هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

أداة تجعل من ايباد مناسباً للاستخدام في المهام المتعددة

الكاتب: م. شيراز بلال منذ 4 سنة

واحدة من أكثر الأمور التي تجعل من منتجات مايكروسوفت أكثر مبيعاً من منتجات ابل هي قابليتها على تعدد المهام بشكل فعال، حقيقة يفتقر الحاسب اللوحي الشهير ايباد إلى إمكانية العمل بأكثر من نافذة عليه بآن واحد لكن مع الأداة الجديدة OS Experience تصبح الأمور أكثر سهولة.



هذه الأداة موجودة في السيديا Cydia وهذا يعني أنها تعمل فقط مع الأجهزة التي قام أصحابها بعمل جيلبريك لها حيث تقوم بتحويلها إلى واجهة مهام متعددة بأقل مجهود ممكن.


بعد تثبيت OS Experience يمكن للمستخدم تشغيل تطبيقات عديدة جنباً إلى جنب أو سحبها في أي مكان من الشاشة كما هو الحال في برامج ويندوز أو ماك وعن طريق ضرب أي واجهة بأربعة أصابع يظهر نمط mission Control الذي يسمح بسرعة التبديل مابين هذه التطبيقات بسهولة بالغة، وعندما يكون المستخدم في تطبيق ما وقام بالضرب عليه بأربعة أصابع يظهر شريط الحالة الذي يسمح بتصغير نافذة التطبيق وسحبها حول الشاشة.


المطور الذي قام بتسمية نفسه بـ eswick يقول عن سبب تطويره لهذه الأداة:


" لا شك أن حواسب ايباد اللوحية من أهم اللوحيات وعتادها الصلب يدعم إمكانية المهام المتعددة إلا أنها تفتقر برمجياً لهكذا أمور بشكل فعال ".


دائماً ما تحاول مايكروسوفت استغلال نقطة أن هذه اللوحيات لا تدعم المهام المتعددة إلا أن الوقت ربما حان بالنسبة لشركة ابل أن تقوم بتطبيق أمور كـ OS Experience في منتجاتها.


إن كنت من مستخدمي ايباد وعملت جيلبريك له قم بالذهاب إلى السيديا وبالتحديد إلى المصدر the big boss وحمل هذه الأداة، أترككم الآن مع هذه اللقطات عن OS Experience:


التعليقات (16)

تحديث
والله مافهمت شيء لكن ونعم فيه وفيكم

bkr

هذي الأداة تخليك تفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت بجنب بعض في نوافذ مصغرة و تقدر تكبرها و تغير مكانها
زي الويندوز و لوحيات سامسونج
هذه الأداه مهمة لاستخدام اللوحيات بشكل عام وكان من المفترض أن توجد من قبل . دمتم بود :)
هذه الأداه مهمة لاستخدام اللوحيات بشكل عام وكان من المفترض أن توجد من قبل . دمتم بود :)
بعد وكت ... اصحو يانايمين
ياباشا عاوز اسأل ف حاجه
معايا جاﻻكسي s2 plus جايبها من 4 شهور كدا ..جالي التحديث بتاع 4.2.2 ودوست عليه بس كنت خارج ومتسطبش .. ولما ادوس update عشان احاول اسطبه واي فاي بيقولي the latest updates have already been installed ...متعرفش حل للمشكله دي؟ ؟؟
جرب التحديث عن طريق برنامج كيز من الكمبيوتر
ممكن تعرفني ازاي ... وهل كل حاجه علي الموبايل هتتمسح
هاي موجوده بلنوت3 تعدد المهام وبشكل اجمل
الله والله روعه.. بس لازم جليبريك -_-
جميل أنا احب هذه الخاصية ... وشكرا لكم ♡
خاصيه جدا مهمه خاصة للي دايم شغلهم يتطلب بحث وكتابه بالوقت نفسه .انا استخدم هذه الخاصيه بهواتف ولوحيات سامسونج جدا مرنه ومفيده
استخدمها دائما بالنوت 2
فاشل
بالبركة لي اصحاب الايباد...ke
ممتاز يعني نفس برنامج....guchar