتعني الافضل عتاديا فحسب بل اخذ فريق كيونوتك عامل الشعبيه وعامل التجربه الفعليه وعامل الضجه الاعلاميه...
الصراحه اغلب المواقع قيمت الاس٤ في مركز متدني لانه لم يقدم الشيء الثوري والتصميم المختلف مع مواد ذات جوده اعلى ...
وايضا وجود منافسين اكثر شراسه من العام وهم one g2 nexus 5 ...
ال z1 مركزه المتدني بسبب عامل مهم جدا وهو الشاشه ذو الالوان الميته والاكثر من هذا انه لم يحدث له ضجه اعلاميه كبقيه الاجهزه الاخرى...
والنيكسس٥ على تلرغم من انه يعتبر ..اسرع هاتف اندرويد لعام ٢٠١٣ ..الاّ انه ايضا لم يحدث ضجه ضخمه وهو بسببين..
١-التسريبات التي كشفت كل شيء عن الهاتف وافسدت عامل المفاجئه..
٢-لم يحدث تغييرات كبيره لنسخه ..الكيتكات..
والايفون٥اس...سبب اختياره المركز الثاني انه سبب ضجه اعلاميه ضخمه جداااا ومع وجود الميزه الثوره..البصمه...جعله يلقى اقبال شديد..

وعن رايي افضل ان يكون هاتف htc one هو في المركز الاول...لان النوت٣ ذو فئه خاصه واستخدامه مختلف عن استخدام الهاتف الذكي...فاستخدام الفابلت يكون اشد من الهاتف ..فتجد فيه اقوى من عتاد بعض الاجهزه الرائده..


الخلاصه..
جهد مشكور من الاداره واؤيد بنسبه ٩٨٪ من قائمتكم...
مبدعين من يومكم يا كيونيتك .
الفيديو به بعض الأخطاء.
ال z1 مركز عاشر!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ قال كمرتة ليست بلاداء الجيد والوان الشاشة!!!!!!؟؟؟؟ انا جربت جميع الاجهزة افضل كاميرا وشاشة ال z1 ،، مبينة تحيز،، ،، مافي عدل نهائيا،، قال موتورولا مركز ثامن وال z1 عاشر ههههههههههههههه،،
انا والله ودي اكتب لكم برنت كااامل اكثر من التعليقات ذي كلها لكن ...


اول شي انتم متحيزين وتحيز واااضح


ثانيا يوجد اخطاء بالفيديو


ثالثا ،رابعا ، الـ 999


انا غاسل يدي منكم
فيه عندكم اخطاء الاول في جلاكسي اس 4 قلتو الكاميرا 8 وهي بالاصل 13

والخطأ الثاني بالنون 3 قلتو ااذاكرة العشوائية 2 وهي بالاصل 3


اخطاء غريبة منكم
في اشياء خاطئة مثل :
شاشة الS4 من موع سوبر امولد و ليس ips
ثاني شي قلتو انه من عيوب الاكسبيريا Z1 اداء الكاميرا غير جيد مع انها افضل كاميرا هاتف من بين هواتف الاندرويد كافة و ما اعتقد ان جهاز LG يستحق هذا المركز

لكن يعطيكم الف عافية عالمجهود
ياشباب لاعد تقولون كل عام ونتم بخير حرام نحن عندنا عيدين بس الفطر والاضحي لاتقلدون الغرب بكل شي الله يهدينا وياكم
تحيز واضح منكم للبلاستيك سامسونق اجل Z1 المركز العاشر عجيييييييب والله
ما ادري الحشيش متوفر بكثرة عندكم ذي الايام!!! ،،،

اجل الزد1 العاشر لا بصراحة تقييم يحسد عليه ماهذا الانصاف! .
يا اخي هم قالو انه htc افضل من سامسونج لاتكون فهمت غلط
مع احترامي للايفون ... لا يستحق المركز الثاني
بالتوفيق ان شاءالله
اهم شيء كالكسي اس3 ^__^
شكراً موضوع جميل جداً. ....Happy New Year
مجهود رائع منكم..شكرا لكم

وكل سنة وانتو بخير يا ادارة كيونوتك

وان شاء الله تقدمون الافضل في هذه السنة..

وسنة طيبة للجميع باذن الله..
مستحيل نوكيا التاسع وسوني العاشر
يستاهل النوت 3 جهاز خنفشااااااااري
بس ليش الاكسبيريا زد ون المركز العاشر
معليش ارى انه الترتيب ليس على مستوى الصحيح كسبريا Z1 الافضل في الكاميرا من ناحية تصميمه النحيف و الشاشه جدا رائعه وجهاز جدا سلس اسرع من نوت3 هذا مع تجربة وليس المقارنه بالارقام
يالب جهازي النوت 3
الى الامام يا كيونيتك
انا توقعت اني ندمت عندما اقتنيت جهاز النوت ثري واحس اني للان غير مقتنع فيه يبييله تحسين اكثر مما هو عليه
مشكورين كيونتك على هالفكره الحلوه منكم نتمنى لكم مزيدا من الابداع
LG 2g
الهاتف الفائز بالمركز الأول هو النوت 3 نعم يستحق هذه المرتبة. كل عام وأنتم بخير فريق كيونوتك وإن شاء الله إلى الأفضل.
كنت متوقع ان الاس 4 راح يجي قبل الايفون 5s طلع العكس
يستهال النوت 3 المركز الاول وبجداره
سوني المركز العاشر ????!!!!!

معا احترامي فريق كيونوتك انتم لاتفقهون !!
.....كل عام وانتم بخير.....

ومشكور أخ عباس على الموضوع.
متي s advance kit kat
بارك الله فيكم علئ هالمجهود تقيم منطقي ومستحق من وجه نظري
في أشياء حاطينها غلط مثل رام النوت 3 وكاميرا الاس 4
لا لا زخمن عدا
اللهجه الجنوبيه مالها ترجمه
تحياتي
النوت 3 لايعلى عليه !


وشكراً كيونوتك !

Happy New Yaer ! :)
لم يعجبني اي من الأجهزة هذه سوى السوني الذي يحتل المرتبة العاشرة والأخيرة، رغم أنني لم أستخدمه..!!
احترم وجهة نظركم.. بس الحقيقة احسكم ظلمتوا Xperia z من ناحية المركز اتوقع كان يستاهل مركز افضل من العاشر بكثير
ظلمتو الاس 4
الصراحة الجلكسي ال S4 الي عندي ماقصر بس ودي اجرب ال htc شكة واايد حلووو
النوت 3

الذاكرة العشوائية 3 جيجا وليست 2
في الفيديو يوجد خطأ كاميرة الاس4
مكتوب 8mp
وهي في الحقيقة 13mp
جالكسي نوت 3 اخذ المركز الاول !!!



اظن فيه افضل منه وهو htc one max
الله لايبلانا هذا الي اقوله
اكسبيريا زد 1 اخس جوال
قسم بالله انه ماعندكم ماعند جدتي
شكلكم تتعاطون
موضوع جميل شكرا لكم كيونوتك وكل عام وانتم بخير
الصراحة الجلكسي ال S4 الي عندي ماقصر و يحتل المركز ال 5 بس ودي اجرب ال htc في المركز 2 لان شكلة وااايد حلووو
مع نفسكم انتو واختياركم
تقييمكم للاسف لايخضع لأي معايير قياس الاداء والجوده
تحليل اكثر من رائع لانه واقعي ومنطقي
مع احترامي للتصنيف غير منصف من قبلكم خاصه جهاز سوني غريب يحتل المركز 10 في ظل السلبيات التي ذكرتم مقارنه باجهزه اخرى
من جد خش شوف البوابه الرقميه z1 ماخذ المركز الرابع مدري الثالث،،على الاقل تنبلع الثالث او الرابع،،اما العاشر !!!!!!
اهمم شي جوالي هو المركز الاول النوت 3 بالتاكيد هو بيكون المركز الاول ..


وكل عام وانتم بخير
نعم نعم نعم أضم صوتي لصوت كيونوتك تم أختيار الأجهزة بشكل رائع وبعيد عن التعصب
تقرير يفتقد لدقة،، اولا كاميرا الجالكسي s4 هي 13 ميغابيكسل وليس 8،، ثانيا اكبر المواقع العالميه وأكثرها حياديه انصفت Z1 على انه افضل كاميرا جهاز أندرويد،، ثالثاً بخصوص الشاشة اليوتيوب مليان فيديوهات مقارنه بينه وبين النوت 3 وبين تفوقه عليه،،رابعة أكثر جهاز اندرويد نظامه مستقر واداء عالي هو Z1 بسبب خفت النظام المقارب تقرييا لنظام الأندرويد الخام
مشكورين ع الفيديو ... بس عندي بعض الملاحضات ع الفيديو
اول شي النوت ثري اقل ذاكره له 32 قيقا وحاطين 16
جالكسي اس 4 كاميرته 13 ميقا بيكسل حاطين 8
محلاس يا Sony
iphone5s في المركز الثاني غريبه!! الهاتف تصميه انيق ولاكن مواصفاته قليله وفاشله شاشه 4انش ! ومعالج سرعة 1300
برنامج جيد
هل التقييم تم عن طريق استخدام لكل هذه الاجهزه من قبل الاعضاء او عن طريق استبيان عمل بناء على المواصفات لكل جهاز
انا املك سوني اكسبيريا زد ون واشوف انه ظلم في التقييم وتبقى وجهة نظر لان الجهاز ممتاز وعملي وحتى الكاميرا من اروع مايكون مقارنه بغيرها
وشكرا لكم
يستاهل النوت 3
ولاكن ظلمتم السوني
المفروض ان اﻷيفون في المركز العاشر
رهيب المقطع الفيديو
فيديو رائع شكراً جزيلاً لكم إداراة كيونوتك على كل بذلتموه من أجل اﻷعضاء
كل عام وانتم بألف خير يا أعضاء وإدارة كيونوتك

واضح التحيز لبعض الاجهزة...ولكن وجهه نظر كيونوتك دائما مع سامسونج ضد اي منتج اخر ....لماذا...الجواب....عندكم يا اعضاء كيونوتك
يستاهل النوت3 بلا منازع
جلاكسي نوت ثري احسن جهاز اشتريه من ناحية البطاريه واحتمال اكثر جوال بيطوول معاي
فيديو جميلل شكراً اسعدتونا الله يسعدكمم.*
شي غريب
أغلاط كثيرة وبأجهزة الكل يعرف عنها كل شي
والترتيب مشكوك فيه ومتحيز
أتمنا تعيد النظر بالفيديو وتعدله
ومبروكين أصحاب note3


وأنا من ضمنهم......
مشكووورين رووووعة الفديو جميل جدا
مع كامل احترامي لكيونوتك .. اكسبيريا زد 1 رووووووووعه .. ولكن مشكلتة السماعة فقط .. اما الجهاز بالمجمل فأنا أصنفه حسب ترتيبكم الرابع .. وشكرا
في اخطاء بالمواصفات ي اخوان منها النوت ٣ الذاكره العشوائه موب ٢ الذاكره ٣
رهيب النوت
انا اس ثري
و.ابيييييي النوت ياخي بس محتاج فلوس :(
فيديو جميل شكرا لكم

ملاحظة:
Galaxy S4
حجم الشاشة 5 لنسخة 3g و 4.99 لنسخة 4g
الكاميرا 13 ميغا وليست 8!!!
البطارية 2600 وليست 2300
معفن
الهاتف الذي يستحق الصدارة هو sony z1......عدة تقارير اشارت الى ذلك من ناحيه الجودة والاستخدام والاداء..ناهيك عن ميزة سوني في هواتفها مضاد للماء والغبار.....احترامي لكيونتك لكنني ارى انه يجب عليكم اعادة التقييم الذي الذي ظلم الشركة اليابانية العملاقة سوني.
السوني يستحق مرتبة أفظل بالنظر للكاميرا الجبارة والأداء الرائع وجودة التصنيع اما بالنسبة للباقي فهو ترتيب منطقي عدا تحفظي علذى الجي LG
ياقلبي يالنوت..مازادني الفيديو الا ولعا بك
شي غريب
أغلاط كثيرة وبأجهزة الكل يعرف عنها كل شي
والترتيب مشكوك فيه ومتحيز
أتمنا تعيد النظر بالفيديو وتعدله
ومبروكين أصحاب note3


وأنا من ضمنهم......
فيديو رائع جدآ مشكورين ع بذل جهدكم للفيديو
وكل عام وانتم بخير ي احلى اعضاء كيونوتك
السلام عليكم

اس 4 كاميرا 13 ميجا ماهو 8

الاكسبيريا انظلم صراحة في التقييم

موتوx مايستاهل هالمركز

الايفون لايتقارن مع الاندرويد

افضل جهاز لسنة 2013 htc one بلامنازع

لم يعجبكم واجهة السينس هاه ياكوينتك

افضل واجهة هي السينس في تقييم البوابة الرقمية مع احترامي لكم تقييمكم عنصري للسام

اين مشاكل الاس 4 لم تذكر
الاكسبيريا يستاهل افضل من المركز العاشر
1-htc one
2-lg g2
3-lg flex
4-s4
5-z1
سوني الاكسبيريا قارنته مع الاس4
ممن ناحية الكاميرا
في جميع الصور السوني افضل..
اعتقد انه ظلمتوا الزد ون بهذا التصنيف..وحتى الزد مو موجود..
للاسف اعتقد انكم fans البلاستيك
ظالم جدا التصنيف افضل جهاز htc one
معاكم ب كل اختياراتكم موفقين والا الأمام والسوني من الناس الا شرااه وتحطم أرقام خياليه على الورق عكس الحقيقه
موجوع حلو بالتوفيق للجميع
مظلوم سوني والله حرام عليكم
بطارية اﻷس فور 2600 وليست 2300
فعلا النوت 3 يستحق المركز الأول
انا اشوف ان جهاز htc one هو افضل هاتف بلا منازع في عام 2013
والشاشه 5 وليست 4
I am happy i have note 3
السوني حقه المركز الثاني او الاول لان مواصفاته نفس النوت 3 ما فيه اختلاف الا اشياء بسيطه وانا ارى انه ستحق المركز الاول
هواوي اسيند ميت من افضل الاجهزه لعام ٢٠١٣
للاسف ... كيونوتك = ابل
وسامسونج
مظلوم سوني والله حرام عليكم
شكؤآ كيونوتك ع المجهود الرائع
والقادم أفضل بإذن الله
سوني المركز العااشر صدمه
اقل شي الخاامس
على الاقل
المفروض يكتبون افضل 10 هواتف ذكية وليس جوالات ذكية
الصراحه اكو اغلاط بكتابه المواصفات وخاصتا بال galaxy s4
انا استغرب من فريق كيونوتك انهم يصنفوا ترتيب الجوالات وفق مواصفات اغلبها خاطئة
ارجوا التأكد والمراجعة قبل النشر
لكن إجمالاً يستحق النوت 3 المركز الاول
واشكر فريق كيونوتك على المجهود وإلى الامام
وكل عام وانتم بخير
نوت3 متصدر لاتكلمني B-) :-p
اخ عقيل الجلاكسي اس4دقه الكيمرا حقته 13وليس 8ارجو التصحيح وشكرا
جوالي رقم 10
بصراحه الفيديو من الاخر يعطيكم العافيه.. وكل عام وانتوا طيبين
وين لوميا تابلتفون
وين اتش سي ون ماكس؟
الرام للنوت ٣ ....٣ قيقا...انتوا كاتبين ٢...حرام هالجهد ويكون فيه اخطاء مثل كذا...
فيه اخطاء في المواصفات الاس4 بطاريته 2600 ليست 2300 والكميرا 13 ميقا بكسل ليست 8 و يوجد ذاكرة خارجيه على عكس كلامكم والنوت 3 الذاكرة العشوائية 3 قيقا ليست 2 قيقا
سلامات السوني العاشر .. تقييم مجحف صراحه
يوجد اخطااء بلفيديوو ... لاحضوو...
المركز الخامس(s4) كاينوك تقول انه يحمل كاميرا بدقه 8 ميجاا بكسل!!! وهو فعيلا يحميل كاميرا بدقه 13 ميجا بكسل..

الخطئ الاخرر.. المركز الاول (Not 3)
كاينوك تقول انه يحمل ذاكره عشوائيه 2 Gb
يعني اصبحت الذاكره العشوائيه التي يحملها النوت 3 مثل الذاكره العشوائيه التي يحملها نوت 2 !!؟
علما ان نوت 3 يحمل ذاكره عشوائيه 3 Gb

هذا مجرد تست وليس فيدو معتمد ...
لايك شباب للافاده...
مع تحياتي.. Mc Aim
جلكسي اس 3 والتحديثات المستمره له تخليه افضل من الاس 4 وهو من افضل الاجهزه الموجوده في السوق حاليا وانصح بإقتنائه..
تصنيف عادل الى حد كبير
موصفات جلكسي اس 4 فيها اغلاط اول شي ان الكاميره حقت الجلكسي 13 ميجا مو 8 ميجا
والشاشه 5 انش مو 4.95 انش
والبطاريه 2600 مو 2300
والمعالجت ماوضحتو صحيح ان 3g ثماني الانويه ولاكن مقسوم قسمين الاول رباعي الانويه 1.6والثاني رباعي الانويه 1.2 لاكن مايشتغلون مع بعض اما 4g رباعي الانويه 1.9
صح نازل قبل الايفون 5s بس موصفات الجلكسي اقوى من الايفون 5s
جالكسي اس3 وبس زيك ي خوي ^-^ ههههه انا صراحه لو عندي امكانيه اغير 5s وبس
Note 3 b2a ya gd3an
مشكور
لاكن كاميرا الاس4 13 ميجا بكسل
المهم انهم العشرة الافضل
z1 10 !!!!!!!!!!!!!!!
.. ♡ iPhone 5s ♡ ..
توقعاتي صحيحة نوت 3 الافضل ^_^
فيه خطأ في الجالكسي اس 4 وهو البطارية 2600 وليست 2300 ويوجد منفذ للذاكرة الخارجية

أيضا خطأ في جالكسي نوت 3 السعة التخزينية للجهاز 32GB ولا يوجد 16GB

------------------------------------------

أشكر كيونوتك إدارة وأعضاء
اكسبيريا زد١ مافيه اي مايميزه عن الاندرويد الخام غير كاميرا وضد الماء لاقلم لا بطارية لا تصميم ملفت لاحجم ملفت لا اي ار وحتا معالجه ناقص مادري كيف صاير ٢.٢
عجبني التصنيف جدا وخاصتا الايفون عطوه حقه بانه الثاني اغلب المواقع معطينه الاخير وهو يكون الثاني لان مافي احد يحمل نظامه وشي طبيعي النوت٣الاول صراحتا جهاز جبار والاش تي سي جهاز ممتاز جدا يعيبه مطاريته فقط ولا الجهاز ممتاز جدا جدا لمن يحب يقتني جوال بحجمه هو الافضل بلا منازع
أتمنى إعادة النظر في الفيديو لأنو فيه أخطاء كليرة وواضحة
افشل تقييم رأيتة علي موبايلات عام 2013 .. للاسف يا كيونوتك خليتوني كرهت التقييم جدا .. وكمان كاتبين ان كاميرا جهاز Samsung S4 هي 8 ميجابكسل ... واضح فعلا انو تقييم غير موضوعي تماما وهزلي ... كفاية بس انكو بتقولو علي ال Xperia Z1 انو في المركز العاشر .. هذا ليس موضوعي بالمرة
في شي اسمه خطأ مطبعي و ما دخله بالتقييم التقييم بشكل عام منطقي و لو ان اكسبيريا زد ون المفروض يحصل مركز احسن
اذا الايفون 5s افضل من g2 فهو أفضل من note 3 لأنكم يوم ذكرتوا عيوب g2 ذكرتوا انه بس من البلاستيك ومذكور العيب مع note 3 كبر الشاشة واجهة سامسونج تثقل على سرعة الجهاز فكيف g2 في المركز الرابع

وليش htc one في المركز الثالث افضل منه g2 و s4 و z1 و one max
لكل الناس الي تقول كيونوتك متحيزه ل سامسونج كلامك خاطئ لانها حطت HTC one max
و Lg g2 احسن من جلكسي اس 4 بالرغم انك لو تشوف الكاميرا و المعالج كلها احسن HTC one max. و Lg g2
اختياركم كان صحيح ولاكن اتمنا منكم الاهتمام بتطبيقكم اكثر واعادت تصميمه ليصبح انيق رسالة ناصح ومحب لكم
نوت ٣
التقييم نوعا ما جيد في بعض الأجهزة، إنما لا أتفق تقييم جهاز سوني عاشراً ، وأنا من محبي التصاميم وجودة مواد التصنيع ولا أرى أن النوت 3 يحمل كل من هاتين الصفتين ، عموما تشكرون كيونوتيك .
Xperia Z1 المركز العاشر
وجالكسي إس 4 افضل منه، كييييف كذا
للأسف تقييم غير منصف بالمره .. متأكدين التقييم من خبراء!!!؟؟؟
تصنيف رائع جدا اشكر اللذي قام به
جميل
الف مبروك لي
معي النوت 3 وفعلا يستاهل الفوز
الشاشة رائعة جدا في كل الظروف
مجهود تشكر عليه ادارة كيونتك شكرا لكم
ممكن يا كيونتك تضعون مقال للأفضل 10 العاب بلاستيشن 3 لعام 2013
أجهزة الجلاكسي اس 4 ونوت 3 للأمانة لا تستاهل هذا التصنيف آبل وسوني أفضل منها بمراحل مع العلم بأني استعمل اس 4
في خطأ
كيف ذاكره النوت 3 العشوائيه صارت 2 جيجا
ليه موتو اكس الثامن؟
والايفون 5اس الثاني؟
مع ان مواصفات موتو اكس افضل بكثير من الايفون!
استعرض جميييل شكرآ لكم
فيديو جميل
ولكن هنالك بعض الاخطاء
مثلا كاميرا الاس 4 ذكر ف الفيديو انها 8 وهي في الحقيقة 13 ميقا بكسل
ايضا رامات النوت 3 ذكر ف الفيديو انها 2 قيقا وهي في الحقيقة 3 قيقا ارجو التعديل


ودمتم بخير ...

o5w

لبى النوت والله .. دايماً مميزة يا سامسونق
صراحه اهنيكمم ع التصنيف بس مآكأنكم ظلمتوآ ال z1 اعتبره احسن من موترﻵ و نيكسس
و من ناحية النوت 3 روعه من واقع تججربه و يستاهل اﻻول و اﻻيفون بعده !
انا ما ركزت الا على نوت 3 ﻷنه جهازي
فيه اكثر من خطأ بالمعلومات فمثلا الجهاز غير متوفر بذاكرة 16 جيجا وايضا الرام 3 وليس 2 جيجا بايت
في كم خطأ بالتقرير. ذاكرة النوت3 العشوائية 3 كيكا وليس 2 كيكا والتخزين الداخلي ما صدر اي اصدار 16 كيكا فقط 32 و64 كيكا
أيفون 5 اس
xperia z1 بالمركز العاشر !!! و الكاميرا لم تعجبكم !!! لا واضح انها مقارنة منصفة
صراحه اهنيكمم ع التصنيف بس مآكأنكم ظلمتوآ ال z1 اعتبره احسن من موترﻵ و نيكسس
و من ناحية النوت 3 روعه من واقع تججربه و يستاهل اﻻول و اﻻيفون بعده !
ظلمتو الاكسبيريا
شركة سوني قادمه وبقوه .. وتقييم الجهاز اعلاميا هذا اول مره اسمع هكذا تقييم . التقيييم يجب ان يكون حسب الاداء والشكل ولا يوجد من يتفوق على z1 الرائع وسف ننتظر ما سوف تقدمه سوني من شيء خرافي في السنه القادمه
أنا احترم رأي أي شخص أو جهه في أمر من اﻻمور المختلفه..
ولكن اﻻختﻻف في الرأي ﻻ يفسد في الود قضيه.

كل واحد عنده تصور معين يوضعه على مراتب أنواع الهواتف و ليس بالضروره رأي كيونتك صح 100%
ولكن تبقى وجهة نظر نتقبلها بصدر رحب..
شكرا كيونتك و الى اﻻفضل دوما........
انا ملاحظتي بس علي الايفون صراحه مفروض يكون هو في مركز 10 سبب انه مافي اختلاف من 5 و احنا في سنه 2014 يعتبر اضعف جهاز اضعف بطاريه وعن الشكل صار ممل بسس تكرار التصميم ... كل عام وأنتم بخير
للاسف ظلمتوا جهاز سوني زد 1
صراحه تقييم ممتاز ورائع مع اني كنت متوقع جهاز نكسس 5 يتفوق

لاكن الحق نوت 3 وايفون 5c قمة التكنلوجيا والمهاره
جميل جدا..
في خطأ في الفيديو لان الحلكسي اس فور 13 ميجا بكسل وفي الفيديو مكتوب 8 ميجا بكسل
تقييم نابع عن خبره
\
/
\
/
\
/
\

ياايها القوم ماادراكم بهذه الامور
مشكورين الفريق الاكثر من رائع
انا بحترم رايكم بس جهاز اس4 بالمرتبة الخامسة مع انو حائز على اكبر مبيعات واختير كافضل هدية تهدى في عام 2013 بالمقابل كل الاجهزة رائعة الا انو htc one بعد الاس4 لا يقارن بسبب الكاميرا و الشاشة الي اللون الاسود غير حقيقي بالاضافة عيوب اخرى ..ما بدي اذكر عيوب كل الاجهزة لحتى يبين مين الافصل بالنسبة الي النوت 3 الافضل وحكيت انوg2 افضل من الاس4 بالرغم من اني اقتني الاس 4 ما تحيزت وارى انو الاس4 يتفوق عg2 من ناحية المبيعات..
يعني انا جوالي رقم واحد حلو
احسنتم بإختيار نوت 3 بالمركز الأول حقيقة جهاز خرافي بالنسبة للأجهزة المتوفرة الآن في السوق
هاذا الفيديو غلط لانه الاس4 احسن من الايفون وال htc
ماله بس الموبايل ابو كشاف :v :D
كفايه ان البطاريه بتقعد فية ب 9 ايام واشطا عادي :D
الاس فور الكاميرا 13ميجا وليس 8
خطا بالتصنيف اكسبيريا z1 المفروض 2 او 3 و LG G2 المفروض الاول
مبروك لأصحاب النوت3

وشكرا يا كيونتوك على التصنيف الرائع
Iphone 5S المفروض اامركز الاول لا يقارن النوت 3 امام ال 5S,(^_-)
افكر في اللي يعيب الجهاز وينسف جودته التقنية من شان البلاستك ، انت تتعامل مع تقنية مو خامات ، بعدين حسستوني انه كرتون وكل مرة يتقطع !
صراحهه الايفونن 5s افضل جهاز رآيته
نوت 3 افضل جوال :)
القالكسي (note3 ; S4 ) لهم اصداران ، اصدار ثري جي واصدار فور جي ، وبالتأكيد اصدار الفور جي اعلى بالمواصفات وهنا الاختلاف في التقرير وفي بعض الردود
مع احترامي لكم الزد ون مركز العاشر ليه... موترولا بالله عليكم يستاهل المركز الثامن معالجه ثنائي وشاشه 720 وكاميرا مخنزه موقعكم متحيز يا كيونوتك والايفون مفروض برى القائمه
شكرا كيونوتك فيديو جميل جدا حاولت انزله بالنقال بس ما تحمل
قبل 13 دقيقة

أول مره أعطي ديز لايك لمقطع عاليوتيوب ... التصنيف فاااشل وسيء وليس عادل

...بس بشيل الديز لايك علشان التعب عليه
إكتشفت إنكم متقدين لسوني جدا جدا
والله منذهل الموتورلا جي و الجي فلكس أحسن منه !!!! سلااااااماااااات
الترتيب كله غلطط ..وإكتشفت إنكم تحبو أبل كثير
الترتيب الصحيح
1- نوت 3 /و 2-LG G2 /و 3-XPERIA Z1 /و 4-Lumia 1520 /و 5-iPHONE 5s
الاس4 الكاميرا 13ميجابيكسل مش 8 !!!؟
الزد ون المركز العاشر هو يستاهل المركز الثالث او الثاني على اقل تقدير
تصنيفكم كان عادل ولا تشوبه شائبة وبالنسبة لليقول فيه تحيز فهذا غير صحيح وابسط مثال الايفون في المركز الثاني
بالأرقام والأداء النوت 3 هو الأفضل في العالم حالياً

لذلك التقييم منطقي بالنسبة لي

هنيئاً لكل من يمتلك هذا الجهاز الخرافي

شكراً كيونوتك

اخ عباس يوجد خطأ في الفيديو

النوت 3 مكتوب بأن ذاكرته العشوائية 2 جيجا

والصحيح انها 3 جيجا

وشكراً لكم
الله أكبر ! يستاهل النوت 3 المركز الأول
مشكووور ع المقال الاكثر من رائع
وصراحه كان تقييم جيد ..

لكن ترا يبقى اختيار الجهاز الافضل حريه شخصيه لكن كمواصفات النوت 3 الافضل وكذلك اخذ الافضل في اختبار الاداء ..

ثاني شي اللي يقولون تحيز مافيه اي تحيز واثبت لكم انو مافي اي تحيز ليش حطوا النوت 3 الاول والايفون 5s الثاني وهي تختلف اختلااااف كبييير عن بعض ..!!

واعتذر ع الاطاله وشكرا ..❤
ممتاز بس جالكسي اس 4 بكاميرا 13 وليس 8
الفيديو كلهة اخطاء
جالاكسي اس 4 المفروض كان بالمركز الاول او الثاني مش الخامس
قارنتم .. فأجدتم ..
السلام عليكم '' مع احترامي لكل الشركات أفضل شركة هي سوني والتقييم غير عادل '' 'أفضل جهاز من سوني يحصل على المركز العاشر '
تقييم مسخره من دامنكم قيمتوا اداء النوت 3 اذا وين سوني زد الترأ هذولا من النوع الفابلت
انا استخدمت Z و Z1 الصراحة من افضل الهواتف العملاقة ذات جودة عالية ناهيك عن قوة الكاميرا وضد الماء والغبار الغير موجوده فالهواتف المذكوره
ياشين الناس اللي تنقد كل مميز...جهد يشكر عليه الفريق ويظل الترتيب المقترح هو بحسب رؤي. واجتهاد فريق العمل كما ذكر بالڤيديو بين قوسين ليس رسميأ.. وبالطبع سيكون هناك شئ من الحيادية...لكن يظل جهد يشكروا عليه...واخيرا سواء سام او اي فون كلها منتجات بعقول غير عربيه وتركو لنا الدفع والنقاش كعادتنا العرب...دمتم
مبدعين يا كيونوتك
ممتازيين
the best program
best applcation
فيييه خطأ كبييير
الـS4 قلتوا كاميرته 8 ميقا بكسل و كلنا نعرف انها 13 !!
و قلتوا بطاريته 2300 ملي امبير و كلنا نعرف انها 2600 !

لييييش كذا !!
galaxy s4 الكامير 13 ميجابيكسل وليست 8
التصنيف صحيح ولا يوجد أي اخطاء
النوت أفضل جهاز من ناحية السرعه والاجابه . الكاميرا وهو تقيم صحيح
جمميييل جداً .. أشكر كيونتك كل الشكر .. ♡
حلوة
النوت3 صح افضل جهاز لكن الزد1 افضل من كثير الي في المقدمه
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

موصفات جلكسي اس 4 فيها اغلاط اول شي ان الكاميره حقت الجلكسي 13 ميجا مو 8 ميجا
والشاشه 5 انش مو 4.95 انش
والبطاريه 2600 مو 2300
والمعالجت ماوضحتو صحيح ان 3g ثماني الانويه ولاكن مقسوم قسمين الاول رباعي الانويه 1.6والثاني رباعي الانويه 1.2 لاكن مايشتغلون مع بعض اما 4g رباعي الانويه 1.9
صح نازل قبل الايفون 5s بس موصفات الجلكسي اقوى من الايفون 5s في بعض الاشياء
وصراحتن ظلمتو z1
أفضل جهاز نوت 3 بلا منازع
يا جماعة الخير م حد جبركم انكم تقتنعون بالتصنيف اللي ف الفيديو هو مجرد رأي .. لذلك لا داعي للتعصب لأنه من الصعب ان تكون اذواق الناس متطابقه ..فلكل شخص اهتماماته والجانب الذي يهتم به .. هناك من يهتم ب مظهر الجهاز وخامة تصنيعه وهناك من يهتم للكاميرا وهناك من يهتم لاداء الجهاز بغض النظر عن شكله الخارجي .. وسلامتكم :))
لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
فرق كيونوتك تكلم عن تجربه على ما اعتقد
المثل يقول اسل مجرب ...
لذلك انا عن نفسي راضي كل الرضى عن ترتيبهم لأنه منطقي جداً
تحكم رائع جدااا ... فيديو احترافي ومبتكر .... اشكر كل من ساهم في هذا الطرح الخلاب ♡♥♛
نوت 3 ذاكرته العشوائية 3 جيجا والs4 كاميرته 13 ميغا بكسل خطأ غير مغفور في الفيديو ...
يا جماعه المواصفات التي ذكرت للاس فور مش صحيحه
شكرا كيونوتك .. محاوله ومجهود رائع. . لكن توجد أخطاء يجب تصحيحها .. والخطأ ممنوع
كل عام وانتم بخير يا مجتمع كيونوتك
بعد التحية هذا تقيمكم لاجل زيادة مبيعات النوت 3 ولان الاجهزة الاخرئ مثل السوني و ال ال جي وال اتش تي سي اكتسبت سوق من السامسونج واقبلت علي نجاح وقوة في اداء الاجهزة افضل من السامسنج فقدمتم التقييم القابل للفشل لكسب سوق النت 3 وشكرا علي جهودكم الغير مرضية .
ارجو من فريق كيونوتك اعادة تقييم الاجهزة وتعديل المواصفات الخاطئة وانزالة مرة اخري دون انحياز الئ بعد الفات من الاجهزة وشكرا
اكثرهم سامسنج
لو كان التقييم يهتم بمعايير الحودة والسلاسة لكان اختياركم HTC One
ماعندكم سالفه تقرير كله اخطاء تجل كاميرا الاس فور 8 قيقا؟؟ اصلا من شتفكم كاتبين الكاميرا كذا < كاميرة وانا غاسلن يدي منكم
اتحداكم اذا في جهاز يؤدي اداء htc one من ناحية نقاء الصوت ليش ما ذكرتو هاي الميزة يا كيونوتك هل يقارن صوت النوت 3 ب htc one
الله يعطيكم العافيه على المجهود الرائع .. التقييم بناءا على ارائكم و ليس بالضرورة ان يوافق كل الاراء .. اعجبني طرحكم للمواصفات و بيان العيوب .. من وجهة نظري التقييم كان منصف جدا .. مع العلم اني استخدم Galaxy S4 4g .. شكرا كيونوتك .،
الاس 4 وبسس
النوت 3 المركز الاول بلا منااازع

للاخوه الي فوق فريق التطبيق قيموها وقسموها على حسب معايير وارقام محدده مب من مخهم
الفديو غير متعوب عليه شغل مشي حالك و معلومات خاطئة بالجملة صعبه انشر مقطعكم
مشكورين ومقصرتو على تعبكم في الفيديو
وبعدين الي كل مااحد قلو شي يقلك الجودة الجودة بس ماهي كل شي ياخي تقيم الجهاز يكون شامل مو بس الجودة
اس 4 .. بالمرتبة الخامسة ..

مشككورين وماقصرتوا يا ادارة كيونوتك
الفيديو فيه اخطاء مع الشكر لمجهودكم ولكن z1يستحق ان يكون في المرتبة 5 ....
خﻻص يعني خذولكم نوت 3 وقفلو =))
في اخطاء كثيرة في الفيديو غريب تصدر من كيونوتك
ارجو التعديل
جميل جدااا... طريقة مذهلة.. ومعلومات مهمة.. شكراً لمجهودكم..
حشيش قام مفعوله عند كيونوتك زد1العاشر والله حرام ونوكيا تاسع اس٤ رابع نوت ١ المفروض زد1 متصدر لا تكلمني والله قهر ضالمين زد 1 توني شاري الجوال وشوف الفيديو حرام والله بايع اس4 كله الحرار مرتفع البطريه صارة نفس الكوره بس شقول يحبون سامسنوتج
عمل جبار وبالنسبة لي خصوصا فهو أكثر من ذلك لا سيما وان هاتفي تصدر الترتيب، لكنكم طرحتم نقطة مهمة وهي التوتش وز ودورها في إضعاف أجهزة سامسونج هل يمكنكم شرح ذلك في موضوع خاص شرح مفصل لواجهة سامسونج وميزاتها وعيوبها
انا عن نفسي وبكل امانه اشوف ان الافضل بلا منازع ويتحمل السقوط ولا يتعرض للنتوئات كالذي مصنوع من الالمنيوم ومناسب لراحة اليد وخفيف الوزن والشاشة 5 بوصه وبلا منازع الجالكسي اس4 الجيل الرابع
توجد هواتف قويه لم تذكروها مثل بتر فلاي اس من الاتش تي سي والترا زي من سوني
من خلال تجربتي لنوت3
مافي زي الايفون
اكسبيريا زد ون لايستحق المركز العاشر ...
ممكن طلب




نزلوا البرنامج على الiOS 7
المفروض iPhone 5s الاول ﻻن اول جهاز في عام 2013 معالجه 64bit اول جهاز احتوى ع ماسح البصمات اول جهاز كسر لون الأبيض والأسود باضافة الذهبي ( الشامباني) وسرعة الاداء والتغيير بالنظام ....
تقييم غير مقنع لي شخصيا
فالاول لا تستطيع تقييم الايفون مع نوت٣ بحكم انهم بانظمة مختلفه
وكنت اتوقع ل lg g2 مرتبه متقدمه
و للأس ٤ متأخرة
لم أقتنع بالتقييم
لكن كل الشجر عالمجهود
ايضا الاس فور ١٣ميغا بكسل الكام شدددعوووه ركزززو شوي تعبتو عالفاضي بهالاحصائيه الغلط بس انا معكم بالنوت 3 فعلا افضل فون مسكته بحياتي
لم يعجبني الترتيب
اكسبيريا z1 يعتبر ثورة في المواصفات
وهل تم تفعيل جميع خصائص الشاشة قبل الحكم ؟

ايضا ان كان للشعبية والمبيعات دور في التقييم يجب ان ياخذ lg g2 مستوى متدني ﻻن مبيعاته سيئة للغاية حسب قول الشركة المنتجة له

الايفون لم يقدم شيء جديد فموتورولا اتركس كان يحتوي بصمة من قبله

وغيرها من الامور التي لم تراعى في التقييم
ما علييينا من الاخطاااء والبشرر لابد ان يخطئ بس الترتيب صحيح ♥
ومبرووووك لاصحاب النوووت 3
افضل خمس شركات حسب اختياري
المركز الاول : سامسونغ
المركز الثاني : LG
المركز الثاني مكرر : ابل
المركز الثالث : HTC
المركز الثالث مكرر : سوني
الحمدلله معي اس 4 .. مرتاح معه صراحة ..

انصحكم به ، من ناحية السرعة وحجم البطارية الي تقعد يوم مع الاستخدام الكثيف .. ^_~
htc يستاهل يكون الثالث ، وشكرا كيونوتك تيم ع هذا الفيديو
جالكسي اس 4 الخامس ! ظلمتوه صراحة ، اتوقع اللي خلا ايفون 5 افضل منه هو وجود البصمة بس
بصراحة شركةhtc رقم واحد
انا امتلكتs4وسوني وhtcone وايفون5 وافضلهم علي الاطلاق htc oneبجد خرافة
فقدتم المصداقية في هذا التقييم السيء من الافضل لكم سحب الفيديو من اليوتوب، z1 العاشر!!!؟؟؟
htc one الاول بلا منازع
لأول أختلف معكم اعزائي كيونو تك

حول المركز الأول ...النوت 3
فهو لا بستحق هذا المركز ربما الثالث أو الرtoابع ..لماذا لانه من غير المعقول أن يكون بهذه المواصفات العاليه والمتعدده
فهو يحتوي على عيب ينتقص من مكانة أي جهاز مهما كان متقدماً الا وهو

التعليييييق.فهو كثير التعليق وإعادة التشغيل تلقائياً بدون سبب لا أدري لماذا

فقد اشتريت الجهاز مرتين وليس مرةً واحده وتكرر نفس العيب الفادح .وذهبت إلى الشركه وتم اعدة برمجة الجهاز ولم يتغير شيئ ..فاستبدلته بأخر وضهر نفس العيب للأسف فاضطررت إلى استبداله بجهاز أخر وهو
htc one max
وهو يؤدي أداء رائع إلى هذه اللحضه
واسمحو لي أن اقول أن العملاق سامسونج بدأت لا تحترم عملائها بالسماح ببعض العيوب التي لا تليق بالأجهزه المتقدمه رغم أني كنت من اكبر مؤيدي هذه الشركه الكبيره ...وشكرا
ممممم اغبة تقيم بالتاريخ
سوني 10# ظلم يا عالم
شكرا لكم ووفقكم الله ..تصنيفكم جيد ومحايد مع اني ما كنت لاضع النوكيا في مركز متاخر رغم الانتقادات عليه الهاتف سلس و الكاميرا قوية جدا وتستحق اكثر ..
المقطع افادني كثيرر موضوع جميل
ضلمتو الاكسبيريا z