هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

البدء في بيع هاتف HTC One M8 المصنوع من الذهب حصرياً في السعودية

الكاتب: عباس العيد منذ 4 سنة

أطلقت شركة الأتصالات السعودية STC هاتف One M8 النسخة المصنوعة من الذهب بالتعاون مع شركة "أتش تي سي" التايوانية. يُطلق على هذه النسخة أسم "الذهب النفيس" وهذه النسخة حصرية تماماً في المملكة العربية السعودية فقط حتى الآن.



حالياً ليس هنالك تصريحات من شركة "أتش تي سي" حول إطلاق هذه النسخة عالمياً. سعر هذه النسخة سيكون (12,000 ريال سعودي) من دون عقد بالإضافة إلى شريحة SIM من STC مدفوعة الثمن مسبقاً.

للتعرف على مواصفات الهاتف قم بزيارة المقالة التالية:
(HTC تكشف رسمياً عن (One (M8 - كُل ماتريد معرفته هنا!)

بعض تعليقات الأجانب على هذا الخبر:

"لن أكون متافجئاً اذا باعت هذه النسخة بشكل واسع في السعودية"

تعليق آخر

"بالطبع سيبيع هناك جيداً، الشعب هناك أثرياء"

الأجانب لديهم فكرة خاطئة عن الشعب السعودي، يظنون أنهم فاحشي الثراء ويشترون مايريدون ويبذرون أموالهم من أجل التباهي فقط، فهل هذه الفكرة صحيحة؟ حسناً، أصحاب الثراء في السعودية ربما تنطبق عليهم هذه الفكرة، لكن حقيقةً يوجد في السعودية الكثير ممن لايملكون المال الكافي لشراء هاتف ذكي عادي.

|المصدر|

التعليقات (74)

تحديث
تقليد للايفون الذهبي
فاحشي الثراء هم ماخذين فلوس الشعب المسكين وليس الاغنياء العاديين
نعمه الامان والامان افضل بكثير من المال اي احد عنده الامن ولامان يحمد الله علئ هاذه النعمه غيره مو ملاقيها وبنسبه للجوال اتش تي سي ذكيه تعرف وين بيمشي سوق الجوال الذهبي ولو انها اطلقته في الخليج كلها بتشتغل اكثر من دول امريكا واروبا واسيا
العرب اغلبيتهم يحبون التفاخر وخاصه السعوديه
الامن والامان والبداوه مخربين كل شي منتزهات مدارس وش ابي بامن وامان والفساد والتخريب والفوضى فكل مكان رشاوي سرقه تعرف ان الحي الي انا فيه مخلصين حفريات قبل سبعة شهور والحين بيسوون حفريات جديده وش تسمي ذا ؟ اختبار حسن للصف السادس وش تسمي ذا؟ هذي اشياء قليله بس
اسراف صراحه وبعدين الذهب ماتاخذه الا البنات

فاضي اخسر 12 الف ريال على جوال مايسوى
شف الدول من حولك وتعرف قيمته بلدك قال وش ابي من الامن ولامان والبدو مخربين هاذ كلامك يدل على انك جاهل
مثل ماقلت اخي عباس يضنون اننا فاحشي الثراء ولا يعرفون ان هناك نسبه كبيره من الفقراء بهذا البلد والحمدلله على كل حال...
اشكركم على المقال.
أجل نعمة الأمن والأمان هاه ؟! إلى الآن لاعبين عليكم آل سلول والمباحث ؟! تذكر أيام الأثيوبيين وش سوو بنا ؟! أجل أمن وأمان هاه ؟! تباً لكم ، والثورة قاااادمة لا محالة .
وش دخل البدو يامتخلف اذا انت مو من اصل سكان الجزيره العربيه لاتفتي لانه اذا درو عنك قطعوك الي هم البدو الي اناةافتخر اني منهم تسمع
للطبقة المخملية
احمد الله على العافيه والنعمه أللي أنت فيها ولا تبي تكون مشرد في الشوارع واغتصاب وذل وإهانه شوف العراق بعد صدام وليبيا بعد معمر واليمن وغيرها..الله يرد كيدكم وشركم في نحوركم
بالنسبه للبدو... ترى هم أصل العرب فعنصريتك عليك و ليست معك!
إلي يقربلة الأمير بن طلال ....أو طلال بن أمير ....مدري وش اسمه...المهم خلوه يزيد حبه من الHTC ONE M8 الذهبي ...
وربي انك صدقت لو تتكلم عن الفساد جوك وقالو امن وامن .غيرر الفساد شوف العطاااله الواحد يتخرج من الجامعه وبالاخير عاطل باطل بالبيت..فساااد على غير شكل.
قالو امن وامان
هههههههههه شكل حدك البقالة وترجع البيت. اطلع برا السعودية وتشوف الفساد على اصوله.
ضع كومة قش في فمك ايها الأرعن.
شيعي يبي يستغل الفرصه ،،،
انا حضري واقلك صح لسانك ،،،
وكلنا اجدادنا كانوا بدو ،،،
والله انك صادق انا اعرف تاجر عنده جوال نوكيا كشاف الاكثر مبيعاً في العالم
في السعوديه يوجد من جميع الطبقات كاي دولة اخرى
ايه مره اثرياء ياغبائكم والله الناس مثل الاصابع شي كبير وشي صغير محد قد الثاني .. والحمد الله
يُطلق على هذه النسخة أسم "الذهب النفيس
يا عمي الشعب طــفــرااااان قروض و ديون و زقاقة .. خلوها على الله !!
. لأ تعليق
اغلبية الشعب السعودي من الطبقه الوسطى المعدومه تحاول تتفاطئ الفقر لكنها قريبه من الخط ، واغلبهم ايضا ﻻ يملك بيت ملك
الله يكرمك طلعت السعودية من اعلى عشر دول في الدخل الفردي بالعالم بمعدل تسعة آلاف دولار شهريا كراتب متوسط ، وبعد تقلي عالم فقراء والثاني يقول تحت خط الفقر !!
اشكروا الله على نعمه وقولوا الحمد لله غير دول ما في مع شعبها قوت طعامه ..
متل ما يقول المثل صيت غنا ولا صيت فقر ..

الله يبارك بالسعودية و يزيدها ثروات ..
كتن الشبب يقولون ان الاجانب ماخذين فكره غلط طلع حتى بعض العرب .. ي احمد الراعي .. مرتب رجل الجيش جني براتب مايقارب 7000 ريال اي يعني 2500 دولار
احمد وش تسمي السرقه الي تسير بالدوله؟؟ وش تسمي الرشاوي الي تسير بالدوله؟ وش تسمي التخلف الي نحن فيه؟ احمد الراعي روح عند غنمك ابرك لك
اخي الكريم انا لست ماخذ فكرة غلط ، انا اعطيتك معلومة من تقرير اقتصادي سمعته من اسبوع على قناة العربية ، وارجو لمن يريد التأكد دخول موقعهم .
اما قولك عن مرتب رجل الجيش ، 2500 دولار ، وتتأفأف !!!!
هل تعلم اه في مصر مرتبه ستون دولارا فقط او نحوه ..
وفي لبنان خمسمائة دولار ..
وانت تتأفأف من 2500 دولار ..
اخي الله يبارك بالسعودية ويزيدها ، بلدي الثاني بالنهاية بس اشكروا الله على نعمه ..
احمد الي قاعد ترد عليهم هم جهله ولا بعد تحملو مساوليه يعني لسه اهلهم يصرفو عليهم لاتعب حالك
اخمد الراعي انت احقر انسان في التعليقات اجل تقول اننا اغنيا يامتخلفةالظاهر انت واتوقع واجزم انكم عايشين عيشه مطانيخ اكل تبن ولا عاد تفلسف على المواطن
تعال السعودية بشهادة جامعية وتوضف 9500 وييين. كبها شركات علي 3000و 4000. ولكن الغريب يسمع ولا يشوف. جرب العمل وغلاءالمعيشة. متوسط اجار شقه سنويا25000مايقارب 7000دولار.واقساط سيارة من1000الي 2800 ومواد غذائية غالية. وتكاليف زواج عالية.ونحن ما نكرنا نعمة ربنا وفي النهاية نقول الحمدلله عليها نعمة وازقنا من حلالك
بدي افهم كيف الادارة تسمح بوجود امثالك..
لا اقول عن قلة ادبك ، فهذا بالنهاية من تربية اهلك طلعت ازعر ، بس اقول عن غبائك ،
اين قلت ان السعوديين اغنياء يا احمق ، بالفعل خسارة اكتب رد فيك ، واحد مغفل ..
من اسمك واضح انك معاق .
الناس فيها طبقات موكلهم اثرياء
سعر مبالغ فية
اتوقع ينزل جالكسي اس 5ذهبي ب7500وجالكسي fب 8500
الهواتف الذهب موجهه لـ خرفان الخليج
بعيدا عن التعليقات من الاجانب التعاون جميل من هذه الشركتين STCو HTC والشيء الأجمل ان شركة الاتصالات السعودية تطرح الهاتف مدعوما منها فنحن نريد تقدم الشركات السعودية والعربية بشكل عام في هذا المجال.
فلوس الفقراء مع الأغنياء يبزرونها كيفما يشاؤون الشعوب مطحونه والحكام يتمتعون باموالهم والله لتسئلن عن هذا النعيم ما فائدة هاتف مطلي بالذهب
htc one كاميرتها الخلفيه جدا سيئه يطلع لون بنفسجي مع التصوير :(
سبحااان الله..
اشياء مثل هذي دايماً ينزلونها علطول عندنا لكن لو انه جوال تصميم جديد او شكل جديد رح ينزل في دول اخرى قبلنا

يدرون ان الهياط موجود في الخليج.، ناس للأسف ماتدري وش تسوي بفلوسها..

يعاملون جوالاتهم على انها جوالات
اما عندنا ناس كثير تربط الجوال بالمظهر يتسلف عشان يشتري جوال معين وبالاخير مايستفيد من امكانيات الجوال غير انه يتصل ويرسل فقط..
تحكوا عن السعودية طفرانين و نسيتوا الاردن الي اخترعت الطفر نفسه يا عمي ابداع برائات اختراع عندها ضرايب و طفر تعيش الاردن واهلها
حصريا للخواريف
العندو قرش محيرو يشتري موبايل ذهب ويطيرو. طيب اذا حطيتو بحافضه حمايه شو راح استفاد من الذهب انا؟
ترف .. وتبذير .. انا ضد ذلك وبقوة

هذا رأيي .. وانته؟
حرام الإسراف....
راح ينجح هنا مو لثراء الشعب أو فقره ، راح ينجح بهياط الشعب ،، اللي عنده بيشتريه و اللي ما عنده راح يتسلف و يشتريه (هياطا) لا أقل ولا أكثر .. وجهه نظر
أناوالله العضيم ماأملك قيمه هاالجهازويمكن مومصنوع من الدهب أتوقع كدبه يمكن مطلي بالدهب
الغرض من الموبايل الإستفادة امكانياتة و ده سبب غلاء ثمنه.. التكنلوجيا و التطور الوصل ليه .. سؤال ليه لما يعملوه من الذهب او اي معدن غالي .. افضل سوق الدول العربية .. هل لاننا فارغين ؟
و هل الموبايل من الذهب حلال للرجال ؟
راي
وبدون زعل
لو معي 12 الف سددت شوي من البنك
اللي اسمه احمد الراعي .. حبيبي اهل مكه ادرى بشعابها انت سمعت تقرير من قناه متحيزه وان صح التقرير قالك متوسط بمعنى تجد طبقه قليله جدا هي المسيطره على اموال البلد وبرواتب خياليه فلما تجمع متوسطها مع رواتب الشعب الضئيله بتعطيك متوسط عالي وياليت ما تتسرع بالحكم بسبب تقرير!
عارفين ان اكثر المجانين في السعودية
اقول 12 الف ادفعها دفعه اولا لسياره بلا مصخره
خفو من الله قسم بالله راح ننسال عن الفلوس ابى تروح في الأشياء الخايسه
الجولا حده 3000 اكثر من كذا ما اشتري
بدون تعليق
حينباع اكيد
لا يجوز اقنتى الجوال الذهب الخالص الا للنساء ولا يجوز للرجال ولكن المطلي بلون الذهب مثل ايفون 5s فهذا مباح
مقال تكلنوجي بحت،،بس بأسلوبك في اخر المقال جعلت منه سياسي ،،إجتماعي،،وكأنك تهدف لشي ياعباس !!
كان بإمكانك تلافي الأسطر الأخيره وجعلت الأمور كما عهدناها عنكم متخصصين بأخبار التكلنوجيا فقط !
كانت ترمي لشي،،أو تحاول ان تصل لشي وهذا مالمسته من إدراجك لبعض الأمور فأتمنئ ان لاتنشره هنا،
دونك بعض الردود البشعه وكمية التهجم والإستنقاص والتهكم في وضعنا الذي نعيشه
ناهيك عن بعض الردود التي تشير الئ الدوله وتمس بها
أهذا ما اردت الوصول إليه؟
كلامك صحيح وانا شاكك ان عباس الي كاتب المقال شيعي والاسم باين انو شيعي
وش دخل الطائفية في المقال
انا سني وهو شيعي او غير ذلك هنا نتكلم كلام تقني بحت
احسنت اخ فهد ..... كلام جميل جدا .. وفرت عليا الكتابة. .... عباس ... ما الغرض من كلامك اخر اسطر ؟؟!!
الان المواطن التاجر اصبح متوسط الدخل والمتوسط اصبح فقير وبعد فتره قصير ه سوف يصبحون كل رجال التجار الاعمال العادين فقراء والاثرياء من هم يتبع الحكومه واعتقد بعد زمن سوف يكونون المواطنين تحت الفقر وليس الفقر لان الفقر من يملك راتب قليل وتحت الفقر من لايستطيع العيش كل فتره نلاحظ هذا كله بسبب تدني مستوا الشركات وعدم توظيف الشباب السعودي برواتب محترمه
ن المواطن التاجر اصبح متوسط الدخل والمتوسط اصبح فقير وبعد فتره قصير ه سوف يصبحون كل رجال التجار الاعمال العادين فقراء والاثرياء من هم يتبع الحكومه واعتقد بعد زمن سوف يكونون المواطنين تحت الفقر وليس الفقر لان الفقر من يملك راتب قليل وتحت الفقر من لايستطيع العيش كل فتره نلاحظ هذا كله بسبب تدني مستوا الشركات وعدم توظيف الشباب السعودي برواتب محترمه
الإجابة جدا بسيطة لاحظوا اولا لماذا كل دول العالم تنظر للسعوديين أساساً شعب ثري والسبب يعود الى الشعب نفسه فمثلا عندما يذهبون لقضاء الاجازة في دول العالم الملاحظ الاسراف والتبذير ايضا الكل لاحظ بان الشعب السعودي يرمي المال رميا من دون حساب وعلى سبيل المثال في الفنادق وشربهم للخمور بدون مراعات حتى لكمية البيرة وعندما يريدون الراقصات والكل راى كيف يرمون المال عليها لاجل ابتسامة مزيفة
المواطن السعودي غير مرحب به في كل دول العالم بسبب تصرفاته الغير حضارية انظروا لهم عندما يذهبون لدبى او البحرين او في الدول الغربية ماذا يفعلون وينادون بالشرف وهم يهتكون اعراض الاخرين من المغرب وغيرهم
البحرين فيها اعز شعب خربوها السعوديين بتخلفهم اكثر الفنادق والدعاره تجوف فيها سعوديين عندنا تجنيس طائفي رهيب في البحرين

لاتوجد حقوق انسان لا في البحرين ولا في السعوديه .. من جدي السعوديين لازالو جهلاء لايوجد تعليم ولا شيي

الهاتف يعجبني لانه من htc وامكانياته ممتازه وبسيطه

لكن فكرة الذهب بتطيح بس علا اللي مقفله مخوخهم .. يعرفون نفسهم ..
اصلا هذا فيه اشكاليه دينيه هل يجوز استخدام الذهب من قبل الرجال يبغالها نظر...
معقوله في احد يشتري جهاز من ذهب
اذا قادر وعندو فلوس مو عارف وين يصرفها ف المحتاجين اولا
والذهب لنساء لانو محرم ع الرجال
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين....
اكيد اخى
الذهب للرجال محرم ارتادؤه !!
صدقت اخوي يحسبونا بطرانين مادروا. إنا طفراااانين
ااااه ايش يقولون عليناا...ولايعلمون...!!!...ke
راح يسألهم ربي ع هذا التبذير ....في ناس ماعندها حق العيش وهذول يقولو 12000في جوال
ياشباب الدراسات الحكومية الي طلعت على قناة الاخبار (السعودية) تقول ان سبعين بالمئة من العوائل السعودية مايملكون بيت على الاجارات