هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Galaxy S5 Prime يظهر في موقع تجزئة بمعالج 805 وشاشة QHD

الكاتب: محمد بيومي منذ 2 سنة


برغم إعلان سامسونج أنها لا تعمل على نسخة أرقى من اس5 الحالي إلا أن التسريبات لا تتوقف وربما يعود إنكار سامسونج هو عدم تأثر النسخة الحالية في عدد المبيعات , هاتف Galaxy S5 Prime ظهر على أحد مواقع بيع التجزئة في هونج كونج.


الهاتف ظهر بشاشة بقياس 5.2 بوصة (أكبر قليلاً من الهاتف الحالي 5.1 بوصة) من النوع QHD وبدقة 2560x1440 أي دقة 2K , كما أنه ظهر بمعالج من النوع الأقوي لسنابدراجون حتى الآن 805 ولكن طبقاً لتسريب سابق فإن النسخة العالمية ستأتي بمعالج من إنتاج سامسونج بالتعاون مع شركة إنتل Exynos-Intel LTE.


بالإضافة لما سبق سيحمل الهاتف كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت (الهاتف الحالي 2 جيجابايت فقط) , وسيعمل الهاتف على نظام أندرويد الذي أطلقته جوجل لبعض هواتفها وهو كيت كات 4.4.3


الهاتف ظهر على الموقع باسم Galaxy S5 LTE-A ويحمل الكود SM-G906S ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في البداية لدولة كوريا الجنوبية فقط وبعد ذلك سيتم إطلاقه عالمياً ولكن بأعداد محدودة نظراً للتكلفة العالية المتوقعة للهاتف والذي سيمنع أعداد كبيرة من شرائه , أما كود الهاتف النسخة العالمية سيكون SM-G906 بدون حرف S الأخير.


بالطبع تظل كل هذه المعلومات هي مجرد تسريبات لذا من المتوقع أن تتغير في الأيام القادمة أو يتم تأكدها رسمياً من سامسونج لذا تابعونا.


|المصدر|

التعليقات (43)

تحديث
سبحان الله
و
الحمد لله
و
لا اله الا الله
و
الله اكبر
هل تم تغير المواد المستعملة بالهاتف
مواصفات رائعه جدا
اذا هذا مواصفاته ممتاز كيف بتكون مواصفات النوت 4

انصح بانتظار النوت 4 اكيد بيكون افضل جهاز لسنة 2014 حتى بعد ظهور ال جي جي 3 و ذالك لسبب انه سوف يظهر الربع الاخير من هذه السنة و اكيد يحمل معاه اخر التطورات التقنية
عندما قالت سوني سوف نعلن عن Z3 في الموسم الثاني من هذه السنه الكثير من عشاق سامسونج ذمو سوني وقالو لا يصح هذا الشي ها هي سامسونج تتبع سياسة سوني بإصدار هاتفين قويين من نفس الفئه خلال هذه السنه ولذا لا يتسرع من يريد شراء هاتف هذا السنه وينتظر حتى نهاية السنة ليتم طرح كل الشركات ما بجعبتها وإلا سوف يندم وكما يقول المثل (الندم مايفيد) هذه سنة المفاجاءت بالنسبة للهواتف الذكية ولا يختلف هواتف العام القادم 2015 عن هواتف الموسم الثاني من هذه السنه شاشة 2k رام 3الى 4 وكامرا 20 . على كل حال ننتظر ونرى ماهي افضل هاتف لهذه السنة من LG وسامسونج وسوني Z3 .
ولله عالفاضي تنتظر نهاية السنة بقلك انتظر بداية القادمة الاجهزة لن تتوقف وهم يطورون شيئا بسيطا والاغراءات لا تتوقف خليك على جهازك وانت مرتاح
مواصفات الهاتف خورافية . دمتم بود :)
ان شاء الله يكون متوفر بامريكا الشمالية
زي اللي يبغا يقولك انا في امريكا بس مستحي
ههههههههههههههه يلمح
والله شئ واحد زعلت منه من سامسونج
الا وهو انها تنزل جوالاات مرةةةةة كثير وبعدين ماتحدثها تنسا امرها وتسير شركة معقدة حتا هي من كثر جوالاتها نسيت كم عندها جوال
جميل جدا والمواصفات قوية ولكن تبقى تحت ظل التسريبات إلى أن تؤكد ، أتفق مع أخي ( I love Samsung) وأعجبتني حياديته بالرغم من محبته لأجهزة الشركة إلا أنه فعلا سياسة تثير الإزدراء لعشاقها .
بصراحة سامسونج تريد توفر كل شيء لزباينها وعملائها ...وتصنع لكل الفئات والتكاليف لانك تتكلم اقل شيء عن 165 دولة والدخل يختلف من دولة لأخرى ولا ما كان سيطرت لو جلست على فئة واحدة .
السعر 5000$ ....غالي جداً
التعليق حصل على العديد من التقييمات السلبية ، لعرض التعليق اضغط هنا..
طفشتونا بموافقة الادارة واخرتها هالرد الوقح والمسيء كذا كوجود قدام الكل !

وينكم يا ادارة عن هالرد !!!
شركة سامسونج شركة لا تريد اي شركة في العالم ان تسيطر ع شي في السوق الالكترونية ، تبغى كل شي لها ،، طيب اللحين الS5 الناس مشتريته 2600ريال ليش يصنعو جهاز نفسه بشاشة QHD والله الشرهة ع اللي ياخذ جهاز سامسونج
يا جماعة الخير ...شركة samsung لم تصل هذه المواصيل بهذه السهوله او من فراغ..بل من جهد وإبداع ...تعد شركة من الطراز الرفيع...هي تنافس شركات ضخمه سواءا على الصعيد المحلي في دولتها او الخارجي كشركة سوني او آبل وHTC. وغيرها كثيرة ...فهي تبحث عن الافضل ..وإن صدقت التسريبات فهو يعد جوااال مميز ...^_^
وبالتوفيق لجميع الشركات ..المهم هو التميز والإبداع...والمستفيد من هذا التنافس نحن طبعا ^_^ وجهة نظر..
شيء رائع وكل هاد من خوفها من ال جي ولكن لماشا لم تعلن عن هشه النسخة بدلا من الاس5 الحالي..
على كذا المفىوض ماحد يشتري s5 الابعد4شهور تقريبا
سامسونج بدأت تتراجع للخلف جهاز توه نازل اس ٥ وبعد ما انضحكوا العالم في شراءه ينزل الجهاز الأجدد prime بمعنى ذلك نقول ان اس ٥ كوبري للجهاز اس ٥ prime ولا المفروض هذا الجهاز الرسمي من الشركه العقيمه سامسونج وان دل دل على فشل اس ٥ واستبداله ب prime سياسة سامسونج عقيمه جدا المدير الخاص بأجهزة الأس بكل انواعه سيء سيء سيء جدا بعكس النوت الرائع الممتاز اللي يقدم لنا جهاز قوي لسمعة سامسونج حتى صناعته مختلفة تماما عن موديلات الأس !!
قوية هالمرة يا سام ... تحياتي ♡
قوية هالمرة يا سام ... تحياتي ♡
فعلا كل يوم جوال بدون دعم ولا ابداع في التصميم
والله حرام تونا ماشفنا جالكسي 5 وقد نزلت سام عدة اجهزه هههههه بس غرق السوق بلاجهزه قصدهم يسيطرو علمبيعات من الكم الهائل جدا من اجهزتها وليس من الجوده والخدمه نهاية سام قريبه..
سام ندمت مع الاس5

مع اشاعاتLG3
تريد منافس LG3

فراح تسوي ذا الجهاز

ﻻكن هل هو من البلاستيك او المعدن؟؟

اتوقع هاي مواصفات نوت 4.. مهم اتمني تكون بطاريه تكون كبيره
قالو lG3بشاشه بدقه2k

فسام راح تسوي s5prime

بدقه 2k

لان لو ينزلlG3بشاشه2k

راح يسحبون ع الاس5
قيمته خياليه 5000$ دولار يعني مايقارب 15000 ريال غالي بالنسبة لمواصفاته يعني مفروضا سعره 5000 او 6500 ريال
LG هاتفها شاشته 2kومعالج دراجون وذاكره عشوائيه 3ميجا
يعني الهاتف قريب من مواصفات البريمر
وبسعر 2500 تقريبا والله اعلم
يا ربااااااه ماالذي يحدث امامنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استراتجية سامسونغ التسويقية غير واضحة جيدا، فمن جهة تتبع استراتجية التميز من خلال هواتفها الراقية و استراجية التكلفة او الانتاج الغزير من خلال هواتفها المتوسطة و الضعيفة الاداء، و بالتالي اذا صحت هذه الاشاعات و اصدرت سامسونغ نسخة prime من s5 سيكون ذلك مضر لزبائنها، و اليس galaxy S5 هاتف راقي لتضيف له نسخة ارقى منه، وبالتالي استراجية مثل هذه سيكون لها تأثير سلبي على ولاء الزبائن في المدى البعيد، لان الزبائن سينتظرون النسخة الارقى دائما او سينتقلون لمنافس آخر، وشكرا لكم.
مواصفات جميلة جدا جدا ، ولكن ماذا اقترف من ذنب من سوِّق لهم اس ٥ على انه هاتف العام الاقوى ..
ماذا سيحل بهم الآن وهم مع نسخة اضعف بمراحل ، فهذا المعالج بأقل تقدير يبتلع المعالج الاقدم ، وخاصية استشعار امواج دون صوتية فيه تجعله خرافيا ..
انزين واللي توه ماخذ جهاز اس 5 العادي

لازم يسوي روحة ميت

MHD

اس 5 العادي صحيح انه اقوى جهاز واللي بيشتريه ما رح يندم ولكن اس5 المطور سووه عشان ينافس الشركات وفي نفس الوقت لفئة الدخل العالي من المجتمع ..لان اس5 سعر2700 ريال سعر مناسب اما اس5prime يكون سعره 3000الى4000 وهذا غالي نسبيا فما رح يكون في مشكلة للي اشترى اس5 قبل
واية ذنب الناس الي اشترو الاس5 العادي حرام والله يعوض عليهم
جميل جدا كثرة الاصدارات
فخذ ما يناسبك ودع الاخر
فلن تجبر على اقتنا ما لا يناسبك
ًمواصفات جبارة...لكن مليوون نسخه...حتى من نفس الفئة...يعني لو مثلا كدا فئه ويصير في تحديث يمشي الحال....لكن الفئه نفس الجهاز...غير محل الشريحه ولا مكان المعالج ونوعه ودفه بالسووق بسعر اغلى وبحجه مواصفات ارقى والي يبي بيدفع....لي الاسف هاااي عبااطه...وليست عبقرية....ke
سامسونج أخذتي منا ما فيه الكفاية حالك كحال نوكيا.
وبعد أربع سنوات من تجربتك حان موعد التغيير
والوجهة القادمة أعتقد بأنها LG G3
ما رأيكم؟؟؟؟
مميزات خورافيه واتوقع راح ينجح
سامسونج راح تجنن العملاء تعمل اربع او خمس نسخ من نفس الموديل والمستخدم العادي يلي بلا خبره يحتار اي موديل افضل للشراء :o
سامسونج راح تجنن العملاء تعمل اربع او خمس نسخ من نفس الموديل والمستخدم العادي يلي بلا خبره يحتار اي موديل افضل للشراء :o
سامسونج شركه رائعه جدا جدا جدا بس عيبها بالوكيل الوصخ الي ذال أم البشرية بالصيانه واذا ماتبي تصلح جوالك عندنا تدفع 40 ريال لاننا كشفنا عن خطأ من سوء استخدام وهي بالاحق عيب مصنعي حسبنا الله ونعم الوكيل
كيف نحمل مركيت الياباني