هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تحديث لنظارة جوجل يمكنها من متابعة كأس العالم ومزامنة الصور بشكل أسرع

الكاتب: م. شيراز بلال منذ 4 سنة

على ما يبدو أن جوجل ستوسع من إمكانيات نظارتها الذكية Google Glass التي أطلقت للعامة قبل فترة قصيرة بإصدارها التجريبي لكن بسعر مرتفع يبلغ 1500 دولار.


النظارة حصلت اليوم على تحديث جديد سيمكنها من مزامنة الصور بشكل أسرع وأسلسل مع الهاتف الذكي المرتبط معها من خلال التطبيق MyGlass الذي يعمل حالياً على النظام اندرويد (لكن قريباً سيعمل أيضاً على النظام iOS) و ذلك حتى بدون الاتصال بشبكات الواي فاي، كما سيزود المستخدمين بمعلومات عن أمكنة ركن سياراتهم التي دائماً ما ينسونها وكذلك بميزة تتبع الأشياء التي قاموا بشركائها وهي حالياً قيد التوصيل مع إشعار لتنبيه الشخص بأن بطارية النظارة وصلت إلى ما دون 20% من شحنها.



الميزة الأبرز في هذا التحديث الذي يملك الرقم XE18.1 هي تمكين مستخدم Google Glass من متابعة أحداث كأس العالم Brazil 2014 التي ستقام يوم غد في البرازيل من خلال تزويده بمعلومات عن الفرق المفضلة لديه، معلومات عن المباريات ونتائجها، حالة المجموعات في البطولة، .. إلخ وذلك بالاشتراك مع التقنية الصوتية Google Now فكل ما يحتاجه هذا المستخدم هو تحديد هذه الفرق فقط وتوكيل باقي المهمة إلى هذه التقنية المذكورة.



التعليقات (17)

تحديث
ياااا سلام إبداع
روعه جوجل مبدعه
جـــوجــل .. ممبدعه
كوكل إبداع
كوكل ???

جوجل او قوقل
جميل جميل ورائع
احس لما تتابع شيء ويكون قريب من العين مره يؤذيها مثل الجوالات والاب والاجهزه .. فما بالك النظارات متصله بالعين بشكل شبه مباشر احسها بترهق العين بشكل كبير ..
جوجل تبدع
جوجل ابدعت
بُرٍوَحً آٍحًدًثَ نًظَآٍرٍتٍيِ
ثَآٍنًگٍسَ جُوَجُلّ
شركة خطيرة
جميل من سامسونج
يخلونها عشان الكأس بس عشان تشترونها، كشفتكم كشفتكم
كل ذا تسويه ما شاء الله...!!!
تستاهل سعرها والله.
قمة الإبداع
شيئ شيئ خياال الله على قوقل احتلال...،ke
فعلا الابداع بيظهر فى اعمال جوجل