هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تحديث طفيف لـ "كيونوتك أندرويد" متوفر الآن في Google Play

الكاتب: عقيل عبدالله منذ 4 سنة

تم بحمد الله تعالى اطلاق التحديث رقم 5.6.1 لتطبيقكم المفضل "كيونوتك أندرويد" . هذا التحديث يعتبر طفيف و تم اطلاقه لمعالجة بعض المشاكل التي قد تواجه البعض . كذلك تحسين أداء التطبيق ككل . نشجع الكل للقيام بالتحديث بأسرع وقت لأفضل تجربة معنا .

لتحديث تطبيق كيونوتك أندرويد الى 5.6.1 ، اضغط هنا:

التعليقات (90)

تحديث
كيونوتك ... شكرا
يعطيكم العافية على المجهود الرائع
اتمنى انكم تضيفو الوجوه مع التعليقات

وشكراً
أنا يماني طشيت اللبن في اليمن وسويت مصيبة فيها :( على قولة المثل : أبو يمن طش اللبن سوى مصيبة في اليمن ههههههههههههه
وش تقول أنت-_-
والله ما اظنه لبن الي خلاك تهذي يا احمد هههههه.. امزح امزح
والله منت صاحي يا ابو يمن اش قاعد تقول
شكلك ترسل ونت تخزن قات
أولا هذا ماهو حسابي ذا واحد مقلد ،،


وثانيا ابو يمن وافتخر من بين كل العربان ..
والله التحديث تحسن كثير صراحة وانا مجربه ليوم

احلى شي السحبه اللي فوق االي زي حقت مايكل جاكسون هههههههههه دعابه دعابه

شكرااا من القلب ما قصرتو :-)
الله يقويكم
يا حبيبي أنا اليوم خزنت كيلو من القات ، أنت وش اللي حارق رزك على قولتهم ؟
اصبح التطبيق سريع للغاية .. تحديث مبهر يا كيونتوك
يابوي خزن طن قات ،،

بس فكني من شرك..
يديكم العافية تحديث جميل
ممتاز. جدا. مرسى.
كما تعلمون ان هنالك اجهزة تعمل على بيئة الاندرويد بدون توفر جوجل بلاي مثل نوكيا اكس و اجهزة البلاكبيري os10 و عليه انصحكم بتوفر تطبيقكم بصيغة APK للتحميل المباشر ليتسنى لاصحاب الاجهزة الاستمتاع باخر اصدارات التطبيق
اخي الكريم تمام هناك تطبيق يدعى بلاك مارت (blackmart)يعمل على النوكيا اكس و انا مجربه وظيفته لهذا التطبيق انه يعمل تنزيل لأي تطبيق موجود على البلاي ستور حتى لو كان التطبيق حقه مصاري بنزله ببلاش و انا بضمنللك انه يمشي الحال مع تحياتي
في قسم الطلبات اطلب اي تطبيق وتحصله ان شاء الله أو روح على موقع معروف وبصراحة لقيت اكثر من موقع يسرقو منهم هو موقع apkmania.com
اللي اعرفه ان هذا البرنامج صار مؤقت
يعني البرنامج نفسه صار بفلوس
تحديث جميل

شكرا لكم يا كيونوتك
ت
تحديث جميل جدا
الله يوفقكم بس ان شاء الله يكون سلس وسريع مثل قبل
الله يعطيكم العافيه
والله ياشباب راكم في المستوى بارك الله فيكم
يعطيكم العافيه من الاحسن للاحسن
تحديث جميل السرعة أصبحت واضحة في هذا التحديث شكرا لكم كيونوتك
يعطيكم العافيه على التحديث الجميل ..
تحديث جيد جداً
البرنامج اصبح سريع وسلس
مشكورين ماقصرتوا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تطبيق لا يمكن الإستغناء عنه
شكرا لكم على حل المشكلة
يعطيكم آلف عافية ،،
دائما كيونوتك

في تقدم و تميز
Thanks
سبحان الذي سخرلنا هذا وما كنا له مقربين
رائع ما شاء الله عنكم
شكراً كيونوتك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
شكرا لكم تم التحديث
التحديث ممتاز
جميل يعطيكم العافيه
يعطيكم العافية يا مجتمع كيونوتك ^_^
وش رايكم بالتحديث الجديد
هل توجد مشاكل جوالي جالكسي نوت 2
اتمنا زياده سرعه التصفح في وجود النت البطئ
استاذ عقيل انا ابا اغير اسمي وﻻ عارف
رائع جدا ياكيونوتك♡
تم التحديث قبل يوم
شكرا كيونوتك ....
شكرآ
الله يعطيكم العافيه ع اهتمامكم بالبرنامج الأكثر من رائع شكرا لكم
ممكن تضيفو خاصيه الاعجاب للمواضيع اللي تنزلوها علشان تعرفو المواضيع الاكثر اعجابا وتستمرو عليها
جيد من كيونوتك
من اللي لاحظته تغيرت حركة شريط التحميل اللي فوق لما تفتح البرنامج
انشاء الله دوم التقدم والازدهار لكيونوتك
شكرا اوي اوي
جزاكم الله خيراً
ربنا يعطيكم الصحة والعافية والى اﻻمام ان شاء الله وباذن الله تكونوا حاجه كبيرة اوي
مشكورين عـ المجهود المبذول
شكرا لكم
يعطيگم العافيه

من الافضل الا الافضل ^_^
سلامات امس حدثته
صار اسرع ... بالتوفيق لكم
بدون تفكير نحمل اجمل تحديث
مشكورين علئ مججهوداتكم
رائع
من افضل البرامج على الاطلاق .. بالتوفيق ان شاء الله
يعطيكم العافية على التحديث جديد

برنامج جميل جدا
يعطيكمم العافيهه كيونوتك
شكرا جزيلا
ماتقصر كيونوتك
أفضل من أول بكثير شكراً لكم
صار بطيء
من بعد التحديث الكلي للبرنامج وانا اواجه مشاكل في فتح البرنامج والتعليق وسوء استقبال الاشعارات او الاغلاق المفاجئ
تحديث جميل واصبح اسرع من ناحية الاداء
يعطيكم العافيه
اعضاء كيونوتك ممكن مساعده ابي نغمة الرسائل حق كيونوتك كيف احفظها واخليها تشتغل للواتس
اشكركم جميعناااا على الجهد المبذول....
اللون الازرق حق التحميل موب حلو حركته اتمنى يرجع زي اول ويكون اسرع في فتح الموضوع!
شكرا
اينو تحديث صرلو جمعة محدث
انا اعتذر منكم تم التحديث تلقائي
ليتني ما حدثت، البرنامج صار بطيئ جدا
جميل
احس انه صار بطي مع التحديث الجديد
برنامج خرافي
كأن التحديث الجديد يعلق شوي
هذا التحديث سيء جدا بالنسبة لي يفشل طول الوقت في الاتصال بالانترنت والله من قبل التحديت كان افضل
يناخر لما يفتح الموضوع
المشكلة الوحيدة ان التطبيق بالتحديث الجديد بطيئ اول كان اسرع
اواجة الكثير من المشاكل مع تحديث في هاتفي HTC one x

اذا فتحت مقال تطلع صفحة بيضا. احاول بين 3-5 مرات حق يظهر المقال
تحديث حلو الي الامام دوووم
,تسلموااا....ke